تخطى إلى المحتوى

الحل الاكيد والموثوق لتجعل المرأة الثور تحبك وتموت فيك

جذب المرأة الثور

انثى الثور هى أكثر النساء غموضاً في علاقات الحب، لذلك عادة ما يكون الامر صعب في محاولة كسب قلبها وجذبها والتعامل معها، ولكننا في هذا الموضوع من ابراج ارب حظ سنقدم لك حلولاً سحرية ومجربة لتجعل المرأة الثور خاتم بيدك!!

كيف أجعل المرأة الثور تحبني وتموت فيني

كي تجعل الفتاة الثور تقع في غرامك عليكَ أولاً أن تحبّ نفسك، فهي تميل إلى الرجل الذي يقدّر نفسه وذاته والذي لايضع نفسه موضع الإهانة، لذلك بإمكانك كسب قلبها من خلال إظهار عزّة نفسك وكبريائك وشهامتك.

انتبه إلى لغة جسد الفتاة الثور فقد تخبرك حركاتُ جسدها بشيء ما، فإذا كان جسدها متجهاً نحوك فهي مهتمة بك، وإذا حاولت أن تضع حاجزاً بينك وبينها كالحقيبة أو بعض الأغراض فهي تحاول الابتعاد.

عندما ترى الفتاة الثور راغبة في الابتعاد فلا تلاحقها، وإذا حاولت الاتصال فلا تردّ عليها، وابقَ بعيداً عنها كي تشغل بالها، فعندما تبتعد عنها ستحاول التقرّب منك، وعندما تراكَ متمنّعاً وعزيز النفس ستنجذب إليك أكثر.

كيف أجعل المرأة الثور تموت فيني

كي تجعل الفتاة الثور غارقة في حبّك يجب أن تطلق العنان لمدح جمالها، وأخبرْها بأنّها جذّابة ومثيرة ولكن بطريقة لطيفة وغير مبتذلة، وعليك التركيز على النقاط الأكثر جاذبية في شكلها، وبعد ذلك قمْ بمدح بعض الصفات الجميلة التي تمتلكها كالذكاء وسرعة البديهة وقوة الشخصية، فهذه الصفات موجودة بالفتاة الثور.

لا تتّبع مع الفتاة من برج الثور أسلوب السخرية والاستهزاء أثناء حديثك معها، ولا تتكلم عن عيوب ونواقص الآخرين أمامها فهذا سيجعلها تشعر بالقلق اتجاهك، ونصيحة فعالة جداً كن كريماً بمشاعرك وبمالك مع الفتاة الثور فهي ترغب بالزواج من الشخص الكريم والذي لايبخل عليها بشيء.

ما الذي تحبه المرأة الثور في جسد الرجل؟

امرأة برج الثور لا يعجبها الرجل البارد (رجل برج الدلو ) فهى تريد أن تنهل من مشاعره إلا لو أحبته وكان بارداً فالحزن سيكون بداخلها مستشرياً، وتعشق العلاقة العاطفية القوية والكلام المعسول، والغزل القوي، والرجل المتكلم هو الرجل الذي تحلم به.

يجذبها شكل الجسم وتقسيمة العضلات والرائحة الطيبة، وتثيرها جداً النظرات الحادة والكلمات “الحساسة” وتحب أن تشعر بقوتك وعنفوانك، وسنعطيك سر مهم جداً فهي تعشق اللمس لأبعد درجة ويكاد تكون لغة التواصل لديها عن طريق اللمس ، وعندما تصبح زوجتك فهي تعشق أن تلمس رجلها وتتحسه كـ كفيف يتعرف على الأشكال لأول مرة ويثيرها اللمس الناعم.

هي تحب الرجل الغامض وتحب الرجل المتجدد، فتارة تحب الذقن الكثيفة وتارة الذقن الناعمة، ولكن الشيء الاكيد فهي تحب الرومانسية العنيفة!! وتحب حنانك وحزمك، لذا أغرقها في متناقضات الاحساس لتتعلق بك ولا تهملها فتهملك .

1 أفكار بشأن “الحل الاكيد والموثوق لتجعل المرأة الثور تحبك وتموت فيك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *