توقعات برج الجدي 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات الابراج 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج الجدي فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج الجدي في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج الجدي 2020.

  1. تقول ماغي بأن هذه السنة حاسمة وبركانية بسبب اجتماع ثلاثة كواكب بطيئة في برجك ، مما يعني بأنك تتعرض للكثير من الملابسات والمفاجآت وفي معظمها تكون ايجابية .
  2. تمر يا عزيزي برج الجدي 2020 بظروف غير اعتيادية ويجب التكيف معها بحكمة وتروٍ.
  3. يحمل لك القدر مفاجآت متتالية تربكك في بداية العام وتسبب بعض الفوضى ثم تبدأ الامور بالتحسن و ترتد عليك إيجابًا.
  4. في كثير من الأحيان في عام 2020 تقلب الطاولة وتتخذ بعض القرارات التي تبهر الجميع ، ولكن تحذرك ماغي بأنه عليك أن تتخذ القرارات دون حيرة، وألا تضيع في التفاصيل وتهمل المواضيع الأساسية.
  5. تحدث تغييرات جذرية في الحياة المهنية، وتتعرض لبعض الاهتزازات النفسية لكنك تبقى قوياً وصلبًا.
  6. تشهد في هذا العام انقلابات مهمة ، ولكن الشيء الايجابي أن هذه الانقلابات تخدم مصالحك في النهاية.
  7. تشعر أحيانًا أنك تكسب المال دون جهود، وأحيانًا أخرى تتراجع بصورة غير مفهومة، وتنصحك ماغي فرح بأن تتجنب الاستثمارات والانتباه لكل قرار تتخذه خاصة في بداية العام.

سر نحو النجاح والراحة ياعزيزي برج الجدي 2020 حيث أنك قد عانيت بما فيه الكفايا في العامين الماضيين ، صحيح أن عام 2019 كان افضل نوعاً ما ولكن العام 2020 سيكون أفضل وأفضل ، حيث تنهي دورة من القلق والخوف المتقطع والمشاكل المهنية والمالية, وتبدأ دورة فلكية جديدة مشجعة فاصلة وتقول وداعاً لكل ما كان يقطع عليك الطريق. تفتح أبواب جديدة نحو عالم المال والاعمال وكذلك نحو الزواج والارتباط.

  • تسير أمورك بشكل أفضل وتشعر بالارتياح ، وتجد أن الطريق أمامك سالكة وذلك في غالبية فترات العام 2020 ما يفسح المجال أمام ترتيبات مناسبة والتقدم بالترشح إلى منصب ، أو لشغل بعض الوظائف ، أو للتفاوض من أجل إطلاق أحد المشاريع ، أو للتقدم الى الزواج ..
  • من الهم ان تحافظ على ثقتك بالنفس في بداية العام ، فهذا العام يدعوك إلى الانسحاب قليلا ومراجعة الذات وعدم الاستجابة إلى نداء الغرائز والانتقام والحقد، وتقول ماغي فرح عليك بالحذر خاصة خلال الاشهر الثلاثة الأولى حتى لا ترتكب حماقة ما ، أو تقع ضحية بعض الحوادث بسبب الغضب، وكما قلنا سابقاً أنك مقبل على عام استثنائي فلا تنزع هذه الامور وتحلى بالصبر في البدايات ،لأنك ستكون من أفضل ابراج 2020 في حال لعبت أوراقك بشكل صحيح .


4 أفكار بشأن “توقعات برج الجدي 2020 ماغي فرح”

  1. قريد امال

    شكرا لكن انا في ديسمبر 2019عانيت من مشاكل في العمل مع اشخاص ولساتني اعاني منها

    1. غالبية مواليد الجدي في الشهر الاخير من عم 2019 عانوا من بعض المشاكل سواء على صعيد الحب أو العمل أو المهنة أو حتى مشاكل مالية
      هذه المشاكل مؤقتة ويتوقع علماء الفلك تحسن كبير ولكن بشكل تدريجي مع تقدمنا أكثر في عام 2020

    1. غالبية مواليد الجدي في الشهر الاخير من عم 2019 عانوا من بعض المشاكل سواء على صعيد الحب أو العمل أو المهنة أو حتى مشاكل مالية
      هذه المشاكل مؤقتة ويتوقع علماء الفلك تحسن كبير ولكن بشكل تدريجي مع تقدمنا أكثر في عام 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.