تخطى إلى المحتوى

اللقاء الاول – بجملة كيف تتعرفين على برج الرجل من طريقة حديثه وكلامه؟

كلام الرجل في اول لفاء

أول لقاء بين الشاب والصبية هو نوع من المناسبات التي تسبب ضغطًا كبيرًا ، خاصة اذا لم يكن ليدهما خبرة كافية في المواعدة .
أول لقاء غرامي يجب أن يسير بنجاح، ويجب أن نكون على معرفة من النقاط التي يمكن أن تساهم إلى حد كبير في فرص النجاح في العثور على الحب الجديد والمثير. 
وفيما يلي يساعدنا علماء الفلك في موقع ابراج ارب حظ لتجنب الأخطاء التي يمكن تحصل في اول لقاء وذلك بمعرفة اسلوب وشخصية كل برج في اول لقاء.

طريقة كلام وحديث برج الحمل:

أثناء الحديث قد يبدو لكي هادئا ولكنه إذا انفعل صار متحمسا لفكرته , حركاته سريعة , ولا يستطيع أخفاء انطباعاته فعيناه تعكسان شعوره , ووجه يعبر بما في داخله .
قبل أن نذهب لأول لقاء مع برج الحمل ، فإنه من المهم أن نتذكر ما هو الغرض من اللقاء والغرض بالطبع هو التعارف، سماع بعضكما البعض، القياس بدقة وتحليل الحديث، ومحاولة التعرف على الجانب الاخر بنجاح، عما يبحث، ماذا يحب، ماذا يكره، هل لديكما مصالح مشتركة وما إلى ذلك .

طريقة كلام وحديث برج الثور:

يصغي إليك باهتمام ويختصر في الكلام وقد تمر ساعة لا يقول فيها سوي نعم ولا .
القاعدة الأولى في اللقاء الاول مع برج الثور هي ألا تذهبا إلى السينما معًا ، حتى لو كان فيلمًا ترغبان به بشدة. لماذا؟ لأنكما لن تنجحا  بالتعرف على بعضكم البعض. ببساطة تجلسان جنبًا الى جنب وتركزان في الرواية بدلا من التركيز أحدكما في الاخر.

طريقة كلام وحديث برج الجوزاء :

لديه سرعة خاطر وقدرة علي الإصغاء والتحدث , محب للاستطلاع , لسانه سليط .
أفضل خيار للموعد الاول مع برج الجوزاء هو المقهى ، وإذا اخترتم مقهى، فمن الممكن جدا، ان تتمتعا بالسكينة والهدوء، ولكن احرصوا على ألا يكون المقهى هادئًا وكئيبا، لأنه يمكن أن يوحي بحالة من الملل دون تحفيز على الكلام.

طريقة كلام وحديث برج السرطان:

يحب الدعابة وإلقاء النكت أثناء حديثه وسماعها .
ومن المهم جداً عدم الحديث عن العلاقات السابقة مع برج السرطان ولو عن طريق المزاح ، فليس من المستحب أن تتحدثى عن علاقاتك السابقة فى أول لقاء بينكما ، ولكن قد يكون هذا الأمر منطقياً بعد أن تتعرفا على بعضكما.

طريقة كلام وحديث برج الأسد :

يسيطر علي مجري الحديث ويجد متعة في إسداء النصائح يحاول اختيار كلمات علي مستوي لإقناعك .
من المهم جداً عند نهاية اللقاء مع برج الاسد معرفة من سيوصل من؟ وهي مسألة مثيرة للاهتمام، سيكون لطيفًا جدًا إذا قام الرجل بتوصيل السيدة الى بيتها، ولكن التوصيلة هي أن تجتمعا في مكان محايد لتصلا بشكل مستقل، وبالتالي ترك جميع الخيارات مفتوحة.

طريقة كلام وحديث برج العذراء :

عفويا في حديثه , واقعيا , وكأنك تحدث إنساناً خبيرا.
ومن المهم عدم الحديث الساخر عن الدين أو العادات الاجتماعية مع برج العذراء في اول لقاء ، فأنتى لا تعلمين بعد ما هي توجهات وانتماءات الطرف الأخر وطريقة تفكيره، ومن الخطأ أن تقومى بالسخرية من شيء معين، قد يعني له الكثير.

طريقة كلام وحديث برج الميزان :

يصغي باهتمام مبالغ فيه , أو يتسلم زمام الحديث إلي حد الثرثرة .
ومن المهم عند لقاءك ببرج الميزان ان تنتبهي لطريقة ملابسك تجنبى الملابس المتكلفة والطبقات المركبة، ويفضل عدم ارتداء ملابس رسمية أو معقدة، وتجنبى أيضا الاكسسوارات ذات الأصوات المزعجة، ويفضل ألا ترتدي أكثر من 3 ألوان في كامل ملابسك.

طريقة كلام وحديث برج العقرب :

لصوته رنين خاص وصدي يترك عندك أثرا .
وهو برج محب للأكل ويدقق بهذا الموضوع كثيراً فإذا كان اللقاء يحتمل تناول الطعام، فعليكى اختيار أقل الوجبات إزعاجاً والتي لا تتطلب منك مجهودا فى تناولها، ولا تطلبى أكلات لا تعرفى مكوناتها وكذلك الأطباق كثيرة الصوص والإضافات والتي تتسبب في إرباكك أثناء تناولها.

طريقة كلام وحديث برج القوس :

صريح وجارح في صراحته ويقول كلمته دون ندم ولو عن غير قصد لا تشك فيه لأنه يعبر ببراءة عما يدور في خاطره.
لا تتحدثى عن نفسك كثيراً وحاولى الانصات إلى الطرف الآخر، بحيث لا تبدين وكأنك مغرورة  بصورة تثير ضيق الطرق الآخر.

طريقة كلام وحديث برج الجدي :

قادر علي إقناعك ولو ببطء , دعه يتحدث فانك ستفاجأ به , دعه يصمت فانك ستحكم خطا عليه .
أفضل خيار للموعد الاول مع برج الجدي هو المطعم ، ولكن يجب التأكد من أن المكان خالٍ من الصوت العالي جدًا حتى تتمكنا من سماع بعضكما البعض دون الحاجة للصراخ، لطلب الإذن أو المعاناة من صداع شديد بسبب الموسيقى الصاخبة التي يكرهها برج الجدي.

طريقة كلام وحديث برج الدلو :

وأنت تحدثه ستكشف عنده ميلا إلي التغيير والتجديد وستجده يفسر الأمور ويحللها وكأنه يحاضر ولو مع بعض الادعاء .
ومن المهم جداً عند اللقاء الاول مع الرجل الدلو عدم الدخول بالتفاصيل المادية المحرجة ، حيث قد يشعر المقبل على الزواج ببعض الحرج عند التقدم خاصة فى المقابلات الأولى لذا لابد الا يقتصر الحديث فقط على ظروف العريس والأأمكانيات واحتياجات الزواج ومتطلباته بل يجب ان يكون حديث  تعارف بمعنى الكلمة اى ان عنصر  التنوع يكون متواجد حتى لا يشعر العريس بالأحراج او الملل .

طريقة كلام وحديث برج الحوت:

يتحدث عن أحلامه ويفخر بها سريع التأثر أمام النقد وحساس ..
كما انه شديد الاعجاب بنفسه لذا لا تقولي له تحت اي ظرف”أنت تذكرني بـ…” : فمثلاً إذ أعجبتك خفة ظله فتجنبي تماما أن تقولي له إنه يذكرك بممثل كوميدي متواضع الشكل،وينصح الخبير مارتي بعدم تشبيه الرجل بمن هو أقل في المظهر من براد بيت أو توم كروز لأن هذا سيقلل من ثقته في نفسه وقد يهدد في بعض الحالات بإنهاء اللقاء بشكل فوري من قبل الرجل الحوت.

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

18 أفكار بشأن “اللقاء الاول – بجملة كيف تتعرفين على برج الرجل من طريقة حديثه وكلامه؟”

  1. نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء صبايا وشباب ممكن نتعرف ونكوون اصدقاء اني متابعة عرفوني عنكم ؟اني سلا عمري 20 وادرس تكنلوجية وانتوووووووووووو حبايب يلة انتضركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *