تخطى إلى المحتوى

لماذا يصر على عدم الارتباط بي ؟ اعرفي ذلك من برجه

عدم الارتباط

يجد بعض الأشخاص أعذاراً أو مبررات لعدم ارتباطهم بشخص سيقضي بقربه بقية العمر، فقد يدخل اليأس إلى حياته أو يشعر بعدم الارتياح أو يعتبر أن الحب الحقيقي غير موجود والثقة مختفية من حياته… إلخ.
لكن الحب الحقيقي والثقة موجودان إن بحث عنهما جيداً، وقد يدوران حوله ولا يراهما. قد يستغرب البعض ويتساءل إن كان للأبراج دور في إيجاد الشريك المناسب أو أنها سبب بتباعد الناس أو تقاربهم. إلا أن هذا الأمر صحيح، فالأبراج وبحسب موقع ابراج ارب حظ ترصد وتتنبأ بما يمكن أن يحصل لأي شخص خلال العام من خلال مداره حول الشمس.

سبب عدم ارتباط برج الحمل:

  1. رغم ثقته الكبيرة بالنفس، إلا أن مولود الحمل دائماً ما يشعر بالقلق والتوتر حيال علاقته بالشريك بسبب فشل علاقاته العاطفية من بداية المشوار.
  2. من الضروري إعطاء الشريك مساحة من الحرية الشخصية وأن تدعه يعبر عن أحاسيسه الدفينة ومشاعره المكبوتة ولا تكن أنت السبّاق دائماً لإظهار مشاعرك نحوه.
  3. التعامل مع الرجل الحمل يتطلب أن تمنحيه دائما الثقة رغم أنه لن يمنحك القدر نفسه منها ، امنحيه حريته كاملة ولا تطلبي منه أكثر مما يعطيك بإرادته، إذا ما كنت على رغبتك في الحفاظ على العلاقة.

سبب عدم ارتباط برج الثور:

  1. عنادك يا عزيزي برج الثور وتصميمك على أن رأيك هو الصائب سيوديان بك إلى هاوية علاقة فاشلة إضافة إلى تراجع اهتمامك بمظهرك الخارجي، هذا كله سيكون له تأثيراً سلبياً على الشريك الذي بدأ يمل ويسأم منك ما يعكر صفو علاقتك العاطفية معه فتبرد المشاعر وتفتر حرارة اللقاء.
  2. على حبيبة برج الثور ان تتمتع بالرومانسية والصبر الجميل والعناية بجمالك والتأني باتخاذ القرارات لاستعادة ما ضاع منك من أيام جميلة مع الشريك.
  3. لتجذبي اهتمام الرجل الثور يجب أن تظهري حرصك الشديد على مشاعره ، واعلمي أن رجل الثور لا يحب العلاقات التي فيها تخطيط وتعقيد لذا كوني بسيطة من اجل أن تجعليه يحبك

سبب عدم ارتباط برج الجوزاء:

  1. من أكثر الأمور السلبية التي تلازمك يا مولود برج الجوزاء هو عدم التزامك بالمواعيد والعهود التي تقطعها على نفسك مع الشريك الذي بدوره سيستاء ويتذمر منك ومن تصرفاتك.
  2. حاول أن تتخلص من هذه العادة السيئة وطمأنة الشريك أنك باقي على عهدك معه لتسير بعلاقتك به إلى نهاية سعيدة ومريحة.
  3. على الفتاة التي تحب الرجل الجوزاء أن تحترم حريته واستقلاليته وأن تبتعد عن تقييده.سريع الملل، فهو يكره الروتين لذا على الفتاة أن تستخدم معه أساليب الجذب وأن تُخطّط لنشاطات مُسلّية ، وهو ايضاً لا يحبّ أن توجّه له الفتاة الأوامر و الانتقادات اللاذعة.

سبب عدم ارتباط برج السرطان:

  1. عندما تقيم علاقة عاطفية يا مولود برج السرطان، تبدأ بالحديث عن الحياة الزوجية والإنجاب والأطفال وإمكانية تأمين مستقبلهم متجاهلاً المشاعر الجميلة والأحاسيس المرهفة للشريك، يمكن لهذا الأمر أن يجعل الشريك يبتعد عنك شيئاً فشياً وتتساءل بينك وبين نفسك “ما الذي جرى؟!”.
  2. اقترب من الشريك ووازن بحديثك بين الحياة الزوجية والإنجاب وبين مشاعر وعواطف الشريك.
  3. على حبيبة الرجل السرطان ان تعرف أنه لكي تلفتي نظره عليكِ أن تبرزي له الصفات التي يتمناها بكل امرأة وهي الاحساس بالمسؤولية والإخلاص والاحترام ، وأثبتي له قدرتك على صونه و صون كرامته و صون عائلتكما في المستقبل.

سبب عدم ارتباط برج الأسد:

  1. كثرة الجدال ومحاولاتك المتكررة بإقناع الشريك بآرائك وأفكارك التي باعتقادك أنها جميعها صائبة ولا مجال للشك أو الخطأ فيها.
  2. قد يضيق ذرعاً بك الشريك وتنتهي قدرته على الصبر والتحمل. لذا، يتوجب عليك أخذ رأيه وإجراء دراسة عليه لعله يكون هو الصواب، أو أن علاقتك به ستفشل فشلاً ذريعاً ولن تجد من يشاركك الحياة بحلوها ومرها.
  3. لكي تكسبي حب الرجل الاسد أشعريه بحنان الأمّ ، وحافظي على أناقتكِ ومكياجكِ الجذّاب وأسلوبكِ الراقي في الكلام والحوار ، وابتعدي عن النّكد فهو سيهرب من المرأة النكدية ويبحث عن امرأة يضحك معها.

سبب عدم ارتباط برج العذراء:

  1. عندما تلتقي بالشريك، تتحدث معه بخجل وحياء وبكلمات محدودة دون أن تفصح عن مشاعرك يا مولود برج العذراء فيصعب على الشريك تحديد هويتك وما إذا كنت تهواه أم لا، أو أنك راضٍ عن علاقتك به أو أنك ترفضها.
  2. من الجيد إخراج مشاعرك الحقيقية للشريك ليتعرف عليك عن كثب فيقرر الاستمرار معك أم لا.
  3. على حبيبة الرجل العذراء ان تعرف بأنه يعشق المرأة المخلصة والصادقة والوفيّة و يرغب بأن يُكمل حياته معها ، وبأنه اذا شعر بالخيانة أو الإهانة سيقطع علاقته مع الفتاة ولن يترك خطاً للرجعة.

سبب عدم ارتباط برج الميزان:

  1. لأنك شخص واضح وصريح جداً، ستتعرض إلى هجوم واسع وعلني. ولأن الإخلاص والوفاء من شيمك، فسوف تكون خيبات الأمل كثيرة في العلاقات العاطفية ويصبح موقفك ضعيفاً أمام الشريك.
  2. عليك التحلي بالصبر والتروي قبل المضي بأي خطوة ولا تدع الظروف تفرض نفسها عليك واغتنم الفرص السانحة أمامك واختر الشريك الذي يقدر وفاءك وإخلاصك.
  3. على حبيبة الرجل الميزان أن تعرف بأنه يكره الكذب والكذّابين، وينجذب للفتاة الصادقة والصريحة ، وبأن عليها ألّا تفرض على الرجل الميزان شيئاً بالقوة، فهو يكره الإرغام والتقييد، فهو عاشق للحرية.

سبب عدم ارتباط برج العقرب:

  1. خفة ظلك ومزاجك الجيد وفطنتك وجمال روحك وسرعة بديهتك سيكون لهم الدور الأبرز لتحويل العلاقة الهادئة إلى صراع وتناحر مع الشريك الذي غاب عنه حبك له واهتمامك به.
  2. انظر بعينيك الاثنتين لا بعين العاشق الولهان لتميز بين الشخص الذي يهمه أمرك والذي لا يبالي بمشاعرك وعواطفك نحوه.
  3. على حبيبة الرجل العقرب أن تعرف بأنه عندما تكون مع رجل برج العقرب يجب ان تنسى الموبايل والساعة وان تهتم فقط بتقضية الوقت معه ، ويجب أن تعرف بأنه شكاك في الحب ولا يدخل في أي علاقة قبل إجراء دراسة دقيقة حولها رغم رومانسيته.

سبب عدم ارتباط برج القوس:

  1. أنت من الأشخاص المتطلبين الذين يريدون حيازة كل شيء دون الآخرين، هذه الصفة ستجعل المحيطين بك ينفرون منك إلى غير رجعة، هذا بالإضافة إلى الهالة الكبيرة التي ترسمها بمخيلتك عن شريك العمر عن شكله الخارجي متناسياً أخلاقه العالية وصفاته الحميدة وإنسانيته بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
  2. على حبيبة الرجل القوس أن تعرف بأنه وعلى الرغم من علاقاته الكثيرة ولكنه يغار على حبيبته ويرفض أن يكون لها صداقات من الجنس الآخر فهو شخص متناقض، والفتاة الذكية هي التي تعرف كيف تجعله مرتاحاً و واثقاً بها.

سبب عدم ارتباط برج الجدي:

  1. عدم محاولة أحد طلب مودتك ومحبتك وإقامة علاقة عاطفيك معك وكسب ثقتك واحتلال قلبك، هي أسباب تجعل قلبك يشتعل ناراً من الغيرة والقهر.
  2. لذا، من الضروري أن تبوح أنت بمشاعرك نحو من تحب ولا تنتظر المبادرة منه وكن حكيماً وودوداً لكسب ثقته وعواطفه لأن الأمر يحتاج إلى قليل من الصبر.
  3. يحب رجل برج الجدي المرأة الرزينة والهادئة، الأنيقة والمحافظة على أنوثتها باستمرار دون أن تكون مثيرة في لباسها ، وعلى حبيبته أن تعرف بأنه يبحث رجل برج الجدي عن الوفاء والإخلاص في المرأة التي ستكون شريكة حياته مستقبلاً بالإضافة إلى الصدق.

سبب عدم ارتباط برج الدلو:

  1. العناد والإصرار والتشبث بالرأي، كلها أسباب تجعل الشريك ينفر منك ويبتعد عنك يا مولود برج الدلو، حاول أن تحد من عنادك وعصبيتك وأن تخفف من وطأة غضبك أمام الشريك واهتم لأمره وتبادل معه الآراء والأفكار وحاوره وناقشه بموضوعية لتستمر علاقتك به فليس كل ما تفكر فيه أنت هو الصواب بعينه.
  2. الرجل الدلو تجذبه المرأة المحيّرة التي لايمكن اكتشاف صفاتها بسهولة، والتي يستمتع بحديثها وكلامها ، وعلى حبيبته ان تعلم بأنه لكي تكسبي قلب الرجل الدلو يجب أن تتحلى المرأة بالصبر وألّا تتوقّع أن يعلق الرجل الدلو بحبها فوراً فهو سيأخذ وقته فهو مشهور بالتردّد قبل اتخاذ قرار حاسم.

سبب عدم ارتباط برج الحوت

  1. عندما تعطي يا مولود برج الحوت، فأنت تعطي بلا حدود ودون أن تحسب حساباً أو تنتظر منه شيئاً، وتعلقك الكبير بالأشياء والأشخاص وحساسيتك الزائدة ستجعل الخلافات تتسلل إلى علاقتك مع الشريك وقد تجعلها في مهب الريح. حاول أن يكون العطاء والحب والتعلق بمقدار كي ترتاح أنت ويرتاح الشريك معك.
  2. صحيح أنه عندما يقع رجل الحوت في الحب يغرق حتى أعلى أذنيه، ولا يرى الحياة جميلة بدون حب وحبيبة ، وعندما يدخل في عالم الكآبة والحزن يلجأ إلى العزلة والمشروبات الروحية.
  3. وعلى حبيبة الرجل الحوت أن تعرف بأنه لا يثق بنفسه كثيراً لذلك يعتقد بأن كفاءته متدنية، يحتاج دوماً إلى من يقوي له شخصيته ويرفع من عزيمته.

7 أفكار بشأن “لماذا يصر على عدم الارتباط بي ؟ اعرفي ذلك من برجه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *