توقعات برج الميزان 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات الابراج 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج الميزان فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج الميزان في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج الميزان 2020.

  1. تبدا ماغي فرح توقعاتها للميزان بالقول بأن هذه سنة الإنتفاضة عليك أن تكون على الإستعداد التام للمواجهات.
  2. التأثيرات الفلكية تعني بأن هناك قرارات ستتخذها هذا العام بصورة مفاجئة وصادمة أحياناً ، وقد تعيد النظر ببعض القناعات والأوضاع .
  3. تمر في عام 2020 ببعض الأزمات والمشاكل ، ولكن الشيء الايجابي بأنك تستطيع الخروج منها منتصرًا بدون شك.
  4. على برج الميزان 2020 اتخاذ القرار الصحيح والسريع وعدم التأجيل والإتكال على الغير ويجب عليه أن يقوم بالمطلوب منه دون تردد.
  5. لا يمكنك التهرب من بعض المستحقات والواجبات لذا عليك أن تكون صاحي لهذا الامر ولا تؤجل أعمالك أبداً ، فقد يفاجؤك القدر بأمور أنت استبعدتها في الماضي.
  6. هناك الكثير من الانقلابات في المجال المهني والعملي وكذلك الامر في المجال المالي ، وتتحمل مسؤوليات جديدة مع ظروف مقلقة ومربكة.
  7. المطلوب من برج الميزان 2020 أن يحمي ممتلكاته ومكتسابته وأعماله وحتى حياته العائلية من بعض السلبيات أو الطوارئ ، وتجنب الهرج والمرج.
  8. تنهي عام 2020 بصورة إيجابية وتصل إلى شهر كانون الأول (ديسمبر) بشكل جيد ، واعتباراً من هذه الفترة يحالفك الحظ في كل المجالات
أقرأ ايضاً  فيديو ابراج ماغي فرح للعيد وشهر آب/اغسطس 2020

يسجل هذا العام تغييراً كبيراً وتطوراً يطال معظم مواليد الميزان ,ويقلب حياة البعض أو يأخذها إلى منحى آخر سواء على الصعيد الشخصي أم المهني ، وتموضع الكواكب يدعو جميع مواليد الميزان إلى التحرك ومواكبة الأحداث والتكيف مع المتغييرات التي ستكون إيجابية في معظمها.

  • يؤازرك المشهد الفلكي لهذا العام بحسب توقعات ماغي فرح 2020, ويحمل إليك الأخبار المطمئنة ، ويحمل لك الحيوية والإقبال والعزم على النجاح بفضل تناغم بعض الكواكب التي توفر لك المدى الأوسع لعرض أفكارك والبدء بمشاريع جديدة فيها الكثير من روح التغيير.
  • تبتسم الكواكب لك في هذا العام الذي يزف إليك أخباراً حلوة وخروجاً من الأزمات وتكون لديك القدرة على قيادة أمورك بحرّية أكبر وسلام، فبعد العاصفة التي مرت عليك في الاعوام الماضية تجد الهدوء ، وبعد الحروب الماضية تجد السلام ، و يجب الاعتراف بأن التجارب التي مررت بها لم تكن سهلة ، إلا أن الرياح تنقلب الآن وتحمل إليك منعطفات جديدة وإيجابية على كل الاصعدة (الحب والمال والعمل ..)

1 أفكار بشأن “توقعات برج الميزان 2020 ماغي فرح”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.