الزوج والابراج .. كيف تحافظين على زوجك من خلال برجه؟

كيف احافظ على زوجي

من أجل زواج ناجح وتحقيق الاستقرار والعيش بأمان وهدوء ونعيم، عليك أيتها الزوجة أن تعملي على إرضاء زوجك وتحترمي عاداته وتعتادي على طباعه وتتأقلمي مع تفكيره، يمكنك الإلمام بكل هذا عن طريق التعرف على برجه من خلال موقع أبراج حظ الموقع الأول عربياً.

حيث أن العديد من النساء تسأل كيف أحافظ على زوجي من كيد النساء ، وكيف احافظ على زوجي من الزواج الثاني ، وكيف أحافظ على زوجي وبيتي ، وكيف اسعد زوجي ، وكيف اهتم بزوجي وادلعه؟ ونحن بدورنا في موقع ابراج ارب حظ نخبرك كيف تحافظين على زوجك من النساء وكيفية الحفاظ على حب الزوج .

كيف احافظ على الزوج الحمل

إياك أن تشعريه أنه مخطئ

يحب الرجل الحمل بصدق ويخلص لشريكته ولن يفكر بخيانتها، ولا يتوانى عن رشقها بعبارات العشق وكلمات الغزل ووضعها بأجواء مليئة بالحب والرومانسية، فهو دائماً ما يصرح لها عن مدى شغفه بها وحبه لها.
من أجل الحفاظ على زوجك من برج الحمل ولكي لا يفتش عن امرأة سواك، عليك أن تتجاوبي مع رومانسيته وتبدي حبك له وإعجابك به، وأن تحافظي على نعومتك ورقتك وتجعلي صوتك الملائكي الهادئ يرن في أذنيه فلا تستعيضي عنه بالصراخ. إظهار عصبيتك الزائدة وتوترك الدائم يدعمان نفوره منك، وحزنك المستمر ولعب دور المستضعفة سيزيدان من ملله منك ويحفزه على الابتعاد والبحث عن امرأة أخرى.
اجعلي من بيتك عشاً هادئاً ملائكياً لتفوزي بحبه وتتربعي على عرش قلبه، وبذلك سوف يؤمن بأنك امرأة لا مثيل لها ولا يمكن أن يفكر للحظة بأن يخسرك.
نصيحة ذهبية:
أعيريه انتباهك وضعي ثقتك العمياء به ولا تزعجيه بخوفك الشديد عليه ومراقبتك الدائمة له لأنه لا يخون.
دعيه يشعر أنه على حق دائماً وأن رأيه هو الصائب وأنه معصوم عن الخطأ حتى لو كان ذلك بعيداً عن الحقيقية.

كيف احافظ على الزوج الثور

لا تقاطعيه عندما يتكلم

يجب أن تعلمي أيتها الزوجة أن زوجك من برج الثور قد يخيب آمالك ويقطع سلسلة أحلامك وقد يشعرك أنه لا يمكن تلبية جميع متطلباتك في بعض المواقع، فهو لا يبني قصوراً في الهواء بل يعيش على أرض الواقع ولا يطلب الأشياء المستحيلة أو يتمنى حصول أمر من الصعب تحقيقه، لذلك هو زوج ناجح داخل المنزل وخارجه.
إلا أنه لا يسبب لك القلق أو يجعلك تخافين من المستقبل معه، فهو زوج لديه من الحنان والرفق والعطف ما لا يحمله شخص آخر خاصة عليك وعلى أولاده.
كلما زادت غيرتك عليه، كلما نفر وابتعد عنك، فحاولي أن تحدي من غيرتك وعصبيتك واصبري عليه كي تحافظي على وجوده بقربك. أكثر ما يزعجه أن تقاطعيه أثناء حديثه خاصة إذا كان سبب المقاطعة كلام سخيف، أما الصراخ والنقاش العقيم فيزيدان من غضبه وملله منك فيلجأ إلى امرأة أخرى سواك.
نصيحة ذهبية:
اعتني بنفسك وبمظهرك الخارجي قدر استطاعتك، فهو لا يحب أن تتبعثر نقوده على الأرض، اختاري لنفسك ملابس جديدة وجميلة وأظهري له أجمل ما عندك وغازليه ورددي على مسامعه الكلام المنمق الرومانسي لأنه سيذوب فيك فلا يقوى على الابتعاد عنك على مر الأيام.

كيف احافظ على الزوج الجوزاء

راعي مزاجه وطباعه المتقلب

روحه الجميلة ومشاعره الصادقة وحياته البسيطة ستجعلك زوجة سعيدة تتقاسمين معه الحلوة والمرة. هو زوج يحب أن يترك لنفسه مسافة أمان بينه وبين الجميع حتى معك أنت، فلا تبدي استياءك لهذا الأمر أو تتذمري من طبعه لأن معدنه صنع من ذهب ومعشره طيب.
حاولي أيتها الزوجة أن تملأي حياته فرحاً وسروراً بدلاً من التأفف والتذمر، واعملي جهدك أن لا يشعر بالملل من وجودك داخل المنزل وهيئي له أسباب الراحة، وبقدر ما تحترمين رأيه وتقدرين طباعه ومزاجه المتقلب، بقدر ما يجعلك زوجة سعيدة.
يحب المرأة الذكية، اللماحة، الهادئة والواثقة من نفسها، فإن كنتِ ممن تحملين هذه الصفات فإنك ستحوزين على محبته وتفوزين بقلبه وتستحوذين على تفكيره فلا يُفتح أمامه باب لعشق امرأة غيرك.
نصيحة ذهبية:
يطرح الزوج الجوزاء تساؤلات كثيرة ويرغب بالإجابة على جميع الأسئلة التي تدور في رأسه، لذا، عليك أن تعتادي على كثرة التساؤلات والاستفسارات وألا تكترثي لبروده وتقلبات مزاجه إذا أردتِ العيش بكنفه بسعادة وهناء.

أقرأ ايضاً  هل أنت مستعد للعودة الى الحب .. برجك يساعدك

كيف احافظ على الزوج السرطان

أشعريه أنك ملكه وحده

لا يبوح رجل السرطان بأسراره أو بما يختلج قلبه من مشاعر لأحد أو يضع ثقته بأحد سواء من المقربين أو الأصدقاء حتى يثبت أنه أهل للأمانة وحافظ للسر.
وهنا يأتي دورك أيتها الزوجة ليضع ثقته بك وتستحوزين على حبه وتتمكنين من احتلال قلبه بأن تفتحي له قلبك وتعامليه بنفس الطيبة والرقة التي يتعامل فيها معك.
قد يتخيل إليك أنه شخص قاسي القلب بسبب وجهه العبوس وسرعة غضبه، لكن قلبه من أكثر القلوب طيبة وحناناً.
عندما يغضب منك أو يحزن بسببك، فسوف تجديه داخل غرفته منغلق على نفسه لا يحب أن يتحدث مع أحد، عندها قومي واقتربي منه ولاطفيه وألقي على مسامعه قولاً جميلاً وكلمات رقيقة لتسكن روحه ويهدأ روعه وتشفى جروحه.
يحب الزوج السرطان عائلته حباً جماً ويرتبط بها ارتباطاً وثيقاً خاصة مع والدته، فلا تظهري له استياءك منها ولو بظاهر الأمر ودعي مشاعرك الحقيقية داخل قلبك وأحسني إليها وقومي بواجبك نحوها على أكمل وجه.
نصيحة ذهبية:
يحب زوج السرطان أن يتوفر المال بين يديه بشكل دائم، فلا يمكنك أن تصفيه بالمبذر أو تنعتيه بالبخل، هو فقط حريص ويخاف من الأيام السوداء لذلك يعمل بالمثل القائل: “القرش الأبيض لليوم الأسود”.

كيف احافظ على الزوج الأسد

احترميه وقدريه كما يحب ويتمنى

يميل الزوج الأسد إلى إقامة علاقات عاطفية باعتباره مهووس بالمغامرات والتحديات ومن أسهل الأمور على المرأة هو إيقاعه بمصيدة شراكها.
لا حدود لغيرته فلا تستطيع بحور العالم أن تطفئ نيرانها، فإن تجاوبتِ معه وقبلتِ أن يختار لك ما يليق بك من لباس ومن تصادقين ويكون على معرفة أين تذهبين وكيف يمر الوقت عليك، فسوف تصبحين ملكة فؤاده روحاً وجسداً ومن المستحيل أن يتقبل امرأة غيرك.
هو زوج دافئ بحبه وحنون بعواطفه ولين بقراراته، يسامح ويرضى بسرعة البرق إن وضعته يوماً في موقف محرج أو أخطأت بحقه شرط أن تقدمي الإعتذار وتبدي الندم على فعلتك هذه.
نصيحة ذهبية:
أكثر ما يثير غضب الزوج الأسد هو المبالغة بانفعالاتك على حساب راحته وأعصابه لأن انفعالك الزائد هذا سيجرح مشاعره ويحزن قلبه، فلا تلتئم جراحاته ولا يزول حزنه وغمه، بل حاولي أن تهوّني الأمر عليك وعليه حتى يبقى البيت دافئاً مليئاً بالعواطف الطيبة.

الزواج والابراج

كيف احافظ على الزوج العذراء

لا تحاولي خداعه بالكذب

الزوج العذراء صادق مع زوجته لا يبني لها قصوراً في الهواء فلا تنتظري منه أيتها الزوجة أن يكون كالعاشق “روميو” مع حبيبته “جولييت”، فإذا أحبك سيقدم لك قلبه على طبق من ذهب دون أن ينطق بكلمة “أحبك”. قد تظنين أنه لا يهتم بمشاعرك أو لا تعنين له شيئاً، بل هو على العكس تماماً، فقلبه مليء بالحب والأحاسيس الجميلة والمشاعر الجياشة لكنه لا يظهرها لك.
لا حواجز تقف في طريقه ولا صعاب تحول دون أن يقدم لك التضحية تلو الأخرى وسيبقى على عهده معك على طول الأيام إن عرفتِ كيف تتعاملين معه وترضيه وتجعلين حياته مليئة بالمسرات والأفراح.
أيتها الزوجة، عليك أن تحسني التصرف معه وتعرفي من أين تؤكل الكتف، أي عليك أن تحيطي علماً بما يكره ويحب وأن تكوني امرأة عاقلة ومثقفة ومطّلعة عما يدور من أحداث، فهو يمقت المرأة الجاهلة والتي لا تجيد التصرف والتي تضع عقلها جانباً.
نصيحة ذهبية:
كوني له زوجة مهتمة به ترعى مصالحه وتهتم لشؤونه، احترمي خصوصيته واستقلاليته وأبقي له مساحة من الحرية دون أن تحاصريه بأسئلتك واستفساراتك ولا تكوني لحوحة وتقبّلي نقده لك مهما بالغ بذلك.

أقرأ ايضاً  توقعات جاكلين عقيقي لعام 2021 – ابراج جاكلين عقيقي 2021

كيف احافظ على الزوج الميزان

تعودي على مماطلته وتأجيله

استطاع الزوج الميزان أن يُعلي من شأن الحب وإيصاله إلى أعلى درجات الشغف، وهو بذلك يكون قد تفوق على جميع أزواج الأبراج الأخرى.
يكره المرأة المتعجرفة والمتسلطة والتي تبالغ بمرحها وممازحتها وقد تصل به الحالة معها إلى أبغض الحلال وهو الطلاق لا قدر الله.
قد تنزعجين من تأجيله لبعض الأعمال ومماطلته بالبت بأمر معين، ولكن عليك أن تعتادي على هذا المنوال لعدم قدرته على تغيير طباعه.
من أسوأ الأمور التي يمقتها الزوج الميزان بزوجته على سبيل المثال لا الحصر هو الضجيج وإصدار الأصوات العالية سواء من صراخها على الأولاد أو من صوت التلفاز الذي يسبب له القلق والتوتر.
حاولي أن تنشري الهدوء داخل المنزل وتبعثي الراحة والسكينة في داخله ليشعر بالهدوء والأمان والاستقرار واعملي جهدك لأن يكون مظهرك الخارجي جميلاً، فلا تظهري أمامه بلفائف الشعر أو بشعر غير مسرح أو بقناع تجميل الوجه فهذه المناظر تقشعر بدنه.
نصيحة ذهبية:
قبل الارتباط بالرجل الميزان، عليك أن تحيطي بكل شيء علماً فيما يخص طباعه وفكره وعاداته، فإن استطعتِ تقبّلها، فلا تتذمري بعد الزواج وتذكري أنه قرارك وحدك وإلا ستنقلب حياتك رأساً على عقب وتكوني أنت الخاسرة الأكبر.

كيف احافظ على الزوج العقرب

كوني حذرة دون أن تستفزيه

أكثر الصفات التي تحلم بها المرأة أن تكون موجودة في الرجل تنتهي بشخص واحد وهو مولود برج العقرب. يعرف كيف يطبطب عليك أيتها الزوجة ويشاركك أفراحك ويقف إلى جانبك وقت المحن ويعطيك رأيه بكل صراحة وأمانة. هو رجل مخلص وذو رأي سديد، وفي لزوجته ويهتم بأمرها ويرعى شؤونها بكل حب وحنان.
ربما تبدين انزعاجك من حساسيته وطريقة إنفاقه للمال خاصة فيما يتعلق بالمأكل والمشرب حيث يتباهى أمام الجميع بذلك.
الزوج العقرب لا يسمح للهزيمة والانكسار والخذلان أن يقتحموا حياته ويحدوا من سعادته، لذلك يسعى سعيه ويعمل جاهداً كيلا يقع في فخ الفشل، وهنا عليك أيتها الزوجة أن تشحنيه بالطاقة الإيجابية وتسحبي الشحنات السلبية من حياته.
عندما يختلي بك، سيبوح لك بحبه الكبير ويقدم لك الشكر والامتنان الكبيرين لوقوفك إلى جانبه وقت النوائب والشدائد.
نصيحة ذهبية :
تعرفين جيداً أنه شخص حساس وغيور، فلا تحاولي إثارة غضبه ولا تتصرفي بأي تصرف يجعله يغار عليك كي لا يقع المحظور كونه يراك الملكة ويتصرف معك على هذا النحو، فأنت الأفضل والأجمل بالنسبة إليه.

كيف احافظ على الزوج القوس

ليكن شعارك معه “خير الكلام ما قل ودل”

لا يطيق الزوج القوس التحدث كثيراً أو تكرار الكلام ذاته، حاولي أيتها الزوجة أن تختصري له وتقللي من كلامك معه في المواضيع ذاتها.
يحب أن يكون له رأي خاص دون أن تتدخلي به، امنحيه مساحة جيدة من الحرية والاستقلالية ودعيه يشعر أن ثقتك به لا تتبدل ولا تنقص.
قابليه بابتسامة عريضة وأظهري له جميع مواهبك أمامه دون أن تخجلي لأنه يروق له هذا الأمر ويعتبره نوعاً من الحب ومبادرة منك لجعله أسعد رجل في العالم. إياك وانتقاده خاصة أمام الآخرين رغم انتقاده اللاذع لك ورميك بكلمات جارحة بسبب تصرف أو فعل قمتِ به أو بسبب كلمة تفوهتِ بها دون قصد.
نصيحة ذهبية :
لا يرغب الزوج القوس بالعلاقات والتجمعات العائلية كثيراً ويحاول التهرب منها قدر المستطاع ويبحث عن أعذار ومبررات لعدم المشاركة بالمناسبات العائلية. لذلك من الضروري أيتها الزوجة ألا تثقلي عليه بالزيارات والارتباطات وقومي بها لوحدك إن لزم الأمر.

كيف احافظ على الزوج الجدي

لا تبالغي بالخوف والقلق وصرف المال

لا يقدم الرجل مولود الجدي على الزواج بسرعة، فهو يتمهل قبل اتخاذ قراره بالزواج كي لا يندم على زواجه لاحقاً.
عندما تطلبين من زوجك شيئاً فلن يتلكأ وينفذه بهدوء، ومع هذا فهو لن يتردد للحظة عن الانفصال غير مأسوف عليك إذا ما بلغ السيل الذبى بينكما. هنا عليك أن تعلمي أن أي محاولة منك لإغضابه وإغضاب أهله ستضع علاقتكما على المحك، حاولي التودد إليه وإلى أهله والتقرب منهم بدل ذلك حتى ولو على مضض.
الزوج الجدي يحب أن يرى المنزل مرتباً ونظيفاً، ويحب الطعام الطيب الذي يقدَّم بطريقة شهية، لذلك عليك أن تكوني طاهية ماهرة وربة منزل لا مثيل لها.
نصيحة ذهبية :
يهتم بأولاده جداً ويدللهم بطريقة تؤدي معظم الأحيان إلى إفسادهم بعدم تقديم الطاعة لوالديهم أو احترامهما، هنا عليك أن تتدخلي بسرعة لتثبتي له أن الحزم هو سيد الموقف، وأن الشدة يجب أن تكون حاضرة عندما يتمردون عليهما. قد يشتد غضب زوجك بهذا التصرف، لكنك ستعملين على إزالة العقبات وحل المشاكل بينك وبينه لتعود الأمور إلى نصابها.

أقرأ ايضاً  برج الاسد والحب الحقيقي - اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

كيف احافظ على الزوج الدلو

اصبري على عاداته غير المنطقية وتعودي عليها

لا يميل رجل الدلو إلى الزواج ويحاول قدر الإمكان التهرب منه، وعندما يقع في فخ الزواج على حد تعبيره فسوف يتخذ من زوجته صديقة ورفيقة لدربه الطويل.
كوني صديقته ورفيقة دربه أيتها الزوجة ولا تثيري سخطه وتشعلي نيران غضبه عندما تنتقديه في حال لم يتفاعل معك في أحاديث الحب وأسمعك كلمات الغزل والرومانسية. خوضي بالحديث معه بجميع المواضيع سواء كانت علمية أو خيالية أو تاريخية، فكلها تفعل فعلها أكثر من أحاديث الحب والغرام.
عندما تحاولين إثارة غيرته عليك سيتخلى عنك بأسرع ما يمكن لأنه يعتبرك قليلة الثقة به وبحبه وإخلاصه لك. امنحيه مساحة لا بأس بها من الحرية والاستقلالية بدل ملاحقته والشك به واستجوابه على كل كلمة أو أمر أثار شكوكك به.
نصيحة ذهبية :
يكره الزوج الدلو أن تتأخري بإحضار الطعام له أو أن تهملي بعض شؤونه ولا تهتمي به وبشكله الخارجي، فهذه الأمور قد تدفعه للبحث عن زوجة ثانية وتملأ الفراغ في قلبه الذي تسببتِ أنت فيه.

كيف احافظ على الزوج الحوت

تعودي معه على أحلام اليقظة والعيش بعالم الخيال

الزوج الحوت غير متطلب ولا يهتم بطريقة عيشه وأسلوب حياته وقد يكفيه رغيفاً من الخبز وكأساً من الشاي لقوت يومه دون أن يبدي استياءه أو انزعاجه.
يعيش في عالم من الوهم والخيال ويستسلم لسلسة أحلامه، ولكن إن فكرتِ بإثارة غضبه فسوف يكون غضبه عليك شديداً وقراره قاسياً. تستهويه اليوغا وأحاديث العلم والخيال وعلوم النفس والتبصير وقراءة الكف والفنجان. إن شعر بالملل، عليك بترك كل الأعمال لتتفرغي للترويح عن نفسه وتعديل مزاجه السيئ ليعود إلى سيرته الأولى.
بعض أصدقائه يروجون له بالزواج من امرأة غيرك وتوجيه مشاعره وتفكيره نحوها ولو من باب المداعبة والمزاح، احذريهم وابقي على اطلاع لما يجري من حولك ولا تخشيه فهو لن يفكر بخيانته لك أو بالزواج من امرأة أخرى فهو الزوج الصادق والمخلص والوفي.
نصيحة ذهبية :
يحمل هموم الزوجة والأولاد ويفكر بمستقبلهم على الدوام، وكثيراً ما يشغله طريقة تأمين المال اللازم لتأمين حياة كريمة، فلا يجد أمامه سبلاً سوى الميراث أو أن يعمل هو وزوجته عملين إضافيين وأن تصبح زوجته مدبرة وربة منزل اقتصادية لا يشق لها غبار.

19 أفكار بشأن “الزوج والابراج .. كيف تحافظين على زوجك من خلال برجه؟”

  1. مرررررررررررررررررره حللللللللللللو وكله صحيح وبرج الميزان يضوج من هذه الامور فعلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.