توقعات برج الجوزاء 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات الابراج 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج الجوزاء فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج الجوزاء في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج الجوزاء 2020.

  1. هذه سنة التحرر بالنسبة لـ برج الجوزاء 2020 وسنة التقدم نحو حياة جديدة.
  2. يدعمك الفلك على فترات طويلة جدًا توعدك بإنفراجات وأجواء عذبة حتى تتحرر من قيود ومخاوف سابقة
  3. الأجواء تكون أفضل بكثير من العام الماضي، والاجواء تكون أكثر تشجيعًا للإنطلاق خاصة إذا عانيت من أوضاع متراجعة سواء على صعيد الصحة او العاطفة ..
  4. تتاح لك هذه السنة فرصة للتصحيح أو المعالجة الفعالة وللتخلص من بعض الضغوطات والإلتزامات سواء على الصعيد المهني أو الشخصي.
  5. تجذبك الآفاق الجديدة ووتفاعل مع المستجدات التي تحفزك ، وبشكل عام فإن هذه السنة تحمل لك كل الجديد، وتحمل لك الأشياء التي تبهرك .
  6. تحصل تغييرات عبر بعض الأزمات والتجارب الحياتية الدقيقة ، وبما أننا نتحدث عن التجارب فإن هنالك تجارب تقودك نحو قناعات جديدة وتبدل معاييرك وقواعدك التي كنت متماشيًا معها
  7. تشعر ربما ببعض الأحيان أن هناك بعض الفوضى والأوضاع المربكة في حياتك ، ولكن وبلا شك أنك تجتاز مرحلة مهنية ومالية ، وتحدث ثورة في داخلك تدفعك نحو الإنطلاق
أقرأ ايضاً  كيف تتعامل مع زوجتك وكيف تتعاملين مع زوجك من برج الجوزاء

نبدأ بالاخبار غير السارة حيث لديك عقبات ابتداء من شهر 8 أغسطس 2020 ، ولكن الامور تكون جيدة وتسير بشكل جيد قبل هذا التاريخ ، فتسجل نجاحات وأفراحاً ولقاءات جيدة خلال الاشهر الأولى من العام ، وتمر بفترة بناء مهمة وذلك على كل الأصعدة .
تبدو عاشقاً ومنفتحاً ، وقد تعرف لقاء يشغل قلبك فيسود الانسجام جميع نواح حياتك وتمتلئ أملاً وحيوية، وتعطيك الكواكب الشجاعة والحظ ، وتحمل إليك الحكمة والعقلانية..

  • تفرض عليك أجواء هذا العام بعض التريث وعدم تضخيم الامور ، وحاول أن تنجز المهمات الصغيرة أول بأول ، ولا تراكم عملك ، وستطرح التساؤلات وتحاول أن تصحح الأوضاع وفي بعض الاحيان لا تسير الأمور كما ترغب ، وبشكل عام بداية العام ستكون أفضل من نهايته .
  • صحيح أنك في العامين الماضيين ناضلت وجابهت ، إلا أن التعب يظهر عليك في هذا العام المثقل ببعض القضايا الماضية، ولكن الشيء الايجابي في ابراج 2020 لك يا عزيزي الجوزاء أنك قد تميل إلى الهدوء ، وتشعر أنك بحاجة إلى الراحة بعيداً عن كل شيء ، وتتبلور فكرة بداخلك تقول لك أنت أولاً ومن بعد الطوفان !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.