أسرار و مواقف لايجب أن يعرفها شريك حياتك عنك…

arabhaz_03_اسرار البنات 2016

أسرار يجب ألا يعرفها الرجل عنك احذريها سيدتي..

عزيزتي المرأة هذه بعض الأسرار التي يجب ألا يعرفها الرجل عنك وخاصة زوجك او شريك حياتك وعليك أن تحذريها أيتها المرأة لانها قد تؤدي الى فقدانك شريك حياتك..

1-علاقاتك السابقة:

قد يكون الخطيب واثقاً من حبّك له والتزامك معه, لكن من الطبيعي أن يسألك عن علاقاتك السابقة، وهنا من الأفضل لك ألا تدخلي في تفاصيل علاقاتك السابقة, لأنّ خطيبك قد ينزعج.

2-تذكارات من خطيبك السابق:

لا تحتفظي بتذكارات من خطيبك السابق مثل خاتم الخطبة أو رسائله أو صوره.

3-لحظاتك المحرجة:

كلنا مررنا بلحظات محرجة في حياتنا، لا داع أن يعرف خطيبك عن هذه الأمور فهذا سيسبب الإحراج لك كما انك ستزيدي عدد الأشخاص الذين سيهزؤون بك. احتفظي بكبريائك دائما أمام خطيبك.

4- مشاعرك تجاه عائلته:

قد يؤثّر كلامك أحياناً على خطيبك ويؤذيه, لذا تجنّبي أن تبرزي شعورك السلبي تجاه أهله، وأخبريه بأنّك تحبّيهم.

5-رجل أحلامك الخيالي:

تجد العديد من الفتيات الساذجات متعة في اقتناء مجلات تحتوي على صور الشباب ولاعبي الكرة والنجوم، ولكن لا داع أن يطلع خطيبك على هذه المجلات والمواقع وإلا ستصيبه بالإحباط فكيف يستطيع أن ينافس شبان مهنتهم الإثارة وأسلوب حياتهم يعتمد على جذب النساء.

6- النقد والمشاعر السلبية:

من الصعب أحياناً أن يتقبّل الشاب ملاحظات الفتاة, لذا عليك أن توجهي له النقد أو تعبري عن مشاعرك السلبية بأسلوبٍ لطيفٍ, وعليك ألا تنتقديه كثيرا.ً

7- كيف تنفقين أموالك:

من الأفضل ألا تقولي لخطيبك شيئاً عن طريقة إنفاقك للأموال لأنّه سيتوتّر, فقط حاولي أن تفسّري له الأمور بطريقةٍ واضحةٍ ومن دون كذبٍ أو تفاصيلٍ.

8- ردّة فعلك تجاه هداياه:

من الطبيعي أن ترغبي في الحصول على هديّةٍ مميّزةٍ, لكن إذا كانت الهدية التي تتلقيها من خطيبك تخيب توقعاتك, عليك أن تستقبليها بهدوءٍ على أنها تعجبك ولا تحرجيه.

9-نقاط ضعفك:

تحب الفتاة أن تظهر بمظهر القوي ليس أمام أصدقائها فقط، بل وخصوصا أمام الرجل التي تخطط للزواج منه. لذلك إذا كنت عاطفية ودموعك تنساب لأقل صورة مؤلمة. ابتعدي عن الأفلام الرومانسية والأغاني الحزينة والذكريات المؤلمة . قد ترحب بعض النساء بدموع التعاطف والحزن ولكن قد تخسر بعض النقاط أيضا لحساب شخصيتها.

10-مشاعرك الجنسية:

لا داع أن تخبري خطيبك عن مشاعرك الجنسية اتجاهه فقد تبعده هذه الأفكار عنك. احتفظي بمشاعرك الجنسية لليلة الزواج.

11-الخداع:

إذا كنت بالفعل قد خنت خطيبك السابق مع رجل آخر ولكنك تراجعت الآن عن هذه الأساليب فيفضل ألا تخبري خطيبك عن هذه الحادثة وإلا زرعت الشك في عقله إلى الأبد.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.