توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت لشهر آب/اغسطس 2018

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2018 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

عروضات وصفقات ناجحة 

  • الامور لا بأس لكنها تستدعي اجراءات وتسويات وتعديلات خاصة انك سوف تضطر في بداية هذا الشهر الى تغيير أولوياتك بسبب مشاكل متعدّدة سببها القمر الجديد يوم 11 من برج الاسد الذي يتزامن مع كسوف جزئي للشمس وتجد نفسك مرتبكاً بين تلك الأولويات والمهام التي تجدر بك إنجازها، ينصحك الفلك في هذه الفترة إنجاز مهامك على أكمل وجه كي لا تضيّع فرص قضاء أوقات سعيدة وبعيدة عن أي شعور بالذنب.
  • تعوض عن الوقت الضائع وخيبات الامل بالاضافة الى المعاكسات التي يسببها كوكب زحل من الجدي الذي يطلب منك الحذر في اية مجازفة مالية او استثمارية وينصحك بحسم بعض الامور او القيام ببعض التغييرات والتعديلات على حياتك المهنية.
  • ابتداء من تاريخ 12 فيبتسم لك الحظ وتتخلص من الاعباء وتفكر بالمستقبل وتحدد اهدافك من الممكن أن يحصل البعض منكم على عرض عمل جديد.
  • سوف تشعر بالتحسن التدريجي بسبب مواقع بعض الكواكب الزهرة وعطارد بالاضافة الى تواجد المشتري في العقرب ونبتون في الجدي يعدانك بلقاءات وافراح متلاحقة والكثير من المفاجآت السارة لتستعيد حماستك وتفاؤلك ونشاطك وحيويتك وذلك على كافة الاصعدة تتصاعد شعبيتك وتتاح لك فرص مهمة للقيام باعمال عديدة تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما انها فترة استعادة موقع وعودة الى النشاطات الداعمة حيث تتلقى مفاجآة او ترقية او عائدات مالية لم تتوقعها.

مواضيع ذات صلة :

ابراج منيب الشيخ لبرج الحوت في شهر اغسطس/اب 2018

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.