تخطى إلى المحتوى

آخر شهور عام 2019 – توقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر/ كانون الاول 2019

ماغي فرح

من هي ماغي فرح:

ماغي فرح هي اعلامية لبنانية وعالمة فلك شهيرة جداً ، واكتسبت شهرتها بسبب توقعاتها الصحيحة وقراءتها الجيدة لتحركات الكواكب وتأثيراتها على الحياة اليومية للإنسان ، وأصبح عدد كبير من المتابعين والمهتمين بعلم الفلك وخاصة البنات من مختلف الفئات العمريّة ينتظرون أبراج ماغي فرح لمعرفة ما الّذي يخفيه الفلك لهم على مدار هذا الاسبوع. لمعرفة حظك اليوم وبرجك اليومي يمكنك الدخول للرابط ابراج ماغي فرح

الآن سنتابع توقعات ماغي فرح وخاصة على الصعيد العاطفي وخاصة توقعاتها لشهر ديسمبر 2019 كانون الاول 2019 آخر شهور العام 2019 وهل سيحمل هذا الشهر الاخبار الجديدة والسارة ؟ أم انه شهر مليء بالمصاعب ؟
وهنا يمكنك معرفة ابراج اليوم للمرأة والرجل

محتوى الموضوع:

ابراج ماغي فرح برج الحمل لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2019
براج ماغي فرح برج الثور لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2019
ابراج ماغي فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر/ كانون الاول 2019
ابراج ماغي فرح برج السرطان لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2019
ابراج ماغي فرح برج الاسد لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2019
ابراج ماغي فرح برج العذراء لشهر ديسمبر/ كانون الاول 2019
ابراج ماغي فرح برج الميزان لشهر ديسمبر/ كانون الاول 2019
ابراج ماغي فرح برج العقرب لشهر كانون الاول/ ديسمب 2019
ابراج ماغي فرح برج القوس لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2019
ابراج ماغي فرح برج الجدي لشهر ديسمبر/ كانون الاول2019
ابراج ماغي فرح برج الدلو لشهر ديسمبر/ كانون الاول 2019
ابراج ماغي فرح برج الحوت لشهر ديسمبر/ كانون الاول 2019

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج الحمل

ومن أبرز الردود على توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر ديسمبر 2019 ما قالته عنبرة الحياة : ” فعلا شهر مصيري يحدد مصيرنا بعام 2020 بس والله تعبنا عنجد عم نزرع وماعم نحصد والله تعبنا كتير, احلى طلة يسعد قلبك”
فيما قالت ايمان سامي وهي مزعوجة قليلاً من ماغي فرح : ” لا اله الا الله وحده لا شريك له نحنا تعبانين ومقهورين وتزيدي انتي علينا .. ” على أمل ان تكون توقعات 2020 أفضل بكثير.
أما دموع الورد فقالت : ” لالا ياربي كل شيء ولا رجوع حبيب من الماضي اناصاير عندي حاله نفسيه من هيك مواقف والله تعبت طلعت روحي ياالله تصبرنا ?????

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج الثور

ومن الردود المميزة على توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر ديسمبر 2019 ما قالته رانيا سارة: ” الله يفرح قلبك رغم انو الثور من كثر الصدمات و التعب و الحروب صار مرهق و مدمر”
واكتملت الردود الايجابية مع بثينة محمد حيث قالت : ” مبروك الإنفراجات الإيجابية لبرج الثور وإن شالله الحظ و الفرح والسعادة لكل العمر مو بس لهذا الشهر ??????????
وكذلك قالت سمر ياسين : “شكرا ع مجهودك و ع كم التفاؤل اللي كان بإلقاءك. يا رب يكون ديسمبر بدايه خير وفرج للثور لان جد الثوريين تعبنا هالسنه وبالاخص آخر 5 شهور.”

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج الجوزاء

قالت لولو اسماعيل وهي متفائلة في تعليقها على توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر ديسمبر : ” لأول مرة بتفائل في برج الجوزاء يارب الهدوء والحب لكل الجوزائيين ?? “
بينما قالت أميرة ملكة : “متألقة يا ملكة يا ماغي ، الله يعطيك العافية والصحة والشباب الدائم… واريد أن اقول لك أن مواليد برج الجوزاء دائما من يحققون النجاح باكرا يكونون أقل تمسكا بحلم أو أقل انتماء للتحدي لأنهم عرفو النجاح باكرا… ومن يتعب ويتأخر ليحقق حلمه تراه يرفض الموت الا وهو يخوض التحدي للمزيد.. “!!!
أما وفاء فقالت : “الله يسمع منك ،يا رب نرجع لي بعد ،الحبيب زعلان من 6 شهور”

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج السرطان

ومن الردود المميزة على توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر ديسمبر 2019 ما قاله صفوان : ” الصراحة انت صايرة انسانة متشائمة جدا و توقعاتك صايرة كتير مضادة للواقع… الشهر اللي بتقولي فيه منيح عم يطلع عاطل و العكس صحيح”
بينما عارضت منى عبدالله كلام صفوان وقالت : “المدام ماغي احلى اعلامية وفلكية مرسي يسلم تمك وان شاء الله تمرق هالسنة على خير علينا وعليكي وعلى جميع المحبين ونستقبل نحن و اياكي السنة الجديدة بالخير وتكون توقعات ابراج 2020 خير على جميع المحبين، وتكون كلها محبة وفرح وصحة وسلام ?”
اما المهندس قاسم فقال : “كيف ممكن أنهيها بسلام وانتي كل شي قلتيه سلبي جدا.. الحمدلله انها بإذن الله وليست بإذن البشر”

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج الاسد

قالت غزلان فاخر وهي غير راضية في تعليقها على توقعات ماغي فرح لبرج الاسد في شهر ديسمبر : ” للاسف كنا ناطرين قراءة افضل وأوضح من هيك ?? “
وقالت نور : “مش مهم شو رح يكون هاد الشهر لانه مش رح يكون اصعب من الشهرين الي فاتو الحمد لله على كل حال ❤️صار عندنا مناعه ضد الصدمات”
أما هبوشة فكانت مزعوجة جداً من ماغي وقالت : “ضلت طول السنه.. بتقول اخر 3شهووور من احلى شهور السنه.. ولكن للأسف .. خلصت السنه ماشفنا شهر عدل????”

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج العذراء

ومن الردود المميزة على فيديو توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر ديسمبر 2019 ما قالته دارك انجل وعن دقة توقعات ماغي فرح في الشهر الماضي : “والله يامدام كل كلمه قلتيها بشهر نوفمبير تحققت بالحرف كان شهر دموي تدمرت نفسيا??‍♀️❤️ “
وقال جعفر خياط مؤيداً دارك انجل : ” ماشالله عليكي ياست ماغي شو هل تنبؤات الحلوه ربي يبشرك بالخير الشهر الي فات كان صعب وفيه عراقيل كثير “
اما فاتن عزوز فقالت : “الله يسعدك يارب فرحتيني فعلاً داخله على ترقية وناقلة بيت جديد”

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج الميزان

ومن الردود المميزة على فيديو توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر ديسمبر 2019 ما قالته سميرة وهي حزينة : “يا ماغي لا تعدبي حالك وتنزلي مرة تانية توقعات برج الميزان خلاص احنا تأقلمنا على التعاسة والهم والغم والنحس”
بينما قالت وردة : “صدمتينا من التوقعات كل شهر نفس الشهر كلو زفت ايه دا ياست ماغي خلاص تعبتينا ?? “
وقالت شام الهوى : “آخ من الميزان والله تعبانة مافي رياحة ابدا ربي عجل الفرج يارب تكون توقعات ابراج ٢٠٢٠ سنة خير وسعادة وبركة علينا يارب”

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج العقرب

قامت فاطمة عفيفي بالتعليق على حظها مع ماغي فرح لبرج العقرب شهر ديسمبر 2019 وقالت وهي مبسوطة : “زوجي جالى وفرحت جدا والله انتي عسل ياعسل ياماجى واحلى ماغى بالدنيا”
بينما قالت سالي العاقل : “بالنسبة لي للحين كلامها صح اغلبه ع الشهور السابقة … و ذا الشهر ان شاء الله انتهي من مشكله معلقة من سنين ,, ويارب يثمن اتعابي ..”

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج القوس

قامت راما كوكة بالتعليق على حظها مع ماغي فرح لبرج القوس شهر ديسمبر 2019 : “والله تعبنا من بداية السنة ننتظر افراح ولكن القوس كله تعب و وفشل”
بينما قالت دنيا خياط : ‏”مع الاسف أنا مش زعلانة لأنني دائما عندي خيبة أمل في الحب ولكن في حياتي العملية الحمد لله على كل شيء”

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج الجدي

قالت دموع الورد في معرض تعليقها على توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر ديسمبر 2019 : والله مااصدق الجدي رااااح يرتااااح معقووله يرتاح…..انتوو اهل الجداياا هم مثلي جاوبوني? ويااربي خييير انشاء الله اذا صددددددددق حيرتااااااااااااااح الجدي??”
بينما قال زياد وهو من اكبر المتابعين لماغي فرح : “انتي صرلك سنتين عم تكتبي قصة حياتي صرلك سنتين كل سنة بتحكي الشغلة بتصيب 100 % “
بينما تفائلت هاجر بكلام ماغي وقالت : “مليووون الحمدلله.. وانا بتمتي كنت انسي الصار في السنين الفاتت.. الحمدلله علي كل حال “

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج الدلو

قالت جيج في تعليقها على توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر ديسمبر : “تتمني لنا سنه حلوه بعد إيه هيه ناقصه ياماجي ده أنا هعمل رابطه لموليد برج الدلو وأسميها برج المنحوسين الدلو يقضي عمره حزين وحيد مالو حظ ورغم كل ذلك محسود ياولداه رغم طيبته وحنيته???!!”
بينما قال حيدر : “يعني الشهر نص ونص الحمدلله على كل حال شكرأ ماغي فرح “
بينما قالت فاطمة: “فقدت الأمل فيك يا دلو علطول نحس مرافقنا يخزي العين علينا “

ابراج ماغي فرح في شهر كانون الاول/ ديسمبر 2019 – برج الحوت

ومن الردود المميزة على توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر ديسمبر 2019 ما قالته رؤى فيا : “الله يفرح قلبك مثل ما فرحتي قلبي وأخيرا اخبار حلوة علي برج الحوت يارب التغيير في مكان السكان “
وكذلك قالت هيا عبدو : ” الحمد لله و اخيرا الحوت حظه تحسن يارب ما ابغى غير اني اكسب قضيتي ضد اللي ظلمتني “
بينما قال سرمد باللهجة العامية : “الله يوفقج ويرضة عنج الله ايرفعج ويفرحج الله ويريحج الله ينطيج ويسعدج وانشالله يطلع كلامج صح هسة كلة صح وانشاللله يتحقق ياوردة ياذهب”!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *