دليل شامل عن توافق برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الاسد مع الابراج

يتوافق برج الاسد مع برج الحمل بنسبة 75 %، ومع برج الثور 35 %، والجوزاء 75 %، بينما مع السرطان 35 %، الأسد 35 %، وبرج العذراء 25 %، والميزان 70 %، وتقل النسبة مع العقرب 20 %، بينما ترتفع النسبة مع القوس 90 %، بينما الجدي 25 %، والدلو 70 %، والحوت 15 %.
يغرم مولود برج الأسد بمواليد برج الحوت، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الدلو، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجوزاء، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل السرطان ، كم إنّ أنسب شريك لك هو الدلو، وأسوء شريك هو العقرب ، ومن هنا يمكنك معرفة حظ برج الاسد والحب اليوم

برج الأسد هو برج ناري، هو البرج الخامس ضمن الأبراج الفلَكية ال 12 ، وتاريخ برج الأسد بينَ 22 تموز (يوليو) إلى 22 آب (أغسطس) ، وهو برج يحبّ القيادة ، ويحبّ إعطاء الأوامر والتعليمات، محبوب ، صاحب هيبة ، سريع البديهة، وهو ناجح في حل مشكلات الآخرين ويجد صعوبة في حلّ مشاكله.

ابراج ارب جظ

توافق برج الاسد مع برح الحمل
توافق برج الاسد مع برح الثور
توافق برج الاسد مع برح الجوزاء
توافق برج الاسد مع برح السرطان
توافق برج الاسد مع برح الاسد
توافق برج الاسد مع برح العذراء
توافق برج الاسد مع برح الميزان
توافق برج الاسد مع برح العقرب
توافق برج الاسد مع برح القوس
توافق برج الاسد مع برح الجدي
توافق برج الاسد مع برح الدلو
توافق برج الاسد مع برح الحوت

توافق برج الاسد مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع الحمل

من أكثر ما يميز ثنائي الحمل و الأسد أنهما ثنائيان ناريان، متحمسان للعواطف، متشابهان جداً و تقودهما الأحاسيس الجارفة و المشاعر الجياشة إلى أبعد نقطة في الحب و المغامرة. ينجذب كل منهما للآخر و يتفهم متطلباته و يفهمه جيداً. لا يمكن لعلاقة الحمل و الأسد أن يتخللها الملل و الضجر، فهما مفعمان بالنشاط و الطاقة التي لا تنفد مع حبهما الشديد للحياة و الخوض فيها للإستمتاع بها. و كون أنهما يحبان التملك و السيطرة و تسلم قمرة القيادة، فقد تسوء الأحوال بينهما و تسير نحو الفوضى إن لم يجدا السبل الكفيلة للتعامل بالشكل الصحيح و تقديم بعض التنازلات.

توافق برج الاسد مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

  • لا يمكن إخفاء علامات الحب أو عدم الاهتمام بوجهات النظر أو إلغاء الأهذاف و المتطلبات عندما يتعلق الأمر بالحب و الرومانسية، فالحمل و الأسد شخصان عاطفيان جداً و دافئان لأبعد الحدود، و ينصب تفكيرهما على المستويات العقلية و العاطفية و الجسدية إضافة إلى الصداقة و الروابط المتينة التي تجمعهما.
  • يتمتع الحمل بروح الإرادة و التصصيم و التحدي كما الأسد من أجل تحقيق المنى و المراد، و هما بعيدان كل البعد عن الأنانية و ليس كما يشاع عنهما، و لكن عندما يفشل أحدهما بتقديم العواطف و الاهتمام و الحنان للآخر، فسوف يصبح مصدر إزعاج له، و عند إثبات العكس فسوف تنقلب جميع الموازين و تتحول هذه العلاقة إلى علاقة مميزة لا تخلو من روح المغامرة.

توافق برج الاسد مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

  • عندما يتوافق ثنائيان من الأبراج في الطباع و الحب و المغامرة كالحمل و الأسد، فمن الطبيعي جداً أن يتوافقا في العلاقة الحميمة التي تجمعهما، فهما يتشابهان باتباع أساليب و طريق المتعة و يهتم كل منهما بمتعة الآخر على أكمل وجه، لهذا تبدو علاقتهما الحميمة من أجمل الثنائيات في العلاقة الجسدية بين الأبراج، فهما برجان ناريان قادران على لعب أقوى أدوار هذه العلاقة و يبدعان فيها.
  • لا يمكن للرغبة الجسدية لدى الحمل و الأسد أن تنطفئ نارها مع مرور الوقت فهما يتمتعان بطاقة جسدية عالية، إلا أنه من الممكن أن تخمد هذه الشعلة في حال أراد أحدهما أن يسيطر على الآخر، لذلك يجب الانتباه جيداً إلى هذه الناحية.

توافق برج الاسد مع برج الحمل عاطفيا

تعتبر العلاقة العاطفية التي تربط برج الحمل مع برج الأسد من أكثر العلاقات تميزاً لوجود التشابه الكبير بينهما، فهما لا يتصنعان الحب و لا يستهتران بالمشاعر و الأحاسيس، بل يعملان على إدخال الدفء و الرومانسية إلى هذه العلاقة دون تكلف. يتفهم كل منهما المتطلبات العاطفية للآخر و يعملان جاهدين لجعل العلاقة بينهما تستمر لأمد طويل، فهما يهويان المغامرة و يعشقان المتعة الجسدية إلى درجة الإبداع و ابتكار الأفكار الرائعة التي قد لا تخطر ببال أحد للإستمتاع بها.

توافق برج الاسد مع برج الحمل في الزواج

المعروف عن مولود برج الحمل بأنه شخص يهوى المغامرات و يتوق لتأمين الحماية و الأمان لشريكه مهما كلفه ذلك. و المعروف أيضاً عن مولود برج الأسد أنه شخص يتمتع بروح التحدي و التصصيم خاصة إذا تعلق الأمر بالحب و الزواج لأنه يرفض العلاقة قصيرة الأمد و يعمل على استمرايتها لأمد طويل. كلاهما مخلصان، وفيان، أمينان، يقدسان الحب و الحياة الزوجية، يقدمان الولاء لبعضهما البعض و يمتلكان جميع مقومات الزواج الناجح.

توافق برج الاسد مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

ربما تواجه علاقة الحمل مع الأسد في البداية بعض المشاكل و الخلافات بسبب عدم ثقة الحمل بالآخرين و حبه للسيطرة، و غيرة الأسد و حبه للتملك ما يخلق حالة من عدم التوازن في هذه العلاقة و الدخول في سجال و وضع العثرات أمامها دون وجود سبب يستحق ذلك. و لكي تتم تسوية الأمور بينهما و عودة المياه إلى مجراها، يتوجب على كل منهما أن يحب الآخر و يقدره و يحترمه، علاوة على ذلك يجب تقديم بعض التنازلات و مواجهة الصعوبات معاً و تهدئة الأمور و إخماد النار تحت الرماد.

توافق برج الاسد مع برج الحمل في القيم و المبادئ

يتعامل كل من الحمل و الأسد بفائق الإحترام و المحبة و التقدير، و يكون الصدق و الإخلاص و الولاء للشريك هي العناوين الرئيسة لأصل بناء العلاقة مع أي شخص يحمل الصفات ذاتها رغم وجود عوائق تمنع إقامة علاقة بين الحمل و الأسد و لا يتفقان في كثير من الأمور. فمن طباع الأسد أنه فظ في التعامل في بعض الأحيان بسبب حبه للهيمنة و السيطرة، و الحمل لا يحمل كراهية أو ضغينة في قلبه و قادر على إجراء بعض التغييرات سواءً في أقواله أو سلوكه. و بفضل إخلاصهما و حبهما و اهتمامهما ببعضهما سيتم التخلي عن فكرة وجود قائد، و على الأغلب ستتكلل هذه العلاقة بالزواج.


توافق برج الاسد مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع الثور

أروع العلاقات هي العلاقة التي تجمع البرجين الثور و الأسد فهما ثنائياً لا يعلو عليه خاصة عندما يدخلان في علاقة رومانسية حيث تصبح رفيعة المستوى بفضل تفهم كل منهما الآخر بشكل جيد. هما على تواصل ممتاز في الحب و العواطف و يعرفان كيف يتعاملان مع بعضهما على الرغم من وجود بعض الإختلافات. تجمع الثور و الأسد الكثير من الصفات المميزة و الحاجات الملحة، فهما يرغبان العيش برفاهية و يعشقان الممتلكات المادية الثمينة. من أجل نجاح العلاقة و جعلها تدوم طويلاً، يستوجب على الثور أن يولي الأسد الإهتمام الكبير و يثني على أقواله و تصرفاته، أما الأسد فيجب عليه منح محبته للثور. بما أن الثور و الأسد برجان عنيدان، فلا بد من تقديم بعض التنازلات من قبلهما للآخر.

توافق برج الاسد مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • يكمل برج الثور و برج الأسد بعضهما خاصة عندما أثناء العلاقة الحميمة، فكل منهما ينجذب لجسد الآخر حيث يدب فيهما الحماس و يقعان في الحب بسرعة هائلة.
  • يتوق كلاهما لجعل المودة بينهما تدوم مدة طويلة من أجل سيادة الحب على هذه العلاقة و الإهتمام به على مستوى عالي.
  • الثور حساس جداً و يلفت نظره شخصية الأسد المتحررة و المستقلة. بينما يحب الأسد ثقة الثور الكبيرة بنفسه و اعتزازه بها و فخامته. إلا أن كل هذا لا يكفي لنجاح العلاقة بينهما، فهنالك مشكلة العناد، إذا عرفا كيف يتخطيانها فسوف يذللان جميع الصعوبات لتبقى شعلة الحب موقدة و ملتهبة.

توافق برج الاسد مع برج الثور في العلاقة الحميمة

  • لا يوجد تطابق بين برج الثور و برج الأسد بشكل كامل فيما يخص العلاقة الحميمة بينهما بسبب الإنفعالات الكثيرة التي يبديها الأسد للثور خاصة عندما يشتد الحماس فيه و الثور شخص عاطفي و مستقر.
  • ربما كان أحد أسباب عدم التطابق الكامل بينهما هو شعور الأسد بأن الثور لا يصل إلى درجة تلبية جميع متطلباته الجسدية. هذه المؤشرات القوية ترهق العلاقة الحميمة و تشعل أرض المعركة بينهما من أجل الوصول إلى المتعة و الإثارة الجسدية الكاملة.
  • في حال أبدى الثور اهتماماً كبيراً بالأسد، و أبدى الأسد استعداده لتلبية رغبات الثور، عندها سيحصلان على المتعة الجسدية التي يرغبان بها.

توافق برج الاسد مع برج الثور عاطفيا

يعتبر مولود برج الثور و برج الأسد برجان عاطفيان و حساسان جداً، و هما مخلصان و صادقان و صريحان بالتعامل. أما القلب فله حساب آخر بالنسبة إليهما، حيث يضعان ثقتهما ببعض و يمتلكان القوة و العزيمة و الجرأة للخوض في تجارب الحب و العاطفة وكل واحد منهما يقف إلى جانب شريكه في أوقات العسر كما اليسر فلا شيء يستطيع الوقوف في وجه هذه العاطفة الصادقة. و لكن و بسبب عنادهما فقد تخلق بينهما مشاكل و أزمات، عندما يقررا متابعة مجريات الحياة سوياً لا بد من تقديم بعض التنازلات.

توافق برج الاسد مع برج الثور في الزواج

  • نسبة توافق الزواج بين برجي الثور و الأسد مقبولة نوعاً ما على الرغم من وجود بعض الإختلافات إلا أنهما يتشاركان بصفات عديدة، فهما يمتلكان القوة و الشجاعة و الجرأة و يتميزان بالصدق و الوفاء و الإخلاص الذي لا حدود له و لديهما القدرة الكافية على اتخاذ القرارات الهامة دون خوف.
  • يقدس الثور و الأسد الحياة الزوجية و يحبان الأجواء العائلية و يسعيان إلى جعل الأسرة سعيدة مهما كلف الأمر حيث يضع الثور الأسس و القواعد المتينة للمنزل، أما الأسد فسوف يغذي مهارات الأطفال و يعتني بهم، كلاهما يحب أن تكون حياته مترفة و يعيش برغد و رفاهية، إلا أن حب الأسد للسيطرة و تسلمه زمام الأمور سيكون أمراً مزعجاً بالنسبة للثور، لذلك لا بد من تسوية الأمور بينهما للعيش بسلام.

توافق برج الاسد مع برج الثور في الثقة و الانسجام

أهم الصفات التي تميز الثور و الأسد هي الإخلاص و الصدق و الصراحة لأنها أساس بناء أي علاقة بين اثنين. في حال كانت صفة الكذب موجودة لدى واحد منهما سوف يتخلى عنها عندما يقع في أحضان الحب، فليس من مصلحته تعرض هذه العلاقة للأذى و الضرر. العناد و الثقة الكبيرة بالنفس موجودة عند كليهما، فمهما تطابقت الآراء لا بد من وجود بعض الثغرات التي سترسم شرخاً في العلاقة ما يفسد الحب، فإن تحليا بالصبر و تخليا عن العناد فسوف تسير بهما السفينة لتصل بر الأمان.

توافق برج الاسد مع برج الثور في القيم و المبادئ

تختلف وجهات النظر لكل من برجي الثور و الأسد حول معاني القيم و المبادئ، فالثور يميل إلى الأمور المادية و يقدرها، أما الأسد فيميل إلى الأشياء التي تلمع. إلا أنهما يبحثان في الوقت ذاته عن أي شيء أو أمر يمكنه تأمين الراحة المادية. يقدر كل منهما الإنسان و يحترم مشاعره و إنسانيته العميقة، فإذا كانا قادرين على تقديم التنازلات فسوف يكتب لهذه العلاقة النجاح و الإستمرارية.

أقرأ ايضاً  توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة السرطان

توافق برج الاسد مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع الجوزاء

العلاقة التي تجمع البرجين الجوزاء و الأسد هي علاقة مميزة و فريدة من نوعها خاصة إذا جمعهما الحب. هما من الأبراج التي تسعى إلى تحقيق الطموحات و الأهداف و لديهما أفكاراً و أحلاماً مشتركة. يهتم كل واحد بالآخر و يحاول استجرار المتعة و الإثارة الجسدية و يعرف كيف يحقق ذلك. هما زوجان يبحثان دائماً عن الإستقرار و الأمان في الحياة ليستمتعا بها، لذلك تصنف علاقة هذين البرجين من أكثر الأبراج انجذاباً لبعضهما.

توافق برج الاسد مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

  • يستطيع الجوزاء بمساعدة شريكه الأسد أن يخلق أجواءً رائعة من الحب و الرومانسية بفضل الروابط الفكري القوية التي تربطهما ببعض.
  • هما شخصان يشبهان بعضهما كثيراً و يعرفان جيداً كيف يعشقان و يتقاسمان الحب. إلا أنه في بعض الأحيان يميل برج الأسد إلى الأنانية و حب الذات لدرجة أنه يتجاهل مشاعر شريكه الجوزاء. هذا الأمر لن يؤثر سلباً على مجرى الحب الذي يجمعهما، فهما شخصان متعطشان جداً لأن يعيشا حياة هادئة و مستقرة.

توافق برج الاسد مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

يتوافق برجا الجوزاء و الأسد في العلاقة الحميمة، و الفضل يعود إلى الأسد الذي يقوم بتعليم شريكه الجوزاء بعض الأساليب التي يجهلها في العلاقة الجسدية، و يعمل على تطوير مشاعره و إثارته ليمتزج إبداع و طاقة الأسد بشكل رائع و إيجابي مع أفكار الجوزاء. قد تتراجع في بعض الأحيان هذه العلاقة و لكن الأسد سيكون للجوزاء بالمرصاد فيلقنه الدروس للجوزاء عند الحاجة.

توافق برج الاسد مع برج الجوزاء عاطفيا

عندما يلتقي الجوزاء و الأسد في علاقة عاطفية يقوم الجوزاء بتشغيل عقله قبل قلبه و يخبره بكل ما يدور في خلده. أما الأسد فلا يطلب من الجوزاء سوى الاهتمام و الرعاية و إظهار الحب بشكل أفضل و القيام بواجباته على أكمل وجه و إلا فسوف يضطر إلى إعادة حساباته و تقييم العلاقة العاطفية من جديد. و لكن الجوزاء شخص غير عاطفي و لا يبالي كثيراً بالمشاعر و الأحاسيس. في حال قام الجوزاء بكل ما يرضي الأسد فسوف تبدأ قصة حب خيالية بينهما.

توافق برج الاسد مع برج الجوزاء في الزواج

من غير المستبعد دخول الجوزاء و الأسد إلى العش الزوجية، فلهما نفس النظرات و الأفكار التي تبدو طفولية بعض الأحيان. هما شخصان متفائلان، هذا ما يعزز من نجاح زواجهما ليعيشا في سلام و سعادة. من أجل نجاح زواجهما بتفوق، يتوجب على برج الجوزاء إثارة غيرة شريكه الأسد، فغيرة الأسد تجعله يتمسك به أكثر حتى يتملكه و هذا ما يفرح قلب الجوزاء و يجعله زوجاً رائعاً بامتياز.

توافق برج الاسد مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

تجتمع صفات كثيرة حميدة في برجي الجوزاء و الأسد، فهما يتمتعان بالصدق و الصراحة و الوضوح و لديهما نسبة عالية من الذكاء و الفطنة. و بما أن كلاً منهما يتوق إلى الحرية و الاستقلالية فسوف يمنحها لشريكه. تطغى على روح الجوزاء كما الأسد حس الفكاهة و المرح و هذا ما يحتاجه كل منهما لتبقى العلاقة بينهما قائمة و مستمرة لأمد طويل.


توافق برج الاسد مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع السرطان

على ما يبدو أن توافق برجي الأسد و السرطان ليس جيداً فلكل منهما طبيعة مغايرة لطبيعة الآخر. السرطان شخص حساس و عاطفي جداً و يحب أن يبقى ضمن منطقة الأمان و يخشى أن يخرج منها. يتمتع السرطان بروح جميلة قد تجعله فريسة سهلة لأصحاب النفوذ، لكنه قادر على الدفاع عن نفسه إذا لزم الأمر. أما الأسد فهو شخص قوي لا يعرف قلبه الوجل و يسعى جاهداً لأن يحقق كل ما يحلم به ليصبح محط أنظار الجميع.

توافق برج الاسد مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • رغم الإختلافات الكثيرة بين السرطان و الأسد إلا أنهما قادران على منح بعضها الحب و الرومانسية و الاهتمام و الاحترام.
  • السرطان متقلب و مزاجي على عكس الأسد الثابت. نظراً لشدة حساسية السرطان يتوجب على الأسد مراعاة مشاعر شريكه، و نظراً لحاجة الأسد الملحة للرعاية و الاهتمام فعلى السرطان أن يقدمها له حتى تختفي الملامح العدوانية التي تبدو على محياه.

توافق برج الاسد مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

تختلف أساليب التعبير عن الحب و الإثارة الجسدية عند السرطان و الأسد. فالسرطان شخص خجول، بينما يجري الأسد الإثارة الجسدية. هذا الأمر يثير قلق السرطان ما يرسم شرخاً في علاقتهما الحميمة و العاطفية و يقيد الأسد. من أجل إقامة علاقة جسدية ممتعة و مرضية للطرفين يتوجب عليهما احترام مشاعر بعضهما و زرع الثقة في نفسيهما.

توافق برج الاسد مع برج السرطان عاطفيا

  • يرتبط السرطان بعلاقة عاطفية جميلة جداً مع الأسد، فهما قادران على سلك الطريق ذاته و مستعدان لتقديم الحب لتعميق و توطيد العلاقة بينهما.
  • يبحث برج السرطان عن الحب و العلاقة الحميمة، أما برج الأسد فإنه يهتم بالمشاعر و العواطف التي تخص الشريك. يخلص كل واحد منهما للآخر و يقدم له المشاعر الجياشة و الولاء.
  • في حال استمرا على هذا المنوال فسوف تصبح العلاقة العاطفية بينهما من أجمل العلاقات، و إلا فسوف يسيئان فهم بعضهما البعض.

توافق برج الاسد مع برج السرطان في الزواج

  • إذا ارتبط السرطان مع الأسد بالرباط المقدس أي الزواج و استطاعا تأمين احتياجاته فسوف يكتب لهذا الزواج النجاح بكل تأكيد. و إلا فسوف تحل المشاكل و الخلافات محل القبول و الرضى.
  • يفضل السرطان إقامة علاقة جسدية مع شريكه داخل المنزل، بينما يرغب الأسد بتنظيم حفلات يدعو إليها أحبته. يتوجب على كل منهما تفهم احتياجات الآخر و منحه الشعور بالأمان ليبقى زواجهما مستمراً.

توافق برج الاسد مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

  • عندما يثق برجا السرطان و الأسد ببعضهما فسوف يعتمدان على بعضهما بطرق غير اعتيادية، و لكن حينما يتعلق الأمر بالتواصل مع بعضهما فسوف تسوء الأحوال بينهما لأن السرطان لا يعرف كيف يظهر عواطفه للشريك بسهولة، أما الأسد فلا مشكلة لديه بالإفصاح عن أحاسيسه أو البوح بما يفكر فيه للشريك.
  • تتكلل أي علاقة تنشأ بين هذا الثنائي بالنجاح عندما ينسجمان مع بعضهما بشكل جيد و يضع كل واحد منها ثقته الكاملة بالآخر.

توافق برج الاسد مع برج السرطان في القيم و المبادئ

يحصل كل من السرطان و الأسد على مبتغاه بطرقه الخاصة. لا يشترك هذا الثنائي بأي أمر و ليس لهما اهتمامات متشابهة، و لكل منهما قيم و مبادئ يؤمن بها. السرطان شخص حساس يحب أن يعيش حياة هادئة و مستقرة و يرعى الناس من حوله، بينما الأسد يميل إلى إثارة الشريك و يستجر عواطف الشريك نحوه لشدة غروره.


توافق برج الاسد مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع الاسد

يتميز مولود برج الأسد بأنه شخص دافئ، متألق كالشمس، يتمتع بصفات القائد رغم أنه لطيف جداً، لا يكره أحداً وصداقته متينة وحقيقية، وعندما يعشق الأسد سيتحول إلى شخص مثير وعاطفي جداً. يشترك الأسد مع شريكه الأسد في الصفات ذاتها لذلك فإنهما يتفهمان احتياجات بعضهما. يتمتع الأسد بالجرأة والإبداع وكثيراً ما يفتخر ويعتز بنفسه، هو شخص قوي وقلبه لا يعرف الخوف، مخلص لشريكه ولا يكذب، يحب أن يثير إعجاب واهتمام الآخرين ويسعده التفافهم حوله سواءً من الأهل والمقربين أو من أصدقائه.

توافق برج الاسد مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

  • يتوافق الأسد مع شريكه الأسد في الحب بنسب عالية حيث تطغى على علاقتهما الرومانسية. تبدو علاقة الحب بينهما متينة وقوية فيتناغمان فيها ويعبر كل منهما عن إعجابه للآخر.
  • من أجل الحفاظ استمرارية هذه العلاقة والحفاظ على قوتها لأمد طويل، يجب على كل منهما منح مساحة حرية شخصية لشريكه، و أن يبتعدا عن التكبر والغرور ويهجرا حب التملك والرغبة بالسيطرة. فإن نجحا بذلك فسوف تصبح علاقة حبهما رائعة جداً.

توافق برج الاسد مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

  • يتوافق الأسد مع شريكه الأسد في العلاقة الجسدية بشكل كبير، ويعود الفضل إلى الرغبة الجسدية القوية وأن يكون محط اهتمام الشريك.
  • قد يلجأ الأسد إلى بعض المغامرات، وهذا ما يفعله شريكه أيضاً فتنشأ بينهما علاقة حميمة لا يمكن كبح جماحها، فاحتياجاتهما الجسدية واحدة، ورغباتهما واحدة، لذلك يعتبر توافق الأسد مع شريكه الأسد من التوافقات الرائعة وسيكتب لهذه العلاقة النجاح والديمومة.

توافق برج الاسد مع برج الاسد عاطفيا

  • يحب برج الأسد المديح والثناء والإطراء، هو شخص شديد الحساسية إلا أنه يبالي بأمور العشق والعواطف كثيراً.
  • لا يتوانى الأسد عن الإفتخار بنفسه والاعتزاز بإنجازاته خاصة أمام شريكه ليبهره ويلفت نظره إليه. يميل الأسد إلى الحياة الملوكية فيقلد الملوك والقادة بحركاتهم وتصرفاتهم، كما يهتم بمظهره الخارجي كثيراً مع الحفاظ على جوهره الداخلي وقد يساء فهمه أحياناً.
  • ينسجم الأسد مع الأسد وينجحان بإقامة علاقة عاطفية جميلة، فكلاهما شخص ودود ومحب وطيب ويقدر مشاعر الشريك ويلبي رغباته.

توافق برج الاسد مع برج الاسد في الزواج

  • يخلص الأسد لشريكه فيقدم له الحب ويحترمه، وعندما يقرر الزواج من شريك من نفس برجه فسوف يكون زواجاً ناجحاً ويعيشان حياة جميلة. يسعى الأسد لتلبية رغبات واحتياجات زوجه الأسد فيقدم له الدعم ويكون سنداً وعوناً له.
  • هما شخصان مغروران ويبدو عليهما التكبر، يحبان تبادل الهدايا والثناء والإطراء. يعشق الأسد الأطفال كثيراً، لذلك سيكونان والدان رائعان. ولأن الأسد يحب أن يلعب دور المهيمن داخل المنزل، فعليه أن يقدم التنازلات لشريكه ليظل الزواج ناجحاً.

توافق برج الاسد مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

  • يثق الأسد بشريكه الأسد جداً ما يجعل التواصل بينهما جيد ومتفهمان لبعضهما. ولكن وبسبب حبهما للسيطرة والهيمنة فسوف يشعلان نار حرب لا طاقة لهما عليها. لذلك من الضروري جداً إطفاء هذه النار بتخليهما عن السلطة و التأقلم عن طريق العيش المشترك والاهتمام بالشريك أكثر حيث يمكنهما فعل الكثير من الأشياء الرائعة.
  • أما الغرور فلها حكاية أخرى، فكل منهما سيحاول أن يثبت لشريكه أنه على حق فينشأ الصراع بينهما من جديد.

توافق برج الاسد مع برج الاسد في القيم و المبادئ

يتشارك الأسد وشريكه الأسد في عدد من النقاط والخصائص، فكلاهما شخص شجاع وقوي، صادق ومخلص، واضح ومرن ويحبان الأشياء ذاتها. لا يمكن للأسد أن يخفي أنانيته في بعض الأحيان، لكنه شخص متفائل ودائماً ما يزرع الأمل في طريقه.


توافق برج الاسد مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع العذراء

الأسد شخص حيوي يحب الحركة، يرغب أن ينصبّ اهتمام الآخرين عليه وينال احترامهم وتقديرهم. يجد الكثيرون أن التعامل مع الأسد صعب جداً بسبب غطرسته وغروره وقسوته التي لا تغيب عنه. أما العذراء فهو شخص بارد، يفكر بعقله ويحكم على الأمور بالمنطق، يمتلك قدرة هائلة لحل الخلافات والمشاكل الشائكة وإنجاز الأمور بسرعة. لا يصنف العذراء ضمن قائمة الأشخاص الحساسين أو العاطفيين لكنه أفضل من يقدم النصائح. صفات الأسد لا تعجب العذراء و العكس صحيح، لذلك فإن توافقهما ليس كما يجب.

توافق برج الاسد مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

بعض الاختلافات بين الأسد والعذراء لا يفسد للود قضية، فهنالك أرضية مشتركة يقفان عليها. يتعلم كل واحد من الآخر، فالعذراء يعلم الأسد الصبر والتأني وكيف يحكم على الأمور بالعقل، أما الأسد فيقدم إلى شريكه برج العذراء كل ما يحتاجه. ينجذب كل واحد منهما للآخر في بداية العلاقة إلا أنه يعتبر انجذاباً قوياً، ولكن رباط الحب قد لا يستمر بينهما لفترة طويلة.

أقرأ ايضاً  توافق برج الجوزاء مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج الاسد مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

  • يرغب الأسد بالعلاقة الجسدية في أي وقت لتلبية رغبته الجسدية القوية، والعذراء غير قادر على تلبية هذه الرغبة بشكل دائم وليس بمقدوره مجاراة الأسد فيها كلما أراد ذلك.
  • يحب الأسد اكتشاف الأشياء الجديدة في العلاقة الجسدية فهو مبدع فيها واثق من نفسه كثيراً. في حين أن العذراء معروف ببروده الجسدي وينظر إلى هذه العلاقة بمنظوره الخاص ما يجعل العلاقة الجسدية يصيبها الفتور.

توافق برج الاسد مع برج العذراء عاطفيا

  • عندما يقيم الأسد علاقة عاطفية يشعر أنه بحاجة لأن يصرخ ليخرج كل ما يختلج قلبه من مشاعر ليعبر من خلالها للشريك مقدار حبه له. إلا أنه يتعرض للنقد من قبل شريكه العذراء ويواجهه ببرودة لا مثيل لها، هذه التصرفات تحد من إظهار مشاعر الأسد وكبتها بالكامل.
  • الأسد شخص حساس يحب أن يهتم الآخرون به، ولكن العذراء يقف له بالمرصاد فلا يبالي به ما يجعل التوافق العاطفي بينهما ضئيلاً جداً.

توافق برج الاسد مع برج العذراء في الزواج

  • يحب الأسد الحياة الأسرية وأجواء العائلة ويهتم ويقدم الرعاية الجيدة لأطفاله، يبدو الاضطراب عليه واضحاً ولكن هذا لا يمنعه من البحث عن أشياء جديدة.
  • هذه الخصال لا يجدها في شريكه العذراء الذي يعيش حياة متناقضة تماماً ونمط حياته بعيدة كل البعد عن نمط حياة الأسد الذي يحب الحرية والاستقلالية. هذا التناقض كفيل بفشل زواج الأسد والعذراء.

توافق برج الاسد مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

  • ينسجم الأسد مع العذراء كثيراً رغم الاختلافات الكثيرة بينهما. يهتم العذراء بالتفاصيل الدقيقة ويرغب بمعرفة كل ما يخص شريكه الأسد. يحترم كل واحد منهما الآخر فيتواصلان مع بعضهما بشكل جيد رغم التناقض الكبير في الشخصيتين.
  • إذا أرادا استمرار العلاقة بينهما، يتوجب على الأسد أن يثق بالعذراء ويخفف من سلوكه الصاخب ويهدئ من تصرفاته العنجهية لأنه يسبب الهلع للعذراء.

توافق برج الاسد مع برج العذراء في القيم و المبادئ

يشترك الأسد والعذراء بكثير من القيم والمبادئ، فهما شخصان ذكيان ويحبان تقديم يد العون والمساعدة للناس. كلاهما يحب أن يهتم الآخرون به ولكن على طريقته الخاصة. من أجل تقربهما من بعضهما أكثر، عليهما تقبل اختلافات الآخر والرضى بها.


توافق برج الاسد مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع الميزان

يحب الأسد والميزان الجمال ويقدران الأشياء الجميلة ويريان العالم من منظور واحد وكلاهما يعشق الحياة ويتمتعان بها فهما محط أنظار الجميع من حولهما. هما شخصان اجتماعيان، إلا أن الأسد يحب الشهرة والظهور والأضواء والنجومية، بينما لا يسعى الميزان إليها وآخر همه إن كان مشهوراً ونجماً أم لا، فهو واثق من نفسه ويترك انطباعاً جميلاً أينما حل. يتمتع كل منهما بحبه لشريه والإخلاص له فتنشأ بينهما علاقة حب كبيرة.

توافق برج الاسد مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

  • يشبه الأسد شريكه الميزان كثيراً ويقدر ويحترم كل منهما الآخر خاصة إذا كانا يحبان بعضهما.
  • يحب الأسد أن يعيش الحب والرومانسية، وفلديه من الحنان والدفء ما يفيض عنه، هو شخص كريم لكنه يميل إلى حب التملك والسيطرة ويعتبر أنه واجب على الجميع احترامه. أما الميزان فيميل إلى الدبلوماسية، ويتبع الأساليب الراقية خاصة عندما يقع في الحب فلا يخفي مشاعره إذا التقى بالشريك المثالي.
  • يبحث الأسد والميزان عن كل ما له علاقة بالمغامرات والإثارة والمتعة وتجربة الأشياء الجديدة.

توافق برج الاسد مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

  • نسبة توافق العلاقة الجسدية ببن الأسد والميزان عالية جداً بفضل رومانسيتهما وانجذابهما لبعضهما.
  • عندما يلتقيان بعلاقة جسدية ينسجمان فيها بسرعة كبيرة، فالأسد عاطفي ويثق بنفسه وقدرته على إثارة الميزان كبيرة، وبدوره الميزان المنفتح والمبدع بأفكاره المثيرة سيكون له دوراً رائعاً لإنجاح هذه العلاقة والوصول إلى قمة المتعة لتستمر هذه العلاقة لأمد طويل.

توافق برج الاسد مع برج الميزان عاطفيا

  • تحقق العلاقة العاطفية بين الأسد والميزان توازناً كبيراً، فيهتم الميزان بالحب ويرغب بالزواج وتأسيس أسرة نموذجية، بينما يحمل الأسد رغم قوته مشاعر قوية تجاه الشريك والعائلة.
  • كل منهما يحتاج إلى الآخر ويكمل النقص لديه، لذلك سوف يسعيان إلى خلق أجواء رائعة من الحب والرومانسية فيطغى عليها السلام والوئام. أما عندما تدخل المشاكل بينهما ويتصارعان، فيتوجب على الأسد أن يخفف من سيطرته على شريكه الميزان.

توافق برج الاسد مع برج الميزان في الزواج

  • عندما تنشأ علاقة بين الأسد والميزان، فإنه من الطبيعي أن تتوج بالزواج لتستمر إلى أمد طويل.
  • يحب كل منهما الجمال ويقدر الأشياء الثمينة، هما شخصان واعيان وراقيان في التعامل مع الآخرين.
  • يستمتع الميزان الساحر والأنيق بالعيش بقرب شريكه الأسد الذي يعشق المنزل والأطفال. يرغب هذا الثنائي بتكوين عائلة مستقرة وسعيدة، لذلك فإن التوافق بينهما في الزواج يكون جيداً.

توافق برج الاسد مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

  • لا يضع هذان البرحان ثقتهما ببعضهما كثيراً، وهذا الأمر يخلق الصراع والمشاكل بينهما. فالميزان يكره الكذب، والأسد بحاجة إلى من يهتم لأمره ويرعاه، فإن لم يجد طلبه عند الميزان فسوف يلجأ إلى البديل في مكان آخر ليرضي غروره.
  • يعرف برج الميزان كيف يتعامل مع الشريك بدبلوماسيته المعهودة ليرضي شريكه الأسد.
  • الميزان مستمع ممتاز للآخرين و يستوعب جميع الآراء، لذلك فهو يتفهم الأسد، فإذا استطاع الأسد أن يفهم الميزان فسوف تدوم علاقتهما وتسير نحو الأفضل.

توافق برج الاسد مع برج الميزان في القيم و المبادئ

يتشارك برجا الأسد والميزان بالقيم والأخلاق والمبادئ، فهما شخصان يتمتعان بالشجاعة والإخلاص والولاء، فهما يكملان بعضهما ويتوافقان في جميع العلاقات التي تنشأ بينهما خاصة إذا أبديا اهتماماتهما ببعضهما وأحبا بعضهما كثيراً.


توافق برج الاسد مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع العقرب

يحب ويشغف الأسد والعقرب ببعضهما ويبدعان في العلاقة العاطفية ويتبادلان الثقة، فلا يكذبان على بعضهما لأن الصدق هو أساس أي علاقة تنشأ بينهما والتي يمكن أن تستمر مدى الحياة. يعجب الأسد بالعقرب الغامض ويتفاعل معه ويتفهمه، كما أن الأسد يحب أن يثني عليه الآخرون ويطرون على محاسنه وأعماله. من أجل تمتين هذه العلاقة يجب على كل منهما تقديم الدعم للآخر ويكون سنداً له.

توافق برج الاسد مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

  • يغلب على الأسد والعقرب الطابع الرومانسي والحدس القوي، فالحاسة السادسة عندهما تعمل كالرادار. يشعر كل منهما بالآخر ويقدر ما يجول في رأسه ويحاول تلبية متطلباته ورغباته دون أن يبوح بها. إلا أن برج العقرب له مطلب مهم من الأسد وهو الاحترام. أما الأسد فمطلبه أن يكون الشخص الوحيد في حياة العقرب.
  • يتصف هذا الثنائي بالغرور الشديد دون إظهار نقاط الضعف لديه، هذا الأمر سيتسبب بمجموعة من المشاكل والخلافات بينهما.

توافق برج الاسد مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

  • يهتم الأسد و العقرب بالعلاقة الجسدية التي يرافقها المرح واللعب والإثارة ويعتبرانها جزءاً مهما من حياتهما وعليهما تلبية نداء جسديهما.
  • ربما لا تدوم هذه العلاقة بينهما طويلاً بسبب اختلاف العواطف والمشاعر عندهما. ولكن هذا لا يلغي قوة العلاقة الجسدية والإثارة عندما يعيشانها.

توافق برج الاسد مع برج العقرب عاطفيا

قد لا تتطور العلاقة العاطفية بين الأسد والعقرب بسبب شدة حساسية العقرب التي لا يستطيع الأسد أن يحتملها، هذه الحساسية تشعر الأسد بالضغط النفسي ليصل إلى حد الانفجار. أما سيطرة الأسد الدائمة على العقرب فبإمكانها أن تؤدي إلى تفكك هذه العلاقة وتلاشيها لأنه يصعب على العقرب أن يتفاهم مع شريكه الأسد جيداً. إذا توصلا إلى طريق النجاة وهذا أمر مستبعد، فسوف تكون علاقتهما العاطفية جميلة.

توافق برج الاسد مع برج العقرب في الزواج

  • لا تخلو العلاقة الحميمة بين الأسد والعقرب من الشغف والإثارة، أما عندما يتعلق الأمر بالزواج فلا يوجد أي توافق بينهما.
  • من الصعب على الأسد أن يتعامل مع العقرب دون أن يسيطر عليه أو يتملكه، ولا يستطيع العقرب بدوره أن يلبي جميع رغبات شريكه الأسد الكثيرة. مع كل هذا قد يكون لديهما فرصة للنجاح إذا عرف كل منهما طريقة التعامل مع الآخر والحد من عناده.

توافق برج الاسد مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

  • يثق كل من الأسد والعقرب ببعضهما جداً وهذه نقطة قوية تسجل لصالحهما. هما شخصان مخلصان ووفيان لبعضهما جداً ويمكنهما الخوض في أي حوار أو حديث بكل حرية ودون قيد أو شرط. لا يكذب أحدهما على الآخر فالصدق أساس علاقتهما.
  • ينسجم الأسد مع العقرب ويتواصل معه بشكل ضعيف، فاهتماماتها غير مشتركة ولا ترضي أفعال كل منهما الآخر ما يولد الطاقة السلبية في هذه العلاقة.

توافق برج الاسد مع برج العقرب في القيم و المبادئ

يجتمع الأسد والعقرب على صفات جوهرية كالصدق والإخلاص والولاء. أما في العلاقة العاطفية فكل منهما يكمل الآخر لكن هذه العلاقة ستكون غير مستقرة، فلا يعرف العقرب كيف يوازن أحاسيسه مع الأسد، أما الأسد فيريد أن يحصل على العواطف خلال وقت قصير ومن الصعب على العقرب أن يجاريه بذلك.


توافق برج الاسد مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع القوس

ينسجم الأسد مع القوس بشكل جيد بفضل الكثير من الصفات والأشياء المشتركة بينهما، فهما يعرفان كيف ينظمان أمورهما ويحثان بعضهما على تحسين مستوى الأداء، ولهما نفس الديناميكية والعاطفة وأهدافهما مشتركة وطموحاتهما التي يسعيان إلى تحقيقها واحدة. كلاهما يعرف كيف يوقد شعلة الدفء والحنان ليستمتع بها الآخر منذ بداية لقائهما دون أن تطفأ.

توافق برج الاسد مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • عندما يعلن الأسد عن حبه للقوس، سيجده يحمل بقلبه نفس الأحاسيس المرهفة والمشاعر الجياشة. نظرتهما عن الحب والرومانسية هي ذاتها فلا يمكن إلا أن يغرقا فيه.
  • في حال كان لكل منهما رأي مغاير ونظريته مختلفة عن الآخر، فسوف لن يعدما الوسيلة للوصول إلى أرضية مشتركة وتقريب وجهات النظر بينهما ليستمتعا بالأجواء الرومانسية التي تطغى على علاقتهما.

توافق برج الاسد مع برج القوس في العلاقة الحميمة

يتوافق الأسد والقوس في العلاقة الجسدية بنسبة عالية جداً، فكل واحد منهما يمنح شريكه الحب والدفء والعواطف الرقيقة ويشحنه بالطاقة الإيجابية ويثيره جسدياً بشكل رائع وملفت للنظر. يشعر الأسد والقوس بالحرية الكاملة أثناء العلاقة الجسدية رغم حب الأسد للقيادة إلا أنهما سيصلان إلى قمة المتعة التي يتمنيانها.

توافق برج الاسد مع برج القوس عاطفيا

  • الأسد والقوس شخصان حساسان وعاطفيان جداً، يتصرفان بعفوية مطلقة وكل منهما يحب أن يظهر عواطفه ومشاعره للشريك بطرق مثالية.
  • تبدو المشاكل والخلافات أو سوء الفهم في علاقتهما شبه مستحيلة الحدوث، و إن حدث ذلك فسوف يتبعان أساليب مزعجة لا تخطر ببالهما لاستفزاز كل منهما الآخر بسهولة كبيرة.

توافق برج الاسد مع برج القوس في الزواج

في حال انجذب الأسد والقوس لبعضهما فسوف يكون انجذاباً لآخر العمر، والفضل يعود إلى شدة الإخلاص والوفاء والالتزام، لذلك يكون زواجهما ناجحاً ورائعاً يدوم إلى آخر العمر، فيمنح كل منهما مساحة من الحرية والاستقلالية الشخصية للشريك. ولكن هذا لا يكفي، حيث يتوجب على الأسد أن يتعلم كيف يساير المجتمع ويندمج فيه، أما القوس فعليه أن يتعلم كيف يفكر وينظر للأمور أبعد من أنفه، ومع ذلك فإن نسبة توافق زواجهما عالية جداً.

أقرأ ايضاً  توافق برج الجوزاء في الصداقة مع باقي الابراج

توافق برج الاسد مع برج القوس في الثقة و الانسجام

يتحلى الأسد والقوس بصفات تجعل صداقتهما الجميلة تدوم لأمد طويل. الثقة المتبادلة أكثر ما يميز هذه العلاقة، فإن لم يثقا ببعضهما، يكفي أنهما متفاهمان ويدركان احتياجات ورغبات بعضهما وحاجة كل منهما للآخر. ينسجم الأسد مع شريكه برج القوس ويتواصل معه بأسلوب مميز مليء بالحب والاحترام والإعجاب والتفاهم.

توافق برج الاسد مع برج القوس في القيم و المبادئ

من المرجح أن تدوم العلاقة بين الأسد والقوس لأمد طويل، فهما يشتركان بالكثير من القيم والمبادئ ويقدران الحرية والاستقلالية الشخصية للشريك. أما السفر والمغامرة والتحدي والرغبة باكتشاف أماكن جديدة فلها حكاية أخرى مع هذا الثنائي لأنهما يمتلكان نفس الرغبة والطاقة للخوض فيها.


توافق برج الاسد مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع الجدي

يبدو أن التوافق بشكل عام بين الأسد والجدي ليس بالجيد، فالأسد شخص مغرور، يحب المغامرة والتحدي، أما الإثارة فهي لعبته المفضلة. كثيراً ما يعتز الأسد بنفسه ويفتخر بإنجازاته التي لا تغيب عن أحاديثه مطلقاً. بينما الجدي شخص جاد، طموح، يحب عمله ويخلص فيه، لا يغير مبادئه الثابتة ويحب الحياة المستقرة، كما أنه يتصف بالعناد في بعض الأحيان.

توافق برج الاسد مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

  • نسبة التوافق في الحب والرومانسية بين الأسد والجدي ضعيفة جداً، ويعود السبب إلى أن الأسد حساس وعاطفي لكنه لا يظهر عواطفه للشريك إلا في الأوقات التي يراها مناسبة.
  • يحب الأسد من يهتم به ويرعاه ويقدم له الهدايا ويفاجئه بأمور يحبها. في حين لا يظهر عواطفه قبل أن يجري دراسة حول شريكه مع حقه بالاحتفاظ بأموره الخاصة. هذا الأمر لا يروق للأسد، كما أن خصوصية الأسد لا تعجب برج الجدي. إلا أنهما يشتركان بالعمل الجيد ويثابران عليه، لذلك يجب منح بعضهما فرصة للتعبير عن أفكارهما وعواطفهما الحقيقية بشكل أفضل.

توافق برج الاسد مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

يخلق الأسد لنفسه أجواءً رائعة عندما يدخل بعلاقة حميمة، حيث يصبح أكثر من مبدع فيها وقد يفرط في سلوكه الشهواني. هذه التصرفات تثير مخاوف الجدي وتربكه فتغيب عنه الإثارة وحركات الإغراء. فإذا لن يتمكنا من الوصول إلى الحلول الوسط، فسوف يشتغل العناد بينهما وتصبح علاقتهما الجسدية مملة للغاية.

توافق برج الاسد مع برج الجدي عاطفيا

الأسد شخص حساس وعاطفي جداً وصريح للغاية، فيقول كل ما يدور برأسه وما يزعجه، ويبوح بمشاعره بشكل واضح وصريح. أما الجدي فلا يحب أن يقيم علاقة عاطفية بسهولة أو يبوح بما يختلج قلبه من مشاعر بسرعة، بل يأخذ وقتاً كافياً للتأكد من مشاعره نحو الشريك، ويعتقد أن الأسد هو الخيار الصحيح والحب المنتظر.

توافق برج الاسد مع برج الجدي في الزواج

  • من الممكن أن تتقارب وجهات نظر الأسد والجدي في الزواج، فإن حصل تطابق في الرغبات والمتطلبات فسوف يكون زواجهما ناجحاً.
  • يبدي الأسد وشريكه الجدي الحب والرعاية والاهتمام للأسرة والمحيطين بهما.
  • يحب هذا الثنائي الحياة المستقرة، فإن ساعدا بعضهما ووجدا أرضية مشتركة يقفان عليها بثبات فسوف يكتب لزواجهما النجاح خاصة عندما يتَّحِدا ويحققا طموحاتهما.

توافق برج الاسد مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

بما أن الأسد واضح ولا يحب الغموض، فسوف يبوح للجدي بكل ما يختلج قلبه من مشاعر وأحاسيس، هذا الأمر سيزرع الثقة في نفس الجدي ويبادل شريكه الأسد الثقة ذاتها. هما شخصان يحتاجان إلى وقت طويل لكي ينسجان مع بعضهما، وسوف يجدان طريقة ليست بالسيئة للتواصل، فالأسد حساس وعاطفي، والجدي مشاعره باردة وعقلاني.

توافق برج الاسد مع برج الجدي في القيم و المبادئ

يتقن الأسد كما الجدي العمل ويبدعان فيه فلا مكان عندهما للهو أو الاستهتار بأي عمل يقومان به. الأسد يحب الظهور والشهرة، أما الجدي فيهتم بالتفاصيل وأفضل من يضع الخطط. سيحتاجان إلى طموح أو هدف مشترك حتى يلتزمان ببعضهما.


توافق برج الاسد مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع الدلو

تترك العلاقة العاطفية التي يقيمها الأسد مع الدلو انطباعاً جيداً مليئاً بالفرح والمتعة والسعادة لتستمر إلى أمد طويل. يحب الأسد بغروره المعهود أن يحقق النجومية ويخطف الأضواء في جميع المحافل التي يتواجد فيها، وأن يكون هو المسؤول عن الأمور التي تحدث من حوله، هو شخص عاطفي ويتصرف بعفوية. بينما الدلو بارد الأعصاب وعقلاني وهو كالأسد يحب من يهتم لأمره. هذا لا ينفي وجود الاختلافات بينهما في وجهات النظر.

توافق برج الاسد مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

يختلف رأي الأسد بالحب والرومانسية عن رأي الدلو فلكل منهما وجهة نظر يعتقد أنها هي الصحيحة. يبحث الأسد عمن يطري ويثني عليه، وهذا يسبب الاختناق للدلو على المدى البعيد. يحكم برج الدلو عقله قبل قلبه، فلا يوجد لديه حماس وإبداع أو اندفاع نحو الحب. في حين أن الأسد يكون جل اهتمامه أن يصبح محط اهتمام الدلو ومحور حديثه لشدة غروره. لذلك من الصعب جداً أن يتفقان في الحب.

توافق برج الاسد مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

  • على عكس علاقتهما العاطفية الباردة واختلافاتهما الكثيرة، فإن توافقهما في العلاقة الجسدية قوي جداً. الأسد المغرور شديد الثقة بنفسه لذلك سيبذل كل جهده ليستمتعا باللحظات الحميمة وسوف تكون لقاءاتهما الجسدية مميزة وتستحق التجربة مرة أخرى.
  • سيحاول الدلو العقلاني أن يبني علاقة حميمة متوازنة وسط اندفاع الأسد لهذه العلاقة، لذلك ستبدو الرابطة الحميمة التي تجمعهما غير قابلة للكسر وهي ناجحة بكل المعايير.

توافق برج الاسد مع برج الدلو عاطفيا

يبدو أن الاختلافات واضحة بين الأسد والدلو إلا أنها لا تحد من ثأثير كل واحد منهما على الآخر تأثيراً إيجابياً. سيمنح الأسد مشاعره اللطيفة وأحاسيه المرهفة للدلو لجعله يظهر حبه له. أما الدلو فهو معروف بأنه لا ينفتح على هذه المشاعر ولا يبالي بها، غير أن طريقته هذه تختلف عندما يكون شريكه من برج الأسد.

توافق برج الاسد مع برج الدلو في الزواج

  • لا ترد فكرة الزواج على بال الدلو كثيراً لأنه يحب أن يعيش حراً مستقلاً بنفسه. ولكن عندما يلتقي الأسد سيتغير مفهومه بالزواج ويتمنى أن يكون هو شريكه.
  • يحاول الأسد أن يحتفظ بحريته الشخصية، إلا أن هذا لا يعني حدوث تناغم وتفاهم بينهما. عندما يتم إعلان زواجهما سيدوم هذا الزواج لآخر العمر.

توافق برج الاسد مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

بما أن الأسد والدلو تجتمع فيهما صفة العناد، فمن الطبيعي أنهما لا يتقبلان النقد أو الرأي الآخر، هذا الأمر يجعل الثقة بينهما تتزعزع وتقلل من احترام وتقدير بعضهما. إلا أن التفاهم وإعادة بناء الثقة غير مستحيل إذا قررا أن يتواصلا بشكل أفضل وفكرا بصوت عالٍ و منح كل منهما حرية واستقلالية وخصوصية للآخر.

توافق برج الاسد مع برج الدلو في القيم و المبادئ

ليست كثيرة المبادئ والقيم التي يتفق عليها الأسد والدلو فهما كالضائعان لا يعرفان تحديد ما يريدانه تماماً. في حال تعلم الأسد من الدلو التفكير بعقله لا بقلبه، وحاول الدلو أن ينسجم مع مشاعر الأسد ويقدرها، فسوف يكملان بعضهما وينجذب كل منهما للآخر.


توافق برج الاسد مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الاسد مع الحمل

تختلف طبائع الأسد عن طبائع الحوت اختلافاً كبيراً، فبينما يثق الأسد ويعتدّ بنفسه و يلهث وراءتحقيق طموحه، يكون الحوت غارقاً بأحلامه وخياله. الحوت شخص بسيط جداً ورومانسيته تختلف عن رومانسية الأسد، ولكن هذا لا يلغي أنهما يمتلكان الكثير من أجل تعليم الآخر. هذا التعليم سوف ينشأ عنه التواصل والتعاون والانسجام، فإن استمرا بذلك فسوف تنجح أي علاقة تنشأ بينهما.

توافق برج الاسد مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

  • يثق الأسد بنفسه لدرجة الغرور، ثابت لا يهزه شيئاً، جريء في الحب ومستعد لفعل أي شيء في سبيل الحب وخلق أجواء رومانسية رائعة. أما الحوت المتقلب فهو كالأسد بحساسيته المفرطة تجاه الشريك، ومن هنا يسجل التوافق بالحب بينهما نسبة عالية جداً.
  • يستطيع كل منهما إرضاء الآخر والاهتمام به وتلبية رغباته رغم الاختلاف الواضح بينهما، هذا الاهتمام يعجب الأسد ويجعله يشعر بالسعادة.
  • تجمعهما صفات كثيرة، فهما شخصان عاطفيان، رومانسيان، حساسان ومبدعان في العمل. فإن نشأت بينهما علاقة حب ورومانسية، سيعملان على تذليل العقبات ويمدان القوة لبعضهما للتغلب على نقاط الضعف لديهما.

توافق برج الاسد مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

لدى كل من الأسد والحوت طريقة مختلفة أثناء ممارسة العلاقة الجسدية. فالحوت خجول وهادئ بتصرفاته، لكنه لا يتوانى عن فعل أي شيء يرضي الأسد. أما الأسد فيحاول إخفاء حساسيته تجاه شريكه الحوت ولديه رغبة قوية لإرضائه وجعله يصل إلى قمة المتعة الجسدية. هذا لا يعني أن الأسد سيتخلى عن مسك زمام المبادرة في هذه العلاقة ما يجعل العلاقة الجسدية ناجحة ولكن بنسبة ضئيلة.

توافق برج الاسد مع برج الحوت عاطفيا

عندما يلتقي الأسد مع الحوت بعلاقة عاطفية، فسوف يواجهان المتاعب لاختلاف طريقة العشق والتعامل مع الحبيب. فهما عاطفيان وحساسان جداً خاصة بأمور الحب ويتفاعلان مع بعضهما بشكل مختلف. عندما تتأذى مشاعر الحوت يلجأ إلى التحدي والمواجهة، بينما يفضل برج الحوت الابتعاد عن الشريك. ومن هذا المنطلق فقد لا تستمر العلاقة العاطفية بينهما على المدى البعيد.

توافق برج الاسد مع برج الحوت في الزواج

  • سوف يقضي الأسد والحوت أوقاتاً رائعة لا تنسى في بداية الزواج وسوف يبدع كل منهما في محاولة لإرضاء الشريك، ولكن سيتسلل الملل رويداً رويداً ليجعل من هذا الزواج مشروعاً فاشلاً على المدى الطويل.
  • يحب الأسد كعادته السيطرة والتملك حتى يتغلب على شريكه الحوت الحساس وقد تواجههما مراحل صعبة للغاية، لذلك يتوجب على كليهما التعلم من الآخر والاستفادة من أخطائه وتجاوز الشدائد والمحن للاستمرار بزواج ناجح.

توافق برج الاسد مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

  • عدم الثقة موجودة عند الأسد والحوت، فمن الصعب وضع ثقتهما ببعضهما بسهولة. أما فيما يتعلق بالتواصل، فلا يمكن لأحد أن يؤذي مشاعر الآخر عمداً. يتعامل الأسد مع شريكه الحوت بوضوح وصراحة وبشكل مباشر، بينما يخفي الحوت الخجول مشاعره ولا يفصح عنها لشريكه بسهولة.
  • يحب الأسد الحياة الاجتماعية، والحوت منطوٍ على نفسه ولا يحب الظهور. لذا عليهما التوصل إلى أسلوب مشترك للانسجام مع بعضهما تجنباً لأي خلاف قد يحدث بينهما لاحقاً.

توافق برج الاسد مع برج الحوت في القيم و المبادئ

يحمل الأسد و الحوت صفاتاً مشتركة وتجمعهما ذات القيم و المبادئ كالإخلاص والوفاء والصدق والوضوح والأمانة. الأسد شخص كريم، ويتمتع بالمرح وحس الفكاهة لأن ذلك يساعد على تخطي العقبات وتذليل الصعوبات. يحترم كل منهما الآخر ويؤمن بمعتقدات شريكه. يمكن لكل هذا أن يجعلهما قادران على الوقوف على أرض صلبة مشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.