الابراج الاكثر حظاً في الحب والحمل والانجاب

الاكثر حظاً في الحمل والزواج 2022

ما هي الأبراج الأكثر حظًا في عام 2022؟

أهمية الأشياء تأتي من التفاوت والإختلاف، وتفضيل أمر على أمر أو ناحية معينة، وفي اختلاف الطبيعة تفضيلات كثيرة، كما في اختلاف الكون والنجوم والكواكب، وهذا منطلق من تقلبات التفضيل من عام إلى عام ما بين حظ أفضل أو راحة أفضل أو عمل أنسب أو فرصا أكثر .

وفي هذا العام ستجد التفضيلات بين الأبراج من حيث الأبراج الأكثر حظاً مرسومة أمامك كلوحة مضيئة، عندما تريد رؤيتها ستجد الأبراج الأكثر حظا مضيئة أكثر من غيرها، ولنعرفكم عليها كما وردت في تصنيفات علم الفلك للأبراج هذا العام، سنقوم بسردها في مقالة خاصة وممتعة، عبر موقعنا / أرب حظ/ فمتابعة شيقة نرجوها لكم .

الأبراج الخمس الأكثر حظًا لعام 2022
أكثر برج محظوظ في الحب 2022
أكثر الابراج قوة 2022
أكثر الابراج حزناً 2022
أكثر الابراج وحدةً 2022
أخطر الابراج في 2022
أكثر الابراج كآبة في الحب 2022

الأبراج الخمس الأكثر حظًا لعام 2022

قد تصنف الحظوظ من الأبراج من هي أكثر حظا هذا العام أو أقل، ونحن سنصف لكم ذلك كما وصفه عام الفلك لهذا العام بخمسة أبراج أكثر حظوظاً من غيرها وعلى الترتيب التالي :

  1. برج الأسد: هو أول الأبراج حظا لعام 2022 وهذا ما يجعله أكثر راحة وتفاؤل.
  2. برج القوس: إنه بحتل المرتبة الثانية من حيث الأبراج الأكثر حظا في هذا العام، وهو برج سيلقى توأم روحه هذه السنة.
  3. برج العذراء: هو البرج الواقع في مرحلة ثالثة من حيث الحظوظ والأكثر حظا.
  4. برج العقرب: قد يحتل المرتبة الرابعة من الأبراج الأكثر حظا رغم فقدانه السيطرة العاظفية.
  5. برج الحوت: يأتي في المرتبة الخامسة من حيث الأبراج الأكثر حظا هذا العام، رغم فقدانه السبطرة العاطفية، وميوله للحزن في بعض المواقع ورفم تقديمه لبعض التضحيات في عام 2022.
أقرأ ايضاً  كيف اتعامل مع زعل رجل برج الميزان

أكثر برج محظوظ في الحب والزواج 2022

هل تتساءلون عن البرج الأكثر حظاً في الحب والزواج تحديداً؟ عندنا الإجابة أيها السادة الكرام، فالقوس رغم هوائيته وانطلاقه وعدم التزامه إلا أنه هذا العام الأكثر حظاً في الحب وتحويل الحب للزواج.

رغم بعد برج القوس عن الإلتزام بالعاطفة، ولكن لن يترك الحب شخصاً من مواليد القوس إلا ويستقر في قلبه فترات متفاوتة أو مدى الحياة، وفي عام 2022 سيستقر الحب والغرام في قلب مولود القوس، فهو سيكون البرج الأكثر شغفا وحباً وعاطفةً وشوقاً، وروحه الأكثر شفافية، وسيكون لدى مواليد القوس القدرة على حل أكبر المشاكل العاطفية، وتحويلها لفرح وتسلية وبهجة.

معظم مواليد القوس المغرومين سيدخلون الى القفص الذهبي هذا العام، سيكون حفل زفافهم في الفترة بين 1 تموز/يوليو و1 أكتوبر/تشرين الاول 2022

أكثر الابراج قوة 2022

من أراد معرفة البرج الأقوى بين كل الأبراج لهذا العام، فإننا نقول عن مولود الثور أنه الأقوى في كل شيئ بالأحاسيس والمشاعر والشعور والتصرف، فيمتاز هذا العام مولود الثور بالهيمنة والسيطرة ولفت الأنظار.

أكثر الابراج حزناً 2022

حيث أن مولود الحوت قريب من التضحية، وقادر على الإستشهاد في سبيل ما يبتغيه، فهو سيكون الأكثر قرباً للحزن والإكتئاب، لأنه بطبيعته حساس، فهو شخص طيب للغاية، ومحب للجميع ويضحي لأجل من يحب، وقد يبكي من شدة التأثر حزناً أو فرحاً، لكن الحزن الذي يعيشه وطيبة القلب قد يدمرونه في عام 2022.

أكثر الابراج وحدةً 2022

عندما نتكلم عن الوحدة فلا يخطر ببالنا إلا مولود الدلو هذا العام، لأن عامه هذا هو عام الوحدة، فحيث أنه يبحث عن الأمان الذي لن يجده إلا مع نفسه، ولن يثق إلا بنفسه، فهذا يعني أن الوحدة أسلم له، وهذا ما سيعيشه هذا العام بالذات من وحدة وفردية، رغم أنه يحب العلاقات المتجددة في حياته والإنطلاق، وعدم الإلتزام إلا أنه في هذا العام تحديداً يحب الوحدة.

أقرأ ايضاً  توقعات برج العذراء 2022 - شهر بشهر

أخطر الابراج في 2022

بحسب ابراج 2022 تتركز الخطورة في كل الأمور والقرارات والممارسات الحياتية في مولود العقرب هذا العام، فهو يعتبر من أخطر الأبراج على حد سواء، فأغلب القتلة والخطيرين في هذا العام هم من موليد العقرب.

أكثر الابراج كآبة في الحب 2022

كل ما تحدثنا عنه كانت علامات فارقة هذا العام للأبراج السابقة، لكن الجدير بالذكر هي الأبراج التي قد تصيبها كآبة هذا العام، وقد تتأثر بها، وهي ترتيبا:

1_ برج السرطان الاقل سعادة :

قد يصاب السرطان بالحزن هذا العام، فيتغير من شخص حنون لشخص سيئ المزاج والتصرف، وهذا ما يجعله كئيبا و حزينا أكثر ومحزنا للآخرين.

2_ برج الجدي :

معروف يهدوء أعصابه في كل حالاته، والغير طبيعي اختلافه عن باقي الأبراج، فهو حتى عند الضغط الشديد ييدو هادئاً، رغم ثورته الداخلية، وقد يتسم عامه بالبرود في عام 2022.

3_ برج الحوت:

يعتبر الحوت من الأبراج المحبة للعاطفة والحب التي تجعله مسيطراً عاطفياً، ومشاعره تصل مباشرة للآخرين وعليهم احترامها، ولكن هذا العام ستضيع من يده السيطرة، وسيتنحى عن عرشه كملك للعلاقات العاطفية، فلن يكون قادراً على أن يجد الفرحة في العاطفة والحب إلا في فترات ولحظات قليلة ورغم ذلك يعتبره بعض علماء الفلك بأنه من الابراج المحظوظة في عام 2022 بسبب تلك اللحظات.

4_ يتبع الحوت في فقدانه للسيطرة العاطفية مولود العقرب، والذي سيعاكسه الحظ في الخب عام 2022، وسيتخلى عن قيادته وسيطرته في العلاقة العاطفية..

5_يتبعهما الميزان، والذي سيتخلى عنه الحب أيضاً، وفي بعض الفترات من حياته هذا العام سيكون فاقداً لبوصلته العاطفية.

الابراج الاكثر حظاً في الحمل والانجاب 2022

قد يكون قد طال الإنتظار من بعض الأبراج للوصول إلى مثل هذه الخطوة بالحمل، ولكن سنبشر الميزان والجدي والسرطان بالحظوظ الرائعة في الحمل والانجاب والفرح وتكوين الأسرة هذا العام، فهنيئاً لهم.

أقرأ ايضاً  هؤلاء الخمسة هم أكثر الأبراج هدوءاً وصبراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *