توقعات برج الحوت 2020 – الدليل الشامل لبرج الحوت لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على ابراج 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج الحوت في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج الحوت سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج الحوت 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد الحوت؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج الحوت في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج الحوت ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج الحوت 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج الحوت لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج الحوت 2020
برج الحوت والعمل والمال 2020
برج الحوت 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج الحوت 2020
برج الحوت والحب والزواج 2020
توقعات المرأة الحوت 2020
توقعات الرجل الحوت 2020

توقعات برج الحوت ماغي فرح 2020

تبدأ ماغي فرح من الأهم والتغييرات الكبيرة في حركة الكواكب بالنسبة لبرج الحوت ، مما يعني أنك مقبل على مرحلة مهمة لقلب الموازين لمصلحتك ، بحيث تكون كل التأثيرات والتطورات لمصلحتك ، وستتعزز أوضاعك المهنية والشخصية والعاطفية.

  • تتابع مسيرتك التي بدأتها في الاعوام الماضية فتثير الإعجاب وتمحو من ذاكرتك الضغوط السابقة ، فتسابق الزمن نحو إنجاز تريد أن تحققه بأي ثمن .
  • لا شك أنك في عام 2020 ستدخل دورة فلكية أكثر وعداً ، تنال معها النتائج الملموسة وتخطط خلالها للمستقبل ، و قد تسافر سعياً لتطوير في أعمالك.
  • توقع على نجاحك وتفوقك في هذا العام البديع ، والذين يحمل على الأرجح أفراحاً وانتصارات بالنسبة لغالبية مواليد برج الحوت 2020 و قد تحقق المرتجى وتبلغ أهدافك وتتمتع بمعنويات عالية وحيوية مضاعفة .

توقعات كارمن شماس برج الحوت 2020

قد تكون سنة 2020 مختلفه وغامضه بالنسبه الى بعض مواليد برج الحوت بحسب ما قالته كارمن شماس 2020 ، فقد تكون جيده لبعض مواليد برج الحوت وسيئه لمواليد آخرين من برج الحوت.
النصف الأول من عام 2020 يساعد مواليد برج الحوت على الالتزام بمسؤولياتهم وتحقيق النجاح المادي والوظيفي وتكون أمورهم الوظيفية بأحسن أحوالها ، ولكن مشكلة الحوت بأنه لا يملك النفس الطويل وهذا ما يتسبب بالملل والانحدار فيكون النصف الثاني لبعض مواليد برج الحوت أقل حظاً وقد يواجه بعض خيبات الأمل والمشاكل.
الشيء الجيد أن الحياة العاطفيه لمواليد برج الحوت تكون أفضل بكثير وسيعوض الخيبات المهنية باللحظات السعيدة على الصعيد العاطفي ، واجمالا فسنة الحوت العاطفية مستقره خلال عام 2020 ، وفرص التعارف على أشخاص جدد ستكون اكبر وخاصة في بداية العام ، تطور العلاقات وتحولها لارتباط سيكون في شهري اكتوبر ونوفمبر 2020 .

توقعات العازبين والمتزوجين من برج الحوت لعام 2020؟

للعازبين تعتبر سنة الإنفراجات فالمشاكل التى كنت تمر بها خلال عام 2019 ستجد لها الحلول المناسبة في 2020 ، والامور ستكون ممتعة جداً وخاصة في النصف الثاني من العام ، عودة حب قديم في الطريق اليك.
للمتزوجين من برج الحوت ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ يشعر الحوت انه محط اهتمام وبرغبة شريكه في التقرب منه اكثر بالشهور الاولى اسئلة الحب تكثر

نقاط قوة وضعف برج الحوت 2020

  • تحقيق الأحلام هذا ما تتميز به يا عزيزي الحوت خلال عام 2020 وخاصة الأحلام التى تتعلق بالأوضاع العاطفية.
  • عدم اليقظة فقد تتاح لك الكثير من الفرص التى يجب أن تعرف كيف تستغلها لصالحك وبوقتها.

برج الحوت والعمل والمال 2020

عليه الانتباه لأن حركات الكواكب قد تشكل له بعض المتاعب القانونية، لذا عليه أن لا يجازف وأن يستشير اهل الاختصاص.
بشكل عام يشهد هذا العام انكاسات ايجابية على حياتك بمختلف اصعدتها ومجالاتها ، ففي بداية العام تعيش فرصا جميلة جداً وقد لا تتكرر قبل نهاية العام، لذلك ادعوك الى استغلال كل فرصة جيدة ومناسبة.
كن جريئاً وتحرك بثقة تامة، حيث إن الحظوظ تحالفك والوقت يستعجلك حتى لا تضيّعه سدى.
تعدك الافلاك بحصاد مثمر جداً وتغمرك بالتفاؤل والإقدام والاندفاع، قد تتلقى عرضاً مهماً وتحتار في قبوله أو رفضه.
ستنسح لك الظروف لتتقدم بمشروع جديد او لتباشر بخطة مهمة قد تجعل أمورك المالية أفضل بكثير مما سبق ، لن يخيب املك شرط التأكد من جميع التفاصيل وعدم اهمال اي نقطة مهما كانت بسيطة او سطحية.
سوف تسهل التأثيرات الفلكية عملك الروتيني وغيره، وقد تجد اسمك على لائحة الشرف او لائحة المرشحين لمراكز عالية او ربما لترقية.
في النصف الثاني من عام 2020 سيكون الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبت وجودك، فشارك في المؤتمرات واللقاءات، وعبر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير ولا تتردد بالنقاش.
اذا كنت تريد اتخاذ خطوة جريئة او مهمة فحاول ذلك قبل نهاية العام فهي الفترة الافضل لك وستكون من بين الاميز من بين كل ابراج 2020 في تلك الفترة .

برج الحوت 2020 في الصداقة والصحة

  1. قد تميز خلال هذا العام الصديق الحقيقي من الزائف حيث تجد نفسك في ظروف تكشف حقيقة الكثير من الأصدقاء.
  2. صحة برج الحوت 2020 : عليك الانتباه الى جهاز المعدة والقلب.

حظ برج الحوت 2020

الاموال ستأتي اليكم من اكثر من باب فسترثون بعض العقارات التي ستنعش حياتكم المادية.
أفضل فترات برج الحوت 2020
– من 15/5 ولغاية 9/6
– من 21/8 ولغاية 15/9

  • يعرف الحوت نجاحاً واحوالاً غير متوقعة ، والظروف ايجابية جداً في 2020 .
  • على برج الحوت التركيز على الناحيتين الشخصية والمهنية، لانه قد يعرف تعباً على هذين الصعيدين بسبب المتطلبات التي تفرض عليه، لكنه قد لا يتعرض للمشاكل في هاتين الناحيتين اذا احسن التصرف.
  • في اي حال فإن مولود برج الحوت على موعد مع ظروف جيدة ومفاجآت سارة.

برج الحوت والحب والزواج 2020

  • الامور ستكون هادئة جداً على صعيد الحب في بداية السنة ولكن ومع وصولنا الى شهر تموز (يوليو) 2020 ستتحسن الامور كثيراً فهذا الشهر سيحمل معه فرصة لقاء بشخص تحلم به يا عزيزي الحوت ، وإذا لم يكن الحوت مغرماً، فقد يقع في شباك الحب في تشرين الأول (أكتوبر) 2020 .
  • يشعر الحمل خلال  عام 2020 بتغيرات كبيرة خاصة على صعيد العاطفة والعلاقة مع الشريك ، وكما قلنا فإن الامور ستتغير بشكل كبير نحو الافضل في منتصف هذه السنة وبنهاية سنة 2020 يدخل الكثير من عزاب برج الحوت قفص الزواج.
  • بحسب توقعات الحب 2020 فسيواجه بعض مواليد برج الحوت صعوبات تتعلق بوجود خلافات صغيرة مع الشريك خصوصا بالاشهر الاولى ، وقد يعتمد الحوت خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه ويقدمون له النصائح على المستوى الشخصي و العائلي والعاطفي.

توقعات المرأة الحوت 2020

المرأة الحوت في عام 2020 لن يكون الحب في أولى أولوياتها أو إهتماماتها هذا العام فتنشغل بأمور أخرى تراها أكثر أهمية ، وهذا شيء مستغرب لبنات الحوت الرومانسيات والعاشقات بالفطرة ، ولكن الامر يتغير مع بداية فصل الصيف مع وجود فرص كبيرة للقاءات وفرص كبيرة للتعارف .. بنات برج الحوت من عمر 20 وحتى 24 لديهن الحصة الاكير للحظ في أمور الحب والزواج والعاطفة .
ويمكنك معرفة برج الحوت اليوم وغداً يوم بيوم ومن أهم الفلكيين العرب يحث ستعرف ما قد يحصل معك قبل حدوثه عبر توقعات يومية شاملة لكل شيء فقط من خلال موقنا ابراج ارب حظ

توقعات الرجل الحوت 2020

رجل برج الحوت في 2020 قد ينهي علاقة كان قد بدأها في السابق مع أحد الأشخاص ، ويبدأ بمرحلة جديدة وبحب جديد ، ويغير من أسلوبه المتبع في الحب ويكون أمام مفترق طرق بالكثير من أوقات عام 2020 ، والرجال الاكثر حظاً من برج الحوت هم الذين بعمر 27 و حتى 33 ، حيث يكونون أمام فرص كبيرة للاستقرار وفتح بيت وتكوين أسرة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.