العطور والمكياج والملابس المناسبة للمرأة والرجل من كل برج

الموضة-والابراج

“الشخص الذي لا يضع العطر لا يملك مستقبلاً”يعتبر من أشهر الأقوال للمصممة كوكو شانيل، فهي كانت تدرك التأثير الذي يتركه الشخص من خلال عطره ، وهذا لا ينطبق فقط على العطر بل يمكن تطبيقه على المكياج والموضة والتي اصبحت في وقتنا الحالي امور مهمة لا غنى عنها ، فرائحة العطر والمكياج واللباس المناسب يمكن أن تغيّر مزاجكِ ، ويمكنها أن تجذب الشريك لك وتجعله غير قادر على مقاومتك ، ومؤخراً اكتشف علماء الفلك علاقة العطر والمكياج والموضة مع البرج الفلكي وهذا ما سوف نتحدث عنه في هذه المقال من ابراج ارب حظ

عطور ومكياج وملابس برج الحمل

21 آذار/ مارس – 20 نيسان/ أبريل

عطور ومكياج وموضة المرأة الحمل:
تتمتع المرأة الحمل بشخصية جذابة وإطلالة ساحرة فتثير من حولها بسهولة، تختار لنفسها أنواعاً من العطور التي تناسب شخصيتها أي ذات الروائح القوية التي تدوم طويلاً كالعطر الذي ينتعش برائحة جوزة الطيب، الفانيليا، القرفة، المسك، البرتقال ووردة الجيرانيوم.
تختار المرأة الحمل لنفسها مساحيق التجميل المناسبة لشخصيتها ولون بشرتها، بالنسبة للعينين فإن الألوان الداكنة والغامضة تليق بها كثيراً كالأسود والرمادي الغامق، ويمكن اختيار الظل الأصفر أو الأحمر أو حتى البرتقالي أو الظل الذهبي. أما خديها فلا شك أن اللون البرتقالي أو الأحمر سيجعلانها تطل بأجمل طلة.
عندما تريد الظهور بطلة ساحرة، عليها بالحمّام الشمسي بالحليب والورود أسبوعياً، وللتخلص من النمش والكلف ما عليها سوى وضع قطع من حبات البطاطا فوق النمش والكلف لتختفي آثارها كلياً.
عطور ومكياج وموضة الرجل الحمل:
يحب مولود برج الحمل الحياة كثيراً ويسعى دوماً لأن يكون نشيطاً ومرحاً على مر الزمن، لذلك تناسبه العطور ذات الروائح الفواحة والجريئة. هذه الأنواع من العطور تجذب الطرف الآخر إليه بشدة وتجعل منه شخصاً مميزاً.
هو رجل ناضج وجريء، وبالوقت نفسه فإنه يمتلك إحساساً مرهفاً وقلباً رقيقاً، لهذا يفضل العطور التي تفوح منها رائحة البهار، القرفة وجوزة الطيب التي تلفت الأنظار من حوله خاصة المرأة.
يمنح عطر “جنتلمان أونلي إنتنس” Gentlemen Only Intense من “جيفنشي” Givenchy ثقة كبيرة بالنفس ويشعره بأن رجولته طاغية يسحر بها المحيطين من حوله بفضل العنبر والفلفل الممزوجين بهذا العطر بشكل متناغم لا يختلف عليه اثنين.
يناسب أيضاً رجل الحمل العطور التي لا يمل أحد من شم رائحتها والتي تدوم طويلاً خاصة عندما تفوح منها الروائح الملازمة للروح والجسد كالعنبر، البخور وفول التونكا.

عطور ومكياج وملابس برج الثور

21 نيسان/ أبريل – 20 أيار/ مايو

عطور ومكياج وموضة المرأة الثور:
هي امرأة راقية ورومانسية جداً، تحب الأرض وتستمد قوتها من جذورها، ومن الطبيعي أن تحب أنواع العطور التي تحرك مشاعرها وتدغدغ أحاسيسها المرهفة كالعطور التي تفوح منها روائح الورود، الزهور، الفواكه والعطور الخشبية.
تختار المرأة الثور لنفسها العطر القوي الذي يناسب شخصيتها ويبرز أنوثتها وتظهر جمالها الخارجي والداخلي، وليس من الضروري انتقائها لأفخر أنواع العطور، وتفضل العطر الذي رائحته برائحة الفانيليا، اللافندر، الفانيليا الممزوج مع خشب الصندل، الباتشولي، البنزوين، الورد والياسمين.
العطر الذي يناسب المرأة الثور “هوم ابسلوت” من “جوب”.
ليكتمل جمالها وتتألق أنوثتها، عليها استخدام المكياج المناسب لها كالأخضر والبرتقالي والأصفر ظلال لجفنيها، والألوان الوردية لشفتيها وخديها.
عطور ومكياج وموضة الرجل الثور:
الرجل الثور كما المرأة الثور شخص رومانسي ويسرح بخياله إلى أفق بعيد. يحب إقامة علاقات عاطفية لذلك يهتم بأناقته ويعتبر أن أحد أسباب انجذاب المرأة إليه هو عطره المميز، حيث يختار لنفسه العطور التي تعبق بروائح المسك والورد والفواكه اللذيذة المنعشة والعطور الخشبية والعطرية.
أفضل عطر للرجل الثور هو” آيدول” من “لانكوم”.

عطور ومكياج وملابس برج الجوزاء

22 أيار/ مايو – 22 حزيران/ يونيو

عطور ومكياج وموضة المرأة الجوزاء:
تتميز المرأة الجوزاء بشخصيتها المرحة وحبها للحياة رغم التناقض الكبير الحاصل في هذه الشخصية. تلفت نظرها العطور برائحة الفواكه، الحمضيات، اللافندز والنعناع. أما طريقة رشها للعطور، فتفضل منطقة المعصم حيث تنشر المكان برائحة العطر كلما حركت يديها.
تميل أيضاً إلى العطور ذوات الروائح المنعشة والتي تدوم لفترة طويلة كالدراق والكراميل الممزوجين بالماندرين والعطور التي تعبق بأشجار الأرز والصندل.
جميع هذه العطور تناسب شخصيتها المتناقضة فتعدل من مزاجها المتقلب
عطور ومكياج وموضة الرجل الجوزاء:
هو رجل ناعم ودافئ يحب الفخامة والرقي والإثارة، فيهتم لعطره حتى يصبح محط أنظار الجميع فتبقى رائحة عطره هي المسيطرة على شخصيته.
تناسبه العطور بروائح الحمضيات المنعشة والمليئة بالرومانسية والجمال كالبرتقال والليمون. أما الروائح العطرة التي تثبت قوته وإثارته ورجولته فهي العطور الغنية بالأخشاب كالفتيفير الهندي والأرز.
يناسب رجل الجوزاء عطر لوم “إيديال” L’Homme Ideal من “غيرلان” Guerlain بالليمون وبراعم البرتقال.

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الجدي

عطور ومكياج وملابس برج السرطان

22 حزيران/ يونيو – 21 تموز/ يوليو

عطور ومكياج وموضة المرأة السرطان:
تمتلك المرأة السرطان بشرة جميلة متوهجة وحاسة شم قوية جداً فتستطيع من خلالها أن تميز بين جميع أنواع العطور وإن تشابهت.
تميل إلى العطر المثير لتجذب الطرف الآخر نحوها كالعطر برائحة الفواكه كجوز الهند، خشب الصندل، التفاح، الرمان، الإجاص، العنبر والفانيليا.
أما العطر برائحة الياسمين فهو العطر المفضل عندها فتشعرها بالهدوء والأمان ويجعلها ترى الأشياء من حولها رائعة الجمال. وأيضاً العطور برائحة السوسن، القرنفل والبنفسج.
تحب ارتداء الاكسسوارات المرصعة بحبات اللؤلؤ كالأقراط و الخواتم والأساور. تختار لنفسها الملابس الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الرقيق وتعشق الألوان القمرية والبحرية والزمرد.
عطور ومكياج وموضة الرجل السرطان:
رغم أنه رجل عاطفي وحساس جداً، إلا أنه رجل عملي ولا تنطبق عليه صفة “الرجل الرومانسي”. مع ذلك فإنه يحب العطور التي تنبعث منها رائحة الرومانسية المليئة بجميع أنواع الزهور والورود الفواحة.
السرطان برج مائي أي أنه يعتبر من الرجال الكسالى، لكنه يهتم بشكل ملحوظ بالروائح العطرية ويميزها وإن تشابهت.
يحب العطور التي تفوح منها رائحة الفواكه كالإجاص، التفاح، الرمان، جوز الهند، العنبر، الفانيليا وخشب الصندل.
يناسبه عطر “وان مليون” 1 Million الأسطوري من “باكو رابان” Paco Rabanne الممزوج بعدة روائح من التوابل المنعشة، النعناع، جريب فروت والمندرين إضافة إلى خلاصة الورد والقرفة اللتين تمنحان الرجل الانتعاش والتفاؤل، ولا يمكن تجاهل السحر الذي ينبعث من هذا العطر بفضل العنبر، الباتشولي، الخشب الأبيض والجلد الأشقر ما يزيد سحر وجمال وأناقة رجل السرطان خاصة أمام الطرف الآخر.

عطور ومكياج وملابس برج الأسد

يوليو 24 / تموز – اغسطس 23 / آب

عطور ومكياج وموضة المرأة الأسد:
للمرأة الأسد شخصية قوية تميزها عن باقي سيدات الأبراج الأخرى، ومن أجل ترسيخ هذه الميزة فإنها تفضل العطور التي يدوم تأثيرها طويلاً على الغير وبالوقت ذاته تدغدغ مشاعرها المرهفة.
تفضل من العطور أغلاها ثمناً وأقواها تأثيراً كونها تحب الحياة المرفهة والعيش برغد واسع كالعطور التي تفوح منها رائحة الياسمين، المسك، الفانيليا، جوزة الطيب والميموزا.
تمتلك المرأة الأسد شعراً طويلاً جميلاً بلمعة يغرق بجمالها كل من يراها خاصة عندما تتزين بمساحيق التجميل وتضع ظلال العينين الغامقة كالرمادي أو الكحلي، وعلى خديها الجميلين الألوان النارية كالبرتقالي، الأحمر والأصفر.
عندما تريد إبراز جمالها ستقوم بالاستحمام بالحليب والورد كالملوك تماماً.
عطور ومكياج وموضة الرجل الأسد:
يهتم الرجل الأسد بالثراء والبزخ والحياة الرغيدة، ومن الطبيعي أن يهتم بأنواع العطور التي سيجذب الآخرين إليه خاصة الطرف الآخر، فيختار لنفسه عطر “كورلوف برايفت بلاك فيتفير” Korloff Private Black Vetiver من “كورلوف” Korloff، هذا العطر سيمنحه قوة ورجولة مع دفء الأحاسيس وحرارة المشاعر والانتعاش مع الفلفل الأسود والقرفة، أما أزهار السوسن والمسك والفيتير الممزوجة كلها بهذا العطر فتمنحه الفخامة والقوة والجمال الراقي.

عطور ومكياج وملابس برج العذراء

24 آب/ أغسطس – 23 أيلول/ سبتمبر

عطور ومكياج وموضة المرأة العذراء:
تهتم المرأة العذراء بجمالها وأناقتها دون تكلف أو مبالغة وتحب النعومة في كل شيء وتمتلك إحساساً بكل شيء ناعم وهادئ، فهي امرأة طبيعية تبتعد عن التصنع وأمور البزخ والترف، تحب العطور الناعمة جداً خاصة التي تفوح منها روائح الورد والزهور، البرتقال، شجر الغار، الصندل، اليانسون واللافندر مبتعدة عن العطور ذات الروائح القوية كعطر المسك، أما عطر النيرولي فتفضله ممزوجاً مع العنبر والشاي التونسي والبرغموت وزهرة التياريه.
يناسبها عطر “فايبرانت ليدز كولون” من “زارا”.
برج العذراء من الأبراج الترابية، وهذه الأبراج تعاني من عدة مشاكل في بشرتها، لذلك غالباً ما تلجأ المرأة العذراء إلى وضع مساحيق التجميل الناعمة والخفيفة، تفضل مساحيق التجميل والثياب ذات الألوان الترابية بجميع تدرجاتها بالإضافة إلى اللون الأخضر بلون العشب.
تليق بها ألوان الظلال المائلة للون القهوة ورمال الصحراء، وتناسبها الملابس باللونين الأبيض والأسود، وتختار الملابس الكلاسيكية مبتعدة عن التكلف والبذخ.
تفضل المرأة العذراء ارتداء الإكسسوارات التي يغلب عليها اللون الأحمر كالعقيق والمرجان في السلاسل، الأقراط، الخواتم وحتى في الأساور.
عطور ومكياج وموضة الرجل العذراء:
يتفنن رجل العذراء باستخدام العطور على عكس المرأة العذراء، فهو يفضل العطور الفواحة والقوية التي تظهر من خلالها شخصيته القوية، وقد يبالغ أحياناً بانتقاء أنواع العطور فيختار لنفسه العطور التي تجذب الآخرين إليه خاصة الطرف الآخر ليظهر سحره وجاذبيته وأناقته أمام المرأة التي يحبها.
يفضل العطور بروائح الحمضيات والفواكه ورذاذ التوابل، ويناسبه عطر “تشانس”، “تيندري”، “دي بارفان” من “شانيل”.

أقرأ ايضاً  كيف أثير الرجل الحوت واجعله يطاردني ويحبني ؟

عطور ومكياج وملابس برج الميزان

24 أيلول/ سبتمبر – 23 تشرين الأول/ أكتوبر

عطور ومكياج وموضة المرأة الميزان:
تتسم شخصية المرأة الميزان بالهدوء، الاتزان، الرزانة والرصانة، ويمكن اعتبار شخصيتها مثالية كونها امرأة عصرية وكلاسيكية.
تميل إلى خلق التوازن بالعطور بما يتناسب مع شخصيتها، فتختار العطور التي تنعش الروح وتأسر الفؤاد كالميموزا والجيرانيوم و البنفسج وزئبق الوادي والحمضيات المنعشة بأنواعها.
تحب روائح الخزامى، أوراق التوت، الفلفل الوردي والمسك، وعطرها المفضل “مين التيميت” من “موغلر”.
كما تهتم المرأة الميزان بعطورها، تهتم أيضاً بمكياجها، فهي تميل إلى الألوان الوردية بجميع تدرجاتها والأزرق المائي والأصفر، وتحب ارتداء الإكسسوارات الرقيقة والناعمة، أما الملابس فتفضل منها الحرير بألوان الفوشيا، الأزرق الغامق والأخضر الغامق.
عطور ومكياج وموضة رجل الميزان:
هو رجل مختلف عن باقي رجال الأبراج الأخرى من حيث أناقته ورتابته وتنظيمه لشؤونه الشخصية.
يميل إلى العطر الذي يظهر أناقته ورزانته، والعطر الذي يُخرج رومانسيته ويؤجج مشاعره تجاه الطرف الآخر، لذلك سيختار لنفسه العطر برائحة الورد الذي يدوم طويلاً كالعطر الذي تمتزج فيه الأزهار البيضاء، والعطر برائحة المسك، وعطره المفضل “غابرييل اسنس” من “شانيل”.

عطور ومكياج وملابس برج العقرب

24 تشرين الأول/ أكتوبر – 22 تشرين الثاني/ نوفمبر

عطور ومكياج وموضة المرأة العقرب:
تخيم على شخصية المرأة العقرب الغموض فيرتاب أي شخص منها، وبالوقت ذاته هي امرأة نشيطة وحيوية وحساسة، لذلك تلجأ إلى استخدام العطور التي تعبر عن مشاعرها وتفصح عن أحاسيسها المرهفة لتجذب إليها المحيطين بها خاصة الطرف الآخر.
تفضل العطور الممزوجة بروائح المسك والزهور والورود، وتميل إلى روائح الزنجبيل، البهار، اليانسون والزنجبيل، كما تغريها رائحة الزنجبيل، الباتشولي، العنبر، الزعفران، الفانيليا والصندل. وتحب العطر الفواح برائحة السوسن، القرنفل والسوسن. يناسبها عطر “أرماني كود ابسولو” من “جورجيو أرماني”.
برج العقرب من الأبراج المائية التي تمتلك بشرة ناعمة وحساسة، تليق بهذه البشرة مكياجاً بألوان البحر، الزمرد والأزرق الفاتح كظلال للعينين. أما أحمر الشفاه والخدين فيناسبهم اللون الوردي بكل تدرجاته.
تختار الملابس الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الرقيق بألوان القمر بمراحله المختلفة مع إكسسوارات ناعمة تتوسطها حبات من اللؤلؤ خاصة الخواتم والأساور والأقراط.
عطور ومكياج وموضة الرجل العقرب:
يعتمد رجل العقرب على العطور ذات الروائح الغريية كرائحة رذاذ الفلفل، الشوكولاتة وزهرة اللوتس، يفضل أيضاً روائح الورود الفاخرة كونها تنبه وتجذب الآخرين إليه. هذه الروائح تدخل إلى القلب وتتعمق فيه وتظهر رجولة الرجل الشرقي.
يناسبه عطر “لا نوي دو لوم” La Nuit de L’Homme من “إيف سان لوران” “Yves Saint Laurent” الذي يجعله شخصاً مثيراً ويزيد من الرغبة الحميمة من خلال السحر الذي ينساب من هذا العطر، ويمكن لهذا العطر أن يزيد من حماسه وحيويته خاصة عندما يمتزج مع رائحة فول التونكا وخشب الأرز فيصبح عبقه لاذعاً. يناسب رجل العقرب أيضاً “دولتشي آند غابانا”.

عطور ومكياج وملابس برج القوس

23 تشرين الثاني/ نوفمبر – 21 كانون الأول/ ديسمبر

عطور ومكياج وموضة المرأة القوس:
مشاعر المرأة القوس جميلة وأحاسيسها مرهفة وتحب حياة الحرية والتمتع بالاستقلالية، ذكية باختيارها للعطور التي تترك أثراً بالغاً بنفس المحيطين بها، فهي تفضل العطور الممزوجة بجوزة الطيب والفواكه والزعفران وأزهار النرجس، ويناسبها عطر المسك الأبيض وخشب الصندل ونكهة الفانيليا المنعشة. أما اسم العطر المفضل عندها فهو “باد بوي” من “كارولينا هيريرا”.
تتبع المرأة القوس للأبراج النارية التي تمتلك شعراً طويلاً لامعاً، تناسبها الألوان النارية كالبرتقالي، الأحمر، الأصفر والأصفر الذهبي لتكون ظلالاً للعينين، والألوان الغامقة جميلة جداً في حال وضعت كحلاً لهما كالرمادي الغامق والأسود.
يزداد جمال المرأة القوس عندما تدلل جسدها بحمّام من الحليب والورد وحمّام الزيت لشعرها الجميل، أما بالنسبة لبشرة وجهها فيكفيها وضع قطع من البطاطا النيئة على البقع والنمش لتزيل آثارها.
عطور ومكياج وموضة الرجل القوس:
يعشق الرجل القوس العطر الذي تفوح منه رائحة البخور وزهور الفواكه كالكرز والبطيخ، لذلك يناسبه جداً عطر “فالنتينو أومو” Valentino Uomo من “فالنتينو” Valentino المستوحى من عبق التاريخ. يعبق بهذا العطر الآس والقهوة الزكية اللذين يتناغمان مع مسك الجلد الأبيض الممزوج بنفحات الخشب ليمنحه شيئاً من الغموض.
كما يناسب الرجل القوس عطر “ليبر” من “إيف سان لوران”.

أقرأ ايضاً  الابراج في رمضان .. ما المأكولات التي يفضلها كل برج في رمضان

عطور ومكياج وملابس برج الجدي

22 كانون الأول/ ديسمبر – 20 كانون الثاني/ يناير

عطور ومكياج وموضة المرأة الجدي:
هي امرأة جريئة وصادقة، يُفتن الجميع بجمالها وشخصيتها المثيرة، تحب العطر الذي تفوح منه رائحة الزهور والورود المنكهة برائحة الفواكه.
هي امرأة أنيقة وحسها مرهف، تعرف ما يناسب شخصيتها المحببة من العطور كالعطر الممزوج برائحة زهر الدراق ونوتات خشبية خفيفة والتي لا تخلو من رائحة الفواكه السكرية.
تفضل العطور التي تدوم رائحتها طويلاً لتثبت وجودها لأطول فترة ممكنة وتثير غيرة السيدات من حولها.
تميل المرأة الجدي أيضاً إلى العطر القوي برائحة القرفة، جوزة الطيب، الفانيليا، المسك، الحمضيات بأنواعها ووردة الجيرانيوم.
ينتمي برج الجدي إلى الأبراج الترابية، وصاحبة هذا البرج لا تحب المبالغة باستخدام المكياج وتفضله هادئاً وناعماً، فتفضل استخدام اللون الأخضر بتدرجاته والألوان الترابية وألوان رمال الصحراء وظلال القهوة فوق الجفنين.
تفضل ارتداء الملابس الكلاسيكية الذي يتألف ألوانه من اللونين الأبيض والأسود.
تميل إلى ارتداء الإكسسوارات التي يتغلغل فيها لون المرجان الأحمر والعقيق كالخواتم والأساور والأقراط.
عطور ومكياج وموضة الرجل الجدي:
هو رجل شخصيته قوية وجذاب ومن الطبيعي أن يميل إلى العطر القوي الذي يجذب الآخرين إليه والذي يدوم طويلاً. ينجذب إلى العطور بروائح الفانيليا، جوزة الطيب والقرفة.
يناسبه عطر “جنتلمان أونلي انتنس” Gentlemen Only Intense من “جيفنشي” Givenchy الذي يظهر رجولته وإثارته ويعزز ثقته بنفسه.
يفضل أيضاً العطر الممزوج برائحة الفلفل، العنبر، البخور، المندرين وخشب البتولا. كذلك يميل إلى عطر الباتشولي، أشجار الأرز وفول التونكا.

عطور ومكياج وملابس برج الدلو

21 كانون الثاني/ يناير – 19 شباط/ فبراير

عطور ومكياج وموضة المرأة الدلو:
تمتاز المرأة الدلو بالشخصية الفريدة من نوعها، فهي المرأة المستقلة، المحبة للحياة، المبدعة والماهرة، تختار لنفسها أنواعاً من العطور الفريدة وقد تقوم بمزج أكثر من نوع لتحصل على رائحة مميزة لا تشبه أي نوع من العطور.
تعشق عطر البرغموت وجميع العطور التي تفوح منها رائحة المسك والعنبر.
كما تميل إلى العطور برائحة الليلك، المانغوليا ناردين، وتعشق العطور الممزوجة برائحة قشور الحمضيات.
يكتمل جمال المرأة الدلو بالمكياج البرونزي اللامع مع ظلال العينين باللون الأزرق الغامق، البنفسجي، الأرجواني، النيلي والفضي اللامع.
أما لباسها فتفضله فضفاضاً واسعاً ومريحاً وبألوان زاهية خصوصاً الفساتين منها. كما تحب أن تتزين بالإكسسوارات الناعمة الخفيفة التي يتوسطها أحجار الياقوت والألماس.
عطور ومكياج وموضة الرجل الدلو:
يحرص الرجل الدلو على أناقته وترتيبه
ويهتم للعطر الذي يتغنى برائحة الفانيليا، الفواكه السكرية، السوس واللافندر. يناسبه عطر “لو ديساي بور أوم أوسيانيك” L’EAU D’ISSEY POUR HOMME OCEANIC من “إيساي مياكي” Issey Miyake المعروف برائحته التي تبعث الحيوية والنشاط في نفسه، فهو مستخلص من رائحة القهوة والبرغموت وقشر الليمون.

عطور ومكياج وملابس برج الحوت

20 شباط/ فبراير – 20 آذار/ مارس

عطور ومكياج وموضة المرأة الحوت:
تُعرف المرأة الحوت بمشاعرها الدافئة ورومانسيتها الخجولة وتحليقها بعالم الخيال، كل هذا لا يكتمل إلا بالعطر الناعم الفواح المناسب لها لكي تشعر بأنها متميزة ومتألقة.
تفضل العطور التي تفوح منها روائح الورود والزهور والفواكه الاستوائية ورائحة الليمون، المسك، العسل، الكراميل وزهرة الفاوانيا.
تمتلك الأبراج المائية ومنها برج الحوت بشرة جميلة وناصعة، ويبرز جمالها عندما تستخدم ظلالاً وكحلاً للعينين باللون الأزرق الشاحب مع الرمادي العميق وكل ألوان ماء البحر. أما الفم الناعم الجميل فيحتاج إلى الألوان الوردية.
تميل إلى الملابس الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الناعم الرقيق التي تستمد ألوانها بلون القمر المنير. وتتميز المرأة الحوت بارتدائها الإكسسوارات التي يدخل في صنعها اللؤلؤ خاصة الأساور، الأقراط والخواتم.
عطور ومكياج وموضة الرجل الحوت:
يعشق رجل الحوت الليل ويحب الحياة ويؤمن بكل ما هو جميل برفقة عطره المفضل “بلو دو شانيل” Bleu de Chanel من “شانيل” Chanel. يهتم للعطور التي لها رائحة تنعش فؤاده كرائحة البخور، خشب الصندل والعنبر.
أما العطور التي تفوح منها روائح الفاكهة والحمضيات مع رائحة صمغ راتنجي والمطعّمة برائحة الياسمين والتي تفوح منها رائحة البخور، النعناع والزنجبيل فلها إحساس آخر عنده وتنقله من الواقع إلى عالم الخيال والأحلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *