توقعات برج القرد الصيني لعام 2021

برج القرد الصيني

مولود برج القرد ذكي يملك حس النكتة، مفكر أصلي وعملي، ينفذ الخطط بنجاح، غريب، ملاحظ، ودود لكن وانطوائي، مرن للغاية ويجيد فعل أي شيء تقريبا، بسبب قدرته على النجاح فانه يظهر الغطرسة الكامنة فيه والتي غالبا ما ينفر منها الأصدقاء، يتمتع بثقة عالية ولا يقلل من شأنه أبدا. حبه الكبير للحياة ينعكس على كل الذين من حوله.
طريقة تفكير مولود القرد تحليلية وتستطيع أن تستفيد من أي فرصة تتاح أمامه. المال والأحاديث الاجتماعية تستهويك كثيرا، في حال وقوع أي مشكلة، تبحث عن طرق فريدة ومميزة لحلها.. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج القرد على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج القرد

ترتيب برج القرد بين الأبراج الصينية هو 9، وكوكبه الشمس، كما أن حجر الحظ التابع له هو الزمرد، وأفضل شريك له هو الفأر أما الأسوأ فهو الحصان. اللون الذي يعبر عن برج القرد هو الأبيض رمز الطهارة والنضوج. البرج القمري المكافئ لبرج القرد هو الأسد، وفصله هو بداية الخريف .
سنوات برج القرد هي 1907، 1919، 1943، 1931، 1955، 1967، 1979، 1991، 2003 .
يتميز مولود برج القرد بأنه ساحر،ذكي, يستطيع إقناع الآخرين بسهولة , هو شخص مسلي للغاية, واجتماعي ،وصاحب حيلة . مولود برج القرد لديه رغبة ضخمة في المرح والقيام بنشاطات مختلفة،حيث أن لديه القدرة على الاستمتاع بوقته بسهولة في أوقات و أي مكان مهما كانت الظروف المحيطة به. مولود برج القرد هو شخص متفائل دائما، لديه عقل ذكي وتفكير حاد وقاطع. بالرغم من أن مولود القرد يرغب دائما في أن يكون هو مركز الاهتمام من الآخرين إلا أنه مستمع جيد لهم أيضاً.
شخصية برج القرد فضولية للغاية مما يضمن له أن يكون لديه معرفة كبيرة بشتى الموضوعات، و يسمح له ذكاؤه وتفكيره المنطقي بالقيام بمهام معقدة بسهولة بالغة .
يشكل حب الذات لدى مولود برج القرد مشكلة للآخرين، مواليد هذا البرج هم أشخاص محبون للتمتع والترفيه وفاقدين تماما للسيطرة على الذات.

أقرأ ايضاً  توقعات عبير فؤاد عام 2022 - توقعات الحب 2022
برج القرد الصيني

توقعات برج القرد الصيني لعام 2021،
مولود برج القرد 2021:

  • إذا كنت قد ولدت في أحد الأعوام التالية: 1956، 1968، 1980، 1992، 2004 أو 2016 فهذا يعني أنك تتبع لبرج القرد في عام 2021 وترتيبه التاسع ضمن الأبراج الصينية.
  • يعلن “زودياك” أن بعض الأمور والأشياء السلبية في طريقها إليك خلال عام 2021 والذي يبدو أنه عام مزعج يسوده التوتر والقلق بعض الأحيان وليس دائماً، ولكن لا تقلق كثيراً لأن النهايات ستكون سارة جداً.
  • عاطفياً، تنجح بإقامة علاقة عاطفية مميزة تنسيك فشل العلاقات السابقة، ترتبط بشريك يتمتع بحس الفكاهة والمرح ولديه إحساس عالٍ بالمسؤولية تجاهك ويضع نفسه رهناً لإسعادك ونيل رضاك بحسب الابراج الصينية 2021.
  • مهنياً، تبذل جهوداً جبارة من أجل الوصول إلى أفضل النتائج في العمل، تقتنص الفرص السانحة أمامك بذكاء حاد وتعمل على تبديد مخاوفك بلحظة نجاح. أنت قادر على ضغط نفقاتك وذلك يشعرك بالاعتزاز بنفسك لأنك لست بالشخص البخيل بل تعتبر نفسك شخص اقتصادي.
  • عائلياً واجتماعياً، وفاؤك بجميع الالتزامات المترتبة عليك تجاه عائلتك تجعل منك “الرقم واحد” ضمن أفرادها، وفي حال عدم تمكنك من الوفاء بوعود لهم فإنك تتجنب أن تقطعها على نفسك أمامهم.
  • يمكنك الحفاظ على مكانتك الاجتماعية الجيدة في مجتمعك بدبلوماسيتك المعهودة التي ستزيد من رصيد محبتك في قلوبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *