تخطى إلى المحتوى

توقعات برج الثور الصيني لعام 2021

برج الثور الصيني 2021

مولود برج الثور او البقرة لطيف، محب ومسالم ، يمتلك قوة بدنية كبيرة تجعله خطراً إذا غضب، محافظ ومستقل، واثق ويتقبل الآخرين على ما هم، يمكن أن يكون غير رومانسي، ولكن ليس لديه نقص في المودة، عدد اصدقائه قليل ومختارين.
تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الثور او البقرة على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج الثور او البقرة

يقع برج الثور الصيني او البقرة في المركز الثاني بين الأبراج الصينية، وهو الذي يميز مواليد الأعوام 1901، 1925، 1913، 1937، 1949، 1961، 1985، 1973، 1997، 2009 ، حيث تكون صفات برج الثور او البقرة متناقضة بعض الشئ، فهم بطاء جدا ويعتمدون إلى المنهجية في أداء المهام المعقدة، بل إنهم فاشلون في أداءها ، رغم أنهم يبذلون جهدا كبيرا للوصول إلى أهدافهم وطموحهم .
مواليد برج الثور او البقرة من الأناس الذين يهتمون جدا بالتفاصيل، والذين تطبع على وجوههم علامات الجدية، فهم غير قادرين على الانخراط في الزحام المجتمعي ، ويفضلون العزلة والإنطواء عن الآخرين ، والإستقلال ، مما يجعلهم يشعرون دائما بالوحدة ، أيضا مواليد الثور او البقرة من الأفراد التي تتسرع في الحكم على غيرها ، وعلى مواقفهم، ولكنهم على عكس المتوقع ناصحين جيدين، ويحبون تقديم النصائح كثيرا ، رغم أنهم أحيانا لا يعملون بها ويفشلون في حلول مشكلاتهم لنفسهم .

برج الثور الصيني

توقعات برج الثور أو البقرة 2021:

  • إذا كنت قد ولدت في أحد الأعوام التالية: 1949، 1961، 1973، 1985، 1997، 2009 أو 2021 فأنت تتبع لبرج الثور (الجاموس أو البقرة) الصيني وترتيبه الثاني بين الأبراج الصينية، هذا يعني أن عام 2021 هو عام البرج الخاص بك وأنك من الأشخاص الذين سيعبرون هذا العام بخير وسلام دون ورود مشاكل إلى حياتك.
  • تبقى حياتك هادئة ومستقرة وتعمل على خلق أسس ثابتة وراسخة تسير عليها لتجني حصاد تعب السنوات السابقة بحسب الابراج الصينية 2021.
  • تتأثر علاقتك العاطفية بالعادات والتقاليد المتبعة في مجتمعك وتمنحها جل اهتمامك وتبدأ برعايتها لتنال المطلوب. مهنياً، تبقى الفرص الممتازة تحلق في سمائك وعليك اقتناصها جميعها أو اقتناص الأفضل منها بأسوأ الأحوال لتحسين أوضاعك المادية والمعيشية.
  • اجتماعياً، لا خوف عليك من الأشخاص المقربين منك أو الذين يحاولون التودد إليك والتقرب منك، فاستراتيجيتك المتبعة ودبلوماسيتك المعهودة هما اللتان تمنحاك العلاقات الاجتماعية المميزة.
  • أنت شخص مميز في هذا العام يا مولود برج الثور الصيني ولن يخذلك برجك، فقدرتك الأسطورية على تحمل الصعاب تجعلك تركب الأهوال ولا تلتفت إلى الوراء وتبقى ناجحاً ومتقدماً في جميع الأمور التي ستقدم عليها والتي ستجعلك تحقق الكثير من الأحلام والأمنيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *