توقعات برج العقرب 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات الابراج 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج العقرب فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج العقرب في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج العقرب 2020.

  1. هذه سنة النضال والمعارك الحاسمة وهذه السنة حافلة بالمفاجآت والإنقلابات كما تتوقعها ماغي فرح في كتابها الجديد.
  2. تقود أعمالك بجدية تامة وبشجاعة وإصراريا عزيزي برج العقرب 2020 ، ويكون لديك لقاءات وشراكات ببعض الأحيان ، وقد يشهد العام 2020 فك ارتباط ببعض الأحيان الأخرى
  3. قد يكون هنالك بعض التشجنات ببعض العلاقات الخاصة بك ، وقد تواجه هذا العام قضايا الإلتزام والتناغم أو الإنفصال والإشتباك.
  4. تواجد كوكب ساتورن في برج الدلو يعني أن هنالك مشكلة قديمة تعود للظهور في حياتك وتعرضك لعدائية وخسارة
  5. كوكب المشتري (جوبيتر) الذي يستقر في برج الجدي لأشهر عدة يشجع على العمل المتقن ويبشر بنجاح في حياتك الإجتماعية والمالية والمهنية
  6. قد تتلقى يا عزيزي العقرب عرضًا مهمًا في بداية السنة ، وقد تجد نفسك أمام شروط دقيقة وخيارات تقلق راحتك.
  7. تشتري أو تبيع منزلًا أو عقارًا أو تواجه تحديات في ساحات لا تحبها أو تخبيء غضبًا حتى تتفادى المواجهات.

تبدأ في هذا العام رحلة جديدة ومسيرة مختلفة ، وقد تضطر الى إحداث تغيير جذري في بعض نواحي حياتك ، والوصول إلى معبر آخر ، بعد فترة من الاختبارات والتجارب المميزة . الفترة بين الشهر 5 والشهر 7 تكون بغاية الاهمية وعليك أن تكون بكامل جهوزيتك ، فهي مرحلة التغيير الكبير.

  • كن حريصاً على كل التفاصيل في هذا العام المتقلب والذي يحمل وضعاً فلكياً دقيقاً بالإجمال ، ويسجل تنافراً بين عدة كواكب مما ينذر بصراعات وحروب عامة وثورات وأعمال إرهابية ، طبعاً أنت غير معني بذلك ولكنك ستتأثر بكل هذه الاحداث ، مما يجعل حياتك على الصعيد الشخصي أكثر صعوبة نوعاً ما .
  • على الرغم من الصعوبات والمطبات التي قد تعترض طريقك فإن عام 2020 يحمل معه التجدد والبناء والتطور ويزيد من تفاؤلك ويحول كل أعمالك إلى نجاح تلو نجاح ، ولن يكون النجاح في العمل فقط بل سيكون كذلك في الحب ، وكأنها عصا سحرية تقلب الأوضاع لمصلحتك في فصل الصيف أو في النصف الثاني من العام ، وبالمجمل فإنه وبحسب ابراج 2020 فهذا العام يسمح لك بشتى الأحلام . حتى إن مظهرك يتبدل وتعلو الابتسامة فوق وجهك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.