تخطى إلى المحتوى

كيف تكسبين قلب الرجل من برج السرطان

يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من شخصيات الرجال هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، لـ الأبراج اليومية وللفلك علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج السرطان، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

محتوى الموضوع:
الطريق إلى قلب الرجل من برج السرطان
كيف اكسب قلب الرجل السرطان
مصالحة رجل برج السرطان
غيرة رجل السرطان
برج السرطان والحب

الطريق إلى قلب الرجل من برج السرطان

هذه المقال مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج وحظك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف بعض الاشياء المهمة عن الرجل من برج السرطان ليكون من السهل جداً عليك التعامل مع رجل السرطان فهو رجل غالباً ما يكون عاطفياً وحساساً جداً ، صحيح قد يكون مظهره الخارجى عبوسا باردا لكن قلبه كبير ، يجد فيه الجميع متسعا للرأفة والحنان .

  1. الرجل السرطان رجل حساس ومرهف المشاعر ، شهم وفارس ، بيتوتي ومحب للعائلة .
  2. الرجل السرطان يفضل المرأة الرقيقة التي تعامله بأدب ولطف ويكره المرأة ذات الشخصية القوية التي تتصرف كالرجال .
  3. رجل برج السرطان يهتم كثيراً بشرح تفاصيل حياته اليومية لمن هم ضمن دائرة الأمان لديه.
  4. يزيد تعلق الرجل السرطان بالفتاة التي تهتم بحديثه وتستمتع بكلامه.

 أما الان هيا بنا نتعرف كيف يمكنك الفوز بقلب رجل برج السرطان بالتفاصيل :

كيف اكسب قلب الرجل السرطان؟

 اشعريه بضعفك وحاجتك له:

لاينجذب السرطان سريعا للمرأة المسيطرة او قوية الشخصية او التي يشعر معها انه لادور له.. خاصة وانه يتهم كثيراً من البعض بضعف شخصيتة! لذا عليكِ لعب دور المرأة التي تحتاج إلى مساعدته خاصة المساعدة المعنوية، وستجدين تفاعل وانجذاب كبير منه.

 لجذب الرجل السرطان كوني مهتمة جدا:

أهم مايجذب الرجل من برج السرطان هو اهتمامك ودلالك له! فلا تبدأين بطرح اسئلة انتقادية له أو توجهين له اللوم دائما على تقصيره بأي شىء ولا تستجوبيه كأنه بتحقيق! فهذا الأسلوب يشعره بالخطر منك وعندها سيبتعد نهائيا.. وعلى العكس اهتمي به وبحياته بشكل لايمثل تدخلا فجائياً، وحاولي كسب ثقتة.. واظهري رعايتك له كأنك مسؤولة عنه .. واشمليه بحنانك واحتواءك وراعي تقلباته المزاجية الكثيرة ، وسيراكِ المرأة الاعظم في الدنيا.

لتجعلي الرجل السرطان يعشقك كوني زوجة وأم وصديقة:

رجل السرطان انتقائي قوي، وهو في رحلة دائمة عن الحب والزواج والاستقرار ، صحيح تمه لا يحب من أول نظرة ، ولكن وبمجرد انه يلاقي فتاة احلامه فهو يخرج كل الرومانسيةفي داخله  ويظهر رعايته واهتمامه بالشريكة التي ينتظر منها أن تكون أمينة على مستقبله ومستقبل أسرته ، وبالتالي فعند رغبته بالارتباط لايبحث الرجل من برج السرطان عن امرأة يستمتع معها او يتزوجها من أجل المتعة والاثارة ، بقدر مايبحث عن من تكون أماً لأولاده وشريكة لحياته ، تتحمل معه مصاعبها وتوفر له جو هادىء ومستقر بالمنزل، لذا عليكي دائما ان تظهري ذلك الجانب المسؤول وأن تظهري استعدادك لأن تكوني زوجة وأم، واظهري احترامك وتقديرك لنظرتة للحياة الزوجية وحاولي ان تكون تلك هي اهدافك ايضا.

لتجعلي الرجل السرطان يتزوجك يجب أن تجعلي الأم والعائلة أولاً:

قبل اظهار حبك واحترامك له، عليكي ان تظهري اهتماماً بعائلته بشكل عام ووالدته بشكل خاص ، خاصة ان لاحظتي تعلقه بها ، وتعلقها به ، اكثري من زيارتهم ان اقترح عليك ذلك وعامليهم كأنهم عائلتك الخاصة وقومي بتوطيد علاقتك بوالدته وصادقيها جدا.

لجذب الرجل السرطان اهتمي بالطعام اللذيذ!:

أكثر ما يحبه الرجل السرطان هو جو العائلة والسعادة التي تملأها واكثر ما يحبه مع كل ذلك هو رائحة الطعام، فبالتأكيد هناك رائحة طعام معينة تظل بذاكرتك وتذكرك بطفولتك او منزل جدتك! والسرطان هو أول شخص يتذكر ذلك.. فلاتنسي تذكيره بمهارتك بالطبخ ويمكنك عمل أكلاته المفضلة وخاصة تلك التي احبها بطفولته ، وهذا الموقف كافي ليقع بحبك.

للفوز بقلب الرجل السرطان عليكِ بالإخلاص أولاً وأخيراً:

رجل السرطان كثير الشك وغيور واذا كان يحبك بجنون فقد يتوهم بأشياء غير صحيحة عن علاقتك بزميل العمل او مع صديق! لذا اشعريه دائماً انه الرجل الاول والاخير بحياتك وقلبك خاصة اذا كنتم مع العائلة او الاصدقاء.. اظهري حبك له امامهم بالمدح به وبحبه ، اما في علاقتكما معاً فهو يريد من امرأته أن تكون معه على الدوام، بجواره، تواسيه وتخفف عنه، لذلك ابدئي بلعب هذا الدور معه في المراحل الأولى من العلاقة، اسأليه على الدوام عن ما يشعر به، وما هي الأمور التي تضايقه، وأشعريه بأنكِ تهتمين لأمره حقًا، حاولي تقديم الحلول للمشاكل التي يعاني منها، حتى لو كانت مجرد اقتراحاتٍ منكٍ، فهو يحب هذا الشعور بأن شخصًا ما إلى جواره يستمع إليه ويهتم بحالته، واحذري كل الحذر من أن تشعلي غيرته !!

مصالحة رجل برج السرطان:

كوني حريصة معه فهو رجل حساس جدا وعادة ما يكون غضبه شديد لذا اتركه قليلا من الوقت حتى يعبر عن غضبه ثم عبري له عن أسفك وسوف يسامحك في الحال، فرجل السرطان طيب القلب أيضاً، واتبعي هذه الخطوات لمصالحته واعلمي أن استعادة الود والعلاقة والحب مع مولود السرطان تحتاج إلى الصبر واللين والحيلة.

  1. عليكي أن تلعبي على وتر المشاعر عند مصالحة الرجل السرطان بما أن مشاعره تتأثر بسهولة.
  2. هو رجل لا ينسى الإساءة سريعا، فلا تحاول التخفيف من وقع إساءتك.
  3. هو رجل يكره الغرباء ، الكشف عن الحياة الشخصية ، يكره جداً أي انتقاد عن أمه .
  4. لـ مصالحة الرجل السرطان حاولي إقناعه أنك لم تقصدي الإساءة. 
  5. برج السرطان معاند وإن استمر في عناده فعليك تحويل التركيز إلى مستقبلكما سويا الذي سيتأثر بتباعدكما.
  6. هو رجل يشعر براحة اكبر في المنزل بقرب العائلة والأشياء المألوفة بالإضافة إلى أصدقائه الأعزاء .

غيرة رجل السرطان

غيرة برج السرطان معروفة وصعبة ، فهو مشهور بالغيرة والشك .
من الممكن ان يظهر عليه أنه قليل الغيرة ، ولكن هذا بالظاهر فقط .
من علامات غيرة رجل السرطان أنه يدقق كثيراً على لباسها ومكياجها .
 يمتلك مواليد برج السرطان شخصية غيورة في الحب فهم يفكرون كثيراً في تصرفات المحيطين بهم كما يخشون من التعرض للخيانة والخداع.

برج السرطان والحب

  • الرجل السرطان في العلاقة الحميمة رقيق وقد يحتاج بعض التشجيع لكي يقوم بخطوته الأولى.
  • الرجل السرطان في الحب ذو شخصية ساحرة وجذابة تمكنه من جذب أهتمام أى إمرأة .
  • الرجل عاطفي لكنه غير شهواني.
  • يتطلب ممارسة العلاقة الحميمة مع الرجل وجود الحب مع الشريك.
  • الحياة الزوجية الدافئة بالنسبة إليه تهدف الى الإنجاب والتواصل العاطفي مع الحبيب.
  • يحب العلاقة العاطفية الحميمة التقليدية ، ولكنه رجل مزاجي في هذه الناحية ايضاً.
  • الرجل السرطان يمارس الغرام بكل عواطفه وقد يكون أناني في إشباع رغباته الزوجية الحميمة على حساب رغبة شريكته .

مواضيع قد تعجبك :

لمن حبيبها من برج السرطان

1 أفكار بشأن “كيف تكسبين قلب الرجل من برج السرطان”

  1. من معاشرتي لهذا البرج هو برج صعب جداً ودراما وشكاوي 24ساعة، يعشق النكد والزعل وتصخيم الامور، متقلب المزاج، استحاله يعترف بخطأه حتى لو الغلط راكبه تجده يكابر، سليط اللسان والفاظه بشعة، يجرحك ويشتمك وينتظر منك انت الاعتذار بكل تبجح، اذكر في دراسة عن اكبر عدد مجرمين وقتله في السجون طلع أغلبهم ينتمون لبرج السرطان، أعوذ بالله أسوأ برج ممكن الواحد يفكر يرتبط به. ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *