كيف تكسبين قلب الرجل من برج الأسد ليحبك بجنووون

الرجل-الاسد

يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من شخصيات الرجال هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، لـ الأبراج اليومية وللفلك علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج الأسد، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

هذه المقالة مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج وحظك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف بعض الاشياء المهمة عن الرجل من برج الأسد فهو صاحب الشخصية المغناطيسية القيادي ، هذا الشخص الايجابي والبسيط مع العامة ، وهو الرجل الطموح الواثق الكريم .

والآن دعونا نتعرف على الامور التي ممكن تشد انتباهه وتستطيعين من خلالها أن تكسبي قلب رجل برج الأسد :

كيف اجعل الرجل الاسد يتزوجني ويحبني

  • حيث ليس من السهل كسب قلب رجل الأسد، ليس بسبب صعوبة ذلك، ولكن لأنه غالبًا ما يكون محاطًا بالعديد من الأشخاص، لذلك ظهوركِ بينهم سيكون هو التحدي الأكبر، لذا حاولي أن تكوني امرأة قوية في حديثكِ معه.
  • رجل الأسد يعشق المرأة القوية مثله، ولا تظهري أمامه بمظهر من تستجدي العلاقة معه، فهو قادر بسهولة على فهم الأنثى التي تفعل ذلك، ولا يحب هذا الأمر أيضًا.
  • صحيح أنه يجب عليكِ أن تظهري بعض الولاء والطاعة له، لكن ليس بالمقدار الذي يلغي شخصيتكِ تمامًا، فهو لا يحب النساء اللواتي ليس لهن شخصية على الإطلاق.
  • حاولي أن تظهري اهتمامك بإنشاء عائلة مترابطة وسعيدة، واستعدادكِ للعمل تحت إمرته في الحفاظ على هذه العائلة، فهذا الأمر تمامًا هو ما يحب الأسد أن يسمعه.

مواضيع قد تعجبك :

والان دعونا نتكلم بالتفاصيل

كيف تجذبي الرجل الاسد وكيف تجعليه يقع في حبك للأبد :

  1. تفهمي شغفه:
    رجل الأسد شغوف ويحب الحياة والاستمتاع، لذلك حاولي مجاراته وتفهم شغفه ولا تقللي من اهتماماته وشاركيه فيها.
  2. ابحثي دائماً عن الجديد:
    يحب رجل الأسد أن تكون علاقته رائعة بشريكته، ويحب الاهتمام كثيراً، لذلك ابحثي دائماً عن الجديد كي تتجنبي الملل وتحوزي على اهتمامه.
  3. الثقة بالنفس:
    إذا كنت قد تزوّجت رجلاً من برج الأسد فيجب عليك تعلم الثقة بالنفس، لأن رجل الأسد ينجذب للنساء ذوات الشخصية القوية المميزة.
  4. اهتمي بالفن:
    يحب رجل الأسد الفن ويقدره كثيراً، حاولي أن تشاركيه ميوله الفنية.
  5. اتركي له حرية التصرف:
    لا يحب رجل الأسد أن يتدخل أحد في أموره حتى لو كانت زوجته، لذلك لا تتدخلي إلا إذا طلب هو منك ذلك.
  6. كوني صريحة:
    يكره رجل برج الأسد أن تلعب المرأة بأعصابه وقد يتخاصم معها نتيجة ذلك، كوني واضحة معه وافعلي المستحيل للحصول على دعمه.
  7. لا توجهي إليه اللوم:
    فقط تحدثي معه في أمور مهمّة وأضيفي تعليقاتك الّتي تفيده ولا تشعره بالنقص والتقصير.
  8. حافظي على كرامته:
    يعتز الرجل صاحب برج الأسد بكرامته وكبريائه أكثر من أى شئ آخر لذلك يكره رجل برج الأسد أن تغضب المرأة منه أو تصرخ في وجهه أو أن تجادله، لذلك كوني هادئة ولا تجعلي الخلافات تؤذيك وتدمّر علاقتكما.
أقرأ ايضاً  توافق برج الحمل في الصداقة مع باقي الابراج

وفى النهاية سيدتي لا تنسى أن زوجك صاحب برج الأسد يمتلك مؤهلات نادرة، ويمتاز بسحره وجاذبيته الخاصة والتي لا يضيعها أبداً، فقط يجب عليك تفهم شخصيته وتعزيز مميزاته الكثيرة وتجنب التصرفات التي تثير استياءه وغضبه وتظهر عيوبه وستستمتعي معه بحياة زوجيه يملؤها البهجة والسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.