9 أسرار تثبت حب زوجك لك..

arabhaz_زوجي يحبني

لدى الرجال أسرار غامضة لا تدركها سوى المرأة الذكيّة التي تستنتج من سلوك وتصرفات الزوج مدى حبّه لها. ومن هنا يطرح السؤال نفسه، ما هي أسرار حب الرجل لزوجته؟

1-إلغاء الخصوصية:

عادة ما يتخوف الرجال من علاقاتهم السابقة, و خصوصا عندما يتعلق الموضع بالمكالمات الهاتفية, فذلك لا يسمح لزوجته بالرد أو الإطلاع على هاتفه النقال, ولكن في حال لم يظهر أي مانع في ردها على المكالمات أو الإطلاع على هاتفه, فهو يريد أن يخبرها بأن ليس هناك ما يخفيه, و يقال أن الرجل الذي يسمح لزوجته بالإطلاع هاتفه, فأنه يعطيها المفتاح لدخول عالمه الخاص.

2- الغيرة الشديدة:

 تختلف درجات الغيرة بحسب شخصية الرجل ومرحلته العمرية، فمن الطبيعي أنّه حينما يكون شاباً عشرينياً سيكون أكثر غيرة على حبيبته من الرجل الأربعيني الناضج والمتعمق في الحياة بعيداً من الأمور السطحية. لكن ما يجب أن تعرفيه جيداً أن الرجل حين يحب يغار بشدة وإن لم يظهر هذا الأمر لشريكته، لأن هناك رجالاً يعتبرون أن الغيرة قد تدلّ على ضعف الشخصية فيتداركون الأمر ويخبئون غيرتهم، ولكنهم في الواقع يغارون ما يجعل المرأة تظن أن شريكها لا يغار عليها.

3- المشي الى جانب الزوجة:

إن الرجال ميالون للجنس الآخر بالفطرة, و هذا يتضح عندما يخرج الرجل مع زوجته للخارج, فعادة ما يلجأ الرجال للتقدم بخطوتين أو التخلف بخطوتين عن زوجاتهم حتى لا تكتشف إذا ما كان ينظر إلى الأخريات, و لكن الرجل المحب لزوجته في حال تواجدهم في الخارج يبقى بجانبها لكي يظهر لها أين تتجه عيناه, و لكي يظهر للآخرين بأنه مرتبط بشكل نهائي.

4- الرجل طفل:

 إنّ الرجل في الحب طفل، فيبقى عقله الباطني يشعره بأنّ المرأة كوالدته حينما كان طفلاً ترعاه وتهتم به وتضحّي لأجله فيكبر وينضج ويبقى من داخله معتقداً أنّ المرأة تؤدي هذا الدور تجاهه حتى لو كانت زوجته، فهو يحب الاهتمام من شريكته ويرغب في أن تعتني به على الدوام وأن تخصص وقتها له دون سواه. هذا بالإضافة إلى أنه يحاول ابتكار الطرق المتعددة لإسعاد شريكته كالولد الذي يسعى لنيل رضى والدته وعندما تتضايقين منه يسارع لمصالحتك.

5- الثقة بذوق الزوجة:

عادة ما يقوم الرجل بالأمور التي يجدها متعلقة بشخصيته لوحده, ولا يدع أحد آخر يقوم بها بالنيابة عنه, و ذلك لشعوره بأنها تهدد رجولته, في حال قام الرجل بارتداء الملابس التي جلبتها له زوجته, أو سمح لها باختيار الملابس بنيابة عنه, فهذا يدل على حبه الشديد لها.

6- أنانية الرجل:

هل تعلمين أنّ الرجل أناني ومتملّك لأبعد الحدود عندما يحب؟ يتمنى حينها أن تكون حبيبته وزوجته له وحده حتى إنّ هناك رجالاً يتذمّرون من اهتمام الزوجة بالأولاد أكثر من الشريك لكن بعض الرجال لا يظهرون هذا الأمر لكونهم يثقون بأن للمرأة دورها في الحياة المشتركة أو ربما بسبب الخوف من خسارتها إذا بقي أنانياً معها ما يجعلها أسيرة تتوق للتحرّر منه.

7-شراء حاجيات زوجته المفضلة:

عندما يعود الرجل للبيت و يحمل معه حاجيات البيت و من بينها تلك التي تفضلها زوجته, يثبت أن زوجته دائما لها مكان في ذهنه حتى في الأمور التي لا تتعلق بالمشاعر, مع العلم أن الرجل يفضل الاستقلالية و الحرية في الاختيار, لكن بهذا التصرف, يقر أنه يفضل الارتباط بها على أن يكون مستقلا.

8- الفعل المستحيل:

كثيراً ما نسمع أنّ الرجل يقول لزوجته “أنا على استعداد لجلب لبن العصفور لكِ”، وهذا يُعدّ من الأفعال المستحيلة لكن الزوج عندما يحب يسعى لأن يواجه الصعاب لكي تبقى زوجته سعيدة حتى لو لم يعبّر لكِ بذلك عبر الكلام لكن قد تفاجئين ببعض التصرفات التي يقوم بها من أجل تحقيق ذلك ليعبّر لكِ بشكل غير مباشر عن حبّه.

9- النظر في العيون مباشرة :

إذا نظر الرجل لعيني زوجته باستمرار سواء لاحظت أم لم تلاحظ, فهذا يدل على حبه لها, في الغالب ينظر الرجل لما يجده مهماً, و أن من عادات الرجال النظر لجسد المرأة أكثر من عينيها, و لذلك يعتبر نظر الرجل لعيني زوجته تصرف نابع عن حبه لها أكثر من حبه لجمال جسدها.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 29/02/2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.