دليل شامل عن توافق برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الميزان

يتوافق برج الميزان مع الحمل بنسبة 85 %، والثور 75 %، وبنسبة عالية مع الجوزاء 90 %، وتقل مع السرطان 20 %، بينما مع الأسد 70 %، والعذراء 30 %، وكذلك يتوافق بنسبة عالية مع الميزان 90 %، بينما العقرب 45 %، والقوس 65 %، والجدي 10 %، ومع برج الدلو كذلك بنسبة 90 %، والحوت 20 %.
يغرم مولود برج الميزان بمواليد برج الثور، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الحمل، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الأسد، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل العذراء، كما إنّ أنسب شريك لك هو الحمل، وأردأ شريك هو السرطان

برج الميزان هو برج هوائي وترتيبه السابع من الأبراج الفلكية ال 12 ، هو برج التوازن والكرم والذكاء و الحكمة والدبلوماسية و العدالة ، و هو برج عقلاني وحكيم وعادل وحنون وبسيط، لايُعقّد الأمور ولايًضخّمها.

ابراج ارب حظ

توافق برج الميزان مع برج الحمل
توافق برج الميزان مع برج الثور
توافق برج الميزان مع برج الجوزاء
توافق برج الميزان مع برج السرطان
توافق برج الميزان مع برج الاسد
توافق برج الميزان مع برج العذراء
توافق برج الميزان مع برج الميزان
توافق برج الميزان مع برج العقرب
توافق برج الميزان مع برج القوس
توافق برج الميزان مع برج الجدي
توافق برج الميزان مع برج الدلو
توافق برج الميزان مع برج الحوت

توافق برج الميزان مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع الحمل

يجتمع برجا الحمل و الميزان على كثير من الصفات المشتركة بينهما، فهما شخصان يؤمنان بكل ما يعملانه و يتحمسان بشكل كبير له، هما عاشقان لروح المغامرة و التحدي و يتمتعان بحس الفكاهة و المرح و حب الحياة، فجميع هذه السمات ستقوي علاقة الصداقة بينهما و تجعلها متينة و متنوعة. المعروف عن مولود برج الحمل بأنه شخص صادق و صريح في تعامله مع الآخرين، كما أنه سريع الغضب و كثيراً ما يقع في الأخطاء، هو بطبيعته مندفع و يقبل على الفعل دون التفكير بالعواقب إن كانت جيدة أو وخيمة. بينما برج الميزان فيغلب عليه طابع الهدوء و السلام المتوازن، و هو قادر على موازنة جميع الأمور و التفكير بحكمة قبل إبداء رأي أو اتخاذ قرار، هذه الصفات يميل إليها الحمل و يعشقها، لذلك تعتبر علاقتهما من العلاقات الناجحة.

توافق برج الميزان مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

عندما يرغب مولود برج الحمل و مولود برج الميزان بإقامة علاقة عاطفية، فسوف تكون هذه العلاقة نارية و تحمل طابع المغامرة و التحدي و المواجهة، و هذان البرجان يتوافقان في الحب و الرومانسية بشكل كبير حيث المشاعر الجميلة و العواطف المندفعة و النشاط و الحيوية و الكثير من الإنسجام و التوازن، و سوف يتمتعان بالكثير من الأوقات الرائعة و يغرقان في بحر الحب و الغرام.

توافق برج الميزان مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

يعتبر برجا الحمل و الميزان من الأبراج الذكورية التي تكون غريزتها الجسدية في أوجها و لا يمكن إخفاء أو إنكار هذه الغريزة لأي سبب كان. يبدو أن هذين البرجين متعادلان في غريزتهما الجسدية و من الممكن جداً أن يؤذيان بعضهما البعض أثناء العلاقة الحميمة. على الرغم من أن الحمل من الأشخاص العاطفيين و يتمتع بالحركة و الحيوية و النشاط، إلا أنه يفتقد للكثير من الإحساس بشريكه، فلا حدود تمنعه من التمتع بهذه العلاقة كما يرغب، و هذا الأمر يثير غضب الميزان و يزعجه جداً، فإن أرادا المتعة الجسدية الكاملة مع بعضهما، عليهما احترام مشاعر بعضهما أكثر أثناء هذه العلاقة.

توافق برج الميزان مع برج الحمل عاطفيا

من الطبيعي أن يتوافق برج الحمل مع الميزان في الحب و الغرام و الرومانسية و هذا أمر غير مشكوك به على الإطلاق. فكما يبدو أن العلاقة التي تجمع الحمل و الميزان ستكون علاقة عاطفية رائعة و مثيرة و ناجحة بامتياز، فكل منهما سيهتم بشؤون الآخر الخاصة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأحاسيس و المشاعر و الإنجذاب التام. يمكن لبعض الصفات المتناقضة بينهما أن تثير بعض الخلافات و تفجر مشاعر الغضب الداخلية إن لم يقدما بعض التنازلات و يحافظا على الأحاسيس المرهفة و الشفف الملتهب مع مرور الوقت. لذلك يجب عليهما المضي قدماً في هذه العلاقة و العمل سوياً من أجل تلاشي الأخطاء و تفكيك المشاكل و تذليل الصعوبات على المدى الطويل. و السبب الآخر الذي يثير الجدل بينهما هو حب الحمل للتملك و السيطرة على هذه العلاقة و رغبته ليكون هو القائد، و هذا ما يزعج الميزان الذي يرغب أن تكون العلاقة القائمة بينهما قائمة على الحب و الرومانسية.

توافق برج الميزان مع برج الحمل في الزواج

يقضي الحمل و الميزان سنوات طويلة من السعادة و المرح و الحب و المتعة و الإثارة بعد الزواج خاصة عندما يذهبان إلى غرفة نومهما، حيث أن هذه العلاقة لا تعرف الملل أو الضجر فكل يوم هي في حال لأن كلاً من الحمل و الميزان قادران على تعليم بعضهما الكثير من الأمور المجهولة بالنسبة إليه. يتمتع كل واحد منهما بصفات مميزة و فريدة من نوعها، فهما مكملان لبعضهما البعض و قادران على متابعة الحياة الزوجية بشكل جيد و متوازن. حيث أن الحمل قادر على تعليم الميزان التعامل و أخذ الأمور بعفوية أكثر و أن يتبع حدسه إذا أراد أن يحصل على الإجابة. بينما الميزان قادر على تعليم الحمل الصبر و التفكير بروية قبل أن يتخذ قراراً أو يفعل شيئاً بأسلوب لبق.

توافق برج الميزان مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

يسبب الحمل بعض المتاعب للميزان بسبب قلة الثقة و هذه المسالة يعتبرها الميزان مسيئة إليه. حيث يحتاج الميزان لأن يكون شخصاً محبوباً و موثوقاً به و محترماً و يقدره الآخرون خاصة الشريك و يحتاج لمن يعيد الثقة لنفسه، و هذه الأمور يشك الميزان بأن يقوم بها الحمل. أما الحمل بدوره فهو يطلق الأحكام و القرارات إن كانت صغيرة أو كبيرة دون أخذ الوقت الكافي للتفكير بها لذلك قد تنعدم المناقشة و يلتغي الحوار من حياتهما، ربما يعتقد الحمل بأنها أمور صغيرة إلا أنها تثير شكوك الميزان و تشوش ذهنه. كما أنهما يعانيان من مسالة الإنسجام، فالحمل شخص صريح و مباشر، بينما الميزان يغلب عليه طابع الهدوء و يتحدث و يفكر بمنطق و حكمة ما يوسع فجوة الخلافات بينهما.

توافق برج الميزان مع برج الحمل في القيم و المبادئ

يوجد اختلاف كبير جداً فيما يتعلق بالقيم و المبادئ لكل من هذين البرجين، إلا أنهما يسعيان و يبذلان جهدهما في سبيل تحقيق التوازن بينهما. فمولود برج الحمل يعرف كيف يتعامل مع الآخرين بكل شفافية و صدق و صراحة مباشرة و لديه من الشجاعة الكثير بحيث لا يخافهم، كما أنه يقدر الآخرين و يحترمهم و يقتنص الفرص لصالحهم. بينما الميزان يقدر الثقة و يسعى سعيه لتطبيق مبدأ العدل و المساواة لإحلال السلام في نفوس الآخرين، و هو شخص يمقت المشاكل و الخلافات لكنه لا يتردد البتة في خوض الحروب من أجل الحصول على كل ما يؤمن به. لهذا كله يمكن أن يلتقي الحمل و الميزان مع بعض للوقوف في صف واحد و إيجاد السبل و الحلول الوسط المناسبة لهما.


توافق برج الميزان مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع الثور

ينجذب الثور مع الميزان من خلال اللقاء الأول بقوة كبيرة و سرعة هائلة، و يمكن أن تستمر علاقتهما لفترة طويلة رغم البطء الشديد في بدايتها. يعتقد البعض أن القواسم المشتركة بينهما قليلة جداً أو حتى نادرة. يتوافق هذان البرجان في الرومانسية و الحب الذي يستمر لأمد طويل. كل منهما يحب اقتناء الأشياء الجميلة و يستمتعان بها، كما أنهما يشتركان بحب الفن و الأوبرا و الرقص و الأكل اللذيذ و الفاخر. يلفت انتباه الثور أناقة و ترتيب و لباقة الميزان، بينما يتمتع الميزان بالراحة والرفاهية التي يوفرها له الثور.

توافق برج الميزان مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • عندما يلتقي الثور و الميزان في الحب فسوف تكون علاقتهما غاية في الروعة و يحصل بينهما تناغماً و انسجاماً إلى حد كبير و ستمتلئ حياتهما بالغرام و الرومانسية و الجمال.
  • هما يبحثان عن الراحة و الأمان و الهدوء و الاستقرار. فالثور ينجذب إلى شخصية الميزان الساحرة و ينجذب إليه بشكل كبير، يقوم الثور بمساعدة شريكه الميزان لينظر إلى الأمور و الأشياء من كافة الجوانب و يعلمه كيف يتخلص من حالة التردد التي يقع فيها.
  • إذا قرر برج الثور العنيد و الميزان المتردد الدخول إلى القفص الذهبي فعليهما جعله دافئاً و يتدفق فيه الحنان.

توافق برج الميزان مع برج الثور في العلاقة الحميمة

يميل مولود برج الثور إلى إشباع رغباته الجسدية القوية من خلال اللمسات اللطيفة و القبلات الحارة، في حين أن مولود برج الميزان شخص يفضل التوافق الفكري و العقلي ليبقى قادراً على القيام بالعلاقة الحميمة على أكمل وجه. هما شخصان يفضلان الدخول بهذه العلاقة بشكل أنيق و لبق، و كونهما شديدي الحساسية و رومانسيين فإنهما سيفتحان المجال للإبداع أن يتسلل إلى غرفة نومهما ليصلا معاً إلى المتعة الجسدية المطلوبة.

توافق برج الميزان مع برج الثور عاطفيا

يحاول الثور و الميزان أن يتجنبا المشاكل و الخلافات و المتاعب و الإبتعاد عنها قدر المستطاع لدرجة أنهما مستعدان لتقبل أي أمر لتجنب مواجهتها. هذا الأمر كفيل بأن يسبب الفتور بالعلاقة الحميمة لأن الثور يميل إلى الراحة و الهدوء، و الميزان يناقش علاقته العاطفية مع الشريك بكل أدب و تهذيب. من أجل نجاح و استمرارية العلاقة العاطفية يتوجب عليهما تجاوز الإختلاف و الخلافات و العمل على تمتين و تقوية العلاقة، و أن يكونا على قدر من الصدق و الصراحة و الجرأة.

توافق برج الميزان مع برج الثور في الزواج

تعتبر نسبة التوافق في الزواج بين برج الثور و برج الميزان نسبة منخفضة نوعاً ما بسبب اختلاف طبيعة كل منهما. يتصف الثور بالعناد، و عندما يفكر بأمر ما يرغب أن يكون لوحده و لا يشاركه أي شخص بذلك. أما الميزان فيحب المشاركة و العلاقات الإجتماعية، و يميل إلى أخذ مشورة شريكه عندما يقرر أن يقوم بعمل ما. سيحتاج الثور و الميزان إلى تقديم التنازلات عند الضرورة رغم الإنجذاب الواقع بينهما، و يتم التركيز على النقاط التي جمعتهما كالحب و الصدق و الجمال.

توافق برج الميزان مع برج الثور في الثقة و الانسجام

يثير الميزان غيرة شريكه الثور و عدم وضع ثقته به بسبب طبيعته الاجتماعية و كونه يرغب أن يكون شخصاً محبوباً و يهتم الجميع به من خلال اختلاطه بهم. قد يكون الميزان غير مخلص في علاقته مع الثور بسبب حبه للتعرف على أشخاص جدد و ميله للخروج خارج المنزل فلا يمكنه المكوث طويلاً داخل المنزل. من الممكن وقوع مشاكل و خلافات بينهما في حال لم يتمكنا من التوصل إلى تسويات مرضية لكليهما.

أقرأ ايضاً  توافق برج العقرب مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج الميزان مع برج الثور في القيم و المبادئ

يحب الثور و الميزان الحياة الرغيدة و العيش برفاهية و بحبوحة و يميلان إلى الأشياء المادية و يتبعان النظام في حياتهما اليومية ولا يتركان الأمور تسير تحت رحمة الصدف. هما شخصان محبوبان جداً و رومانسيان إلى حد كبير لذلك من المرجح نجاح العلاقة العاطفية بينهما. يميل الثور إلى الملذات المادية و الفاخرة، بينما يميل الميزان إلى كل ما له علاقة بالعقل و التفكير، إلا أنهما يشتركان في الحب و الرومانسية.


توافق برج الميزان مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع الجوزاء

يعتبر نسبة توافق الجوزاء و الميزان من النسب العالية فصفاتهما متشابهة و خصائصهما مماثلة. ينجذب كل واحد منهما للآخر و يرغب بالتقرب منه عند اللقاء الأول حيث يتشاركان في الآراء و يبدعان في الأفكار و يعبران عن مشاعرهما بطرق رائعة. إلا الجوزاء متقلب فلا يثبت على شيء، و الميزان يأخذ وقتاً طويلاً لاتخاذ قراراته التي تبدو غير حاسمة. هما صديقان عظيمان و قادران على الخوض في أي حديث يخطر على بالهما.

توافق برج الميزان مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

  • يتميز الميزان بالمرح و يمتلك حس الفكاهة و هو شخص متفائل و يسعى إلى تطوير ذاته و هذه الصفات تستحوذ على إعجاب الجوزاء، أما الميزان فيستمتع جداً بحديث الجوزاء و ينجذب إليه.
  • يعمل الميزان على جعل الجوزاء من المعجبين به و يرشقه بكلمات الغزل كونه يصنف من الأشخاص الرومانسيين جداً.
  • يقدر كل منهما حرية الآخر و يهتم باحتياجاته الخاصة.
  • يرغب هذا الثنائي حضور الإحتفالات و التجمعات الاجتماعية بعيداً عن المنزل، إلا أن هذا يولد الشعور بالغيرة.

توافق برج الميزان مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

يتوافق مولود برج الجوزاء جسدياً مع مولود برج الميزان بنسبة عالية، فالجوزاء شخص يحب التنوع في العلاقة الجسدية و لديه شغف كبير لإقامة هذه العلاقة، بينما يخلق الميزان أجواءً من الرومانسية و يملك نفس الرغبة في التجربة. هذه العوامل تجعل من علاقتهما الحميمة من أروع العلاقات.

توافق برج الميزان مع برج الجوزاء عاطفيا

  • لا يميل برج الجوزاء إلى العواطف و المشاعر كثيراً و قد لا يهتم بها، بينما يعبر برج الميزان عن أحاسيسه بأسلوب مميز و رائع كونه شخص رومانسي جداً.
  • يهتم الميزان بالفنون و يعشق كل ما جميل و هذا الأمر يحوز على إعجاب شريكه الجوزاء. لا يرغب الجوزاء بإظهار عواطفه و مشاعره للميزان أو يعبر عنها بصريح العبارة، إلا أن هذا لن يؤثر سلباً على علاقتهما العاطفية.

توافق برج الميزان مع برج الجوزاء في الزواج

يعيش الجوزاء و الميزان حياة زوجية مستقرة و مثيرة و سوف يستمتعان بوقتهما فلا يتسلل الضجر أو الكلل إليها. تغلب على علاقتهما الرومانسية و تطغى الدبلوماسية على حديثهما و يقدم كل واحد منهما الحب و الإحترام و التقدير للآخر، فالميزان يمشي جنباً إلى جنب مع الجوزاء في الحياة الاجتماعية و يتفهمان حرية و استقلالية بعضهما.

توافق برج الميزان مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

  • لا يعرف الجوزاء الكذب و النفاق و هذا ما يؤسر قلب الميزان و يعتبره أهلاً للثقة و يؤمن بشخصيته و يضع توقيعه بالموافقة على كل ما يقوم به.
  • الجوزاء فيحترم احتياجات شريكه الميزان و يتفهمها و يسعى إلى تحقيقها و قد يتبادل الثقة معه. يرغب الميزان في الوصول إلى حياة أفضل، و الجوزاء يستمتع بحديثه و مناقشته في أي أمر ما يجعل علاقتهما أكثر من رائعة.

توافق برج الميزان مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

يشترك برجا الجوزاء و الميزان بالكثير من المبادئ و القيم في حياتهما، فهما شخصان صادقان و ملتزمان و كل منهما يقدر فطنة و ذكاء الآخر و يهتم لأمره و يتفهم ما يريده بكل يسر و سهولة. إذا استمرا على هذا المنوال فسوف تبقى علاقتهما القائمة من أجمل العلاقات على الإطلاق.


توافق برج الميزان مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع السرطان

لا يستطيع السرطان أن يعيش دون علاقة حب و رومانسية فهو شخص عاطفي و حساس، و الميزان جذاب و عشقه أنيق لذلك تبدو علاقتهما العاطفية رائعة تستمر لأمد طويل. يحب السرطان و الميزان خلق نوع من التوازن في حياتهما ويحاولان تجنب وقوع المشاكل و الصراعات رغم بعض الاختلافات الواضحة على شخصيتهما. لدى كل منهما نقاط ضعف و يحاولان تجنبها. يبحث السرطان عن مواطن الراحة و الأمان في المنزل، بينما برج الميزان يعشق العلاقات الاجتماعية و الخروج من المنزل خاصة مع الأصدقاء. لا يفهم الميزان حالة الفوضى التي تنتج عن السرطان، فإن استطاع الميزان استيعاب السرطان فسوف تصبح علاقتهما ناجحة بامتياز.

توافق برج الميزان مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • تبدو نظرات الحب لدى السرطان مشابهة لنظرات الميزان، و لكن بسبب أفكارهما السلبية فلن تكون عواطفهما صادقة كما يرغبان.
  • ينجذب كل منهما للآخر و يحاول الحفاظ على علاقة الحب لتبقى متوازنة، إلا أن الكلام الجارح سيهدمها. لترسى العلاقة بينهما على شاطئ الأمان، يتوجب على السرطان فهم طبيعة العذراء الباحث عن التغيير و التجديد، كما يتوجب على العذراء أن يتقبل ميول السرطان للراحة و الأمان.

توافق برج الميزان مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

  • تعاني العلاقة الجسدية بين السرطان و الميزان من قلة الشغف و العاطفة و عدم المبادرة، فالسرطان يحتاج إلى المزيد من الوقت ليتفاعل مع شريكه الميزان، بينما الميزان يرغب بمارسة المتعة الجسدية بشكل كبير.
  • حتى لا تقترب علاقتهما الحميمة من درجة الفتور، على السرطان الإستجابة لرغبات الميزان، و بدوره الميزان عليه أن يثير السرطان جسدياً.

توافق برج الميزان مع برج السرطان عاطفيا

لا يتوافق السرطان مع الميزان عاطفياً، فعواطفهما متباينة و طريقة تعاملهما مختلفة. يبحث السرطان عن العاطفة و الحب ليعيش أجواءً من الرومانسية، أما الميزان فيتمنى أن يستوعب السرطان و يتقبل فكره لينقله إلى عالم آخر. لا يتفهم السرطان حاجة الميزان لحياة متوازنة بعيدة عن الحب، ولا يدرك أن العلاقة العاطفية بحاجة إلى التوازن و الحب معاً.

توافق برج الميزان مع برج السرطان في الزواج

  • السرطان شخص حساس و عاطفي حيث يحتاج إلى من يؤمن له الأمن و الاستقرار داخل منزله، في حين أن الميزان بحاجة إلى شخص ملتزم و هو بطبيعته يحب الحياة الاجتماعية.
  • إذا أرادا استمرار الزواج لأمد طويل، عليهما ممارسة الأنشطة المتنوعة المشتركة كتعلم الموسيقى و ممارسة الرياضة و السفر، و أن يعمل كل واحد جهده لإرضاء الآخر.

توافق برج الميزان مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

  • الثقة مطلوبة من أجل نجاح أي علاقة خاصة بعد الزواج، حيث يسعى السرطان و الميزان إلى العيش بأمان و استقرار و يعملان على فض الخلافات و تصفية قلبيهما من أجل التكيف مع بعضهما.
  • لا يحب الميزان الحياة الهادئة و كثيراً ما يعتمد فكره عوضاً عن قلبه على عكس برج السرطان الذي يعالج الأمور بعواطفه.
  • من أجل انسجامهما أكثر، عليهما تقبل وجهات نظر الآخر و المشاركة معاً ببعض الأنشطة.

توافق برج الميزان مع برج السرطان في القيم و المبادئ

لدى السرطان و الميزان رغبة شديدة لجعل علاقتهما متناغمة و متوازنة و يسعيان من أجل تحقيق ذلك. يشارك العذراء أحياناً شريكه السرطان البقاء في المنزل رغم حبه الشديد للقاء الأصدقاء. يحب هذا الثنائي الحياة الرغيدة و العيش الكريم. تختلف وجهات نظرهما اختلافاً كبيراً، إلا أن كلاً منهما يحترم الآخر و يتعلم منه.


توافق برج الميزان مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع الاسد

يحب الأسد والميزان الجمال ويقدران الأشياء الجميلة ويريان العالم من منظور واحد وكلاهما يعشق الحياة ويتمتعان بها فهما محط أنظار الجميع من حولهما. هما شخصان اجتماعيان، إلا أن الأسد يحب الشهرة والظهور والأضواء والنجومية، بينما لا يسعى الميزان إليها وآخر همه إن كان مشهوراً ونجماً أم لا، فهو واثق من نفسه ويترك انطباعاً جميلاً أينما حل. يتمتع كل منهما بحبه لشريه والإخلاص له فتنشأ بينهما علاقة حب كبيرة.

توافق برج الميزان مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

  • يشبه الأسد شريكه الميزان كثيراً ويقدر ويحترم كل منهما الآخر خاصة إذا كانا يحبان بعضهما.
  • يحب برج الأسد أن يعيش الحب والرومانسية، وفلديه من الحنان والدفء ما يفيض عنه، هو شخص كريم لكنه يميل إلى حب التملك والسيطرة ويعتبر أنه واجب على الجميع احترامه. أما الميزان فيميل إلى الدبلوماسية، ويتبع الأساليب الراقية خاصة عندما يقع في الحب فلا يخفي مشاعره إذا التقى بالشريك المثالي.
  • يبحث الأسد والميزان عن كل ما له علاقة بالمغامرات والإثارة والمتعة وتجربة الأشياء الجديدة.

توافق برج الميزان مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

  • نسبة توافق العلاقة الجسدية ببن الأسد والميزان عالية جداً بفضل رومانسيتهما وانجذابهما لبعضهما.
  • عندما يلتقيان بعلاقة جسدية ينسجمان فيها بسرعة كبيرة، فالأسد عاطفي ويثق بنفسه وقدرته على إثارة الميزان كبيرة، وبدوره الميزان المنفتح والمبدع بأفكاره المثيرة سيكون له دوراً رائعاً لإنجاح هذه العلاقة والوصول إلى قمة المتعة لتستمر هذه العلاقة لأمد طويل.

توافق برج الميزان مع برج الاسد عاطفيا

  • تحقق العلاقة العاطفية بين الأسد والميزان توازناً كبيراً، فيهتم الميزان بالحب ويرغب بالزواج وتأسيس أسرة نموذجية، بينما يحمل الأسد رغم قوته مشاعر قوية تجاه الشريك والعائلة.
  • كل منهما يحتاج إلى الآخر ويكمل النقص لديه، لذلك سوف يسعيان إلى خلق أجواء رائعة من الحب والرومانسية فيطغى عليها السلام والوئام. أما عندما تدخل المشاكل بينهما ويتصارعان، فيتوجب على الأسد أن يخفف من سيطرته على شريكه الميزان.

توافق برج الميزان مع برج الاسد في الزواج

  • عندما تنشأ علاقة بين الأسد والميزان، فإنه من الطبيعي أن تتوج بالزواج لتستمر إلى أمد طويل.
  • يحب كل منهما الجمال ويقدر الأشياء الثمينة، هما شخصان واعيان وراقيان في التعامل مع الآخرين.
  • يستمتع الميزان الساحر والأنيق بالعيش بقرب شريكه الأسد الذي يعشق المنزل والأطفال. يرغب هذا الثنائي بتكوين عائلة مستقرة وسعيدة، لذلك فإن التوافق بينهما في الزواج يكون جيداً.

توافق برج الميزان مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

  • لا يضع هذان البرحان ثقتهما ببعضهما كثيراً، وهذا الأمر يخلق الصراع والمشاكل بينهما. فالميزان يكره الكذب، والأسد بحاجة إلى من يهتم لأمره ويرعاه، فإن لم يجد طلبه عند الميزان فسوف يلجأ إلى البديل في مكان آخر ليرضي غروره.
  • يعرف برج الميزان كيف يتعامل مع الشريك بدبلوماسيته المعهودة ليرضي شريكه الأسد.
  • الميزان مستمع ممتاز للآخرين و يستوعب جميع الآراء، لذلك فهو يتفهم الأسد، فإذا استطاع الأسد أن يفهم الميزان فسوف تدوم علاقتهما وتسير نحو الأفضل.

توافق برج الميزان مع برج الاسد في القيم و المبادئ

يتشارك برجا الأسد والميزان بالقيم والأخلاق والمبادئ، فهما شخصان يتمتعان بالشجاعة والإخلاص والولاء، فهما يكملان بعضهما ويتوافقان في جميع العلاقات التي تنشأ بينهما خاصة إذا أبديا اهتماماتهما ببعضهما وأحبا بعضهما كثيراً.


توافق برج الميزان مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع العذراء

نسبة توافق مولود برج العذراء ومولود برج الميزان بشكل عام لا بأس بها، لكنهما يتوافقان جداً عندما يصبحا صديقين بفضل وجهات النظر والآراء والأفكار المتقاربة بينهما حيث يمكن لهذه العلاقة أن تتطور وتتحول إلى علاقة عاطفية، هذه العلاقة كفيلة بزرع المحبة بقلبيهما وقد يتفقان على عقد القران والزواج.

أقرأ ايضاً  توافق برج الاسد مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج الميزان مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

  • تختلف شخصية برج العذراء عن شخصية الميزان اختلافاً كبيراً، فالميزان يحب الحياة الاجتماعية والاختلاط بالناس وإقامة علاقات معهم وهو مفكر من الطراز الرفيع. بينما يهتم العذراء بالأعمال والأمور والأشياء المادية.
  • يتعاطف العذراء مع شريكه الميزان ويقدم له العون ويمده بالقوة ليستمر بالتطور والنجاح. وبدوره الميزان يعمل على تهدئة العذراء وانتشاله من حالة الخوف التي تراوده.
  • إذا فكرا بمساعدة بعضهما بشكل مستمر، يمكن حينها تمتين أواصر المحبة بينهما.

توافق برج الميزان مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

  • يستطيع العذراء أن يقيم علاقة حميمة مع الميزان برغم الاختلاف الكبير بينهما، فكل منهما له أسوب ومنهج في الحياة يسير عليه خاصة فيما يتعلق بأمور الحب والعلاقة الجسدية.
  • يستطيع هذا الثنائي أن ينجح بإقامة هذه العلاقة ويصل إلى المتعة الجسدية المطلوبة.
  • يتوجب على برج الميزان أن يخفف من رغباته ومتطلباته الكثيرة خاصة عندما يكون العذراء شخص معطاء ورومانسي خلال العلاقة الجسدية.

توافق برج الميزان مع برج العذراء عاطفيا

  • لا يشترك العذراء مع الميزان بكثير من الأمور ولا يتناغمان مع بعضهما بشكل جيد، لذلك سيجدان صعوبة كبيرة عندما يقيمان علاقة عاطفية.
  • يحب الميزان أن يرى جميع الأمور والأشياء من حوله جميلة وممتعة، ولا يستطيع تقبل شدة انتقادات العذراء له واهتمامه شريكه بالتفاصيل الدقيقة.
  • الميزان شخص متسامح لا يريد حصول خلافات أو نشوب صراعات مع شريكه العذراء. فإن أرادا علاقة عاطفية ناجحة عليهما إيجاد أرضية مشتركة يقفان عليها.

توافق برج الميزان مع برج العذراء في الزواج

  • يميل العذراء إلى الأشياء الملفتة للنظر بجمالها وأناقتها، ويحب أن يعيش حياة هادئة ومستقرة. هنا يبرز دور الميزان القادر على تحقيق ما يتمناه شريكه العذراء.
  • يحب الميزان صفة حب العذراء للكمال وهو بنظره قادر على تعليم وتربية أطفاله. أكثر ما يزعج العذراء ويجعله يشعر بالتوتر هو كسل وخمول الميزان كزوج أحياناً. لذلك فإن نسبة توافق زواجهما ضئيلة جداً.

توافق برج الميزان مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

  • العذراء شخص خجول ومنطوٍ على نفسه ولا يحب الحياة الاجتماعية والاختلاط بالناس كثيراً. بينما الميزان المنفتح والاجتماعي سيعمل على مساعدة شريكه العذراء لكسب ثقته خاصة أن الميزان أهل للثقة ومخلص جداً.
  • يتواصل هذا الثنائي ببعضهما بشكل جيد، فيخوضان في أي حديث دون شروط مسبقة وبكل حرية وأريحية لوقت طويل، فهما يفهمان بعضهما جيداً ويعرف كل منهما كيف يفكر الآخر.

توافق برج الميزان مع برج العذراء في القيم و المبادئ

لا يحب العذراء كما الميزان الصراعات ويحاولان تجنب الخلافات بينهما ليبقيان على توافق دائم في الحب مهما كان الثمن باهظاً، ولكن الاختلافات ستظهر بينهما عن دون عمد. فإذا قررا إقامة علاقة علاقة ناجحة ومتوازنة، عليهما أن يكونان على استعداد تام لتقديم التنازلات ويفهما بعضهما البعض.


توافق برج الميزان مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع الميزان

من أكبر التحديات لأي شخص هو أن يجد شريكاً يحمل الصفات والطباع والأفكار ذاتها. من هنا يبدأ الميزان الدخول في هذا التحدي والبحث عن شريك يطابقه بالاحترام والتقدير والحب والثقة المتبادلة. يحب الميزان الدخول في عالم الفن ويستمتع بالجمال ويهتم بالثقافة ويبحث عن المساواة ويسعى ليعم العدل بين الناس ويتجنب الصراع والقتال ليستتب الأمن ويعم السلام أينما حل.

توافق برج الميزان مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

يحب الميزان أن يعيش علاقة عاطفية مليئة بالحب والرومانسية فلا تخلو من عنصر المفاجآت وتبادل الهدايا حتى دون وجود مناسبة. أكثر ما يفضله الميزان هو قول القصائد والاستماع إليها وإلى الغزل وكلمات الحب، كما يرغب في الخروج للتنزه مع الشريك لينال رضاه. إلا أن هذا لا يبدو كافياً، فكل منهما سوف يتجنب تقليد شريكه بأي شكل كان.

توافق برج الميزان مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

  • نسبة توافق الميزان مع شريكه الميزان في العلاقة الجسدية عالية جداً، حيث يسعى كل منهما لإرضاء الآخر من خلال المبادرة والبدء بالخطوة الأولى فيها.
  • يلبي كل منهما طلبات ورغبات شريكه الجسدية ويترك انطباعاً رائعاً حيث يقضيان فترة حميمية لا تنسى من السعادة للوصول إلى قمة المتعة الجسدية بغض النظر عن الأساليب المتبعة.

توافق برج الميزان مع برج الميزان عاطفيا

  • الميزان شخص لطيف، صادق، مخلص، يهتم بالشريك ولا يزعجه. يعرف الميزان كيف يستخدم عقله وقلبه معاً عندما يقيم علاقة عاطفية وينجح بذلك نجاحاً منقطع النظير.
  • يحتاج الميزان إلى وقت إضافي لتحديد مشاعره والشعور بالأمان ليدأ قلبه وباله. فإذا أرادا إقامة علاقة عاطفية لا تنسى، يجب عليهما كسر حاجز الخوف من تلقي انتقادات بعضهما الكثيرة وقبولها برضً وصدر رحب.

توافق برج الميزان مع برج الميزان في الزواج

  • ينفق الميزان الكثير من الأموال على الأشياء باهظة الثمن وارتياد الأماكن الفاخرة، هذا الأمر سيخلق لهما المشاكل والتوتر خاصة عندما تصل الميزانية المالية لأدنى مستوياتها.
  • باستثناء ذلك فإن حياتهما الزوجية لا تشوبها شائبة ولا يعكر صفوها أي شيء. يعرف الميزان كيف يهتم بزوحه الميزان جيداً ويثق بآرائه ويتفق مع تفكيره وكأنهما شخص واحد.

توافق برج الميزان مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

قد لا يمنح الميزان ثقته لشريكه الميزان بسهولة، وربما لا يشعر بالأمان بقربه معظم الأوقات. يطلق الميزان أحكامه المسبقة على شريكه الميزان، هذا الأمر سيتسبب بسوء فهم بينهما وحدوث فجوة يصعب عليهما ردمها. لذلك فإن الثقة المتبادلة بينهما هي نادرة الحدوث. إلا أن التواصل بينهما يسير جداً ويستمتعان بتجاذب أطراف الحديث بينهما، فلكل منهما رأي وفكر وتجارب إيجابية يقصها على شريكه.

توافق برج الميزان مع برج الميزان في القيم و المبادئ

الميزان شخص اجتماعي، يحب الناس ويشاركهم مشاعرهم في الأفراح والأتراح، ويقدم لهم يد العون والمساعدة قدر استطاعته. يسعى الميزان مع شريكه الميزان لتحقيق الأهداف ذاتها وينسجمان مع بعضهما بشكل كبير ويحترمان ويقدران بعضهما جداً.


توافق برج الميزان مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع العقرب

تختلف رغبات ومتطلبات الميزان عن رغبات ومتطلبات العقرب نظراً لاختلاف الطباع والميول. هذا الاختلاف يقودهما إلى صراع طويل وقتال مستمر بينهما. يبحث الميزان عن الحب ويفتش عن الشريك الذي يقدم له الكم الهائل منه. العقرب شريك مثالي للميزان، فهو شخص شغوف ويخلق أجواءً مليئة بالحب والرومانسية، لذلك تعتبر علاقتهما من العلاقات القوية والمتينة.

توافق برج الميزان مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

الميزان والعقرب شخصان متوافقان جداً ويكملان بعضهما بعضاً، ولديهما نفس الرغبات والاحتياجات لجعل حياتهما سعيدة. إلا أنهما بحاجة إلى المزيد من الوقت للتواصل العاطفي والشعور بالرضى والأمان والطمأنينة بقرب بعضهما. الميزان والعقرب عاطفيان ورومانسيان ولدى كل منهما أساليب مختلفة لجذب الشريك إليه وإيقاعه في شراك حبه.

توافق برج الميزان مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

  • تثير شجاعة برج العقرب إعجاب الميزان وتنال رضاه، وتجعله يتقرب منه جسدياً للوصول إلى المتعة المرغوب فيها.
  • بينما يبحث العقرب عن علاقة جسدية مثيرة تدوم لأمد طويل. يرتبط هذان البرجان ببعضهما بعمق ويرغبان بإقامة علاقة جسدية ممتعة ومثيرة وسط هالة جميلة من الحب والغرام، حيث يقوم كل منهما بتلبية رغبات شريكه الجسدية وجعل الإثارة هي العنوان الرئيسي هذه العلاقة.

توافق برج الميزان مع برج العقرب عاطفيا

يحكم الميزان على الأمور بالعقل، بينما يحكّم العقرب مشاعره ويلتجئ إلى قلبه. يواجه الميزان الكثير من المشاكل العاطفية مع شريكه العقرب، لكنه يواجهها بعقلانية وموضوعية ويتصرف بدبلوماسية كبيرة لفض النزاعات وحل المشاكل بينهما لتجنب أي ردة فعل معاكسة. لا يعرف العقرب كيف يضبط انفعالاته أثناء الغضب، فالغيرة على الشريك قد تعمي بصيرته. لذلك فإن التوافق العاطفي بينهما ليس كما يجب، فلكل منهما طباع ومشاعر تختلف عن شريكه.

توافق برج الميزان مع برج العقرب في الزواج

  • العقرب شخص غيور جداً، الأمر الذي يسبب مشكلة للميزان الذي يحاول أن يحتويها ويسعى لإيجاد حلول مناسبة لها.
  • الميزان شخص اجتماعي يحب بناء العلاقات الاجتماعية والاختلاط مع الآخرين، يستاء العقرب الغامض والغيور من هذه العلاقات التي تطيل فترة ححب الثقة بينهما.
  • عندما يقرر هذا الثنائي البقاء معاً والحفاظ على زواجهما، عليهما الحفاظ على المشاعر وتقبل الاختلافات وكبح جماح الغيرة وإحساس الشريك بالأمان.

توافق برج الميزان مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

  • عندما يجتمع الميزان الاجتماعي بالعقرب الغيور، سيدور حوار ونقاش حاد بينهما وقد يفقدان السيطرة على انفعالاتهما. لذلك عليهما تقبل الرأي الآخر واحترامه لجعل الثقة قائمة بينهما.
  • يبدو هذا الوضع صعباً على الميزان الذي سيواجه معضلة في فهم سلوك العقرب الغريبة. أما وسائل الاتصالات بينهما فستجعل صداقتهما تأخذ مجدها وتقوي أواصر الروابط بينهما.

توافق برج الميزان مع برج العقرب في القيم و المبادئ

تختلف نظرة الميزان عن نظرة العقرب فيما يتعلق بالقيم والمبادئ التي يسيران عليها. لدى كل منهما طاقات وتوقعات وأفكاراً مختلفة ومغايرة للآخر، ومن هنا يتوجب عليهما تقديم الدعم والكثير من التنازلات لبعضهما لاستمرار أي علاقة قائمة بينهما.


توافق برج الميزان مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع القوس

تجتمع صفات وميزات كثيرة ببرجي الميزان والقوس، وعندما يلتقيان سينجذب كل منهما للآخر بصورة عفوية. لديهما طاقة إيجابية ويبدعان بأي عمل يقومان به، تجمعهما عواطف جميلة ويحبان اكتشاف الأشياء من حولهما، يعشقان الحياة المثيرة خاصة عندما يخترقها حب كبير وعاطفة قوية.

توافق برج الميزان مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • تتخطى نسبة توافق برجي الميزان والقوس أعلى مستوً لها بين الأبراج، فهما شريكان وصديقان رائعان ويقع كل منهما بغرام الآخر بسهولة حيث يتبادلان فيها كلمات الغزل الرقيقة ويملآن الأجواء حباً ورومانسية.
  • يحتاج الميزان إلى بعض الوقت لالتماس مشاعر شريكه القوس ومعرفة مدى حبه له والإحاطة بكل ما يخصه. يمتلك البرجان طاقة إيجابية للاستمتاع معاً بكل ما هو جميل في الحياة.

توافق برج الميزان مع برج القوس في العلاقة الحميمة

لدى الميزان استعداد كبير لتلبية رغبات شريكه القوس الجسدية من خلال وضع تجارب جديدة ومثالية أثناء ممارسة العلاقة الجسدية. هذا بالضبط ما يريده القوس ويتمناه من شريكه الميزان. يحب الميزان ذلك الشعور الذي يحسسه بالراحة وأن يعيش المتعة في هذه العلاقة بوجود شريك يبهره جسدياً لأنه يؤمن بأن جمال العلاقة الحميمة ستؤمّن لهما حياة جميلة وسعيدة.

توافق برج الميزان مع برج القوس عاطفيا

الميزان شخص حساس وعاطفي، إلا أن برج القوس أحياناً يستهتر بعواطف شريكه ولا يبالي بها. أما القوس فقد لا تعني له العلاقة العاطفية الكثير ولا يحب الالتزام مع شريك ولا يرغب بوضع حدود لها. يسامح كل منهما الآخر بسرعة إذا أخطأ ويغفر له خطاياه وهفواته. ليس هذا فقط، بل يمنحه فرصة أخرى إكراماً لروابط الحب الذي يجمعهما ولتستمر العلاقة العاطفية بينهما لأمد طويل.

أقرأ ايضاً  توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة السرطان

توافق برج الميزان مع برج القوس في الزواج

  • يحب القوس التمتع بالحرية والاستقلالية، وعندما تراوده فكرة الزواج والالتزام بشخص والدخول معه إلى العش الزوجية سيبدو الأمر صعباً جداً عليه.
  • يحاول الميزان أن يفهم طبيعة القوس الخاصة ويتأقلم مع سلوكه بهدوء وروية لتجنب أي خلاف أو صراع قد يقع بينهما لاحقاً. في حال تمكن الميزان من تنفيذ هذا كله، فسوف يستمر زواجهما إلى طول العمر.

توافق برج الميزان مع برج القوس في الثقة و الانسجام

  • ستواجه الميزان والقوس معضلة كبيرة وهي تبادل الثقة بينهما.
  • هما شخصان يعشقان بعضهما كثيراً، ولكن هذا لا يشفع لهما بتبادل الثقة بينهما.
  • ينسجم كل منهما مع الآخر ويقضيان معاً أوقاتاً رائعة، ويشعران بالراحة والسعادة أثناء تجاذب أطراف الحديث بينهما ولا يخشيان الخوض في أي حديث قد يخطر على باليهما، كما أن نظراتهما لا تخلو من الحب والإعجاب.

توافق برج الميزان مع برج القوس في القيم و المبادئ

  • تختلف طبيعة الميزان عن طبيعة القوس، ولكن هذا لا يعني أنهما لا يؤمنان بذات القيم والمبادئ. فكلاهما يهتم بالفكر والمعرفة وينهل العلم من مناهله. يتواصلان مع بعضهما بدفء وحنان واحترام.
  • يحفز القوس شريكه الميزان على التقدم والنجاح ليبقى الشخص الأفضل. وبدوره الميزان الذي يبقى على استعداد تام ليقدم للقوس أفكاراً رائعة لتجعله يعيش حياة جديدة جميلة وسعيدة.

توافق برج الميزان مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع الجدي

الميزان اجتماعي، مسرف ويحب التواصل مع الآخرين. بينما الجدي انطوائي، هادئ، متواضع ورومانسي. لا يمكن التكهن لما ستؤول بهما الأحوال عندما يقعان بحب بعضهما بسبب اختلاف أفكار وطبع كل منهما. لا يعرف الميزان العيش وحيداً دون أن يحيط به الناس، فالصداقات والمعارف تشكل جزءً مهماً في حياته. إلا أن طموح الجدي يجعله قادراً على تلبية رغباته واحتياجاته خاصة المادية منها، وبما أن الميزان شخص قنوع فسوف يرضى ولو بالقليل من الترفيه والدلال.

توافق برج الميزان مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

  • من المعروف عن مولود برج الجدي أنه يغير رأيه وموقفه بسرعة ولا يستقر على شيء.
  • هذا الوضع لا يناسب الميزان، لكنه سيفعل أي شيء من أجل الحفاظ على توازن علاقته بالجدي وجعل الحب أولى اهتماماته.
  • في حال عدم تمكنهما من إنقاذ هذا الحب فسوف يتم وأد الحب في مهده ويلام الميزان على ذلك.

توافق برج الميزان مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

  • أكثر ما يميز علاقة الميزان بالجدي أثناء العلاقة الجسدية هو عنصر المفاجآت نظراً لأهميته الكبيرة بالنسبة لكليهما. لكل منهما طرق ونهج تختلف عن شريكه ما يجعل الممارسة الجسدية ممتعة في بعض الأحيان ومملة أحياناً أخرى.
  • الجدي يتبع الطرق التقليدية، بينما الميزان يكون على استعداد لخوض تجارب جديدة. ربما سيشعران بالضغط النفسي والتوتر والقلق وهذا الأمر سيؤثر تأثيراً سلبياً على نسبة توافقهما في العلاقة الحميمة وستبدو ضعيفة.

توافق برج الميزان مع برج الجدي عاطفيا

  • يعبر كل من الميزان والجدي عن أحاسيسهما وانفعالاتهما بطرق مختلفة ما يجعل علاقتهما تزداد تشويشاً وتعقيداً.
  • يتهم البعض الجدي باللا مبالاة أو الاستهتار، لكنه يتوق للنجاح والتفوق في الحياة ويرغب بإقامة علاقة عاطفية مميزة تستمر طويلاً. أما الميزان فهو من أكثر الأبراج الذين يعبرون عن مشاعرهم وعواطفهم بسرعة، ربما يكون هذا هو السبب الذي يجعلهما يختلفان ويقرران إنهاء العلاقة العاطفية بينهما.

توافق برج الميزان مع برج الجدي في الزواج

  • احتمال نجاح زواج الميزان والجدي ضعيف جداً، فالاختلافات كبيرة والفروقات كثيرة ولكل منهما طبع ورأي وفكر مغاير تماماً عن شريكه، أما الوقوف معاً فوق أرضية مشتركة بينهما فيبدو صعباً للغاية.
  • من أجل ضمان زواج ناجح والاستمرار فيه، عليهما العيش سوياً والالتزام الكامل ببعضهما مع التغاضي عن كل ما يثير انزعاجهما.

توافق برج الميزان مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

رغم الاختلاف الواضح بينهما وعلاقتهما غير المثالية أو حتى الجيدة، إلا أن ثقة الميزان والجدي ببعضهما كبيرة جداً. الأفكار والأسس التي يضعها الجدي لبناء علاقة جيدة بينهما سيتقبلها الميزان. يناقش هذان البرجان جميع المواضيع ويتواصلان مع بعضهما بشكل جيد رغم صعوبة فهم الشريك للآخر.

توافق برج الميزان مع برج الجدي في القيم و المبادئ

يتمنى الميزان والجدي إقامة علاقة بينهما ناجحة وعمرها طويل. هما من الأشخاص الذبن يتحملون المسؤوليات ويحاولون معالجة أي مشكلة ويجدون حلولاً لجميع المشاكل التي قد تعترضهم.


توافق برج الميزان مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع الدلو

لا أحد يشبه مولود برج الميزان في حنانه ودفء قلبه وتعاطفه مع الغير وطيبة وكبر قلبه. يسعى إلى مساعدة الآخرين دون أن ينتظر منهم حمداً أو شكوراً. بينما الدلو غير المستقر والهوائي لا يتقبل أن يحكمه أي شخص ويفعل ما يراه هو مناسباً، عبقري ومبدع، يفكر جيداً قبل أن يأتي بأي حركة.

توافق برج الميزان مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

  • يسعى الميزان لارتقاء الحب الذي يجمعه بالدلو لأعلى مستوياته وجعل شريكه محبوباً مثالياً، إلا أن الدلو لن يتقيد بما يمليه عليه الميزان الذي يشعر بالإحباط واليأس. أما برج الدلو فينجذب إلى الميزان ويعجب بأفكاره وآرائه ويعتبره شخصاً مبدعاً.
  • الدلو شخص بارد ولا يظهر حبه للشريك ويرغب باكتشاف أشياء جديدة برفقته. يواكب الدلو أفكار الميزان وعقله ويشعر بحبه له ويهتم لأمره.

توافق برج الميزان مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

  • تختلف طرق الإثارة الجسدية التي يتبعها الميزان عن طرق الدلو، فلكل منهما احتياجاته ورغباته الجسدية.
  • يحتاج الميزان إلى شريك يهتم بمشاعره ويقوم بتدليله والاهتمام به على أن لا يوجه له الشريك أي نقد لعدم تقبله بروح رياضية.
  • يساعد كل منهما الآخر ويتقربان من بعضهما بشكل أنيق، فيساعد الدلو شريكه الميزان لتخفيف رغباته الجسدية، هذه المساعدة ستنال رضى الدلو وتجعله يتفاعل معه بشكل كبير.

توافق برج الميزان مع برج الدلو عاطفيا

  • تشبه عواطف الميزان عواطف شريكه الدلو مع بعض التحفظات على بعض الأمور. الميزان شخص موضوعي وعقلاني لكنه يصعب عليه انتقاد الشريك له.
  • لا يعرف الدلو كيف يعبر عن أحاسيسه بشكل جيد، فحاله ليست أفضل من حال الميزان.
  • يحب البرجان التحدث بكافة المواضيع دون قيد أو شرط خاصة عندما يدور الحديث عن علاقتهما العاطفية لكسر حاجز الخجل بينهما.

توافق برج الميزان مع برج الدلو في الزواج

لا يتفق الميزان مع الدلو بالزواج، فالمشاكل والصراعات ستقف لهما بالمرصاد دون إنذار مسبق. لا يحب الميزان الالتزام بالمسؤوليات والتقيد بالواجبات وغالباً ما يترك مسك زمام الأمور واتخاذ القرارت لشريكه الدلو الذي يرى أن هذا سيثقل كاهله، وبالتالي فإن التوافق بينهما في الزواج ليس بالجيد.

توافق برج الميزان مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

  • بما أن الثقة هي أساس كل علاقة، فسوف يتوجب على الميزان كسب ثقة الدلو من خلال صبره وجلده عليه.
  • يمكن للدلو أن يكسب ثقة الميزان عن طريق حسن معاملته واستيعابه بشكل جيد والوقوف إلى جانبه في الملمات والشدائد. يتواصل وينسجم البرجان مع بعضهما بشكل جيد، فهما قادران على فهم واحترام وتقدير بعضهما.

توافق برج الميزان مع برج الدلو في القيم و المبادئ

يحب الميزان كما الدلو أن يعم السلام والفرح والعدل بين الناس. علاقتهما قائمة على أسس مبنية على الاحترام والحب المتبادل بينهما. يقدر كل منهما رأي الآخر ويعجب بذكائه، كلاهما يحب التمتع بالحرية والاستقلالية ويمنحان بعضهما فرصاً ليتعلمان من بعضهما كيف يكون الغفران والتسامح.


توافق برج الميزان مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الميزان مع الحوت

تعتبر العلاقة رائعة تلك التي تجمع برجي الميزان والحوت خاصة إذا كانت العلاقة عاطفية تتخللها الرومانسية. هما شخصان عاطفيان وحساسان جداً لذلك سوف يتمتعان برحلة حب مميزة. كلا هما يكمل الآخر ويحب ويوليه اهتماماً كبيراً ويركز على نقاط قوته لا ضعفه. تتحول علاقتهما الحميمة من حلم إلى واقع، إلا أن علاقة الصداقة إذا تحولت بينهما إلى عاطفية فسوف تفشل بكل تأكيد.

توافق برج الميزان مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

  • عندما يقع برجا الميزان والحوت بحب بعضهما، فسوف تطغى على علاقتهما الرومانسية ويملآنها شعفاً وتصبح لقاءاتهما مميزة أحلامهما حقيقة. كلاهما يحب الهدايا وعنصر المفاجآت كي لا يشعران بالملل لاحقاً.
  • يتمتع البرحان بروح التعاون، فالحوت لا يهتم بالقيادة ولا يحبها، لذلك سيكون هو الملهم الروحي للميزان الذي سيتولى مسك زمام الأمور بناءً على رغبة شريكه الحوت.

توافق برج الميزان مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

يرضى كل من الميزان والحوت بعلاقتهما الجسدية ويستمتعان بها إلى درجة كبيرة. يغدق الحوت شريكه الميزان بالحب والحنان والعاطفة، هو مبدع وفنان بإثارة الميزان جسدياً. أما الميزان فيسعى للحفاظ على هذه العلاقة لتبقى متناغمة ومتوازنة. في حال تبادلا الحديث عن الجسد والإثارة الجسدية بأريحية ودون ارتباك، فهذا يعني أن هذه العلاقة ناجحة بامتياز.

توافق برج الميزان مع برج الحوت عاطفيا

  • لا يمكن أن تتحول علاقة الصداقة بين الميزان والحوت إلى علاقة عاطفية لأنها ستفشل بكل تأكيد، فطبيعتهما مختلفة ومن الصعب الوقوف فوق أرضية مشتركة بينهما.
  • كلاهما يعيش الحلم أكثر من الواقع، هذا الأمر سيؤدي إلى اتساع الفجوة بينهما فيتباعدان لمسافات طويلة، إلا إذا عملا بجد وتفانيا من أجل إنقاذ هذه العلاقة من الفشل.

توافق برج الميزان مع برج الحوت في الزواج

يمكن لزواج الميزان والحوت أن ينجح ويكون ممتعاً ولكن ضمن شروط معينة. لا يستطيع الميزان الالتزام بشخص لأمد طويل، و برج الحوت يجاريه بهذا الوضع فلا يستطيع أن يبقي نفسه رهينة تحت تصرف شخص واحد. لذلك من الصعب استمرارية ونجاح زواجهما على المدى الطويل.

توافق برج الميزان مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

  • التفاهم بين برجي الميزان والحوت كبير، إلا أن هذا لا يعني أنهما يضعان ثقتهما ببعضهما بسهولة. أحياناً لا يبدو الميزان صادقاً تماماً مع الحوت وقد يفرط بالتلاعب بعواطف ومشاعر شريكه رغم السعادة التي يعيشانها.
  • بالنسبة للتواصل بينهما فقد يكون صعباً وقاسياً نظراً لاختلاف اهتماماتهما وميولهما، الأمر الذي يحد من الخوض بأحاديث مشتركة بينهما.

توافق برج الميزان مع برج الحوت في القيم و المبادئ

كل من الميزان والحوت له مبادئ وقيم يسيران عليها ولا يحيدان عنها. يحب الحوت أن يعيش حياة هادئة ومستقرة مع شريكه الميزان، إلا أنه يتبع حدسه الذي لا يخيب بأن حياتهما معاً لن تكون مستقرة وسوف تتخللها المشاكل. لا يعني هذا أنهما لا يعرفان معنى الحب أو كيف يصبحان شخصين محبوبين. لا يظهر على الميزان رغبته العارمة بتأسيس عائلة وحبه للاستقرار مع من يحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.