توقعات برج الميزان 2022 – شهر بشهر

برج الميزان 2022

يمنحك برجك خلال الأشهر الأولى من عام 2022 الحب والالتزام العاطفي طويل الأمد والأمان والاستقرار بحسب كتاب ماغي فرح 2022، رغم أن برجك لا يتمتع بسمعة طيبة ما يجعلك تقع ضحية إصابتك بالخطر جراء شعورك بالوحدة معظم الأوقات.

برج الميزان والحب عام 2022

انت من أكثر الابراج حظاً 2022 في الحب هو عام مناسب للخطوبة والزواج خاصة خلال النصف الأول منه، فتكون حياتك الزوجية مستقرة وهادئة وتنخرط حياتك بحياته ويتحد قلباكما بصورة رائعة وتكاد تصبح غير مألوفة.

تتحفظ على حبك الذي وقعت فيه من “النظرة الأولى” وتنصقل فيه شخصيتك وتصبح أكثر ثقة وتوازناً مع ميل قلبك قليلاً للخروج بمظاهرات عاطفية لأنك لا ترى مانعاً من بعض المغامرات العاطفية البريئة.

أما في الشق الثاني من عام 2022، فسوف تكون أكثر سلاسة في تعاملك مع الشريك، ولكن هذا لا يعني أن الخلافات ستزول بشكل نهائي، فهي كما يقال عنها “بهار” العلاقة الزوجية أو العاطفية. تحدث أشياءً تشعرك بالغيرة وتثير حول الشريك الظنون، ومن أجل تجنب هذا الشعور القاتل، عليك بالخروج مع الشريك في رحلات أو التنزه بين الحين والآخر وألا تصدق كل يشاع أو يقال عنه. أنت شخص واثق من نفسك جداً ومن السهل عليك التصرف بعقلانية والسيطرة على الأمور والمسك بزمامها لأن الشريك سيحتاج إلى شجاعتك وجرأتك في بعض المواضيع. لن تستطيع أن تقدم للشريك إغراءات لأنها لن تنجح معك هذا العام، لذلك ينصحك برجك بالتحلي بالصبر قدر الإمكان.

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر كانون الثاني:

هو شهر عائلي واجتماعي بامتياز لبرج الميزان، حيث تتقرب من أفراد أسرتك أكثر وتحاولون إيجاد مخارج جيدة لعدة مشاكل تقعون فيها. تجتمع مع أصدقائك القدامى وتتعرف على أصدقاء جدد وتتوسع دائرة علاقاتك الاجتماعية. يحتاج شخص إلى مساعدتك إما قريب أو صديق ويطلب منك أن تنجده وأنت تقدم له الدعم اللازم. هنا تجد أن نيران غيرة الشريك قد بدأت بالاشتعال في قلبه وعليك أن تحتويه ريثما يعتاد على طباعك وحبك للأعمال الخيرية والإنسانية.

أقرأ ايضاً  مميزات وعيوب برج الجدي المرأة

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر شباط:

تعيش أجمل أيامك في الحب برفقة الشريك بعد أن طال غيابه عنك بسبب خلافات صغيرة كالغيرة واعتقاده أنك لا تبالي بأمره.

يُطلب إليك السفر من أجل متابعة بعض الأعمال أو من أجل إنهائها وتنجح بذلك، هذا السفر سيعيد إليك نشاطك وتعاود مزاولة نشاطك الثقافي والفكري والاجتماعي.

انتبه إلى صحتك من خطر الإفراط في العمل، فالجهد الكبير الذي تبذله قد يؤدي إلى تدهور صحتك.

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر آذار:

تقيم دعاوى على أشخاص من أجل استرداد أموال تدّعي أنها من حقك، ولكنهم سيفاجئوك بأمور قد تخيب آمالك. حاول أن تحل هذه القضية بالحسنى وعن طريق الحوار والنقاش الواضح والصريح كي تستعيد ما ضاع منك.

أعمالك وأشغالك الكثيرة التي لا تنتهي سوف تخنقك وقد تعرضك لوعكة صحية في نهاية المطاف إن لم تراعِ وضعك الصحي ولم تأخذ قسطاً من الراحة بين الحين والآخر.

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر نيسان:

أما الحب، فهو بانتظارك بعد عدة مفاجآت مفرحة يخبئها لك القدر حيث اللقاءات الغرامية والعلاقات الحميمة المبالَغ فيها واهتمام الشريك بك بشكل لافت وحبه الكبير لك.

تتعاون بشكل جيد مع زملائك أو شركائك في العمل وتححق ربحاً مرضياً قد تنفقه في غير مطرحه دون أن تفكر بالغد القادم والأيام الصعبة المقبلة.

حاول أن تتجنب العنف في حل قضاياك الشائكة كي لا تتأذى صحتك وتعرضها للخطر.

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر أيار:

تبدأ الحقائق تنكشف أمامك وتبدأ رحلة صعبة تثير فيها الجدل حول بعض الأمور الخفية عنك وتسدل الستار عن بعضها وتقرر أن ترى الأشياء من مناظير مختلفة حتى تتجلى أمامك الحقيقة كالشمس في فصل الصيف.

أما في الحب وبحسب ابراج 2022، فسوف تصبح الربان الشاطر والحكيم الذي يعرف كيف يدير دفة سفينته نحو شاطئ النجاة والأمان فتنجو صحتك من التوتر والقلق الدائمين اللذين شاركاك حياتك الزوجية أو العاطفية لفترة من الزمن.

أقرأ ايضاً  يوم بيوم توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2022

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر حزيران:

تحاول الهروب من الأزمات المالية المتلاحقة وتفكر بإجازة طويلة حتى تكف عن التفكير فيها دون أن تفكر بإيجاد مخارج أو حلول مناسبة لها، عليك بالكف عن التحدث بأحوالك المالية المتردية والبحث عن عمل آخر يدعم وضعك المالي أكثر.

تبدو أكثر انفتاحاً على الشريك وتشاركه بأفكاره وتأخذ برأيه بكل شاردة وواردة ما يعزز توطيد العلاقة بينكما.

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر تموز:

تمتلك حس المغامرة وتبدأ بمسك زمام الأمور والمبادرة وتستعد لشن حرب ضد من يتربص بك شراً ويحاول إبعادك عن الشريك أو خلق مشاكل كبيرة في علاقتك الزوجية، فكن حذراً وخطط بشكل جيد لتحقق النجاح الساحق عليهم وتُفشل ما بدأوه من خطط دنيئة.

حنكتك وصبرك ومعرفة الأشخاص من حولك جيداً سيساعدوك في التقدم بالعمل. إياك وإهمال صحتك واتبع المثل القائل: “درهم وقاية خير من قنطار علاج”.

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر آب:

تحصل تغييرات جذرية في حياتك الشخصية، هذه التغييرات ستكون صادمة بالنسبة إلى علاقتك العاطفية أو الزوجية. إن كانت تغيرات سلبية، عليك توخي الحذر والانتباه لما يجري حولك. أم إن كانت إيجابية، فافتح لها الأبواب على مصراعيها ولا تدعها تفلت من بين يديك.

حدسك القوي في العمل سينبؤك عن بعض المخاطر أو المؤامرات التي تحاك ضدك من قبل شخص تدور بينك وبينه منافسة حادة من أجل الوصول إلى منصب أعلى.

أكثر ما يؤثر سلباً على صحتك هو التوتر، لِمَ التوتر الدائم؟ فلا يوجد شيء يستحق أن تدهور صحتك من أجله.

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر أيلول:

تنشئ علاقات اجتماعية كثيرة وتقوم بتبادل الزيارات العائلية والاجتماعية برفقة الشريك وتشارك بعدة مناسبات تخص جيرانك أو أقاربك أو معارفك وأصدقائك، وتستمتعان كثيراً وتملآن الفراغ الذي بدأتما تشعران به في الآونة الأخيرة.

أقرأ ايضاً  كارمن شماس تتوقع عودة حب قديم لبرج الجدي 2023

تضيق عليك الأحوال بعد أزمة مالية تهزك، ولكن سرعان ما تتلاشى بعد تقديم أحد معارفك مساعدة مالية.

اضبط نفسك عند الغضب كي لا تتعرض لوعكة نفسية وأثبت حلمك وصبرك ورباطة جأشك.

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر تشرين الأول:

إن كنت أعزب، فلن تستطيع مقاومة الإغراءات التي يقدمها الشريك وتصبح أكثر ميلاً للعلاقات الحميمة، ولكن احذر من الوقوع في فخه حتى يضعك تحت الأمر الواقع. أما إن كنت متزوجاً، فسوف يزداد تعلقك بالشريك وبأولادك ومنزلك ويدخل التفاؤل إلى نفسك بعد أن فقدت الأمل في كثير من الأمور.

يزداد حماسك للعمل وتبذل جهداً مضاعفاً لقاء أجر مالي جيد ينعش جيبك ويحسن أوضاعك المعيشية.

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

المزيد من المفاجآت السارة مع بداية هذا الشهر، لكن مزاجك السيئ سيجعلها مفاجآت عادية وربما لا أهمية لها رغم جمالها لأنك تعتقد أنك تستحق الأفضل على جميع الأصعدة والمستويات. قد تواجه بعض المشاكل في العمل، فكن حليماً وحكيماً في تصرفاتك حتى لا تعم الفوضى أرجاء العمل.

يمنحك الشريك شعوراً جميلاً بالراحة والأمان ويحاول أن يخفف عنك ضغوطات الحياة وتبقى عيناه ساهرة على راحتك.

توقعات برج الميزان لعام 2022 خلال شهر كانون الأول:

تكثر في هذا الشهر المغامرات والتحديات وتعيش حالة من العشق والتجارب العاطفية وتحاول اختيار الشريك المناسب الذي يؤمن لك حياة هادئة ومستقرة بعيداً عن المشاكل وهموم الحياة ويمكّنك من الخروج من الروتين القاتل، والذي يُشعل نار الغيرة في قلبك فلا تحتمل فراقه لوقت طويل.

يبقى نشاطك في العمل مستمراً خلال هذا الشهر أيضاً وقد يختارك شركاؤك أو زملاؤك في العمل لأن تكون العقل المدبر لحل المشاكل وإزالة العقبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.