توقعات برج القوس 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات الابراج 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج القوس فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج القوس في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج القوس 2020.

  1. عام 2020 بالنسبة لبرج القوس سيكون عام الخيارات المباركة وتبشرك ماغي بأن دورة الحظ مستمرة بشكل تصاعدي.
  2. تقول ماغي بأن هنالك حظوظ وخاصة في المجالات المادية والمالية وفي الاستثمارات.
  3. يعتبر برج القوس 2020 من أكبر المستفيدين من المناخ الفلكي الذ1ي يكون ملائم له ولن يضطر لبذل الكثير من الجهود لتحقق أحلامًا كبرى.
  4. تتبنى قضية وتستقطب تأييدًا كبيرًا من الناس الذين يدعمونك ، وعلى غير العادة سنجد أن برج القوس 2020 سيكون أكثر جدية ، وستتحدى من يتحداك وتدرك أهدافك بشكل جيد.
  5. تتمتع بكل الشروط اللازمة حتى تحدث تغييراً مهماً وانعطافًا إيجابياً مهمًا في حياتك.
  6. تجد جميع الأجوبة على أسئلتك وتضع النقاط على الحروف ، وتشعر بالفرق الايجابي اعتباراً من الشهر الأول حيث تبدأ بثقة وتستفيد من تواجد كوكب المريخ (مارس) في برجك، فتجتهد وتقرر وتنفذ قراراتك.
  7. تستغل الطاقات الايجابية ولا تدع الطاقات السلبية تسيطر عليك، وتعمل في الخفاء وتكتم اسرارك حتى تحصل على ما تريد.
  8. تبدأ مهمة في شهر آذار (مارس) ، وتقطف ثمار مجهوداتك بين شهري أيار (مايو) وتموز (يوليو).
  9. تتتوقع ماغي فرح بأن يكون شهر نيسان (ابريل) هو الشهر الأفضل في هذه السنة.
  10. وبشكل عام يكون هذا العام جيد جداً لمواليد برج القوس بحسب ابراج 2020 حيث تسحر الجميع وتسافر إلى الخارج وتستلم منصبًا مهمًا أو تضع حجر الأساس لمشروع ما.

ابتداءً من شهر 7 لعام 2020 تحديداً ، تتغير حياتك نحو الافضل ، وتتدخل الكواكب لتغير المجرى العام للأمور وتفرض قوانينها ، وتتأثر بفعل حركتها بطريقة شديدة وإيجابية فتشعر بالأمان والقوة ، ما يشجع كل واحد من مواليد العقرب على التصرف بثقة بالنفس ، وتكون متعاطفاً مع الجميع.

  • إنها سنة العواطف المزدهرة يا عزيزي برج القوس ، حيث ستكون حياتك العاطفي هي الافضل من بين كل ابراج 2020 ، تعيش فترة مليئة بالسحر والحب والأشواق تبدأ بالشهر السابع ، وتستمر حتى بداية العام المقبل 2021 وتتاح لك فرص اللقاءات الحلوة والعذبة والمتعددة المتنوعة .
  • تحذرك ماغي فرح من البداية السيئة لهذا العام ، حتى لا ترتكب الحماقات والأعمال المتهورة ، ولكي تبقى بمنأى عن المشاكل المحتلمة ، قد تشعر بالتعب والإرهاف من الشهور الثلاثة الأولى من عام 2020 ، وتكون بحاجة إلى الراحة وتعيش توتراً في الميدان العائلي ، إلا أنك ستكون أقوى وذلك بفضل دعم الشريك لك ، مما يجعلك تتجاوزها بنجاح ويجعلك ترتب أمورك من جديد وتنطلق نحو مستقبل أفضل بكثير ، وبالمجمل فإن النهايات هذا العام أفضل من البدايات .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.