عطور ومكياج وملابس برج العذراء التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة برج العذراء

يهتم كل شخص بمظهره وتفاصيل اطلالته ، وااختيا الوان وموديلات ملابسه ، ويختلف نوع الملابس والالوان والعطور والمكياج على اختلاف صفات كل شخص والعمر والمستوى الاجتماعى والأقتصادى .
ومؤخراً اكتشف علماء الفلك علاقة العطر والمكياج والموضة مع البرج الفلكي وفيما يلي سوف نتحدث عن العطر المميز والمكياج المناسب واللباس الذي يليق ببرج العذراء في هذه المقال من ابراج ارب حظ
وهنا يمكنك معرفة العطور والمكياج والملابس المناسبة للمرأة والرجل من كل برج

عطور ومكياج وموضة المرأة العذراء
عطور ومكياج وموضة الرجل العذراء

عطور ومكياج وملابس وأزياء برج العذراء

24 آب/ أغسطس – 23 أيلول/ سبتمبر

  1. عندما تقوم بفتح خزانة ملابس شخص من برج العذراء، فسوف تجد كل شيء منظما ومرتبا وفقا للألوان وموديلات الملابس.
  2. يهتم برج العذراء كثيرا بأن تكون ثيابه مهندمة وأنيقة، ومن النادر أن نجده مرتدي (تنورة او بنطلون ) فيها كسرات أو لم يتم كيها جيدا.
  3. يميل العذراء إلى البساطة في اختيار ملابسه ويتميز ستايله بالأناقة والرقي وهو ما يعكس جانبا كبيرا من شخصيته.
  4. يفضل العذراء قصات الملابس البسيطة والصريحة بحيث تكون مناسبة تماما لجسمه (ليست فضفاضة أو ضيقة جدا).
  5. لا يهتم كثيرا باتباع صيحات الموضة، بل يفضل وضع لمسته الخاصة على كل ما يرتديه.

عطور ومكياج وموضة وأزياء المرأة العذراء

  • تهتم المرأة العذراء بجمالها وأناقتها دون تكلف أو مبالغة وتحب النعومة في كل شيء وتمتلك إحساساً بكل شيء ناعم وهادئ، فهي امرأة طبيعية تبتعد عن التصنع وأمور البزخ والترف، تحب العطور الناعمة جداً خاصة التي تفوح منها روائح الورد والزهور، البرتقال، شجر الغار، الصندل، اليانسون واللافندر مبتعدة عن العطور ذات الروائح القوية كعطر المسك، أما عطر النيرولي فتفضله ممزوجاً مع العنبر والشاي التونسي والبرغموت وزهرة التياريه.
  • يناسبها عطر “فايبرانت ليدز كولون” من “زارا”.
  • برج العذراء من الأبراج الترابية، وهذه الأبراج تعاني من عدة مشاكل في بشرتها، لذلك غالباً ما تلجأ المرأة العذراء إلى وضع مساحيق التجميل الناعمة والخفيفة، تفضل مساحيق التجميل والثياب ذات الألوان الترابية بجميع تدرجاتها بالإضافة إلى اللون الأخضر بلون العشب.
  • تليق بها ألوان الظلال المائلة للون القهوة ورمال الصحراء، وتناسبها الملابس باللونين الأبيض والأسود، وتختار الملابس الكلاسيكية مبتعدة عن التكلف والبذخ.
  • تفضل المرأة من برج العذراء ارتداء الإكسسوارات التي يغلب عليها اللون الأحمر كالعقيق والمرجان في السلاسل، الأقراط، الخواتم وحتى في الأساور.
أقرأ ايضاً  صفات الرجل العاشق من برج القوس وما الكلمات التي تثيره

عطور وأزياء وموضة الرجل العذراء

  • يتفنن رجل العذراء باستخدام العطور على عكس المرأة العذراء، فهو يفضل العطور الفواحة والقوية التي تظهر من خلالها شخصيته القوية، وقد يبالغ أحياناً بانتقاء أنواع العطور فيختار لنفسه العطور التي تجذب الآخرين إليه خاصة الطرف الآخر ليظهر سحره وجاذبيته وأناقته أمام المرأة التي يحبها.
  • يفضل العطور بروائح الحمضيات والفواكه ورذاذ التوابل، ويناسبه عطر “تشانس”، “تيندري”، “دي بارفان” من “شانيل”.
  • يقدر الرجل العذراء الراحة لهذا يفضل ارتداء الشورتات والاحذية الرياضية، بالإضافة إلى التيشيرتات المطبوع عليهم رسومات خفيفة مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.