تخطى إلى المحتوى

طريقة سحرية لتجعل المرأة العذراء تحبك وتموت فيك

جذب المرأة العذراء

تعتبر المرأة العذراء من الشخصيّات الصعبة والتعامل معها ليس سهلاً أبداً، فهي امرأة مهووسة بالمثاليّة على الدوام، ولا يعجبها العجب، ولا يعجبها الكثير من الشباب كون معظمهم لا يكونون مثاليّين، وهي تحبّ أن تكون الأفضل على الدوام.

الشيء الايجابي في التعاطي معها أنها من أكثر الناس حبّاً لمساعدة الآخرين، بالإضافة إلى أنّ طيبتها تجعلها كريمة مع الجميع، وهي مستعدّة دائماً للتعاون، ولكن فيما يتعلق بالحب فهي تشعر بالذعر عند وقوعها في الحبّ، بالإضافة إلى أنّها تشعر بالخجل الشديد الذي قد يمنعها من البدء في علاقة، فلا يمكنها اتخاذ الخطوة الأولى، وهذا ما سنقوم بحله في هذا الموضوع من ابراج ارب حظ

كيف أجعل المرأة العذراء تحبني وتموت فيني

  • كي تجعل الفتاة العذراء تقع في حبّك وغرامك يجب أن تضع مسافة أمان بينك وبينها، اقترب قليلاً ولا تغزو مساحتها الشخصية، ولا تقتحم خصوصيتها فهذا سيسبّب لها الضيق وستحاول الابتعاد عنك.
  • اكسر الحاجز الجليدي الذي يقف بينك وبين الفتاة العذراء، وكنْ صادقاً معها بمشاعرك وكلامك و وعودك، وأبدأ الحديث معها بمغازلة لطيفة تُشعرها بالسعادة.
  • تحدّث مع الفتاة العذراء عن نفسك أكثر كي تتعرّف إليك، ولكن لا تتفاخر أمامها بإنجازاتك فهي تمقت الشخص المغرور، وحاول أن تذكر محاسنها والصفات التي تجذبك إليها كي ترتاح لوجودك قربها وكي تزداد ثقتها بنفسها.

كيف أجعل المرأة العذراء تموت فيني

  • لجذب الفتاة العذراء وجعلها غارقة في حبّك وغرامك يجب أن تكون واضحاً وصريحاً معها، و دعها تتعرّف عليك أكثر في كل لقاء غرامي.
  • لا تحاول إظهار حبّك الشديد للفتاة العذراء، و كنْ صديقاً لها قبل أن تكون حبيباً، ولا تُكثر من مدح نفسك أمامها، فهي لا تحبّ الشخص المغرور.
  • اترك للفتاة العذراء مساحة كبيرة من الحرية والخصوصية ولا تتدخّل في أمور لاتعنيك فهذا يثير غيظها وغضبها.
  • دافعْ عن الفتاة العذراء و احمها، وكن عطوفاً و رحيماً معها، فهي بحاجة لرجل حنون تتكئ على كتفَيه وتشعر معه بالأمن والأمان.

الطريقة الفعالة لجذب المرأة العذراء

عليك أن تقوم بالخطوة الاولى والمبادة بالتكلم معها ويجب أن تقوم بهذه الخطوة وأنت واثق من نفسك، حيث تحبّ المرأة العذراء أن تقع في الحبّ مع شخص أفضل منها وأكثر ثقة بنفسه، بالإضافة إلى أن يكون أقوى منها وأكثر قدرة على حمايتها، واعلم أنها تميل إلى إخفاء مشاعرها لوقت طويل، وهو ما يجعل الأمر صعباً قليلاً عليك، فهي لا تقوم بالتعبير عن مشاعرها بسهولة، ولكن حالما تتأكد من الموضوع فإنّها ستتجاوب معك بكل يسر وبساطة

طبعاً لا تنسى بأن تكون بكامل أناقتك ولا تنسى تفاصيل لبسك واكسسواراتك، حيث أن المرأة العذراء تأخذ العناية بمظهرها ومظهرك على محمل الجد، وإنها تحاول دائماً إيجاد طرق لتبدو في أفضل حالاتها، وكذلك تحب أن يكون حبيبها بأفضل أحواله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *