تخطى إلى المحتوى

من هي أفضل الزوجات بحسب الابراج؟ هل انتي منهن؟

3 ابراج هنّ الزوجات الافضل وهنّ الزوجات المثاليات في كل شيء ، وهنّ النساء اللواتي يتمناهن الرجل ، فهل أنتي واحدة من هذه الابراج ؟
ولكن أولاً دعونا نعرف ما الذي تعنيه الزوجة المثالية أو الزوجة المفضلة لدى الرجل؟
بالتأكيد الامر لا يقتصر على كونها تلك المرأة التي تؤدي واجباتها الأسرية والمنزلية على أكمل وجه، فالأهم هو أنه يمكنها أن تساعد شريك حياتها على بناء حياة زوجية قائمة على الاحترام والتفاهم والانسجام.

فالزوجة المثالية هي تلك التي يلجأ إليها الزوج في حال واجه مشكلة ما لأنه يعرف تماماً أنها تتمتع بالقدرة على جعله يشعر بالارتياح، وتنتمي هذه الزوجة إلى أحد 3 أبراج فقط هي: أنثى برج السرطان، أنثى برج الميزان، أنثى برج الأسد.

الزوجة المثالية الأولى هي أنثى السرطان

عزيزتي أنثى برج السرطان اسمحيلي ان اقول لكِ أنت شريكة حياة مميزة لأنك تتمتعين بالقدرة على تفهم زوجك، كما أنّك تقفين دائماً إلى جانبه أياً تكن الظروف التي تمرين بها بنفسك.

أنت ايتها الزوجة السرطانية تتميزين بالصراحة ولا تخفين مشاعرك السلبية أو أسباب انزعاجك، إلا أنّك تعلمين زوجك بها بهدوء ومن دون انفعال.

أنتِ أيضاً محاورة جيدة، لذا يمكنك بناء العلاقة الوثيقة مع كل شخص مقرب من زوجك ومع أولادك الذين تتعاملين معهم كأصدقاء ، أنتِ بالفعل الزوجة التي يتمناها الرجل .

الزوجة المثالية الثانية هي أنثى الميزان

امحي لي يا عزيزتي مولودة الميزان أن أقول لك ِأنتِ زوجة مثالية لأنك لا تخلفين بوعودك وتلتزمين بقواعد التفاهم مع زوجك، لذا لا مجال لديك للقيام بما يغضبه أو يشعره بالاستياء.

أنتِ أنثى رائعة تحرصين على مساعدته على تحقيق أهدافه لأنك ترين أن نجاحه نجاح لك ولأن إخفاقه يجعلك تشعرين بالحزن.

ولأنك الزوجة المثالية فإنك تخططين لكل ما تقومين به وتصرين على أن تفعلي فقط كل ما يعود على أسرتك بالفائدة، فأفرادها هم بالنسبة إليك الوجود والسعادة والحياة.

الزوجة المثالية الثالثة هي أنثى الأسد

يدل انتماؤك إلى برج الأسد يا عزيزتي على أنّكِ من الزوجات المثاليات والرائعات والتي يتمناها الرجال ، فأنتِ حيوية وتتمتعين بالطاقة التي تساعدك على القيام بالكثير من المهمات ومساعدة زوجك في الكثير من أمور الحياة.

أنت يا مولودة الأسد بالنسبة الى الرجل مصدر للدعم والمساندة ، وهو يثق بك ويكشف أمامك كل أسراه، كما أنّك تتسمين بالتفاؤل وبالطاقة الإيجابية وتحرصين على تقديم الرعاية والحماية لأفراد عائلتك بشكل دائم.

اسمحي لي أن أقول لكِ بأنكِ تتمتعين بشخصية مستقلة وهذا يحظى بإعجاب زوجك لأنك لا تشعرينه بالاختناق ولا تحيطين حياته ووجوده بالقيود المزعجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *