عطور ومكياج وملابس برج الدلو التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة برج الدلو

الشخص الأنيق هو شخص يكون واثق من نفسه، يهتم بالآخرين ويتحمل مسؤولياته ، وهو شخص هادئ لا يسير أو يتحدث بسرعة، لا يبدو فوضوي أو غير منظم، هو شخص يتواصل مع الآخرين بعينيه عندما يتحدث معهم ولا يستخدم يديه أكثر من اللازم ، والأناقة بمعناها الحقيقي هي رقي الذوق ورفعة الأخلاق، وفيما يلي سوف نتحدث عن العطر المميز والمكياج المناسب واللباس الذي يليق ببرج الدلو في هذه المقال من ابراج ارب حظ
وهنا يمكنك معرفة العطور والمكياج والملابس المناسبة للمرأة والرجل من كل برج

عطور ومكياج وموضة المرأة الدلو
عطور ومكياج وموضة الرجل الدلو

عطور ومكياج وملابس برج الدلو

21 كانون الثاني/ يناير – 19 شباط/ فبراير

عطور ومكياج وموضة المرأة الدلو

تمتاز المرأة الدلو بالشخصية الفريدة من نوعها، فهي المرأة المستقلة، المحبة للحياة، المبدعة والماهرة، تختار لنفسها أنواعاً من العطور الفريدة وقد تقوم بمزج أكثر من نوع لتحصل على رائحة مميزة لا تشبه أي نوع من العطور.
تعشق عطر البرغموت وجميع العطور التي تفوح منها رائحة المسك والعنبر.
كما تميل إلى العطور برائحة الليلك، المانغوليا ناردين، وتعشق العطور الممزوجة برائحة قشور الحمضيات.
يكتمل جمال المرأة الدلو بالمكياج البرونزي اللامع مع ظلال العينين باللون الأزرق الغامق، البنفسجي، الأرجواني، النيلي والفضي اللامع.
أما لباسها فتفضله فضفاضاً واسعاً ومريحاً وبألوان زاهية خصوصاً الفساتين منها. كما تحب أن تتزين بالإكسسوارات الناعمة الخفيفة التي يتوسطها أحجار الياقوت والألماس.

عطور ومكياج وموضة الرجل الدلو

يحرص الرجل من برج الدلو على أناقته وترتيبه ، ويهتم للعطر الذي يتغنى برائحة الفانيليا، الفواكه السكرية، السوس واللافندر. يناسبه عطر “لو ديساي بور أوم أوسيانيك” L’EAU D’ISSEY POUR HOMME OCEANIC من “إيساي مياكي” Issey Miyake المعروف برائحته التي تبعث الحيوية والنشاط في نفسه، فهو مستخلص من رائحة القهوة والبرغموت وقشر الليمون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.