عطور ومكياج وملابس برج الحمل التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة وجاذبية برج الحمل

العطر والمكياج والموضة اصبحت في وقتنا الحالي امور مهمة لا غنى عنها ، فرائحة العطر والمكياج واللباس المناسب يمكن أن تغيّر مزاجكِ ، ويمكنها أن تجذب الشريك لك وتجعله غير قادر على مقاومتك ، وفيما يلي سوف نتحدث عن العطر المميز والمكياج المناسب واللباس الذي يليق ببرج الحمل في هذه المقال من ابراج ارب حظ
وهنا يمكنك معرفة العطور والمكياج والملابس المناسبة للمرأة والرجل من كل برج

عطور ومكياج وموضة المرأة الحمل
عطور ومكياج وموضة الرجل الحمل

عطور ومكياج وملابس برج الحمل

21 آذار/ مارس – 20 نيسان/ أبريل

عطور ومكياج وموضة المرأة الحمل:

تتمتع المرأة الحمل بشخصية جذابة وإطلالة ساحرة فتثير من حولها بسهولة، تختار لنفسها أنواعاً من العطور التي تناسب شخصيتها أي ذات الروائح القوية التي تدوم طويلاً كالعطر الذي ينتعش برائحة جوزة الطيب، الفانيليا، القرفة، المسك، البرتقال ووردة الجيرانيوم.
تختار المرأة الحمل لنفسها مساحيق التجميل المناسبة لشخصيتها ولون بشرتها، بالنسبة للعينين فإن الألوان الداكنة والغامضة تليق بها كثيراً كالأسود والرمادي الغامق، ويمكن اختيار الظل الأصفر أو الأحمر أو حتى البرتقالي أو الظل الذهبي. أما خديها فلا شك أن اللون البرتقالي أو الأحمر سيجعلانها تطل بأجمل طلة.
عندما تريد الظهور بطلة ساحرة، عليها بالحمّام الشمسي بالحليب والورود أسبوعياً، وللتخلص من النمش والكلف ما عليها سوى وضع قطع من حبات البطاطا فوق النمش والكلف لتختفي آثارها كلياً.

عطور ومكياج وموضة الرجل الحمل:

يحب مولود برج الحمل الحياة كثيراً ويسعى دوماً لأن يكون نشيطاً ومرحاً على مر الزمن، لذلك تناسبه العطور ذات الروائح الفواحة والجريئة. هذه الأنواع من العطور تجذب الطرف الآخر إليه بشدة وتجعل منه شخصاً مميزاً.
هو رجل ناضج وجريء، وبالوقت نفسه فإنه يمتلك إحساساً مرهفاً وقلباً رقيقاً، لهذا يفضل العطور التي تفوح منها رائحة البهار، القرفة وجوزة الطيب التي تلفت الأنظار من حوله خاصة المرأة.
يمنح عطر “جنتلمان أونلي إنتنس” Gentlemen Only Intense من “جيفنشي” Givenchy ثقة كبيرة بالنفس ويشعره بأن رجولته طاغية يسحر بها المحيطين من حوله بفضل العنبر والفلفل الممزوجين بهذا العطر بشكل متناغم لا يختلف عليه اثنين.
يناسب أيضاً رجل الحمل العطور التي لا يمل أحد من شم رائحتها والتي تدوم طويلاً خاصة عندما تفوح منها الروائح الملازمة للروح والجسد كالعنبر، البخور وفول التونكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.