توقعات نيفين ابو شالة 2022 مادياً،مهنياً،عاطفياً،للعازب وللمتزوج

نيفين ابو شالة 2022

توقعات الفلكية المتألقة نيفين ابو شالة لابراج عام 2022 على كل الاصعدة نقدمها لكم من موقع ابراج ارب حظ حيث تحدثنا عن حالة كل برج مادياً ومهنياً وكيف ستكون أمور عمله في 2022 ثم تنتقل لتخبرنا عن توقعات الحب والارتباط للعازبين ، ومن ثم تخبرنا عن احوال المتزوجين في عام 2022

توقعات برج الحمل لعام 2022 (21 آذار – 20 نيسان):

عام الإبداع – رقم الحظ 9 – اليوم الأفضل هو الثلاثاء.

مادياً:

يرتاح مولود برج الحمل في شهر آذار من الأعباء المادية، التي عانى منها سابقاً، وهناك فرصة للربح والحصول على مكافأة مالية في شهر حزيران.
يجب أن يركّز مولود برج الحمل على أهدافه كي يصل إليها، فقد يواجه بعض الصعوبات في شهر تشرين الأول، وهنا يأتي دوره كي يتجاوزها بكل ذكاء.

مهنياً:

بداية عام ناجحة لمولود برج الحمل على الصعيد المهني، حيث سيقوم بتسخير طاقاته في المكان الصحيح.
ومع نهاية شهر نيسان (ابريل) سيحقّق هدفاً يساعده في تحسين وضعه المهني..
سيمرّ مولود برج الحمل بظروف غير عادية في بداية شهر حزيران (يوليو) تجعله أكثر تخبّطاً ولكن لفترة مؤقتة حيث سرعان ما ينعم بوضع أفضل يسمح له بتنظيم أموره.

مع نهاية شهر تشرين الأول (أكتوبر) سيقوم مولود برج الحمل باستغلال طاقاته في تنفيذ المشاريع التي درسها وسيعتمد على نفسه ويكون أكثر ثقة.
ومع بداية شهر تشرين الثاني (نوفمبر) سيقف مولود برج الحمل أمام خيارَين، الأول يؤدي إلى نتائج مرضية مع مردود قليل، والثاني فيه مغامرة مع فوائد أكثر.

عاطفياً للعازب:

بالنسبة للعازب فإذا كان من مواليد العشرية الأولى (من 21 ــ 31 مارس ) فقد يلتقي في شهر (فبراير) بالشريك الذي سيشغل باله ويحرّك مشاعره ويجعله أكثر تفاؤلاً، وسيعيش قصة حب رائعة رغم الصعوبات التي سيواجهها في شهر حزيران (يونيو).

أمّا العازب من مواليد العشرية الثانية (من 1 ــ 10 أبريل ) سيلتقي بالشخص الذي يحرّك مشاعره في شهر شباط (فبراير) وسيعيش حالة من الاستقرار العاطفي والنفسي، وستأخذ هذه العلاقة منحىً إيجابياً في شهر حزيران (يونيو).

أما العازب من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 أبريل ) فسوف يكون أكثر حذراً في الحب حتى يتأكد من مشاعر الطرف الآخر، وقد يعيش حالة حب في شهر نيسان (أبريل).

عاطفياً للمتزوج:

يعيش مولود برج الحمل حياة سعيدة ومستقرة، وسيشعر بالرضا والاطمئنان بسبب الترابط الأُسري والعائلي خاصة في النصف الأول من العام، وسيغمره الشريك بحبّه وحنانه وعاطفته.
على مولود برج الحمل الحذر في شهر آب (أغسطس) من مشاحنات قد تحصل بينه وبين الشريك وذلك لأسباب مادية.

توقعات برج الثور لعام 2022 (21 نيسان – 20 أيار):

عام التفوق – رقم الحظ 6 – اليوم الأفضل هو الجمعة.

مادياً:

يتلقّى مولود برج الثور عرضاً جيداً في بداية شهر آذار (مارس) يساعده في تحسين وضعه المالي ويساعده في حل مشاكله المادية.
وفي شهر أيار (مايو) هناك مشروع عمل ناجح مع أحد المستثمرين، ولكن يجب الحذر والتأنّي قبل التوقيع على أي عقد.
ننصح مولود برج الثور بكتمان أسراره ومشاريعه ريثما تصبح جاهزة، وهناك فرصة جيدة بعد الشهر الثامن وسيتحسّن الوضع المادي بشكل ملحوظ.

مهنياً:

في بداية شهر شباط (فبراير)، سيشعر مولود برج الثور بحالة من عدم الاستقرار والخوف من المستقبل المهني أو العملي وذلك بسبب عشوائية التفكير التي لن تقوده إلى الحل الصحيح.

وفي شهر أيار (مايو) سيزداد مولود برج الثور تفوقاً ونفوذاً وتزيد رغبته في التحكّم في الأمور المهمة كي يصل إلى هدفه رغم الصعوبات التي سيواجهها.

في بداية شهر تموز (يوليو) يحاول مولود برج الثور وضع خطة جيدة مع أصحاب الخبرة وسيتكلّل جهده بالنجاح.

عاطفياً للعازب:

إذا كان العازب من مواليد العشرية الأولى ( من 21 ــ 30 ابريل ) هناك فرصة للارتباط في شهر تموز ( يوليو) فيشعر بسعادة غامرة.

وأمّا العازب من مواليد العشرية الثانية (من 1 ــ 10 مايو ) فقد يعيش علاقة مؤقتة في شهر أيار (مايو) فيشعر بالضياع والحيرة والخوض في مغامرات غير مضمونة، ولكن في شهر تموز (يوليو) تصبح الحياة العاطفية أكثر استقراراً وهدوءً.

وأمّا العازب من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) فسوف يغفر له الحبيب أخطاءه السابقة ويطلب منه تصحيحها والبدء بعلاقة جدّيّة في شهر تشرين الأول ( أكتوبر).

عاطفياً للمتزوج:

في شهر أيار (مايو) يمرّ بتجربة جديدة تجعله يشعر بأهمية وجود الشريك إلى جانبه، وبأنه الملجأ الذي يأوي إليه في الأوقات الصعبة.
في شهر يونيو يقف الشريك معه ويساعده في تجاوز أخطائه وفي حل مشاكله، وهذا يؤدي إلى حدوث تغييرات إيجابية في مسار الحياة الاجتماعية والعاطفية، حيث يبدأ الاستقرار النفسي في شهر أكتوبر (تشرين الأول).

توقعات برج الجوزاء لعام 2022 (21 أيار – 21 حزيران):

عام التحدّي – رقم الحظ 5 – اليوم الأفضل هو الأربعاء.

مادياً:

يحلم مولود برج الجوزاء بتحقيق أهدافه وإنجاز عمل صعب، ويخوض مغامرات مادية جديدة مع بداية شهر شباط (فبراير)، لذلك ينصحه الفلك بدراسة قراراته قبل اتخاذها.

في منتصف أيار (مايو) يشعر مولود برج الجوزاء بالضعف بسبب موضوع مادي، وهذا يؤثر سلباً على عزيمته وإرادته، ولكن في نهاية شهر تموز (يوليو) يتحسّن الوضع المادي من خلال البدء بمشروع جديد.

مهنياً:

في شهر شباط (فبراير) يجد مولود برج الجوزاء نفسه غارقاً في أمنيات متناقضة ويشعر بالتخبّط ولا يعرف من أين يبدأ، ولكن شعوره بالمسؤولية وواجباته نحو العائلة يجعله في بداية شهر آذار (مارس) ينهض من جديد ويتحرّر من المشاعر السلبية، ويقوم بوضع الحلول المناسبة لكل المشاكل الطارئة.

يعتمد مولود برج الجوزاء على نفسه ويطوّر من خبراته ومهاراته بشكل ملحوظ وواضح.

مع بداية شهر تموز (يوليو) يعيش مولود برج الجوزاء فرح الانتصار ويكون راضياً عن نتائج أعماله ويبدأ بالتخطيط لما هو أهم.

عاطفياً للعازب:
العازب من مواليد العشرية الأولى (من 21 ــ 30 مايو ) يشعر بالضياع وعدم الاستقرار في شهر شباط (فبراير) ويغضب من الحبيب بسبب الاختلاف بوجهات النظر وبسبب ضعفه وسلبيته، ولكن قد يستقر الوضع العاطفي في شهر حزيران (يونيو) حيث سيشعر كل طرف بأهمية الطرف الآخر.

أمّا العازب من مواليد العشرية الثانية (من 1 ــ 10 يونيو) لديه فرصة للارتباط في شهر تموز (يوليو)
وعليه أن يختار شخصاً يلهف له قلبه وعقله معاً.

وبالنسبة للعازب من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) سيكتشف في شهر شباط (فبراير) مزاجية الحبيب المفرطة وتقلّباته الواضحة، ويعيش صراعاً بين الحب وبين الرغبة بالتحرّر والاستقلالية، ولكن في شهر تشرين الأول (أكتوبر) تستقر أوضاعه وأحواله النفسية والعاطفية.

عاطفياً للمتزوج:

تتحسّن الأوضاع والأحوال وتتجه نحو الأفضل وهذا بسبب التفاهم مع الشريك، وفي شهر حزيران (يونيو) يحاول مولود برج الجوزاء مع الشريك بذل جهود مضاعفة لتحقيق الأهداف المرجوة.

أقرأ ايضاً  توقعات ليلى عبد اللطيف 2022، الكل في خطر

وفي شهر تشرين الثاني (نوفمبر) يعيش مع الشريك أحداثاً هامة ستنعكس إيجاباً على علاقته مع الشريك، وسيصل إلى درجة عالية من الحب والتفاهم، ولكن يجب الحذر من بعض الأصدقاء الذين يثق بهم قبل أن يختبرهم في مواقف حقيقية.

توقعات برج السرطان لعام 2022 (22 حزيران – 22 تموز):

عام الفرص – رقم الحظ 2 – اليوم الأفضل هو الاثنين.

مادياً:

مع نهاية شهر (فبراير) سيشرق الأمل من جديد وتنير الدروب، وسيسير مولود برج السرطان إلى الأمام بكل هدوء ولن يلتفت إلى الوراء، وسيرافقه الحظ الجيد خلال شهر آذار (مارس)، وسيتحسّن الوضع المادي، ولكن قد يواجه بعض المتاعب والصعوبات في منتصف شهر حزيران (يونيو)، ولكنه سينهض من جديد في الأشهر الأخيرة من العام.

مهنياً:

يزداد مولود برج السرطان إشراقة وتفاؤلاً وخاصة بعد الشهر الثالث من العام، وتسير الأمور كما يرغب، وكل المؤشرات تدلّ على النجاح والتقدّم وخاصة في شهر أيار (مايو)، وهنا يجب أن يبحث عن مواطن قوته وأن يقوم بتوظيفها لتحسين أحواله المادية.
قد يواجه بعض الصعوبات في شهر تموز ( يوليو) ولكنه سيتجاوزها بكل بسالة ويتجه نحو أهدافه بكل ثقة.

عاطفياً للعازب:

العازب من مواليد العشرية الأولى (من 22 يونيو إلى 1 يوليو) سيواجه بعض المشاكل مع الحبيب وقد يقرّر الابتعاد عنه لفترة مؤقتة.
يمرّ مولود برج السرطان بفترة من الكآبة والإحباط وذلك في شهر تموز (يوليو)، وقد يشعر بشيء من اللا مبالاة، ولكن في شهر أكتوبر سيحاول الرجوع إلى الحبيب.

وبالنسبة للعازب من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 11 يوليو) فقد يعيش حالة من اليأس والاكتئاب وذلك لفترة محدودة، وخلال هذه الفترة ستطرأ في حياته تغييرات جديدة وسيقرّر الارتباط بشخص يفهمه.
وهناك فرصة للارتباط الجدّي والحقيقي في شهر أيلول (سبتمبر).

وأمّا مولود العشرية الثالثة (من 12 ــ 22 يوليو) فقد يشعر بحالة من عدم الاستقرار العاطفي، ويحاول البحث عن الأمن والأمان والهدوء.
قد يحصل على فرصة ارتباط حقيقية في أواخر السنة، وسيجد ضالّته وسيشعر بالسعادة.

عاطفياً للمتزوج:

يشعر مولود برج السرطان برغبة في الهروب من الروتين في حياته العاطفية، وسيحاول خلق جو أكثر متعة مع الشريك، وتزداد قوة العلاقة مع الشريك في النصف الثاني من العام، وسيشعر بالحب والدفء والرضا والصفاء.
قد يفكّر مولود برج السرطان بالسفر أو الانتقال من مكان إلى آخر، أو القيام بعمل جديد كي تتحسّن أحواله المادية.

توقعات برج الأسد لعام 2022 (23 تموز – 22 آب):

عام التطوير – رقم الحظ 1 – اليوم الأفضل هو الأحد.

مادياً:

يتخلّص، مولود برج الأسد من كل التأثيرات السلبية التي واجهته في العام الفائت، ويستفيد من خبراته السابقة، وتتحسّن أحواله المادية مع بداية شهر شباط (فبراير) ويحقّق هدفاً أساسياً في حياته بسبب إرادته القوية وحماسه الذي سيزيد في شهر أيار (مايو).

في نهاية شهر حزيران (يونيو) يبدأ مولود برج الأسد مرحلة جديدة مليئة بالخير والنجاح والتوفيق وتستمرّ معه حتى نهاية العام.

مهنياً:

في نهاية شهر شباط ( فبراير ) سيرافق الحظ الجيد مولود برج الأسد، وسينطلق بكل قوة لتحقيق أهدافه والتي من خلالها يستطيع تحسين وضعه المادي، وقد يمرّ ببعض الظروف الصعبة ولكنها لن تنال من عزيمته وإصراره.

وفي منتصف شهر تشرين الثاني ( نوفمبر ) ستطرأ تغييرات جديدة لا يمكن تأجيلها أو تجاهلها، ولكن يجب أن يضع خطة مدروسة كي يكون النجاح حليفه في كل المجالات.

عاطفياً للعازب:

العازب من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1 أغسطس)، قد يرتبط بأحد الأصدقاء الذي سيتحوّل إلى حبيب مع مرور الوقت وذلك في شهر شباط (فبراير) ويعيش معه حالة من الحب والتفاهم على مدى الأشهر القادمة.

والعازب من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) يختار شريك حياته الذي يميل إليه عقله قبل قلبه، ويكون حذراً معه، ويتحسّن وضعه العاطفي في شهر تموز (يوليو) ويصبح أكثر استقراراً وهدوءً.

أمّا العازب من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) سوف يلتقي بالحبيب في شهر حزيران (يونيو) وسيعيش معه أجمل اللحظات، وستتطوّر العلاقة معه في نهاية العام وتبدو أكثر جدّيّة.

عاطفياً للمتزوج:

سيكون مولود برج الأسد سلبياً في مواجهة بعض المشاكل العائلية في شهر نيسان (أبريل)، ولكنه سينهض من جديد ويواجه مشاكله بكل بسالة، فقد يقف الشريك إلى جانبه وينقذه من مشكلة مالية.
يضع مولود برج الأسد مع الشريك خطة جديدة كي يحققا أهدافهما المشتركة وسيكون النجاح مرافقاً لهما خاصة في شهر ديسمبر.

توقعات برج العذراء لعام 2022 (23 آب – 22 أيلول):

عام الحب – رقم الحظ 5 – اليوم الأفضل هو الأربعاء.

مادياً: سيحصل مولود برج الأسد على أموال لم تكن بالحسبان وذلك مع بداية الشهر السادس، وسيبدأ بمشروع جديد، وسيقوم بإنجاز الكثير من المهام التي تحسّن من وضعه المادي وذلك في نهاية الشهر التاسع.

مهنياً:

مع بداية شهر (يناير) يبقى الوضع على حاله دون أي تطورات تُذكر، ويبذل مولود برج العذراء جهداً إضافياً لتحسين وضعه المهني.
قد يتعرّض مولود برج العذراء لمشكلة في أوائل شهر نيسان (ابريل)، وعليه الحذر في معالجته.
وفي بداية شهر (يونيو) يقوم مولود برج العذراء باتخاذ قرارات مهنية هامة لا يمكن تأجيلها، وعليه أن يكون عقلانياً وحكيماً.

عاطفياً للعازب:

العازب من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ إلى 1 سبتمبر ) سيواجه بعض المشاكل مع الحبيب في منتصف العام بسبب تردّده وعدم رغبته بالارتباط الذي يجعله مقيّداً.
وسيعاني من اختلاف وجهات النظر والاختلاف بالآراء والأفكار، ولكن في شهر أيلول شهر (سبتمبر) قد تنقلب الموازين، وقد يجد الحبيب راغباً في ارتباط جدّيّ.

وبالنسبة للعازب من مواليد العشرية الثانية ( من 2 إلى 12 سبتمبر ) فإنّه يسعى للاستقرار العاطفي ويطالب الحبيب بارتباط جدّيّ، ولن يقبل الردود الباردة والأعذار السخيفة.
في شهر (يونيو ) يتدخّل أحد الأصدقاء ويساعده في إيجاد الشريك المناسب الذي يبحث عنه.

أمّا العازب من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) قد يفقد الثقة بالحبيب والأصدقاء بسبب بعض الصدمات والخيبات السابقة، وقد يواجه خيبة جديدة في شهر نيسان، ولكنه سيخرج منها أقوى ويبدأ علاقة عاطفية جديدة في نهاية العام.

عاطفياً للمتزوج:

بداية شهر نيسان (أبريل) ستكون فترة جيدة لمولود برج العذراء لتمتين العلاقة العاطفية، وسيستفيد من هذا الاستقرار ويحاول تحسين وضعه المهني والعملي وهذا سيؤثّر إيجاباً على الحياة العاطفية.
يتحمّل مولود برج العذراء المسؤولية العائلية ويكون أكثر صبراً وحكمة.
في منتصف العام يقوم الشريك بعمل جيد لمصلحة الأسرة وينتظر ردود فعل جيدة من مولود برج العذراء.
مع نهاية العام يكون الحظ السعيد حليفاً لمولود برج العذراء على جميع الأصعدة.

أقرأ ايضاً  من هي أنثى العذراء؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

توقعات برج الميزان لعام 2022 (23 أيلول – 23 تشرين الأول):

عام التجارب – رقم الحظ 6 – اليوم الأفضل هو الجمعة.

مادياً:

مع بداية العام الجديد يسعى مولود برج الميزان الصعود لأعلى المراتب، وقد يختار الطريق الصعب، ولكنه سيتجاوز مشاكله وعقباته في منتصف شهر شباط (فبراير) فيشعر وكأنّ هناك قوة خفيّة تزيده قوة وطاقة وحيوية تمنعه من الاستسلام، وهذا ما يحسّن من وضعه المادي.

وفي شهر (أكتوبر) يحصل مولود برج الميزان على أموال كثيرة لم يتوقعها، ويفكر في مشروع جديد وصغير وسيكون مشروعاً ناجحاً.

مهنياً:
في شهر شباط (فبراير) يشعر مولود برج الميزان بالرضا والتفاؤل، ويرى أمامه طريق النجاح، ويبدأ بالمشي بالخطوة الأولى ويحاول تطبيق أفكار جيدة ومتطورة مع بداية شهر نيسان (ابريل)، وسيتخطّى كل العقبات التي تعترض طريقه بفضل صبره وذكائه وحكمته وعزيمته.

وفي نهاية العام الجديد سيطوّر مولود برج الميزان مهاراته ويتحسّن عمله بشكل واضح وملحوظ.

عاطفياً للعازب:

العازب من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) سيدقّ الحب قلبه بكل هدوء وذلك مع بداية شهر نيسان (ابريل)، وسيشعر بالسعادة والدفء، وتصبح العلاقة أكثر جدّيّة في شهر تموز (يوليو).

والعازب من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) يواجه مع بداية شهر (مارس) بعض المشاكل مع الحبيب تؤدي إلى الانفصال.
وفي شهر (أكتوبر) يجد مولود برج الميزان حبّه الجديد ويرتبط به بعلاقة جدّيّة.

وأمّا العازب من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) هناك فرصة جيدة له في شهر تموز (يونيو) كي يعيش قصة حب مع شخص مناسب، وسيعيش معه أجواء مليئة بالحب والتفاهم والإخلاص والثقة المتبادلة.

عاطفياً للمتزوج:

يحاول مولود برج الميزان التجديد في علاقته العاطفية فهو يكره الروتين اليومي ويسعى لكسره بشتى الطرق.

يسعى مولود برج الميزان لحل المشاكل والخلافات العائلية التي يعاني منها ويشعر بحالة من الاستقرار والطمأنينة.

مع نهاية شهر حزيران (يونيو) تعود الخلافات العائلية من جديد بسبب أزمة اقتصادية وخلاف حول مستقبل الأسرة، لذلك يجب أن يكون مولود برج الميزان أكثر حكمة وعقلانية في معالجة الأمور.

توقعات برج العقرب لعام 2022 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني):

عام المفاجآت – رقم الحظ 9 – اليوم الأفضل هو الثلاثاء.

مادياً:

مع نهاية شهر (يناير) يعيش مولود برج العقرب فترة تحتاج صبراً وشجاعة كي يتجاوز عقبات لم يعتد عليها من قبل، وعليه أن يكون قوياً وصامداً، وألّا يهرب من المسؤولية حتى يستطيع الفوز والوصول إلى مراده.

مع بداية شهر نيسان (أبريل) سوف تتحسّن الأوضاع المالية بشكل ملحوظ، وستكون الأشهر الأخيرة من العام مليئة بالطاقة الإيجابية والنشاط والحيوية.

مهنياً:

يسود الغموض الأجواء في منتصف شهر (يناير) ويواجه مولود برج العقرب صعوبات في محاولته لمعرفة الحقائق، ولكن مع بداية شهر نيسان ( ابريل ) ستنكشف الأمور وتظهر على حقيقتها، وسوف يحصد ثمار جهده، ويحقق جزءاً كبيراً من طموحاته.

وفي الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الجديد يحصل مولود برج العقرب على ترقية أو منصب جديد يجعل الآخرين بحاجة إليه.

عاطفياً للعازب:

العازب من مواليد العشرية الأولى (من 23 أكتوبر ــ 1 نوفمبر ) يبحث عن الحب الحقيقي الذي يُشعره بالدفء والأمان، وقد يتعرّف على نصفه الثاني في شهر ( أبريل)، ويبادله الحب والثقة.
وتبدأ المشاعر الجدّيّة بالظهور في منتصف شهر (يوليو)، فيصبح مولود برج العقرب أكثر جرأة وجاذبية وثقة بالنفس.

أما العازب من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 نوفمبر ) فسيكون أمام قرار صعب في بداية العام الجديد، وسيأخذ الوقت الكافي للارتباط.
وفي نهاية شهر أيار (مايو) سيتّخذ قراراً حاسماً ويعبّر للحبيب عن حبّه له.

والعازب من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) سوف يعاني من الفوضى العاطفية وعدم القدرة على التركيز، وسيشعر بأنه يعيش حالة من عدم الاستقرار مع الحبيب.
وفي شهر تموز (يوليو) يعيش الاستقرار النفسي ويجد طعماً خاصاً للحياة.

عاطفياً للمتزوج:

يشعر مولود برج العقرب بالقلق في شهر شباط (فبراير) بسبب برود المشاعر والروتين الذي يسيطر على العلاقة العاطفية، ولكن مع بداية شهر حزيران (يونيو) يعود الاستقرار النفسي والعاطفي، ويعيش مع الشريك الكثير من اللحظات الجميلة، وسيكون أكثر التزاماً بواجبه اتجاه أسرته.

على مولود برج العقرب الحذر في شهر (أكتوبر) من بعض الأصدقاء الذين لايريدون له الخير، ويحاولون عرقلة أموره.

توقعات برج القوس لعام 2022 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول):

عام النجاح – رقم الحظ 3 – اليوم الأفضل هو الخميس.

مادياً:

مع بداية العام الجديد يخضع مولود برج القوس لتأثيرات فلكية سلبية، لذلك يجب الحذر من القيام بأي عمل غير مدروس، والابتعاد عن المخاطرات.

ومع بداية شهر (فبراير) يواجه مسألة مالية طارئة، ويعالجها بكل كفاءة وتركيز ويثبت جدارته وبأنه قادر على التحدي والتصدّي لكل المشاكل التي يعاني منها، ويحاول تغيير طريقة تفكيره وأسلوبه في التعامل مع الآخرين.

وبعد شهر نيسان (ابريل) يدقّ الرزق بابه، ويكون الحظ السعيد حليفه حتى نهاية العام.

مهنياً:
يغيّر مولود برج القوس مساره مع بداية العام الجديد ويسلك طريقاً أكثر سهولة، ويستفيد من خبراته وتجاربه السابقة.

قد يتّخذ بعض القرارات الخاطئة ولكن بسبب ظروف معيّنة، ولكن في شهر حزيران (يونيو) يتخطّى كل العقبات والحواجز التي تقف عائقاً أمام طموحه وآماله، وينجح في تحقيق بعض الأهداف المرجوة.

عاطفياً للعازب:

العازب من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) يكتشف مولود برج القوس في شهر (يناير) بأنّه لا يعيش قصة حب حقيقية وبأنه يعيش علاقات عابرة غير جدّيّة، ويبدأ بالتفكير في مستقبله العاطفي، وبعد شهر (أكتوبر) يعيش علاقة عاطفية ناجحة ومتوازنة وقريبة من المثالية.

العازب من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) يعيش حياة عاطفية غير منطقية في شهر (أبريل)، ويكسر حاجز الملل، ويتبادل مع الحبيب مشاعر الحب والعطف والحنان، وتكون العلاقة مبنية على الصدق.

والعازب من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 ديسمبر ) يعيش في شهر شباط (فبراير) قصة حب حقيقية، ويعيش أجواء مليئة بالحب والدفء والرومانسية.
ومع بداية شهر حزيران (يونيو) يشعر بالأمان، ويتذوّق طعم الحب والحنان، وهناك فرصة كبيرة للزواج في نهاية العام.

عاطفياً للمتزوج:

يعيش مولود برج القوس أجواء من الرومانسية
والاندماج الروحي مع الشريك الذي يبادله مشاعر الصدق والإخلاص، ويقفان إلى جانب بعضهما البعض في مواجهة كل المشاكل التي تعترض طريقهما.

في شهر (ديسمبر) يحتفل مولود برج القوس مع الشريك بتحقيق حلم وهدف كبير، ويشعر كلّ منهما بأهمية الطرف الآخر ودوره الكبير في هذا النجاح.

أقرأ ايضاً  من هي أنثى الأسد؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

توقعات برج الجدي لعام 2022 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني):

عام الكفاح – رقم الحظ 8 – اليوم الأفضل هو السبت.

مادياً:

مع بداية العام يبدأ مولود برج الجدي مشروعات
جديدة وينخرط بأعمال مختلفة، وتُفتح أمامه أبواب النجاح التي تحسّن من وضعه المادي بشكل ملحوظ.

ومع نهاية شهر (يوليو) يحصد مولود برج الجدي ثمار جهوده، ويحصل على أموال كثيرة.
قد يندم بسبب عمل قام به في شهر (سبتمبر)، ولكنه سيقوم بإصلاح الأمور بفضل ذكائه وخبرته وذلك في شهر (أكتوبر).

مهنياً:

شهر (فبراير) شهر هام جداً لتقرير مصير عدة أمور في مجالات عديدة مهنية وعمليّة، ويجب أن يكون مولود برج الجدي أكثر تنظيماً وحكمة في حسم قراراته، وأن يضع جدولاً لأعماله ولأولوياته كي يصل إلى مراده.

ومع بداية شهر (مايو) يجب الحذر من بعض الأشخاص الذين يحاولون عرقلة أموره، وعليه أن يميّز بين الصديق الحقيقي والصديق المزيّف.

ومع بداية شهر (يونيو) يجب أن يتحلّى مولود برج الجدي بالشجاعة الكافية لاستعادة حقوقه وللدفاع عن نفسه مهما كانت قوة الغريم، وألّا يقدّم أي تنازلات له حتى يصل إلى هدفه.

عاطفياً للعازب:

العازب من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبر ــ إلى 1 يناير ) يعيش أجواء من الحب والحنان والدفء والرومانسية، ويجد حلولاً لكل مشاكله العاطفية، وسيكون الحظ حليفه حتى نهاية العام، وقد يرغب في تكوين عائلة سعيدة.

وبالنسبة للعازب من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 يناير ) فيطرأ تغيير جديد على حياته العاطفية هذا العام، وتصل علاقته مع الحبيب إلى مرحلة جديدة وجدّية، وتكون أجمل فترة للارتباط هي خلال شهر ( نوفمبر)، فلا يجب أن يتردّد أمام بعض الصعوبات البسيطة التي قد تصادفه.

والعازب من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) قد يشعر بأنّ علاقته العاطفية مع الطرف الآخر ليست على مايرام، ولا تلبّي رغبته وطموحه، لذلك فقد يجد حبّه الحقيقي في شهر (يونيو)، وقد يجد معه السعادة والرضا.

عاطفياً للمتزوج:

يعيش مولود برج الجدي خلال شهر (فبراير) أجواء اجتماعية غير صحّيّة وغير متوازنة وسيشعر بالضياع، وتزداد طلباته وهذا ما يُتعب الشريك الذي يريد مقابلاً لتضحياته بعد عطائه المستمر، وفي شهر (يوليو) يعود مولود برج الجدي إلى رُشده، ويزيد اهتمامه بالأسرة ويقوم بعدة أعمال تعود بالنفع والفائدة عليها.

توقعات برج الدلو لعام 2022 (20 كانون الثاني – 18 شباط):

عام الازدهار – رقم الحظ 4 – اليوم الأفضل هو السبت.

مادياً:

مع بداية العام الجديد يعيش مولود برج الدلو مرحلة دقيقة تحتاج إلى صبر وتأنّي وحكمة، فقد يمرّ بأزمة مالية تحتاج إلى هدوء.

وفي شهر (يوليو) يجد حلولاً جيدة للأزمة المالية التي مرّ بها، ويتخذ القرارات الصائبة، ويتحسّن الوضع المادي بشكل واضح، ويستعيد كل حقوقه الضائعة ويصعد سلم النجاح من جديد.

مهنياً:

هناك فرصة هامة لتحسين الوضع المهني لمولود برج الدلو وذلك بمساعدة أحد الأصدقاء القدامى الذين يمدّون يد العون مع نهاية شهر (يونيو)، وعليه الاستعداد لإجراء تغييرات جديدة على الصعيد العملي ابتداء من شهر (يوليو)، وأن يبتعد عن كل المؤثرات السلبية القادمة في منتصف شهر (سبتمبر) على الصعيد المهني، ولا يجب أن يستسلم لأنّ النجاح سيكون حليفه في الشهور الأخيرة من السنة.

عاطفياً للعازب:

العازب من مواليد العشرية الأولى (من 23 يناير ــ إلى 1 فبراير ) يندفع وراء عواطفه دون تفكير، ويمشي وراء قلبه وإحساسه، ولكنه سيصحو من جديد ويبدأ اعتباراً من شهر ( يونيو ) بالسير في طريق الحب المبني على العقل والذي يقوده للارتباط الجدّي.

والعازب من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) قد يُنهي علاقته مع الحبيب بسبب عدم شعوره بالأمان والارتياح والاستقرار النفسي، وفي
شهر ( يونيو ) يبدأ علاقة عاطفية جديدة وناجحة.

بينما العازب من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) يعيش مولود برج الدلو حالة من الخوف وعدم الاستقرار وعدم الثقة بالطرف الآخر، ولكن هناك علاقة جديدة ستُبصر النور مع بداية شهر (ابريل)، حيث سيلتقي بشخص صادق ينقذه من يأسه وإحباطه.

عاطفياً للمتزوج:

تزداد قوة علاقة مولود برج الدلو مع الشريك، وتصبح أكثر متانة وصلابة، ويعيش معه حياة مستقرة وهانئة.

في شهر (يوليو) يعيش مولود برج الدلو مشاعر متناقضة بين فرح بإنجاز يحقّقه أحد أفراد الأسرة وحزن على فشل فرد آخر.
وقبل نهاية العام الجديد قد يسافر مولود برج الدلو أو ينتقل إلى مكان جديد أو يقوم برحلة استجمام تكسر حالة الروتين التي كان يعيشها.

توقعات برج الحوت لعام 2022 (19 شباط – 20 آذار):

عام السعادة – رقم الحظ 7 – اليوم المفضل هو الخميس.

مادياً:

يعيش مولود برج الحوت حالة من القلق والتوتر والخوف بسبب الأوضاع المادية غير المستقرة.
ولكن في منتصف شهر (فبراير) سوف يقف الحظ الجيد إلى جانبه وسيبدأ بعمل مهم، وسينال ربحاً جيداً، والوقت المناسب لتنفيذ أي مشروع هو أوائل شهر ( مارس ).

في شهر (يوليو) يكون النجاح حليفاً لمولود برج الحوت في كل الأوقات، ولن تؤثّر عليه أي طاقة سلبية، لذلك يجب استغلال هذه الفترة ويبدأ بالصعود للأعلى لتحقيق أهدافه.

مهنياً:

قد يقدّم أحد الأشخاص عرضاً جيداً لشراكة أو مشروع استثماري جديد وذلك في نهاية شهر (فبراير)، لذلك يجب دراسته جيداً قبل البدء به.

وفي منتصف شهر (يوليو) يحصد مولود برج الحوت ثمار أعماله وجهوده التي بذلها في السابق.

وفي نهاية شهر (أغسطس) يقوم مولود برج الحوت بإنجاز عمل إبداعي ينال إعجاب الجميع على الصعيد المهني.

عاطفياً للعازب:

العازب من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) قد يلتقي في شهر (يوليو) الشخص المناسب الذي يحلم به والذي يُنسيه آلامه ويزيده فرحاً وتألقاً وسروراً.

والعازب من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) قد يعيش حالة من القلق والحيرة والضياع، بسبب عدم قدرته على اختيار الشريك المناسب، ويعيش صراعاً بين قلبه وعقله، ولكن قد ينتصر القلب على العقل، ويسير وراء مشاعره وأحاسيسه.

وأمّا العازب من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) سيتحرّر من القيود التي كانت تسكن قلبه وعقله بسبب علاقة عاطفية غير ناجحة، وفي شهر (يونيو) قد يجد الشخص المناسب الذي يلبّي رغباته.

عاطفياً للمتزوج:

في بداية العام الجديد يعيش مولود برج الحوت بعض الأزمات ويواجه بعض المشاكل مع الشريك بسبب الغيرة.

ولكن مع بداية شهر (أبريل) يكتشف أهمية وجود الشريك بقربه، ومدى إخلاصه، وتطرأ تغييرات جديدة ولكنها متأرجحة بين الصعود والهبوط لفترة محدودة وبعدها سيشعر حالة من الاستقرار النفسي والعاطفي، وسيعيش مع الشريك حالة من الحب والدفء والأمان ينسى خلالها الظروف القاسية التي مرّ بها.

10 أفكار بشأن “توقعات نيفين ابو شالة 2022 مادياً،مهنياً،عاطفياً،للعازب وللمتزوج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *