تخطى إلى المحتوى

كيف تكسبين قلب الرجل من برج الجوزاء وتجذبيه ليتزوجك

الرجل الجوزاء

يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من شخصيات الرجال هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، لـ الأبراج وللفلك علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج الجوزاء وكيف تجعليه يعشقك ويتزوجك ويحبك بجنون، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

الطريق إلى قلب الرجل من برج الجوزاء
كيف اجذب الرجل الجوزاء
كيف يمكنك الفوز بقلب رجل برج الجوزاء
كيف اتعامل مع الرجل الجوزاء

الطريق إلى قلب الرجل من برج الجوزاء

هذه المقال مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج و حظك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف بعض الاشياء المهمة عن الرجل من برج الجوزاء حيث أنه الرجل المتحدت الماهر ، المحبوب ، المقنع ، المثقف ، سريع البديهة وعنده حس دعابة عالي جدا..
والطريق إلى قلب رجل الجوزاء يتطلب منكِ أن تظهري بمظهر ساحر كثيرًا بالنسبة له، فهو شخص متطلب جدًا في شريكته، ويريدها أن تكون شخصية مرحة، منطلقة، غير كئيبة ولا مثيرة للملل.

باختصار، هو يريد امرأة تشاركه في كل اهتماماته، التي تتضمن الانطلاق، والاجتماع مع الآخرين، وعمل الصداقات والعلاقات المتعددة، وهو أيضًا يبحث عن شخص يستطيع أن يقدم له جوًا من الإثارة وعدم الملل.

كيف اجذب الرجل الجوزاء

  • ابدئي حديثكِ معه بإلقاء النكات، والمزاح، وسؤاله عن الأشياء التي يحبها، وأيضًا عرفيه بنفسكِ، وعددي مزاياكِ الاجتماعية وقدرتكِ على التأقلم مع جو الحياة الصاخب الذي يعشقه، لا تتأففي وأنتِ في وجوده من انطلاقه وسعيه وراء التغيير، فهو شخص لا يحب أن يسفه ما يفعله.
  • الإصغاء لحديثه باهتمام وسماع جميع تفاصيله أثناء حديثه بتركيز وعدم مقاطعته أبداً كي لا يشعر بأن كلامه غير مهم ومحاولة الدخول في حوارات مثيرة لاهتمامه.
  • خلق المغامرات المثيرة والممتعة ومشاركته بها كي لا يشعر بالملل، لأنّه شخصية تميل للضجر بسرعة والتجديد شيء أساسي كي يبقى بكامل حيويته وإقباله.
  • رجل الجوزاء يعشق العطر، حاسة الشم لديه مقياس لمستوى الانجذاب والإثارة، فعلى المرأة التي تخطط للارتباط برجل الجوزاء الاهتمام بالعطر كثيراً.

كيف يمكنك الفوز بقلب رجل برج الجوزاء

  1. برج الجوزاء عاشق جامح ولكن!
    إن رجل الجوزاء ساحر ، يعرف كيف يغازل بشكل رائع ، ومن الصعب جدا مقاومته ويصف فتاته بـ باربي ، وصعب التنبوء بتصرفاته وفي اوقات كثيرة يتعمد التصرف هكذا من اجل أن يداري مشاعره.
    للاسف هو لا يرتاح مع فكرة انه يكون واقع في الحب وغارق به ، لذلك نجده من الصعب ان يقع في الحب وممكن يكون يتفاداه مع انه عاشق جامح و عنده لفتات رومانسية جريئة.
    الأفكار تأثر عليه أكتر ، لذلك لو حبيبك من برج الجوزاء حاولي ان تأخذي معه طريق العقل والنقاش من وقت لآخر لأنه لن يرتاح لو بقي عايش الجو العاطفي الرومانسي فترة طويلة.
  2. الرجل الجوزاء يحب المغامرة والاثارة:
    بما ان برج الجوزاء شخصية متقلبة ستجدينه يحب جدا حياة المغامرة وإنه يجرب حاجات جديدة ومثيرة ،فلو كان شريك حياتك جوزاء يجب أن تبقي مستعدة إنه ممكن يخليكي تجربي حاجات مجنونة وتتعلمي حاجات جديدة لم تجربيها في عمرك وفي حياتك العادية.
  3. الرجل الجوزاء لبق ، منطقي وصريح:
    إنسان لبق ،ذكي ، ودمه خفيف وهذا ما يجعل رجل الجوزاء لا يجد أي صعوبة في تكوين صدقات ، وهو يعرف كيف يتكييف مع أي مجموعة من الناس وفي أي ظروف، عنده حماسة، وهو مزيج جامد جدا لن تجدي مثيل له الا في برج الجوزاء .
    إنه مزيج جذاب وينقل طاقة للناس التي حوله، بيستمتع بالنقاشات المشكاسة وهو  دائما ما يتكلم بالعقل والمنطق وقدرته العالية على التواصل تجعل الذين حوله يتقبلوا وجهة نظرة بطريقة ايجابية، ومن احلى مميزاته انه مستمع كويس جدا ، وقدرته على موازنة الأمور ومواجهة الناس بالحقيقة ولكن في النهاية هم يعرفون أنفسهم ويعرفون ان بيدهم المشورة السليمة.
  4. الرجل الجوزاء مادياته جيدة:
    رجل الجوزاء من النوع الذي يحسب جيداً صحيح انه يصرف أكتر من اللازم في أي حاجة، ولكن وبناء على عقلة المنطقي ستجد أن كل استثماراته محسوبة جيداً  ومخطط لها بدقة ، ونستطيع القول انه من الصعب إنه يدخل في مشروع فاشل.
  5. الرجل الجوزاء مغازل رومانسي:
    رجل الجوزاء رجل محير وصعب فهمه ، هو يحب ويجيد المغازلة، ويحب ان يتعرف على شخص جديد ،لذلك نجده في بداية حياته يلف ويتعرف على بنات كثيرات الى أن يلاقي البنت التي تشده وتنسيه كل اللواتي عرفهم قبلها ، وقتها يتحول لرجل مخلص ويعيش لها هي فقط ـ ويعاملها مثل معاملة الاميرة باربي
  6. برج الجوزاء رجل متعدد المواهب:
    رجل الجوزاء لديه مواهب كثيرة جداً ، وممكن ينجح في أي عمل يوضع فيه بشرط واحدفقط ، إن العمل لا يكون ممل، ولازم يكون فيه تحدي وتجديد من اجل أن يقدر ان يعطي فيه بكل نشاطة وطاقته.
    الثقة في النفس والمنطق يجعل أحسن وظيفة للرجل الجوزاء هي محامي أو مستشار أو مذيع وبسبب قدرته علي الإقناع ممكن أن ينجح في السياسة أو وظيفة عالية المستوي في المبيعات.
    إن رجل الجوزاء رجل منطقي ، يعشق النقاشات والمحادثات ويعشق التغيير وتجريب كل جديد ، لذلك لو في حياتك جوزاء يجب أن تكوني معه على نفس وتيرة الجنون والتغيير من اجل أن تستمعتي بحياتك المثيرة معه وستعيشين احلى حياة.
الجوزاء والحب

كيف اتعامل مع الرجل الجوزاء

من أهم صفات الرجل الجوزاء عندما يعشق أنه رجل رومانسي حالم، كل ما يحتاجه هو الاهتمام والدعم المعنوي كي يظهر أروع ما لديه من صفات ومن يكسب قلبه فقد كسب كنزاً لا يقدر بثمن.
من أهم الصفات التي لا يتغاضى عنها رجل برج الجوزاء: الصدق والأمانة ويجب التحلي بهاتين الصفتين بشكل أساسي للتقرب من رجل الجوزاء والفوز بقربه.
عليكي بإثارة فضول الرجل الجوزاء قدر الإمكان وتحفيز رغبته في معرفة المزيد.
عليكي أن تعطي الشاب الجوزاء مساحة شخصية واسعة وعدم الاقتراب منها أبداً، ويجب احترام مشاعره وإعطاء التقدير لأحاسيسه وعدم الاستخفاف بها أبداً أو تسخيفها.
عدم التمادي في توجيه الأوامر له والتكلم معه بصيغة الأمر والسيطرة فهذه طريقة سريعة ليهرب رجل الجوزاء من طريقك.
عدم اختبار صبره طويلاً لكي لا ينفد ويحدث ما لا تحمد عقباه، فالجوزائي سريع الملل لا يصبر كثيراً.

إقرأ أيضاً:
نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل الجوزاء

نتمني إن المواصفات التي شرحناها على شخصيته تكون قد ازاحت بعض الغموض والحيرة من شخصية الرجل الجوزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *