برج الحوت والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج-الحوت-والحب

برج الحوت برج مائي وترتيبه الثاني عشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج.
تمر الشّمس في البرج من 19 شباط /فبراير إلى 20 آذار / مارس وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الحوت.
عشقه، حنانه، عطفه وعطاءه اللا محدود ورومانسيته يجعلون منه متطرفاً في الحب، لذلك يتعرض لخيبات أمل وفشل في الحب.
برج الحوت في الحب يفي بالعهود والوعود التي يقطعها على نفسه، فهو صاحب مسؤولية ويقدم النصح والدعم المالي والنفسي لشريك حياته.

برج الحوت والحب الحقيقي

قد يكون الشريك موجود بقربك، يحاول الوصول إليك ولكن دون فائدة، فهو ينتظر منك إشارة أو نظرة أو كلمة تشفي قلبه العليل، فتش عنه وستجده بانتظارك، حاوره وناقشه، فإن وجدته مناسباً لك وصفاته تشبه صفاتك، تقرب منه ولا تزعجه أو تصد قلبه فلعله يملأ قلبك فرحاً ويصبح الدواء الشافي لقلبك السقيم. لا تعتبره مجرد صديق بل شق قلبه وانظر ما بداخله من حب وهيام نحوك، فأنت ملك المشاعر الجميلة والأحاسيس المرهفة وصاحب القلب الذي لا يتوقف عن الحب. راعِ مشاعره قدر الإمكان ولا تجرحه كي لا تخسره، فإن أقدم هو على إزعاجك وجرح مشاعرك، هنا عليك تركه وإنهاء العلاقة على الفور قبل أن تتطور فلن يقدر على إعطائك الحب الذي تنتظره ولن يقف إلى جانبك ويشد أزرك وقت الشدة.

عاطفة مولود برج الحوت:

هو شخص لطيف لا يجرح أحاسيس الناس ولا يتقبل أن يرفضه الآخرون لقلة الثقة بنفسه، لذلك يقع ضحية سهلة خاصة في شراك الطرف الآخر الذي يستغل حبه له فيحاول السيطرة عليه وتملكه. يحب مولود الحوت أن يظهر بدور الضحية عندما يشعر أن الشريك أخلف بوعوده وحنث بعهوده وأنه قليل الوفاء وعديم الإخلاص.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

شخصية مولود برج الحوت:

يحكم مولود برج الحوت كوكبا نيبتون والمشتري، هذان الكوكبان يجعلانه شخصاً كريماً، سخياً، معطاءاً، حساساً، عاطفياً وقلبه نبع حب لا يجف ولا ينضب، إلا أنه يخجل من إظهار عواطفه ومشاعره للشريك. يحب الاستماع إلى الموسيقى والأغاني التي يدور محورها حول الحب برفقة الشريك.

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.