تخطى إلى المحتوى

هل برج الحوت غدار وكذاب؟ وأين يجد حبه الحقيقي؟

برج-الحوت-والحب

برج الحوت برج مائي وترتيبه الثاني عشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج.
تمر الشّمس في البرج من 19 شباط /فبراير إلى 20 آذار / مارس وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الحوت.
عشقه، حنانه، عطفه وعطاءه اللا محدود ورومانسيته يجعلون منه متطرفاً في الحب، لذلك يتعرض لخيبات أمل وفشل في الحب.
برج الحوت في الحب يفي بالعهود والوعود التي يقطعها على نفسه، فهو صاحب مسؤولية ويقدم النصح والدعم المالي والنفسي لشريك حياته.

برج الحوت والحب الحقيقي

قد يكون الشريك موجود بقربك، يحاول الوصول إليك ولكن دون فائدة، فهو ينتظر منك إشارة أو نظرة أو كلمة تشفي قلبه العليل، فتش عنه وستجده بانتظارك، حاوره وناقشه، فإن وجدته مناسباً لك وصفاته تشبه صفاتك، تقرب منه ولا تزعجه أو تصد قلبه فلعله يملأ قلبك فرحاً ويصبح الدواء الشافي لقلبك السقيم. لا تعتبره مجرد صديق بل شق قلبه وانظر ما بداخله من حب وهيام نحوك، فأنت ملك المشاعر الجميلة والأحاسيس المرهفة وصاحب القلب الذي لا يتوقف عن الحب. راعِ مشاعره قدر الإمكان ولا تجرحه كي لا تخسره، فإن أقدم هو على إزعاجك وجرح مشاعرك، هنا عليك تركه وإنهاء العلاقة على الفور قبل أن تتطور فلن يقدر على إعطائك الحب الذي تنتظره ولن يقف إلى جانبك ويشد أزرك وقت الشدة.

هل برج الحوت غدار؟

على الاطلاق رجل الحوت ليس رجل غدار بل على العكس من ذلك فهو شخص لطيف لا يجرح أحاسيس الناس ولا يتقبل أن يرفضه الآخرون لقلة الثقة بنفسه، لذلك يقع ضحية سهلة خاصة في شراك الطرف الآخر الذي يستغل حبه له فيحاول السيطرة عليه وتملكه. يحب مولود الحوت أن يظهر بدور الضحية عندما يشعر أن الشريك أخلف بوعوده وحنث بعهوده وأنه قليل الوفاء وعديم الإخلاص.

هل رجل برج الحوت كذاب؟

برج الحوت من الابراج الصادقة ولكنه أحياناً يضطر للكذب، ولكنه قدر الامكان يحاول ألا يكذب حيث نراه يتجنب الحديث ويتجاهل الموضوع لحتى يتجنب الكشف عن الحقيقة، وعندما يكذب فهو سريع الانكشاف حيث قد يقوم بتغيير نبرة صوته أو اللغة الجسدية التي يستخدمها، كالنظر إلى الأرض أو تغيير موضع جسده لتجنب العين المراقبة.

قد يبتكر مولود برج الحوت قصة كاذبة تعتمد على الخيال والتصوير المبالغ فيه لتغطية الحقيقة، وقد يستخدم عبارات غير مباشرة ومعاني مزدوجة لتغطية الحقيقة، ولكن أفضل مافي مولود برج الحوت أنه بعد فتره يعترف بالكذب إما بسبب الضغط الذي يواجهونه أو لأنهم يريدون أن يكونوا صادقين ويعتذرون عن أخطائهم.

عندما يكذب رجل برج الحوت فإن ذلك يكون سببه الخجل من الحقيقة، حيث يضطر أن يكذب عندما يشعر بالخجل من الحقيقة أو من إخبار الآخرين بمشاعره الحقيقية، أو عندما يريد حماية أسراره الشخصية.

ماذا يحب رجل الحوت في المرأة

يحكم مولود برج الحوت كوكبا نيبتون والمشتري، هذان الكوكبان يجعلانه شخصاً كريماً، سخياً، معطاءاً، حساساً، عاطفياً وقلبه نبع حب لا يجف ولا ينضب، إلا أنه يخجل من إظهار عواطفه ومشاعره للشريك. يحب الاستماع إلى الموسيقى والأغاني التي يدور محورها حول الحب برفقة الشريك، ولديه صفات خاصة يحب أن تتوفر بالمرأة التي يحبها وهي:

  1. أن تكون طموحة وذكية وواثقة من نفسها.
  2. أن تكون رومانسية فالحب من أهم الاشياء بحياة الرجل الحوت.
  3. أن تتفهم حساسيته ومزاجيته وخياله.
  4. أن تستوعبه وتخفف عنه الضغوطات التي يتعرض لها، وتساعده على التغلب عليها.
  5. أن تشاركه في أحلامه واهتماماته.
  6. أن تحترم خصوصيته فهو شخص يتصف بكتمان الأسرار والغموض.
  7. أن تهتم بمظهرها الخارجي.

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

من الاشياء التي يحبها الرجل الحوت بجسد المرأة هي النعومة والتناسق في شكل جسدها، والتناسق بين ساقيها ومؤخرتها وخصرها وصدرها، ولا يهمه الحجم الكبير أو الصغير بالتضاريس بل يهمه التناسق والانسيابية بجسد المرأة، وفيما يلي نعرفكم على ماذا يحب الرجل الحوت بجسد المرأة.

  1. الساقين: فهو يحب أن تكون ساقيها متناسقة لا هي سمينة ولا هي رفيعة أكثر من اللازم.
  2. اليدين: يعشق أصابع المرأة الناعمة والصغيرة المتناسقة فلا تكون سمينة أو رفيعة أكثر من اللازم.
  3. المؤخرة: ينجذب إلى المؤخرة المشدودة، ففي رأيه أنها تعطي للمرأة مظهر جميل يتناسب مع قوامها وجسمها الممشوق.

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *