توقعات برج الحوت 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج الحوت فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج الحوت في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج الحوت 2020.

  1. هي سنة التقدم والإيجابية والانتاجية، ويعتبر عام 2020 أفضل من العام الماضي، وتوعدك الافلاك بانفراجات كثيرة بعد فترة من المعاناة.
  2. تباشر تنفيذ مشاريع تحلم بها منذ فترة طويلة ، ويدعمك الأصدقاء والمقربين وتُفتح أمامك الأبواب لتلبية طلباتك.
  3. تبحث عن حقول تستثمر بها، وترسم يا عزيزي برج الحوت 2020 مستقبلك باطمئنان وثقة.
  4. الحركة سريعة خلال هذا العام بحسب توقعات ماغي فرح 2020 ويجب عليك مواكبتها ، وحان الوقت حتى تحدث تغيراً جذرياً في حياتك، وتضع أهدافاً مختلفة.
  5. تحقق في عام 2020 أرباحاً مادية، وتتخلص من ديون ، وتتبدل مواقفك عن العام الماضي.
  6. تقدم على بعض المهمات بدون خوف، وتتصالح مع بعض الجهات ، وقد يكون لديك علاقات جيدة مع أصحاب المناصب العليا.
أقرأ ايضاً  كيف تكسبين قلب الرجل من برج الميزان ليحبك بجنوون

تبدأ ماغي فرح توقعاتها من الأهم والتغييرات الكبيرة في حركة الكواكب بالنسبة لبرج الحوت ، مما يعني أنك مقبل على مرحلة مهمة لقلب الموازين لمصلحتك ، بحيث تكون كل التأثيرات والتطورات لمصلحتك ، وستتعزز أوضاعك المهنية والشخصية والعاطفية.

  • تتابع مسيرتك التي بدأتها في الاعوام الماضية فتثير الإعجاب وتمحو من ذاكرتك الضغوط السابقة ، فتسابق الزمن نحو إنجاز تريد أن تحققه بأي ثمن .
  • لا شك أنك في عام 2020 ستدخل دورة فلكية أكثر وعداً ، تنال معها النتائج الملموسة وتخطط خلالها للمستقبل ، و قد تسافر سعياً لتطوير في أعمالك.
  • توقع على نجاحك وتفوقك في هذا العام البديع ، والذين يحمل على الأرجح أفراحاً وانتصارات بالنسبة لغالبية مواليد برج الحوت 2020 و قد تحقق المرتجى وتبلغ أهدافك وتتمتع بمعنويات عالية وحيوية مضاعفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.