نهاية كورونا – ليلى عبد اللطيف ومايك فغالي يتوقعان تاريخ انتهاء كورونا

نهاية الكورونا

ﻋﺎﺩﺕ ﺍﻟﻔﻠﻜﻴﺔ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻴﺔ ﻟﻴﻠﻰ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﻟﺘﻜﺸﻒ ﺗﻮﻗﻌﺎﺗﻬﺎ ﻟﻠﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ بخصوص فيروس كورونا كوفيد-19 ،ﺣﻴﺚ ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﺭﺣﻴﻞ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﺳﻴﺎﺳﻴﺔ ﺑﺎﺭﺯﺓ ﻣﻦ ﺑﻴﻨﻬﺎ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﺍﻟﻌﺮﺍﻕ .
ﻛﻤﺎ ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﺍﺻﺎﺑﺔ ﺭﺅﺳﺎﺀ ﻭﺳﻴﺎﺳﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ بفايروس كورونا المستجد 2019 ﻭﺭﺣﻴﻞ ﺷﺨﺼﻴﺎﺕ ﻫﺎﻣﺔ .
ﻫﺬﺍ ﻭﻛﺸﻔﺖ ﻟﻴﻠﻰ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﻋﻦ ﻧﺠﺎﺡ ﻋﺮﺑﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺼﺪﻱ ﻟﻠﻮﺑﺎﺀ ﻭﺑﺮﻭﺯ ﺍﻃﺒﺎﺀ ﻭﻛﻔﺎﺀﺍﺕ ﻋﺮﺑﻴﺔ ﻣﻌﺘﺒﺮﺓ ﺍﻥ ﺍﻟﻔﻴﺮﻭﺱ ﻟﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﺘﺎﻙ ﺑﺪﺭﺟﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺍﻟﻐﺮﺑﻲ ﺑﻞ ﺍﻧﻪ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﻣﺤﺪﻭﺩﺍ ﻭﻳﻤﺮّ ﺑﺎﺧﻒ ﺍﻻﺿﺮﺍﺭ ﻭﻟﻜﻨﻬﺎ ﺣﺬﺭﺕ ﻣﻦ ﻭﺑﺎﺀ ﺍﺧﻄﺮ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺼﺪﺭﻩ ﺍﻓﺮﻳﻘﻴﺎ.

وفي حلقة مع ليلى عبد اللطيف في توقعات عن الاحداث المقبلة، وسؤالها هل ينتهي وباء كورونا قريباً في العالم .. وكيف ترى مستقبل مصر وسورية وبلاد المعرب العربي والخليج العربي … وما هي توقعاتها لمختلف دول العالم

هذا و كانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت في وقت سابق وقبل حدوث الوباء عن أنه سيظهر وباء أخطر من انفلونزا الخنازير واخطر من سارس وسيكون مصدره الصين وسيكون حديث العالم كله ، وهذا ما حصل
يمكنكم من هنا قراءة توقعات ليلى عبد اللطيف عن انتشار كورونا وفي الفيديو اعلاه اعلنت بأنه لن ينتشر بكثرة في سورية وستكون هنالك عدة حالات فقط وهذا ما حصل حتى الان ، وقالت بأن الوباء سينتهي قريباً وبشكل مفاجئ بفضل علماء عرب.

وينتظر الكثيرون ما تقوله ليلى عبد اللطيف بشغف كبير خاصة انها لا تستخف بالموضوع وتتكلم عنه بصورة جدية جداً ، بعكس خبيرة الابراج هالة عمر والتي قالت إن الكرة الأرضية تعرب حاليا عن سعادتها بسبب تقليل حجم الملوثات، وأن انتشار فيروس كورونا كان رسالة من السماء لأن السلوكيات وقلة الضمير للبشر كانت شديدة  و”زودوها قوى”.

أقرأ ايضاً  الابراج والعلاقة الحميمة .. برج يحب التعددية وبرج يستأجر بيوتاً لامتاع رغبته!

بسمة حنيفي تتوقع انحسار مرض كورونا في نيسان ابريل 2020

هذا و توقعت خبيرة الأبراج بسمة حنيفي، بدء انحسار مرض كورونا تدريجيا بعد يوم 24 مارس، وأوضحت بسمة حنيفي، أن المشترى يقترن ببلوتو يوم 5 أبريل 2020 وهنا ينتظر حدوث أربعة أحداث، أولهم تغيير الفصل ، والحدث الثاني هو اقتران المريخ بالمشترى ، والثالث هو انتقال زحل إلى الدلو ، فيما يتمثل الحدث الرابع في اقتران المشتري مع بلوتو يوم 5 أبريل.
وبناء على ما سبق قالت بسمة حنيفي:

«هنا استطيع أن أقول لكم إن الوضع لن يبقى على ما هو عليه وسيتغير للأفضل في شهر أبريل نيسان 2020».

مايك فغالي يتوقع نهاية مرض كورونا في مايو ايار 2020

وفي توقعاته عن فيروس كورونا عبر قناة Otv قال مايك فغالي:
فيروس كورونا المفروض أنه من منتصف شهر أيار/مايو ولغاية آخره سيبدأ بالانحسار ، وسيذهب من العالم شيء اسمه كورونا ويصير من الماضي ..
المرحلة الصعبة التي سنمر فيها ستكون ابتداء من يوم ٣٠ مارس /اذار حتى ٩ و ١٠ نيسان /ابريل 2020
وقال مايك فغالي انا حكيت بليلة راس السنة ان سنة ٢٠٢٠ شبيهه ب ١٩١٧ فإذا عدنا لسنة ١٩١٧ اخترعو موجات الراديو وهذا الشيء غير كهرباء الكرة الارضية .. وفي عام ١٩١٨ صارت الانفلونزا الاسبانية .. واليوم اخترعوا جيل 5G ، واصبح في العالم فايروس الكورونا كوفيد-2019 |، كما ذكرت ليلة راس السنة انهيار الاقتصاد العالمي ككل وهذا ما نلاحظه حاليا من انهيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.