توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 – توقعات صادمة جداً

ليلى عبد اللطيف 2021

نجوم كثيرة تطل في سماء الفلك تشع نورا وتبرق وتتألق، ومن بين تلك النجوم نجمة أخذت مكانها بالفترة الأخيرة وتصدرت من بين النجمات الفلكيات، وأصابت بتوقعاتها، وكانت محط إطلاع المحطات على توقعاتها ومصدر لمادة بعض الإعلاميين، إنها الفلكية والمنجمة ليلى عبد اللطيف، تلك التي نجحت في الآونة الأخيرة من أن تضع بصمتها على أول دروب النجاح، وتتصدر أخبار الفلك والفلكيين وعلم التوقعات، لذلك ما كان من المذيع المشهور طوني خليفة إلا أن يستضيف هذه الفلكية من إيمانه بإصابة توقعاتها لكل عام، وبما أن البرنامج سياسي قام على الأحداث السياسية والواقعية التي قد تحصل في عام 2021 تلك التوقعات التي ستلقيها ليلى عبد اللطيف في رأس السنة، والتي تكلمت عن بعضها في حوارها مع طوني، ونحن الآن وبدورنا في موقع/ أرب حظ /الموقع الذي لا تفته فائتة، وهو الأفضل عربيا بصدقه ووصفه الدقيق، سنعرض لكم ما توقعته وتكلمت عنه المنجمة الفلكية ليلى عبد اللطيف.

فضول طوني خليفة كفضول كل الجماهير التي تشاهده وتتابعه في طرح الأسئلة المهمة على ليلى عبد اللطيف، فقد سألها أسئلة متتالية، وردت عليها بكل سلاسة وثقة، إذ تكلمت ليلى عبد اللطيف عن لبنان في البداية فكان تصريحا واضحا وصريحا، وحددته بثلاث نقاط مهمة قد تصيب لبنان وقد تسبب لها شرخا وهي كما يلي :

  1. أولا :
    طبيعي أن يبدأ الإنسان بسؤال عن الوضع العام وما شهدناه خلال عام 2020 من عدم ارتياح، فكان سؤال طوني خليفة لها: هل من الممكن أن يستمر الوضع المذري بهذا العام وينتقل من عام 2020 ال عام جديد عام 2021 ؟ ولكن المفاجأة كانت قد وضحت كثيرا على وجه طوني، إذ وصفت ليلى عبد اللطيف عام 2021 بالعام الأسوء وقالت: للأسف الشديد فإنه قد يستمر الوضع بالإنحدار، وبخط يتجه منحدرا نحو الأسفل في إقامة حروب اقتصادية قد تؤدي إلى مجاعة، ونسأل الله الكريم أن لا يكون ذلك صحيحا، وأن تعيش جميع شعوب العالم بسلام وأمان واكتفاء غذائي.
  2. ثانيا :
    لقد وصفت ليلى عبد اللطيف عام 2021 بأنه عام الإغتيالات والغدر الذي سيسبب بهزة في صميم لبنان، والذي من الممكن أن يؤدي إلى زعزعة في صلب لبنان، وتساؤلات واستفسارات عديدة حول ذلك، غير أن الإقتصاد أيضا سيؤثر على لبنان في عام 2021 إذ أن الدولار سيرتفع حتى يتجاوز ال 10 آلاف ليرة، مما يزيد بتاثيره على اللبنانيين وهذا ما يجعل الأمور تسير إلى الأسوء.
  3. ثالثا :
    قد تصيب الإغتيالات التي تحدثنا عنها سابقا بعض السياسيين أو المسؤولين، وقد يسبب الموت لبعضهم، فيؤدي ذلك لخروجهم من السياسة، ذلك العالم الذي يكون سببا في سرقتهم من أنفسهم، فالموت الذي يأتي فجأة يهزنا أكثر، ومنهم من سيغادر السياسة من تلقاء نفسه.
أقرأ ايضاً  كيف تتعامل مع زوجتك وكيف تتعاملين مع زوجك من برج العذراء
ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الولايات المتحدة الأمريكية:

  • أكدت المنجمة ليلى عبد اللطيف خوفها الشديد والمحتم من استعمال أمريكا لسياسة أخرى، قد تكون قديمة، فتعود إليها وإلى تطبيقها في صرف الأموال للبنانيين من المصارف، وتعتمد بذلك بأن لا تسلم للمودعين أموالهم كاملة، وأن تقوم بتسليم جزء مخصص لهم منها، ومنع الآخر عنهم، فهناك نسبة من الودائع تسلم فقط، ويبقى الباقي في المصارف.
  • كما وكان للشخصيات السياسية العربية تحديدا نصيب من توقعات ليلى عبد اللطيف، إذ نبهت بعضهم بالإهتمام بصحتهم، لأن فيروس كورونا يحمل سيفه ليقضي عليهم، فعليهم أن يردوا عن أنفسهم بالحفاظ على صحتهم بعد إصابتهم بفيروس كورونا والذي سيكون أقوى من البعض، فيكون الموت من نصيبهم، ويتغلب الفايروس في المعركة القائمة بينهم وبين الفايروس.

توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير والفنانات

وعند سؤال طوني خليفة عن النجمات ومن منهن سيلمع أجابت :
النجمات اللامعات في عالم الفن هن: هيفاء وهبي ونانسي عجرم ونجوى كرم اللامعة دائما، فتلك النجمات سيكون عام 2021 عاما يضحك لهن، ويهديهن أحلا الأمنيات والشهرة، ومن مصر تلمع يسرا كثيرا وتكون رائدة في عالم التمثيل والفن.
اقرأ أيضاُ : الابراج الاكثر حظاً عام 2021 بحسب توقعات ليلى عبد اللطيف 2021

توقعات ليلى عبد اللطيف للبنان وسوريا والوطن العربي

أما عربيا ومحليا وعالميا قد نبين أبرز ما توقعته المنجمة الفلكية ليلى عبد اللطيف إذ قالت :

  1. أولا:
    تشهد سفارات لبنان بعض الإحتجاجات والمظاهرات التي قد يكون لها بعض المطالب والنقد، وأحداثا أمنية قد تتخلل تلك المظاهرات بشكل طبيعي لفض هذه المظاهرات أو تحويلها لتبقى،سلمية بالشكل البناء.
  2. ثانياً :
    اتجاه عدد كبير من الشباب للتطوع في الجيش اللبناني، ودعم الجيش، والإنطلاق لحماية الوطن والجيش بسبب أحداث قد تتطور وتؤدي بكل الطوائف لجعل الوطن هو الأول والأساس.
  3. ثالثاً :
    حدث مؤسف يجر وراءه حزن عميق يهز كيان لينان، فيؤدي بالإعلام إلى طرحه وتقديمه للناس من خلال لقاء أو حدث بارز، وقد يسبب ذلك تشكيل حكومة لبنانية جديدة، وهذا الحدث الأكبر في لبنان هذا العام سياسيا.
  4. رابعاً :
    ماذا عن.رياض سلامة حاكم مصرف لبنان؟ وماهو الأمر الذي يجعله في وضع حرج، وحالة صعبة؟ إنه المرض الذي ينال منه، فلندعو له جميعا بأن لا يصيبه مكروه، ولكن هل ستشهد لبنان حدادا ينكس أعلام الدولة في عام 2021 نسأل الله العافية والعلم عند الله.
  5. خامساً :
    العدالة وإحقاق الحق والعدل هو ما يسعى إليه جيش لبنان، ذلك المسرح الذي نراه أمامنا من مشهد سير المسؤولين والسياسيين إلى قصر العدل والعمل بمبدأ المحاسبة الفورية، ومحاسبة المقصرين والمتسببين بأحداث عملت على عودة لبنان إلى الوراء في كل مجالات الحياة، فقد حان الآن الوقت لمحاسبتهم، وإعطاء كل ذي حق حقه.
  6. سادساً :
    السيطرة للجيش اللبناني والإنتشار الواسع له، فهو يملأ المنطقة ويبث الأمن والأمان، فهو العين الساهرة، ولكن قد نسمع تسجيل مقطع صوتي لأحد المسؤولين يؤدي به إلى التحقيق، والوقوع في خانة اليك، وكشف أعماله جميعها.
  7. سابعاً :
    عمليات نصب واغتيالات وسرقات واحتيال من.جهة، وجهود الجيش اللبناني ذو العين الساهرة من جهة أخر لإحقاق الحق ومحاسبة المحتالين والمجرمين، والكشف عن حقائق كثيرة بفضل الجيش قد تؤدي إلى إثارة الرأي العام والإعلام.
  8. ثامناً :
    يخترق المجلس البرلماني اللبناني حزن كبير قد يكون.مؤسف للغاية، فهو حداد رسمي ضمن البرلمان، قد يزعزع كيان البرلمان، ويحدث فجوة كبيرة في الحكومة، والسياسة في لبنان، فيكون السواد مخيما على الدولة اللبنانية.
  9. تاسعاً :
    ارتفاع كبير في صرف الدولار أمام سعر صرف الليرة.اللبناني، واقتصاد محتم قاسي على الشعب والأمور إلى أخطر اقتصاديا، مما يكون له تأثيرات على الواقع اللبناني والإقتصاد ، والوضع إلى السيئ.
  10. عاشراً :
    رجل دين معروف في كل أرجاء لبنان يحوم حوله الخطر، فأرجو من الله أن يحفظ كل أمين طاهر، فعلى رجال الدين الكبار أخذ الحذر من أي خطر يحسون به، وعلى الدولة تأمين الحماية لهم.
  11. أحد عشر:
    يشهد لبنان والدول العربية المجاورة أزمة مياه وشح في الماء، فقد يضيق الحصار على الشعب الذي لا حيلة له إلا بالصبر، وما لشح المياه من مصائب اقتصادية وصحية قد تؤدي لإنشغال العالم إعلاميا والرأي العام والصحافة، والمطالبة بأقل الحقوق، فيارب كن مع أهل لبنان وأهل كل الدول المجاورة لها، فالمال هو سر الحياة.
  12. اثنا عشر:
    أسماء كبيرة ومجهولة في لبنان ولا سيما في مجال السياسة تفرض عليهم حسب مبدأ المحاسبة عقوبات أمريكية، الأمر الذي يجعل دول العالم جميعها تنصدم.من ذلك، فتكون المفاجأة الكبرى لأسماء كبيرة من لبنان تتعرض لسخط أمريكا وغضبها.
    .
أقرأ ايضاً  توقعات كارمن شماس في شهر أيار/مايو لعام 2021

توقعات المنجمة الفلكية ليلى عبد اللطيف عربياً ودولياً:

  • الأمر الأول:
    عام 2021 سيحمل معه اللون الأحمر من الدماء في دول عربية، وفي أماكن مقدسة للعديد من الجرحى والقتلى، فيكون اللون الأحمر رمزا لا ينسى في عام 2021.
  • الأمر الثاني:
    أحداث بارزة تغير مصير الكثيرين اقتصاديا، مما يؤدي إلى اندمال أموال كثيرة لأثرياء قد تضع نفسها في خطر، ويحوطها الخطر من كل مكان، تلك التي تتأثر بارتفاع وانخفاض للدولار وأمور سياسية وأحداث بارزة.
  • الأمر الثالث:
    انتفاضة كبيرة قد يقوم بها الشعب التركي تجعل الأحداث التركية متصدرة العالم، و نشوب ثورات، وعدم هدوء في الشارع التركي، ودخول أردوغان إلى المشفى هو الحدث الأكبر عالميا وإعلاميا وسياسيا في عام 2021.
  • الأمر الرابع:
    هزة كبيرة في صميم وقلب إسرائيل، فهي هزة.أمنية قد تزعج كيان إسرائيل، ويكون لإيران يد في ذلك، إذ أنها متأهبة وجاهزة لكل جديد وكل خطوة نحو الهجوم ضد عدوتها اللدود إسرائيل.
  • الأمر الخامس:
    أمر غير متوقع في أمريكا، إذ أنها ستصاب بحالة من انتشار البطالة وتمر بمرحلة من الهبوط الإقتصادي، وتكون سياسيا واقتصاديا منحدرة نحو الأسفل باتجاه الأزمة.
  • الأمر السادس:
    تحدثت ليلى عبد اللطيف عن مفاوضات في ليبيا، ولجوءها للحلول السلمية والحوارات المتعددة، وأساليب التطبيع في العلاقات مع إسرائيل.
  • الأمر السابع:
    تستمر الضغوطات على،سوريا وقيادتها وشعبها من قبل امريكا، حيث أنها تضيق الحصار الإقتصادي الذي قد يجعل سوريا في وضع مذري وشعبها شبه جائع، فتسعد إسرائيل إلى سلام وتفاوض مع سوريا لإيجاد حلول وسط ترضي الطرفين.
  • الأمر الثامن:
    يستمر الإرهاب في حفر قلوب الناس والتسيب والأعمال التخريبية من خلال أفعاله الباطلة، والتي يطال بها أماكن مقدسة، ويفتعل العديد من الحرائق التي قد تؤدي إلى انهيار إقتصادي، وأضرار مادية وروحية، وقد يطال دولا عربية أو أجنبية، فالإرهاب حبل طويل يتسلل حتى يصل كل الدول وكل العالم، كمسبحة إبليس .
  • الأمر التاسع:
    زلزال يهز أرض تركيا، فيكون زلزالا يصل أبعاده عاليا، والذي تتأثر به جميع الدول المجاورة، ويطال السواحل المحيطية، فتشعر به غضبا من السماء.
  • الأمر العاشر:
    الإستقرار يعود ليتمركز مكانه في دول عربية كليبيا والعراق واليمن برعاية السعودية والتي تؤدي إلى سلام شامل و وفاق قد يحقق الأمان والإستقرار لتلك الدول التي لها أمد بعيد تعيش الفوضى الداخلية، فآن لها الأوان بأن تستقر وترتاح.
أقرأ ايضاً  برج الجدي بالتفصيل غير الممل

وأخيرا ماذا قالت المنجمة ليلى عبد اللطيف لعام 2021 ككلمة أخيرة، ونهاية توقعات؟

إن.ما قالته ليلى عبد اللطيف عن العام أنه أسوء من عام 2020، ولكنها ختمت بدعاء لكل الدول والعالم فقالت :
في النهاية هذا ما يخص عام 2021 لجميع العالم صحيح أنه الأسوء ولكن نستودع الله أهلنا في كل الدول العربية والعالم ليعم الخير والرخاء.

توقعات مايك فغالي 2021
توقعات ميشال حايك لعام 2021
الأبراج التي ستتزوج في عام 2021
الابراج الاكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *