توقعات برج الثور 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات الابراج 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج الثور فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج الثور في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج الثور 2020.

  1. تقول ماغي فرح هذه السنة هي سنة التشويق والتغيير الجذري، وتنعم هذه السنة بأمور جميلة جدًا، وسنة مميزة .
  2. وتبشر ماغي فرح مواليد برج الثور 2020 بأن هذه السنة ستزيل عنهم المتاعب التي رافقتهم في السابق، وتحضرهم لجديد سيدخل حياتهم
  3. ستكون مدعومًا بكوكبين مهمين جدًا هما كوكب ساتورن وكوكب المشتري (جوبيتر) طوال السنة، بالإضافة إلى دعم كوكب زحل (أورانوس) المتواجد في برجك والذي يتتناغم مع الكوكبين.
  4. تكافؤك الأقدار وتتوج مجهوداتك السابقة بنجاحات وانتصارات ستحققها، وتجعلك تحقق الأحلام التي عاشت بداخلك.
  5. تأخذ قرارات مهمة هذه السنة ، وتكون حياتك مليئة بالتشويق ، كم أن كل شي إيجابي قد يحصل معك هذا العام وفي أي وقت ولن تكون بإنتظاره.
  6. حضّر نفسك لتغيير جذري وغير متوقع حتى لو كنت من بين من يكرهون المفاجآت ويفضلون تنظيم أمورهم.
  7. السنة ستشهد على مفاجآت جميلة لن تزعجك ، وما يميز هذه السنة أنك تعمل بما تحب ومن دون قيود ، خاصة أنك قد عانيت من القيود منذ سنتين.
  8. المشهد الفلكي يعني الحظ لمواليد برج الثور 2020 وأكثر المستفدين هم مواليد الدائرة الثالثة.
  9. بشكل عام تتحسن أوضاعك وظروفك المالية وتتخلص من الديون ، وتحصل على تمويل أنت بحاجة له

تتبدل الأجواء ابتداءً من شهر 7 يوليو 2020 وذلك على كل الأصعدة ، الشخصية والعاطفية والمهنية ، فبعد مرور الاشهر الأولى يعود الهدوء إلى حياتك وتنتظم الأمور ، وتكف الكواكب عن معاكستك وتترك لك المجال لتسوية بعض الأمور ، ولكن بشكل عام الاجواء تبدو إيجابية نوعاً ما .

  • حاول أن تنجز أعمالك بشكل هادئ ورزين قبل الشهر السابع ، حيث أن تلك الفترة لا توحي بالهدوء والطمأنينة ، بل تدعوك للعمل والمثابرة والمواجهة ومجابهة الصعوبات ، وتنصحك ماغي فرح 2020 بأن توظف طاقتك وتصبر وتنظم أولوياتك، فبشكل عام هذا العام يتطلب منك مضاعفة الجهود للحصول على ما تريد.
  • تسير الأمور من حسن إلى أحسن ، فتشرق بجاذبية خاصة وتتزود بمعنويات مرتفعة ومقاومة استثنائية ، وتتلاحق النشاطات بنمط سريع ومذهل لتبلغ أهدافك بنجاح كلي .
  • تتواصل مع الحبيب بسلاسة قل نظيرها وتفرح ببعض الأخبار أو تشارك بعض الاخبار مع حبيبك ، وتستفيد من ظروف طارئة وتطورات، وقد تذهب في سفر ممتع وتحدث تغييراً على المستوى الشخصي طالما حلمت به .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.