تخطى إلى المحتوى

ما أكثر شيء يكرهه كل برج .. أشياء ستدهشك

قد تكره بعض الاشخاص دون سبب ، أو قد تتضايق عندما يكون موجود في جلسة من جلساتك ، فإذا وجدت نفسك تكره بعض الأشخاص وتنزعج من وجودهم دون أن يكون هناك سبب واضح لذلك فربَّما يكون السر فى انتمائك لبرج معين، نعم لا تستغرب كثيراً لأن لكل برج من الأبراج الـ12 شخصية غير محببة يكرهها كثيرًا وتُثير غضبه، بل وتدفعه لحافة الجنون فى كثير من الأحيان.

اكثر شيء يزعج برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

الشخصية البطيئة

الحمل بطبيعته شخصية حماسية تهوى الانطلاق والمغامرة، ولهذا فإن مواليد هذا البرج يكرهون كثيرًا الشخصيات البطيئة والباردة، التى لا تكون ردود فعلها سريعة ولا تترك مشاعرها تسيطر عليها فى مختلف المواقف والتفاصيل، ولهذا فإذا كنت ترغب فى التقرب من مواليد برج الحمل، فعليك الابتعاد تمامًا عن أكثر صفة يكرهونها، وهى البرود.

اكثر شيء يزعج برج الثور

الشخصية المُجادلة

مواليد برج الثور لا يحبون المُجادلة، فهم من الشخصيات التى تحب أن تسمع «سمعًا وطاعةً» عندما تطلب شيئًا ما دون أن يضطروا إلى الدخول فى نقاشات، فهم من عشاق كلمة «حاضر»، فحاولوا أن تُريحوهم ولا تستهلكوا طاقتكم فى شىء لن ينفعكم، فهم لن يغيروا قناعاتهم أو آراءهم الخاصة تحت أى ظروف.

اكثر شيء يزعج برج الجوزاء

الشخصية الروتينية

مواليد برج الجوزاء شخصيات تكره الروتين والملل، وتحب المغامرة، وعادةً ما تُقبل على تجربة أشياء جديدة بين الحين والآخر، ولهذا فأكثر شخصية يكرهها مواليد هذا البرج هى تلك الروتينية التى لا تحب التغيير وتُفضِّل دائمًا أن تسير مع التيار وألا تخرج عن المألوف والمُعتاد فى جميع تفاصيل حياتها.

اكثر شيء يزعج برج السرطان

الشخصية الوقحة

الوقاحة هى أكثر ما يزعج مواليد برج السرطان، فهم شخصيات شديدة الحساسية، يتأثَّرون بشدة من أصغر التفاصيل، ولهذا فهم يتجنَّبون هذا النوع من الشخصيات التى لا تعرف أن الكلمة الطيبة صدقة، وأن الكلمات لها تأثير قوى ومباشر على مُتلقيها، فهى تستطيع أن ترفعه «سابع سما» أو تنزله «سابع أرض».

اكثر شيء يزعج برج الأسد

الشخصية الناقدة

برج الأسد بطبيعته شخصية تكره الانتقاد، فهو يبحث دائمًا عن الشخصيات الداعمة التى تساعده على تنمية ثقته بنفسه وبقدراته، فضلاً عن قناعاته الشخصية بأنه لا يخطئ أبدًا، وهو ما يجعله لا يقبل اللوم أو الانتقاد، ويعتبره تقليلاً من شأنه وانتقاصًا من قدراته.

اكثر شيء يزعج برج العذراء

الشخصية المتطفلة

مولود برج العذراء من الشخصيات التى تحب الخصوصية، ولا تُقبل على مشاركة تفاصيل حياتها سوى مع أصدقائها المُقرَّبين، ولهذا تعتبر الشخصيات المتطفلة التى تحاول التدخل فى شئون وتفاصيل حياة غيرها دون وجه حق واحدةً من أكثر الشخصيات التى يكرهها مواليد هذا البرج وينفرون منها ويحرصون دائمًا على الابتعاد عنها.

اكثر شيء يزعج برج الميزان

الشخصية المستفزة

الميزان لا يحب المشاكل أو الخلافات، ويفضل دائمًا تجاهلها والهرب بعيدًا عنها بحثًا عن راحته النفسية واستقراره، ولهذا فإن مواليد برج الميزان عادة ما يكرهون الشخصيات المستفزة التى تتعمَّد خلق المشاكل والتركيز على الجانب السلبى فى كل شىء بدلاً من البحث عن الإيجابيات بنظرة تفاؤلية.

اكثر شيء يزعج  برج العقرب

الشخصية الباردة

العقرب شخصية حماسية ومتعطشة للمشاعر والحب والرومانسية، تهوى بعمق، وتكره بعمق، لا تعرف سوى الأبيض والأسود، فالرمادى ليس فى قاموسها، ولهذا فإن مواليد برج العقرب يكرهون الشخصيات الباردة التى لا تغلبها مشاعرها وإحساسها. 

اكثر شيء يزعج برج القوس

الشخصية المزعجة

مولود برج القوس بطبيعته شخصية تكره القيود وفرض السيطرة، ولديه ولاء شديد لراحة باله واستقراره النفسى، وهو ما يجعله يهرب من الشخصيات المزعجة كثيرة الكلام ومتعددة الطلبات، التى لا تملُّ ولا تكلُّ، ولهذا فهذا النوع من الشخصيات يُعتبر الأسوأ على الإطلاق بالنسبة لمواليد هذا البرج.

اكثر شيء يزعج برج الجدي

الشخصية المُحبطة

لأنه يُعتبر واحدًا من أكثر الشخصيات العملية والطموحة، فمولود برج الجدى يحتاج دائمًا إلى أن يُحاط بشخصيات داعمة ومتفائلة، تعرف كيف ترى الجانب الإيجابى من الأشياء، ولهذا فهم يكرهون «مصاصى الطاقة» الذين يحاولون إحباطه والتقليل من قدراته والحد من طموحه وتحطيم أحلامه.

 مواضيع متعلقة:

اكثر شيء يزعج برج الدلو

الشخصية الشكَّاكة

مولود الدلو من الشخصيات الواضحة والصريحة التى لا تعرف أن تعيش بشخصيتين، فتجده يقول ما يخطر بباله كما هو دون تردُّد أو تفكير، ولهذا يكره الشخصيات الشكَّاكة التى لا تُقبل على تصديقه؛ لأنه مقتنع تمام الاقتناع بأنه ليس محل شبهة أو مصدر شك.

اكثر شيء يزعج برج الحوت

الشخصية الواقعية

مولود برج الحوت بطبيعته شخصية حالمة، تعيش فى عالمها الخاص الذى تخلقه بخيالها وتُطلق له العنان فتهرب به بعيدًا عن الواقع، ولهذا فإن أكثر شخصية يكرهها مواليد هذا البرج هى الشخصية الواقعية التى تميل إلى أن تعيش اليوم بيومه ولا تحاول بناء عالم افتراضى يخرجها من كآبة الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *