توقعات برج الحمل 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات الابراج 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج الحمل فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج الحمل في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج الحمل 2020.

  1. تقول ماغي فرح : هذه سنة الإرتدادات الشديدة، تطل على عام مليء بالمواجهات والتحديات والإلتزامات المفاجئة!! وقد تتسائل لماذا كل هذه الاحداث؟ السبب هو انتقال كوكب ساتورن إلى برج الجدي وهذا شيء له أهمية في حياتك.
  2. هذا العام وبسبب أوضاع الكواكب فإنه سيفرض عليك العمل بدقة ووفق منهاج جديد وبما أن أورانوس انتقل من عندك إلى منزل المال في آذار 2019 وسيستقر فيه لسنوات طويلة، هذا الشيء يعني أن هناك تغييرات مالية جذرية ومفاجئة أحيانًا وغير متوقعة في أحيان أخرى.
  3. في سنة 2020 تتحدى أوضاعًا مهتزة وترى أن من المفيد معالجتها بدلاً من تجاهلها واهمالها ، وقد يتكفل القدر ويحمل انقلابات تجعلك تغير الأهداف بطريقة جذرية
  4. قد تحدث أشياء كثيرة فب عام 2020 لن تكون متوقعًةبالنسبة لك ، وسترى نفسك في مواقف لن تخطر في بالك أبدًا !
  5. كوكب المريخ (مارس) والذي هو كوكبك يكون له تأثيرات كبيرة على حياتك وخاصة في أواخر شهر حزيران (يونيو) وسيبقى تأثيره لمدة 6 أشهر وهذا يعني أن هنالك أحداث استثنائية وغير عادية
  6. أنت أكثر المتأثرين بالمعاكسة الفلكية الضخمة ، مما يعني أنك قد تعيش أوقاتاً وأحداثاً دراماتيكية تتأثر فيها.
  7. ستشهد يا برج الحمل 2020 صراعات وانقلابات وتحديات ، وتميل إلى التحرر من قيد لم تعد تحتمله ، كما أن هناك تغييرات عائلية كثيرة في حياتك.

يهبك هذا العام حدثاً فلكياً مناسباً وخبراً جميلاً حيث تتوقف الكواكب عن معاكسة رغباتك وعرقلة خطوتك ، وتحرك الكواكب في عام 2020 لا يزعجك ولا يتدخل بشؤونك ، وابتداء من الشهر 5 مايو ، تشعر أن الأمور تغيرت ومن بعد هذه الفترة ستبدا المستجدات بحياتك.

  • يخف الضغط في هذا العام الذي يعدك بالأفضل ويجعلك تدرك ما تريد وتعرف ميولك فتكتشف ما يثير اهتمامك ، وقد تذهب نحو انعطاف كلي واتجاه جديد في حياتك ، مع أن النصيحة هي في التروي وانتظار النصف الثاني من عام 2020 كي تحدث التغييرات المطلوبة
  • يمكنك هذا العام تحقيق تقدم وتطور وترسيخ فكرة جديدة , وفتح أبواب على بعض المشاريع التي جمدتها في السابق ، كما أنك تحافظ على علاقات جيدة وتشعر بجو إيجابي للتعبير عن أفكارك ورغباتك ، وللحصول على ترقية.


2 فكرتين بشأن “توقعات برج الحمل 2020 ماغي فرح”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.