كيف أجعل المرأة الحمل تحبني وتموت فيني

جذب المرأة الحمل
  • كي تجعل الفتاة الحمل تقع في غرامك وحبّك يجب أن تتعلّم بعض لغات الحب، فالغزل لا يكون عن طريق الكلام المعسول فقط، والحب ليس مجرد كلام لطيف يُقال خلال المحادثة، بل عليكَ أيضاً أن تجذب الفتاة الحمل من خلال التواصل الروحي والبصري، وأن تحاورها بلغة العيون ولغة الجسد أيضاً.
  • تريد الفتاة الحمل حبيباً يتواصل معها بشتى الطرق بعيداً عن وسائل التكنولوجيا، وأن تقضي معه أوقاتاً ممتعة بدون أي عزول إلكتروني.
  • يجب أن تُبرز للفتاة الحمل شجاعتك وقوتك وقدرتك على حمايتها وصونها والدفاع عنها كي تتمسّك بكَ طول العمر، وكي تشعر معك بالأمن والاستقرار النفسي.

كيف أجعل الفتاة الحمل تموت فيني

  1. كي تجعل الفتاة من برج الحمل غارقة في حبّك عليكَ أن تزيد من عبارات الإطراء والمدح الموجهة إليها، فإنّ مدح الفتاة الحمل سيكون له تأثيراً مهماً وستقوم بإظهار أفضل ماعندها، ولكن عليك الانتباه إلى نقطة مهمة ألا وهي عدم المبالغة والكذب في مدحها فالمجاملة الزائدة ستعطي نتائج عكسية.
  2. قمْ بمدح إنجازات الفتاة الحمل ومهاراتها ومواهبها، ولكن لا تكنْ ضعيفاً أمامها، فلن تفكّر بالارتباط بك إذا وجدتك مسكيناً أو شخصاً سلبياً، لذلك يجب أن تتحلّى بالشجاعة والقوة عندما تكون برفقتها كي تُغرم بك.
أقرأ ايضاً  كيف أجعل رجل الحمل يتزوجني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *