بعض الحيل لتبدي سيدتي أكثر طولاً وبقوام رشيق!!!

arabhaz_02_الفتاة القصيرة 2016

ترغب الفتاة القصيرة دومًا في أن تبدو أكثر طولاً، وتلجأ معظم الفتيات إلى الكعوب العالية كحل وحيد لإضافة بضعة سنتيمترات إلى طولها، لكن في الواقع هناك العديد من الحيل التي يمكن إتباعها عند اختيار الملابس لتشعرك بأنَّك أكثر طولاً.

إليك سيدتي بعض النصائح لتبدي بقوام طويل ورشيق:

1- تسريحة الشَّعر من شأنها أن تجعلك تبدين أكثر طولاً، حيث يفضَّل ربط الشَّعر عاليًا ليبدو مثل الكعكة أو تثبيته على شكل شينيون بدلاً من تركه منسدلاً.

arabhaz_07_شينيون 2016

2-ارتدي السروال ذا الخصر العال فهو يخدع العين ويعطي انطباعا أن الأرجل أطول مما هي عليه وتجنبي الخصر المنخفض الذي يجعل ساقيك تبدوان قصيرتين.

arabhaz_03_بنطال خصر عالي 2016

3-الملابس ذات اللون الواحد من الكتف إلى القدمين تجعلك تبدين أطول بينما الرسومات الهندسية المحددة الألوان تحدد أقسام الجسم وتقصره.

4-تجنبي التيشيرت الطويلة فوق السروال لأنها تظهر أين تبدأ الأرجل، على العكس ضعي التوب تحت السروال كي تظهر وكأن الأرجل تبدأ من الخصر.

5-التنورة ذات الخصر العال تعمل كخدعة بصرية فتبدو الأرجل أطول.

6-اختاري الثياب أو السراويل المخططة بشكل شاقولي لأن العين تنظر إلى الخطوط من الأعلى إلى الأسفل وتبدو الساقين أطول وأرشق.

arabhaz_03_ملابس الفتاة القصيرة 2016

7-الحذاء من لون البشرة وخاصة مع الفساتين والتنانير يعطي إطالة للقدم والأرجل على عكس الأحذية ذات الرباط على الكاحل لأنها تقطع الخط المتواصل للنظر وتحدد الساق.

8-تجنبي التنانير والفساتين التي تصل إلى منتصف الساق وذلك لأن عضلة ربلة “بطة” الساق سميكة وإذا انتهى طول الفستان عندها يجعلنا نبدو أقصر، اعتمدي إما الفساتين والتنانير القصيرة أو التي تصل إلى الكاحل.

arabhaz_07_تنانير خصر عالي 2016

9- يمكن ارتداء بنطلون مستقيم بلون القميص أو الكنزة على أن يغطِّي نصف كعب الحذاء، والذي يفضَّل أن يكون بنفس لون البنطلون.

ـ10-الجاكيت بدوره يجب أن يكون طوله بنسبة معقولة، بحيث لا يكون قصيرًا بتصميم البوليرو أو طويلاً يغطِّي نصف الأرداف، بل يفضَّل أن يغطِّي الخصر، وينزل بقليل عن مستوى الحزام.

11- يفضَّل تجنب الكشاكش والتفاصيل الكثيرة، لأنَّها تغرق الجسم وتغطِّيه بشكل يبرز صغر حجمه، فضلاً أنَّها تشوش المظهر.

12-يجب أن يتماشى لون الجوارب مع لون التنورة، فهذا يساعد على أن تبدو الساقان أكثر طولاً.

13- ارتداء بلوزات بألوان فاتحة مما يجذب الأنظار إلى الجزء العلوي من الجسم، كذلك اختيار قلادة ناعمة يكون لها نفس التأثير، مع تجنُّب الإكسسوارات كبيرة الحجم جدًا أو السميكة، لكن يتوقَّف اختيار الطُّول المناسب للقلادة على تناسب مقاييس جسم المرأة.

14-الاستعانة بأحذية بكعب عالٍ على شرط أن تتعلمي طريقة المشي الصَّحيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.