توقعات برج الميزان 2020 – الدليل الشامل لبرج الميزان لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على توقعات ابراج 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج الميزان في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج الميزان سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج الميزان 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد الميزان ؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج الميزان في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج الميزان ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج الميزان 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج الميزان لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج الميزان 2020
برج الميزان والعمل والمال 2020
برج الميزان 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج الميزان 2020
برج الميزان والحب والزواج 2020
توقعات المرأة الميزان 2020
توقعات الرجل الميزان 2020

توقعات برج الميزان ماغي فرح 2020

يسجل هذا العام تغييراً كبيراً وتطوراً يطال معظم مواليد الميزان ,ويقلب حياة البعض أو يأخذها إلى منحى آخر سواء على الصعيد الشخصي أم المهني ، وتموضع الكواكب يدعو جميع مواليد الميزان إلى التحرك ومواكبة الأحداث والتكيف مع المتغييرات التي ستكون إيجابية في معظمها.

  • يؤازرك المشهد الفلكي لهذا العام بحسب توقعات ماغي فرح 2020, ويحمل إليك الأخبار المطمئنة ، ويحمل لك الحيوية والإقبال والعزم على النجاح بفضل تناغم بعض الكواكب التي توفر لك المدى الأوسع لعرض أفكارك والبدء بمشاريع جديدة فيها الكثير من روح التغيير.
  • تبتسم الكواكب لك في هذا العام الذي يزف إليك أخباراً حلوة وخروجاً من الأزمات وتكون لديك القدرة على قيادة أمورك بحرّية أكبر وسلام، فبعد العاصفة التي مرت عليك في الاعوام الماضية تجد الهدوء ، وبعد الحروب الماضية تجد السلام ، و يجب الاعتراف بأن التجارب التي مررت بها لم تكن سهلة ، إلا أن الرياح تنقلب الآن وتحمل إليك منعطفات جديدة وإيجابية على كل الاصعدة (الحب والمال والعمل ..)
أقرأ ايضاً  الابراج والموضة 2021 .. اجذبي انظار الرجال واهتمامهم بأناقتك

توقعات كارمن شماس برج الميزان 2020

تعتبر سنة 2020 هي فترة للإستقرار والإسترخاء لمواليد برج الميزان، فبعد عدة أعوام كانت سيئة هاهي سنة 2020 تأتي لينجلي الحزن السابق وتبدا الافراح من جديد .
على برج الميزان أن لا يستعجل الفرح بحسب ما قالته كارمن شماس فبالنسبة الى النصف الأول من السنه قد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحيه الماديه والأزمات الماديه، ولكن على العكس ومع انتهاء الشهور الاولى فإن النصف الثاني يعد بالإنتعاش والنشاط الإقتصادي والمالي والمهني والعاطفي.
الكثير من مواليد الميزان قد يغيرون من مكان إقامتهم أو مكان عملهم نحو الأفضل.
الكثير من مواليد الميزان سيجدون الحب الحقيقي وسيعيشون أوقات رومانسية هي الافضل من سنوات.

توقعات العازبين والمتزوجين من برج الميزان لعام 2020؟

  • العازب من برج الميزان إجمالاً أوضاعه جيدة خلال هذا العام فالأوضاع المهنية و المالية في تحسن مستمر ، والاهم أن اموره العاطفية ستكون في القمة ، وهناك علاقة صداقة ستتحول الى حب ، وعلاقة عادية ستتحول لعلاقة مميزة مليئة بالرومانسية .
  • للمتزوجين ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ ينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك وتفادي الخلافات معه لأن الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم.

نقاط قوة وضعف برج الميزان 2020

  • حدسك القوي سيكون حليفك خلال عام 2020 مما يجعلك تكتشف الكثير من الحقائق التى كنت غافلاً عنها خلال عام 2019.
  • الحساسية المفرطه تعد من أبرز نقاط ضعفك لعام 2020 عليك أن تكون أكثر قوة لتواجهها.

برج الميزان والعمل والمال 2020

مطلوب من برج الميزان هذه السنة ان يهتم باستقراره النفسي اولاً ومن ثم المعنوي والصحي، فهو سيشعر احياناً بأنه لا يحظى بالتقدير في عمله وسيفكر بأن عليه أن يغير عمله وهذا خطأ ومن المستحسن أن يبقى في مكانه وأن يصبر ويتكيف مع الظروف الجديدة ويترك الأفكار السوداء جانباً.
ولكن الشيء الجيد أنك تتخلّص من الضغوطات السابقة للكواكب ، وتستعيد طاقتك والحيوية وتنتقل إلى مرحلة جيدة من الحظوظ الداعمة لأهدافك والانتصار في القضايا الخاصة بك.
تتحسن الصحة كما المعنويات، وقد تحقق أرباحاً طالما حلمت بها، شرط أن تنطلق متقدماً بالمشاريع، ساعياً نحو بعض الأعمال أو المهمات ، متحركاً ومستفيداً من الدورة الفلكية الإيجابية.
في هه السنة تدافع عن قضية أو تنجح في مجال مادي، أو تحرز أرباحاً وتقوم بعمليات ناجحة أو بتوظيفات عقارية أو في البورصة، وتبدو جريئاً فيدعمك بعض العارفين ويقودون خطاك، لكي تحقق المرغوب.
المهم في عام 2020 أن تنتقل من الفكرة والتخطيط إلى التنفيذ بدون تضييع الوقت ، فما يخطر ببالك بسرعة يجب أن تحققه فلا تترك الفرص تفرّ من أمامك.

أقرأ ايضاً  (3) تعلم قراءة الفنجان باحترافية وبشكل بسيط وسهل

برج الميزان 2020 في الصداقة والصحة

  1. عليك أن تكون أكثر مبادرة هذا العام للتعرف على أشخاص جدد لا تنتظر الفرص بل ساهم أنت بصنعها.
  2. صحة برج الميزان 2020 قد تعاني من تشنجات في العضلات ودقات القلب.

حظ برج الميزان 2020

عندكم سفر خارج البلاد تحققون من ورائه مكاسب مادية وتقدم في الوظيفة.
أفضل فترات برج الميزان 2020
– من 21/4 ولغاية 15/5
– من 28/7 ولغاية 21/8

  • البلبلة والحيرة التي يعيشها مولود برج الميزان بدأت في اكتوبر 2019 لذلك مطلوب منه الحرص الشديد صحياً، وعدم المجازفة بالوظيفة ومصالحه العامة .
  • يجب عليه الانتباه الى علاقاته، لانها قد تكون مهددة بقطيعة او بجفاء.
  • الميزان تنتظره مفاجآت قد تكون سارة على الصعيد العاطفي اذا كانت العلاقة غير مستقرة.
  • اذا كانت علاقنه مستقرة وجيدة، فانها تخوض تجارب صعبة وتمر بازمات يخرج منها اكثر نضجاً وقوة ومتانة، المهم تخفيف الخسائر قدر المستطاع.

برج الميزان والحب والزواج 2020

  • ابتداء من نيسان (أبريل) 2020 يعيش مواليد برج الميزان شراكة أو زواجاً محتمل ، كذلك الظروف تكون مواتية لتحسين العلاقات العاطفية في فصل الخريف لعام 2020 وفرص لتطوير علاقة حب أو الدخول بشكل رسمي نحو ارتباط جدي في شهر 11 نوفمبر 2020
  • إنّها ولا شك سنة الحذر والتقلّب على صعيد الرومانسية فالأمور متداخلة بعضها ببعض، قسمٌ من العام 2020 إيجابي والآخر سلبي. إنّه عام يتطلّب منك الاستعداد التام والحذر لتحاشي وقوع المشكلات والأزمات وخاصة مع أهل الشريك والحبيب .
  • عليك التقدّم خطوة خطوة، فالحب سيأتيك تدريجيًا ، وأنت لا تريد ارتكاب أي خطأ واعلم أن الظروف الفلكيّة ستحمل انفراجات معيّنة في فصل الصيف وهناك تسهيلات سيستغلها الاشخاص الذين هم على أتمّ الجهوزية…
    ولمعرفة تفاصيل أكثر عن برج الميزان اليوم وغداً يمكنكم ذلك من خلال موقعنا الذي يضم كل علماء الفلك ويمكنك معرفة كل شيء يوم بيوم ولحظة بلحظة
أقرأ ايضاً  مواصفات رجل السرطان – كل شيء عن الرجل السرطان في الحب والزواج والعمل والمال

توقعات المرأة الميزان 2020

المرأة الميزان في سنة 2020 ستكون سنة مناسبة لإتخاذ القرارات الحاسمة حول الخطوبة أو الإرتباط ، هي سنة للتقدم للأمام أو لانهاء العلاقة الضعيفة ، هي سنة رائعة لبنات الميزان اللواتي في عشرينيات العمر ، الاكثر حظاً للزواج والارتباط سيكون عمرهن بين 27 و 33 سنة .

توقعات الرجل الميزان 2020

رجل برج الميزان في 2020 يواجه الكثير من التحديات و العقبات في وجه علاقته العاطفية ، سنة تكون مليئة بالتذبذبات ما بين صعود وهبوط ، شباب الميزان الصغار بين 18 و 13 هم الاكثر عرضة لصدمات عاطفية وحتى عرضة لانحرافات ، أما رجال الميزان بين 29 و 35 أمام فرص جيدة ومواتية لتكوني أسرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.