تخطى إلى المحتوى

كيف أجعل المرأة الدلو تحبني وتموت فيني

جذب المرأة الدلو

المرأة الدلو امرأة مخلصة ووفية لزوجها، رقيقة، طيبة ولديها من الحب والحنان الكثير له، ولا ننسى بأنها صديقة رائعة لزوجها، بالاضافة لذلك تتميز المرأة الدلو بكيفية تدببرها لأمور حياتها، فهي المرأة المثقفة، الذكية، المنفتحة والقادرة على على التأقلم والتعايش مع جميع طبقات المجتمع.

كيف اجذب المرأة الدلو
كيف أجعل المرأة الدلو تموت فيني
كيف تقع امرأة برج الدلو في الحب
علامات إعجاب المرأة الدلو
ماذا تحب المرأة الدلو في الرجل
ماذا تحب المرأة الدلو في جسد الرجل

كيف اجذب المرأة الدلو

  • كي تجعل الفتاة الدلو تقع في غرامك يجب أن تبذل مجهوداً لمعرفتها، وابحث عن الأمور التي تحبّها و قمْ بتنفيذها، وابتعد عن الأمور التي تضايقها.
  • لا تقمْ بمقاطعة الفتاة الدلو أثناء حديثها، وشاركها اهتماماتها، فهي ستقدّر اهتمامك بما تفضّله.
  • كنْ محاوِراً جيداً مع الفتاة الدلو وأظهرْ لها مدى ثقافتك وقدرتك على المشاركة بأي حوار، وقمْ بإبداء رأيك بكل صراحة ولا تهتم لآراء الآخرين.
  • عندما تراك الفتاة الدلو رجلاً شهماً وكريماً وصادقاً ومثقفاً فهي ستتقرّب منك، وستتمسّك بك، وسترغب في إكمال حياتها معك.

كيف أجعل المرأة الدلو تموت فيني

  • كي تقع الفتاة الدلو في غرامك وحبّك فيجب أن تكسب ثقتها، فإذا وعدتها وعداً عليك تنفيذه، وإذا أطلعتكَ على سر فيجب أن تحفظه، ويجب أن يتطابق كلامك مع أفعالك.
  • لا تُجبر الفتاة من برج الدلو على القيام بأمور لا تريد القيام بها، ولا تدفعها لفعل أشياء ليست مرتاحة لفعلها فهذا سيزيدها بُعداً.
  • اعترف للفتاة الدلو بخطئك عندما تخطئ، وأعطها التبريرات الصادقة والمُقْنعة.
  • كنْ على طبيعتك مع الفتاة الدلو وابتعد عن التظاهر بامتلاك أشياء لاتمتلكها، ويجب أن تُظهر لها من أنت، لكي تعطيها الفرصة لتحبك أنت بنسختك الأصلية.

كيف تقع امرأة برج الدلو في الحب

قد يكون التعامل مع امرأة برج الدلو صعباً بعض الشيء، ولكن افضل طريقة لتجعل المرأة الدلو تقع في الحب هو عدم محاولة فرض تصرفات نمطية عليها لانها ستتصرّف بعكس ما تتوقع او تريد.

تحب الرجل الذي يدعمها في كل مجالات الحياة والرجل الذي تجده عند الحاجة، لذا اعرب عن اهتمامك بنجاحها وتحفيزها على الاستمرار في عملها، واعطها ثقة كبيرة، والاهم لا تحاصرها بالغيرة أو الشك.

تقع المرأة في الحب عندما تجد شخص مميّز يتمتع بشخصية واضحة وفريدة ولا يتأثر بالاخرين، واذا كان لديك بعض المواهب التي قد تخجل من اظهارها للعلن لانك تعتبرها غريبة أظهرها للمرأة الدلو لانها ستعتبرها ميزة وستنبهر بها وتنجذب اليك اكثر .

تقع المرأة الدلو في الحب عندما تثق بأن الرجل الذي ستعيش معه لن يأسرها ولن يضيق عليها، لذا احرص على ترك مساحة كبيرة من الحرية لها، لان التحكم والسيطرة سيبعدانها عنك، كما لا تتقصّد اشعارها بالغيرة لان هذه الحيلة لن تنجح معها بل اظهر لها ثقتك بها واحترامك لحريتها.

علامات إعجاب المرأة الدلو

من علامات الاعجاب المرأة الدلو بالرجل أنها ستود معرفة كل شيء عنه وستبدأ في البحث عن معلومات عنه، فهي لا تتردد أبداً في طرح الأسئلة على الآخرين بطرق غير مباشرة للتقصي ومعرفة كثير من الحقائق عنه.

من علامات اعجاب المرأة الدلو بالرجل، إبداعها في مدحه والإطراء عليه في كل المناسبات سواء كان ذلك في حضوره أو غيابه، وستتحدث عنه بكثرة وهو أمر سيفضحها بسرعة .

سرعة الرد على الاتصالات والرسائل النصية والواتساب وفرحها بمجرد اتصالك بها هي من الامور التي تفضح حب المرأة الدلو، فهي عندما تحب تتصرف باهتمام كبير مع من تحبه.

عندما تعجب المرأة الدلو بالرجل، لا تترك أي فرصة لرؤيته لتكون دائما بجانبه، وهو تصرف وعلامة قوية تدل على اعجاب المرأة بالرجل، وستشعر بالارتياح بالكلام معه في اي موضوع ففي ذلك دلالة على اعجاب المرأة بالرجل ورغبتها في تبادل أطراف الحديث معه.

كيف تفكر المرأة الدلو

ماذا تحب المرأة الدلو في الرجل

يثير المرأة برج الدلو رجل غير تقليدي بتصرفاته الغريبة، فهي لا تهتم به إن كان رجلاً غيوراً يقيد حريتها، ولتجعل المرأة الدلو تحبك يجب أن تعرف بأنها لا ترغب بالرجل العجول فهي تحب أن تنغمس في الحب رويداً رويداً.

تحب المرأة الدلو في الرجل أناقته ومظهره المرتب وحرصه على مواكبة أجدد صيحات الموضة، وتحبه أن يكون قوي الشخصية ومستقل مادياً، وتحب وقدرته على اتخاذ القرارات الصعبة، بالاضافة لذلك تحب الرجل الذي يتمتع بشخصية مرحة والقادر على اضحاكها واخراجها من مزاجها السيء.

تحب المرأة الدلو الرجل الذي يوازن بين عقله وقلبه وبالتالي لا يطلق الاحكام المتسرعة، أما اكثر ما تحبه المرأة الدلو في الرجل فهو ثقته بها ومنحها مساحتها الخاصة التي تحتاجها احياناً، وبالتأكيد تحب وتفضل الرجل الناجح في حياته المهنية والذي يفرض احترامه على الآخرين.

ماذا تحب المرأة الدلو في جسد الرجل

من الغريب أن تميل امرأة برج الدلو إلى الرجل الكبير (الاربعيني) أكثر من الشاب، وذلك لأنها تعجب بالشعر الأبيض والشيب القليل بشعر الرجل، وما أجمل أن يجتمع الشيب مع البشرة القمحاوية، وبذلك تكون قد حصلت على رجل أحلامها.

تعشق الرجل الذي له لحية، حيث تعتبر اللحية الكثيفة من أكثر ما تحبّه المرأة الدلو في شكل الرجل لأنها تعكس قوته ورجولته، وهي تعتبر اليوم من الأمور التي تسيطر على الصيحات الجمالية لدى الرجال.

المرأة الدلو لا تسعى لعلاقة ناجحة في الفراش فقط، بل تبحث عن الرجل الذي يكون لها الأب والأخ والصديق، ولا مانع من رؤية عضلاته البارزة، على ألا يكون الأمر مبالغًا فيه، وتنجذب جداً نحو عضلات البطن التي تتكون جراء ممارسة الرياضة.

تحب الرجل الطويل ذو الأكتاف العريضة وتشعر بأن الرجل الذي يمتلك الأكتاف العرضة قادر على تحملها من الناحية الحميمة أو الناحية المعتادة، حيث تعتبر امرأة برج الدلو من النساء بالغة الحساسية، لذا تلجأ إلى الرجل عريض المنكبين، والذي من شأنه أن يشعرها بمدى الحب والدفء.

تحب امرأة الدلو في جسم الرجل صدره قليل البروز والمفرود، وتحبه أن يكون رجل متكلم وذو شخصية فكاهية، ولا تميل أنثي الدلو سوى للرجل الذي يرغب في علاقة رسمية جادة منذ بداية المشوار بل تحب أن تتعرف على كل تفاصيله في الاول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *