دليل شامل عن توافق برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الحوت

يتوافق برج الحوت مع الحمل بنسبة 25 %، ومع الثور 80 %، ومع الجوزاء 50 %، والسرطان 90 %، والأسد 15 %، والعذراء 65 %، وتقل النسبة مع الميزان 20 %، بينما التوافق مع العقرب 65 %، والقوس 20 %، والجدي 45 %، بينما الدلو 35 %، الحوت 90 %.
يغرم مولود برج الحوت بمواليد برج الميزان، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج العذراء، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجدي، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الدلو ، كما إنّ أنسب شريك هو العذراء، وأردأ شريك هو الجوزاء

برج الحوت برج مائي وترتيبه الثاني عشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج ، وتمر الشّمس في البرج من 19 شباط /فبراير إلى 20 آذار / مارس وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الحوت ، ويرمز برج الحوت إلى الحب والعاطفة والجاذبية ، وهو برج حالم ويحاول الهروب من الواقع إلى الخيال فهو يمتلك مخيلة واسعة وكبيرة.

ابراج ارب حظ

توافق برج الحوت مع برج الحمل
توافق برج الحوت مع برج الثور
توافق برج الحوت مع برج الجوزاء
توافق برج الحوت مع برج السرطان
توافق برج الحوت مع برج الاسد
توافق برج الحوت مع برج العذراء
توافق برج الحوت مع برج المبزان
توافق برج الحوت مع برج العقرب
توافق برج الحوت مع برج القوس
توافق برج الحوت مع برج الجدي
توافق برج الحوت مع برج الدلو
توافق برج الحوت مع برج الحوت

توافق برج الحوت مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع الحمل

تبدو أي علاقة تجمع برجي الحمل و الحوت جيدة و ناجحة رغم أنها تكون في بداياتها ضبابية و غير قابلة للإستمرار. فالحمل جريء و متسرع بقراراته وأحياناً متهور، بينما المعروف عن الحوت بأنه يعيش في عالم الأحلام و الخيال و هو شخص هادئ و حساس بما فيه الكفاية. لذلك تكون نسبة التوافق بينهما عالية و أي علاقة بينهما لا يعرف الملل طريقاً إليها. كل من البرجين يحتاج الآخر و يمكنهما المشاركة في أي عمل للوصول إلى النجاح و الإستمرارية. إلا أن أي علاقة تجمعهما تشوبها شائبة وحيدة، و هي طريقة التعامل مع الأمور و الأشياء، فالحمل يتبع أسلوب العراك و المحاربة و المواجهة، في حين أن الحوت يتعامل مع نفس الأمور و الأشياء بسلبية و يختفي أثناء حصول خلاف أو ما شابه.

توافق برج الحوت مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

المعروف عن الحمل أنه شخص مندفع و عاطفي و متسرع و متهور و مزاجي، في حين أن الحوت شخص حساس و رقيق المشاعر و بديهي و تميل عواطفه إلى البيئة المحيطة به و يتأثر بها كثيراً. إلا أن نجاح هذه العلاقة مرهونة بالظروف التي يلتقيان بها، و لا تظهر عواطفهما إلا عند المحك حيث يقوم كل منهما بإصدار العفو عن الآخر و مسامحته عندما يخطئ و يكون لديهما القدرة على تقديم التنازلات. تختلف وجهات نظرهما في الحياة، لذلك فهما يقدمان لبعضهما الدعم و الرأي الصائب و الأفكار الجيدة. في حال استمرا على هذا المنوال فسوف تدوم علاقتهما لفترة طويلة، فالحمل قادر على تعليم الحوت كيفية تحقيق الأحلام التي يفكر بها، أما الحوت فهو قادر على تعليم الحمل طريقة التعامل و التعاطف و الإهتمام بالآخرين.

توافق برج الحوت مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

تحمل العلاقة الحميمة التي تجمع الحمل مع الحوت الكثير من المفاجآت، و قد تصل نسبة التوافق في هذه العلاقة إلى أعلى مستوياتها. فالحمل معجب بالطرق و الأساليب المغرية و الإستعراضية التي يقوم بها الحوت، بينما تعجب الحوت الحركات المثيرة التي يقوم بها الحمل حيث يجد المتعة و المرح بالرغم من سلبية الحوت في العلاقة الجسدية، إلا أنه يظهر في غاية الإبداع و الجمال خاصة إذا وجد الحنان و اللمسات و المداعبات اللطيفة. على الحمل المسيطر على العلاقة الحميمة أن يترك الإندفاع و السيطرة جانباً ليستمتعا بهذه العلاقة معاً.

توافق برج الحوت مع برج الحمل عاطفيا

تظهر الإستجابة العاطفية لدى الحمل و الحوت بسرعة كبيرة رغم اختلاف نوع احتياجات الواحد للآخر. فمولود برج الحمل يتمتع بالقوة و الشجاعة و الجرأة و الصدق و الصراحة اللا متناهية. في حين أن مولود برج الحوت شخص مرهف الأحاسيس و مزاجي و لطيف تطغى عليه السلبية في معظم الأحيان. عندما يشتد غضب برج الحمل فإنه يذهب إلى المواجهة و التعبير عن سبب غضبه و سلبية مشاعره و عواطفه. بينما ينشغل الحوت بالبحث عن السلام مع شريكه الحمل و الحفاظ على مشاعره وأحاسيسه قدر الإمكان.

توافق برج الحوت مع برج الحمل في الزواج

  • تتدخل الطبيعة الخاصة بالحمل و الحوت بشكل سلبي على الحياة الزوجية القائمة بينهما رغم نجاح زواجهما في بدايته. حيث لا يرغب برج الحوت بالمواجهة و التحدث بشكل مباشر إضافة إلى سلبيته في معظم الأحيان، أما الحمل فهو شخص مسيطر و عدواني إلى حد بعيد. و لكن عندما يتعلق الأمر بالزواج فهما ثنائياً لا مثيل لهما، فيعمل الحمل على توفير أساليب الراحة للحوت و يؤمن له الطمأنينة ليشعر بالأمان بقربه.
  • في حين أن الحوت يتمتع بالحاسة السادسة أي الحدس فيعمل على جعل أفكاره و مشاعره متناغمة مع الحمل بصورة رائعة و لكن هذا لا يمنع من عودة الحوت إلى عالمه الخيالي، و على الحمل أن يكون متقبلاً و متفهماً لهذا الحال. يترك الحوت اتخاذ القرارات و التدابير للحمل ليبت فيها و هذا ما يسعد الحمل لجعله المسيطر الكامل على الزواج.

توافق برج الحوت مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

  • يواجه الحمل و الحوت مشكلة مشتركة و هي الإنفتاح على بعضهما، فالحوت شخص حساس و رقيق، ينجذب بشكل كبير إلى صفات الحمل الجريئة، و هذا ما يفتقده الحوت.
  • يلجأ الحوت إلى الدخول في عالمه الخاص فيدع أفكاره تحلق بعيداً في عالم الخيال و الأحلام من أجل الهروب من الواقع و تجنب وقوع المشاكل لعدم تعرضه للأذى الذي قد يلحق به.
  • من أجل بقاء العلاقة قائمة بينهما يتوجب على الحمل و الحوت البحث عن أمور مشتركة لتوثق هذه العلاقة رغم اختلافهما في كثير منها. فيعمل الحوت على تعليم الحمل أن يخفف من حدة غضبه، أما الحمل فسوف يعلم الحوت كيف يحقق أحلامه عوضاً عن التفكير بها.

توافق برج الحوت مع برج الحمل في القيم و المبادئ

يشترك الحمل مع الحوت في الكثير من الصفات الجميلة، حيث لا تغيب عنهما المبادئ الأساسية و القيم و الأخلاق العالية، فهما شخصان صادقان، مخلصان، وفيان و يقدر كل واحد منهما الآخر و يحترم شعوره و يلبي رغباته، فإن اجتمعا فسوف يتمتعان بشجاعة أكثر و يتحليان بالصبر و يكون النجاح حليفهما في معظم الأحيان. بيد أن مسألة الثقة لديهما ستكون حاضرة و عليهما إيجاد حل إسعافي لها.


توافق برج الحوت مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع الثور

العلاقة التي تربط الثور بالحوت تعد من أجمل و أفضل و أنجح العلاقات القائمة بين جميع الأبراج الفلكية على الإطلاق. يتحرك بهذه العلاقة الإحساس و تلتهب العواطف و الأحاسيس لتكون علاقة حميمة و حياة هادئة و مستقرة و سعيدة. كل من الثور و الحوت يكمل أحدهما الآخر و يتوقان من أجل بناء علاقة متينة و مستقرة، فالثور شخص ملتزم بعلاقته مع شريكه و هو شخص واقعي و عملي، في حين أن الحوت يتبع حدسه لينال مراده و هو شخص مثالي جداً.

توافق برج الحوت مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • يبني الثور صداقته مع شريكه الحوت على أسس متينة كالصدق و الإخلاص والإحترام و تبادل المشاعر الجميلة الحقيقية، فهما يبديان تعاطفهما مع بعض مع تراشق نظرات الإعجاب لتتحول العلاقة إلى علاقة حب تطغى عليها الرومانسية.
  • لا يتخلى كل منهما عن الآخر مهما حدث فالإخلاص هو العنوان العريض لعلاقتهما. لا ييأس البرجان من تحقيق التوازن بالأمور و الأشياء التي يختلفان عليها و يلبي كل منهما رغبة الآخر رغم تفوق الحوت على الثور بالرواحانية و المثالية.

توافق برج الحوت مع برج الثور في العلاقة الحميمة

عندما يلتقي برجا الثور و الحوت في العلاقة الحميمة يدخلان إلى أجواء مليئة بالعواطف و الأحاسيس التي لا نهاية لها و لا يمكن لأي برجين أن يتفوقا على هذا الثنائي، فالحوت شخص حساس و خيالي جداً، و الثور يستغل قوته و يبسط سيطرته على الوضع ما يجعل علاقتهما الحميمة رائعة. ينفتح الثور المنغلق بالعلاقة الحميمة و يقوم بتجارب لم تخطر على باله، يعود الفضل لشريكه الحوت الذي يعمل على إثارة الثور من خلال أدائه و لعبه المثير أثناء هذه العلاقة.

توافق برج الحوت مع برج الثور عاطفيا

يعتبر برج الثور و برج الحوت شخصان عاطفيان و حساسان لذلك من السهل على كل منهما فهم الطرف الآخر و معرفة متطلباته و تلبيتها. تغمر علاقتهما الحب و الفرح، إلا أن بعض الصعوبات و المشاكل قد تتسلل إليها و تتسبب بسوء تفاهم بينهما و سوف يجدا صعوبة في التعبير عما يشعران به، هذا ما يثير قلق الثور و يسبب له الإزعاج. و لأن أسس العلاقة صلبة و قوية فسوف يواجهان المشاكل و إيجاد الحلول المناسبة لها بوقت قصير.

توافق برج الحوت مع برج الثور في الزواج

  • كل من الثور و الحوت يتوق إلى تأمين حياة آمنة و مستقرة و يبحث عن الهدوء و راحة البال فهما شخصان يحبان الإلتزام بالشريك و العائلة.
  • يحتاج كل منهما إلى من ينظم له حاجاته و يتدبر أموره الخاصة على المدى الطويل، فالثور غالباً ما يحتاط عندما يفرض رأيه أو سيطرته على الحوت لأنه بحاجة إلى نيل رضاه لجعل العلاقة بينهما مستقرة على الدوام، و المطلوب من الحوت أن يزيد الثقة بنفسه و يحزم أمره أكثر، لذلك يعتبر عمر هذا الزوجي أطول من جميع الأزواج و قد تستمر مدى الحياة.

توافق برج الحوت مع برج الثور في الثقة و الانسجام

يجد برج الثور صعوبة كبيرة بالانفتاح و الحرية مع شريكه، لكن عندما يكون هذا الشريك هو الحوت فسوف يختلف الوضع تماماً، حيث يصبح من السهل على برج الثور إظهار مشاعره و عواطفه بحرية بفضل التقارب الواضح و الكبير بينهما. عندما يتحدث الثور مع الحوت فإن الحديث ينصب على الأمور و الأشياء المهمة لأنهما نادراً ما يختلفان.

توافق برج الحوت مع برج الثور في القيم و المبادئ

يشترك برجا الثور و الحوت في الكثير من القيم و المبادئ الأساسية في الحياة، فكل منهما يرغب بالحياة المستقرة و يحبان كل ما هو جميل و أنيق و فاخر. يعجب كل واحد منهما بالآخر و يقدره و يجعل منه ملاذاً له في أزماته و أماناً لسكينة روحه لتصبح الحياة أقل وطأة عليهما. كل منهما يحب الآخر بنفس القدر و الطريقة و يعملان معاً لتعزيز الثقة بنفس كل واحد منهما.


توافق برج الحوت مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع الجوزاء

كثيرة هي أوجه الشبه بين برجي الجوزاء و الحوت رغم الإختلافات و التناقضات بشخصية كل منهما و أهم ما يميز علاقتهما هو الإنجذاب لبعضهما. هما شخصان غير ملتزمين و يستمتعان بالتغيير و التجديد. لدى كل منهما وجهات نظر مشابهة لوجهة نظر شريكه، و يعيشان في عالم الخيال و الأحلام مبتعدين عن الواقع بعض الأحيان. لا يخلو مزاجهما من التقلب بين الحين و الآخر و يتوقان لعيش المغامرات و التحديات معاً. كل هذه يجعل نسبة توافق العلاقات بينهما من النسب العالية.

أقرأ ايضاً  توافق برج القوس في الصداقة مع باقي الابراج

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

من المعروف عن الجوزاء أنه شخص اجتماعي و مزاجه متقلب و لا يثبت على أمر، و الحوت شخص عاطفي و حساس و مزاجي إلا أن الفرق بينهما أن الحوت يحب الراحة و الأمان. إذا تعلم كل واحد منهما كيف يحب اختلاف الآخر فمن غير المستبعد أن يتم التوافق بينهما في الحب و الرومانسية و الصداقة أيضاً.

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

يأخذ الحوت العلاقة الجسدية على محمل الجد فيرغب أولاً بإجراء بعض التجارب التي تخص هذه العلاقة قبل أن يدخل فيها. في حين أن الجوزاء لا يهتم بالأمور العاطفية عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الجسدية، فهو يحب الإستمتاع بها بنفس اللحظة. لذلك تبدو العلاقة الحميمة التي تجمعهما مملة بعض الشيء و من الصعب الإستمرار فيها إلا إذا قدم كل واحد منهما للآخر ما يلبي رغباته الجسدية.

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء عاطفيا

لا يعتبر مولود برج الجوزاء من الأشخاص الرومانسيين أو العاطفيين، فهو شخص يفكر بعقله لا بقلبه. الحوت شخص مرهف الأحاسيس و عميق، بينما لا يهتم الجوزاء بالمشاعر و يتعامل مع جميع الأمور بسطحية. يعتبر برج الحوت أن الجوزاء غير ملتزم و يجري وراء حريته الشخصية، بينما يشعر برج الجوزاء بأنه لا يلبي متطلبات الحوت الحسية و طموحه الكبير أو إعطائه جرعة من المشاعر و الأحاسيس المرهفة. كل هذه الأسباب تجعل من علاقتهما العاطفية على الأغلب غير ناجحة.

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء في الزواج

  • لا يمكن اعتبار زواج الجوزاء من الحوت ناجحاً كما هو متوقع فهو زواج قد لا يدوم طويلاً.
  • لا يعرف الجوزاء التعامل مع العواطف و المشاعر و كل ما يهتم به هو نيل حريته و استقلاليته و يفكر بالأمور بسطحية و غير ملتزم مع الشريك. في حين أن الحوت شخص يجعل الحب و العواطف من أولوياته لأنه عاطفي و يتبع نداء قلبه و ينظر إلى الأمور بعمق.
  • إذا استطاع الحوت تعليم الجوزاء أن يتعامل مع الأمور بعمق، و يتقبل كل منهما اختلاف الآخر فيمكن حينها أن يصبح زواجهما ناجحاً.

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

الحوت شخص غيور جداً على الجوزاء و يعتبره غير جدير بالثقة، و لشدة حساسية الحوت قد يصعب عليه التعامل من شريكه الجوزاء و أحياناً يعتبره شخصاً مخادعاً. أما الجوزاء فقد يبدو عليه الخداع أو يميل إلى المراوغة بسبب عدم تفهم مشاعر شريكه الحوت فعلاقته به ضعيفة و يكاد يختفي التواصل بينهما.

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

لدى كل من الجوزاء و الحوت مواهب عديدة و إبداعات و مواهب رائعة و كل منهما يحترم أفكار الآخر. يقدر كل منهما حرية حرية و استقلال شريكه و في بعض الحالات يضعان ثقتهما ببعضهما. إذا كان بإمكانهما توحيد الأفكار و الإبداعات و جعلها حقيقية فسوف ينجحان في أي عمل يقومان به.


توافق برج الحوت مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع السرطان

تبدو علاقة السرطان و الحوت جيدة نوعاً، يبحث السرطان عن مكامن الأمان و الراحة و الاستقرار في حياته، بينما الحوت شخص يعيش في عالم الأحلام و الخيال مبتعداً عن الواقع، يميل الحوت المبدع إلى الفن و يعشق الجمال ويرى الأمور من منظاره ليهرب من الواقع الذي يعيشه. السرطان شخص شديد الحساسية و عاطفي، لذلك ستنال علاقتهما نصيباً من النجاح.

توافق برج الحوت مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • يجمع الحب و الرومانسية السرطان و الحوت فيغلب على علاقتهما العواطف الجياشة و المشاعر الجارفة منذ بداية هذه العلاقة فيرتبطان ببعضهما برابط متين.
  • يسعى كل منهما إلى مساعدة الآخر و يلبي رغباته و يراه ملاذاً آمناً له، و لأنهما أهل للثقة فسوف تصغر وتتلاشى أي مشكلة قد تواجههما.
  • يمكن للعلاقة بينهما أن تتراجع إذا أساءا فهم بعضهما فيما يتعلق بالحرية الشخصية، و عدا ذلك فعلاقتهما جيدة جداً.

توافق برج الحوت مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

يستمتع السرطان و الحوت بالعلاقة الجسدية معاً فهما يتمتعان بالإحساس و المشاعر ذاتها و يعشقان بعضهما جداً. يمنح كل منهما الحب و الدفء و الحنان للآخر و يؤمن له الحماية و الأمان. يقوم الحوت برعاية شريكه السرطان و يعملان سوياً لخلق التوازن في هذه العلاقة، كل هذا يجعل العلاقة الجسدية ممتعة و بسيطة.

توافق برج الحوت مع برج السرطان عاطفيا

  • تطغى على العلاقة العاطفية بين السرطان و الحوت الحب و التسامح و الاهتمام و يبقى التفاهم سيد هذه العلاقة. السرطان حساس و عاطفي و يشاركه الحوت المشاعر القوية التي تهز قلبيهما.
  • المعروف عن الحوت أنه يتعاطف مع الآخرين و يحث على مساعدتهم. تبدو على الحوت الفوضى أحياناً إلا أن إحساسه بالمسؤولية عالٍ جداً.
  • سيكون الاتصال بين هذين البرجين جيدة و سوف يتوصلان إلى حلول سريعة عند مواجهتهما لأي مشكلة. و بهذا يمكن تصنيف العلاقة العاطفية التي تجمعهما من العلاقات الناجحة جداً.

توافق برج الحوت مع برج السرطان في الزواج

عندما يدخل السرطان و الحوت العش الزوجية سوف يمتلئ المنزل بالحب و العواطف الرقيقة و سوف تسير حياتهما بكل سلاسة كما يتمنيان. يغرق كل منهما في حب شريكه و لا تخلو أجواؤهما من الرومانسية، فإن لم يتمكنا من فهم و حب بعضهما فسوف تسوء العلاقة بينهما، و لكن هذا لن يدوم طويلاً فسرعان ما يتجاوزاه و يعملان على تهدئة العاصفة و و وضع نهاية سعيدة لها.

توافق برج الحوت مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

  • السرطان شخص يحب تنظيم حياته و يبحث عن الأمان و الراحة و الاستقرار، ربما هذا الوضع لا يناسب الحوت الفوضوي الذي يجول بأحلامه بعيداً عن الواقع.
  • رغم بعض المشاكل التي تواجه علاقتهما، إلا أن الثقة لا تتزعزع إلا في بعض المواقف.
  • ينسجم برج السرطان مع الحوت بشكل كبير و يتواصلان مع بعضهما جيداً فهما مثال رائع لأي علاقة بين برجين.

توافق برج الحوت مع برج السرطان في القيم و المبادئ

  • لكل منهما شخصيته المنفردة و المختلفة عن شخصية الآخر، فالاختلافات بينهما كثيرة و وجهات نظرهما مغايرة في بعض الأمور، إلا أن مبادئهما المشتركة ثابتة.
  • يبحث الحوت عن حياة مثالية، و قد يشعر برج الحوت ببعض الملل من شريكه إذا لف الغموض علاقتهما أو افتقرت إلى الإثارة، مع كل هذا فإن السرطان و الحوت أجمل ثنائي و علاقتهما أكثر من رائعة.

توافق برج الحوت مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع الاسد

تختلف طبائع الأسد عن طبائع الحوت اختلافاً كبيراً، فبينما يثق الأسد ويعتدّ بنفسه و يلهث وراءتحقيق طموحه، يكون الحوت غارقاً بأحلامه وخياله. الحوت شخص بسيط جداً ورومانسيته تختلف عن رومانسية الأسد، ولكن هذا لا يلغي أنهما يمتلكان الكثير من أجل تعليم الآخر. هذا التعليم سوف ينشأ عنه التواصل والتعاون والانسجام، فإن استمرا بذلك فسوف تنجح أي علاقة تنشأ بينهما.

توافق برج الحوت مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

  • يثق الأسد بنفسه لدرجة الغرور، ثابت لا يهزه شيئاً، جريء في الحب ومستعد لفعل أي شيء في سبيل الحب وخلق أجواء رومانسية رائعة. أما الحوت المتقلب فهو كالأسد بحساسيته المفرطة تجاه الشريك، ومن هنا يسجل التوافق بالحب بينهما نسبة عالية جداً.
  • يستطيع كل منهما إرضاء الآخر والاهتمام به وتلبية رغباته رغم الاختلاف الواضح بينهما، هذا الاهتمام يعجب الأسد ويجعله يشعر بالسعادة.
  • تجمعهما صفات كثيرة، فهما شخصان عاطفيان، رومانسيان، حساسان ومبدعان في العمل. فإن نشأت بينهما علاقة حب ورومانسية، سيعملان على تذليل العقبات ويمدان القوة لبعضهما للتغلب على نقاط الضعف لديهما.

توافق برج الحوت مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

لدى كل من الأسد والحوت طريقة مختلفة أثناء ممارسة العلاقة الجسدية. فالحوت خجول وهادئ بتصرفاته، لكنه لا يتوانى عن فعل أي شيء يرضي الأسد. أما الأسد فيحاول إخفاء حساسيته تجاه شريكه الحوت ولديه رغبة قوية لإرضائه وجعله يصل إلى قمة المتعة الجسدية. هذا لا يعني أن الأسد سيتخلى عن مسك زمام المبادرة في هذه العلاقة ما يجعل العلاقة الجسدية ناجحة ولكن بنسبة ضئيلة.

توافق برج الحوت مع برج الاسد عاطفيا

عندما يلتقي الأسد مع الحوت بعلاقة عاطفية، فسوف يواجهان المتاعب لاختلاف طريقة العشق والتعامل مع الحبيب. فهما عاطفيان وحساسان جداً خاصة بأمور الحب ويتفاعلان مع بعضهما بشكل مختلف. عندما تتأذى مشاعر الحوت يلجأ إلى التحدي والمواجهة، بينما يفضل برج الحوت الابتعاد عن الشريك. ومن هذا المنطلق فقد لا تستمر العلاقة العاطفية بينهما على المدى البعيد.

توافق برج الحوت مع برج الاسد في الزواج

  • سوف يقضي الأسد والحوت أوقاتاً رائعة لا تنسى في بداية الزواج وسوف يبدع كل منهما في محاولة لإرضاء الشريك، ولكن سيتسلل الملل رويداً رويداً ليجعل من هذا الزواج مشروعاً فاشلاً على المدى الطويل.
  • يحب الأسد كعادته السيطرة والتملك حتى يتغلب على شريكه الحوت الحساس وقد تواجههما مراحل صعبة للغاية، لذلك يتوجب على كليهما التعلم من الآخر والاستفادة من أخطائه وتجاوز الشدائد والمحن للاستمرار بزواج ناجح.

توافق برج الحوت مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

  • عدم الثقة موجودة عند برج الأسد والحوت، فمن الصعب وضع ثقتهما ببعضهما بسهولة. أما فيما يتعلق بالتواصل، فلا يمكن لأحد أن يؤذي مشاعر الآخر عمداً. يتعامل الأسد مع شريكه الحوت بوضوح وصراحة وبشكل مباشر، بينما يخفي الحوت الخجول مشاعره ولا يفصح عنها لشريكه بسهولة.
  • يحب الأسد الحياة الاجتماعية، والحوت منطوٍ على نفسه ولا يحب الظهور. لذا عليهما التوصل إلى أسلوب مشترك للانسجام مع بعضهما تجنباً لأي خلاف قد يحدث بينهما لاحقاً.

توافق برج الحوت مع برج الاسد في القيم و المبادئ

يحمل الأسد و الحوت صفاتاً مشتركة وتجمعهما ذات القيم و المبادئ كالإخلاص والوفاء والصدق والوضوح والأمانة. الأسد شخص كريم، ويتمتع بالمرح وحس الفكاهة لأن ذلك يساعد على تخطي العقبات وتذليل الصعوبات. يحترم كل منهما الآخر ويؤمن بمعتقدات شريكه. يمكن لكل هذا أن يجعلهما قادران على الوقوف على أرض صلبة مشتركة.


توافق برج الحوت مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع العذراء

تشبه علاقة العذراء والحوت “السالب والموجب” فهما شخصان متعاكسان تماماً وطباعهما مختلفة إلى حد بعيد لذلك يتوافقان جداً وقد تستمر علاقتهما إلى الأمد الطويل. ينجذب العذراء للحوت ويحثه على ترك الأحلام والتخلي عن الخيال والعيش في الواقع قدر الإمكان. والحوت بدوره يعلم العذراء كيف يتصرف بأريحية ويجعله مسترخياً مبتعداً عن الواقع القاسي والمتعب، وعلى هذا سوف تنشأ بينهما علاقة متوازنة وهادئة.

توافق برج الحوت مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

  • تعتبر علاقة الصداقة التي تجمع العذراء والحوت جميلة ومثالية ورائعة، أما فيما يتعلق بالحب و الرومانسية فتعتبر مقبولة.
  • هما برجان نشيطان ويمتلكان طاقات إيجابية كبيرة التي من شأنها توطيد أواصر الحب والغرام بينهما.
  • الحوت عاطفي وحساس جداً، أما العذراء مخلص ووفي للحوت ويحترم عواطفه ويقدر إحساسه المرهف. ولكن هذا غير كافٍ لضمان نجاح علاقة الحب بينهما، حيث تقف المشاكل والخلافات حائلاً بينهما إذا فكر أحدهما بتغيير شريكه.
أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الحوت مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

يقف العذراء حائراً ينتظر مبادرة الحوت للبدء بالعلاقة الجسدية ويمسك بزمام الأمور بسبب خجله وحيائه. تشبه تصرفات العذراء تصرفات الحوت لأنه لا يقوى على البدء بهذه العلاقة أو طلبها بشكل مباشر من الشريك. هذا لا يعني أنهما باردان جنسياً، بل ينجذبان لهذه العلاقة بقوة شديدة. من أجل الوصول إلى المتعة المطلوبة، عليهما التخلي عن الخجل والابتعاد عن الخوف قدر المستطاع.

توافق برج الحوت مع برج العذراء عاطفيا

  • تعتبر نسبة توافق العلاقة العاطفية بين العذراء و برج الحوت كبيرة وينجذب كل منهما للآخر رغم اختلاف طرق التعبير عن المشاعر وإظهار العواطف.
  • الحوت شخص حساس جداً ويغار على شريكه لكنه يعبر عن غيرته باهتمامه الكبير له. وبدوره العذراء يقدر هذه الحساسية والغيرة والحب الكبير فلا يزعجه بل يتعامل معه بكل احترام ودبلوماسية.

توافق برج الحوت مع برج العذراء في الزواج

يكمل العذراء شريكه الحوت والعكس صحيح، فيمنحان بعضهما الحنان ويجعلان العش الزوجية تضج بالحياة ويمتلئ دفئاً وحباً ولا يزعج أحدهما الآخر، يلتزم كل منهما بالآخر ويتعاطفان مع بعضهما. كل هذا يجعل زواجهما ناجحاً وقوياً ويدوم لأمد طويل.

توافق برج الحوت مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

  • تجتمع صفات إيجابية كثيرة بالعذراء والحوت، هما شخصان صادقان، مخلصان، يكرهان الكذب والرياء والنفاق.
  • يحتاجان لأن يثق كل منهما بالآخر من أجل استمرارية أي علاقة قائمة بينهما. يقدم الحوت مشاعره العميقة للعذراء ليثبت حبه الكبير له وأنه أهل للثقة، بيد أن برج العذراء لا يثق بأحد بسهولة ولكن صدق وإخلاص الحوت تضع العذراء تحت الأمر الواقع وتجعله يثق به بسهولة.
  • يتواصل البرجان مع بعضهما بسرعة ويحسنان الاستماع لبعضهما ويفكران سوياً لحل أي خلاف قد يقع بينهما.

توافق برج الحوت مع برج العذراء في القيم و المبادئ

الحوت شخص حساس، مخلص، صادق ويتعامل مع الآخرين بكل إنسانية ومرونة، يحب اكتشاف الناس وخوض التجارب الجديدة. يشترك الحوت مع العذراء بقيم ومبادئ كثيرة من شأنها أن تدعم وترتقي بأي علاقة قائمة بينهما إلى أعلى درجاتها.


توافق برج الحوت مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع الميزان

تعتبر العلاقة رائعة تلك التي تجمع برجي الميزان والحوت خاصة إذا كانت العلاقة عاطفية تتخللها الرومانسية. هما شخصان عاطفيان وحساسان جداً لذلك سوف يتمتعان برحلة حب مميزة. كلا هما يكمل الآخر ويحب ويوليه اهتماماً كبيراً ويركز على نقاط قوته لا ضعفه. تتحول علاقتهما الحميمة من حلم إلى واقع، إلا أن علاقة الصداقة إذا تحولت بينهما إلى عاطفية فسوف تفشل بكل تأكيد.

توافق برج الحوت مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

  • عندما يقع برجا الميزان والحوت بحب بعضهما، فسوف تطغى على علاقتهما الرومانسية ويملآنها شعفاً وتصبح لقاءاتهما مميزة أحلامهما حقيقة. كلاهما يحب الهدايا وعنصر المفاجآت كي لا يشعران بالملل لاحقاً.
  • يتمتع البرحان بروح التعاون، فالحوت لا يهتم بالقيادة ولا يحبها، لذلك سيكون هو الملهم الروحي للميزان الذي سيتولى مسك زمام الأمور بناءً على رغبة شريكه الحوت.

توافق برج الحوت مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

يرضى كل من الميزان والحوت بعلاقتهما الجسدية ويستمتعان بها إلى درجة كبيرة. يغدق الحوت شريكه الميزان بالحب والحنان والعاطفة، هو مبدع وفنان بإثارة الميزان جسدياً. أما الميزان فيسعى للحفاظ على هذه العلاقة لتبقى متناغمة ومتوازنة. في حال تبادلا الحديث عن الجسد والإثارة الجسدية بأريحية ودون ارتباك، فهذا يعني أن هذه العلاقة ناجحة بامتياز.

توافق برج الحوت مع برج الميزان عاطفيا

  • لا يمكن أن تتحول علاقة الصداقة بين الميزان والحوت إلى علاقة عاطفية لأنها ستفشل بكل تأكيد، فطبيعتهما مختلفة ومن الصعب الوقوف فوق أرضية مشتركة بينهما.
  • كلاهما يعيش الحلم أكثر من الواقع، هذا الأمر سيؤدي إلى اتساع الفجوة بينهما فيتباعدان لمسافات طويلة، إلا إذا عملا بجد وتفانيا من أجل إنقاذ هذه العلاقة من الفشل.

توافق برج الحوت مع برج الميزان في الزواج

يمكن لزواج الميزان والحوت أن ينجح ويكون ممتعاً ولكن ضمن شروط معينة. لا يستطيع الميزان الالتزام بشخص لأمد طويل، و برج الحوت يجاريه بهذا الوضع فلا يستطيع أن يبقي نفسه رهينة تحت تصرف شخص واحد. لذلك من الصعب استمرارية ونجاح زواجهما على المدى الطويل.

توافق برج الحوت مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

  • التفاهم بين برجي الميزان والحوت كبير، إلا أن هذا لا يعني أنهما يضعان ثقتهما ببعضهما بسهولة. أحياناً لا يبدو الميزان صادقاً تماماً مع الحوت وقد يفرط بالتلاعب بعواطف ومشاعر شريكه رغم السعادة التي يعيشانها.
  • بالنسبة للتواصل بينهما فقد يكون صعباً وقاسياً نظراً لاختلاف اهتماماتهما وميولهما، الأمر الذي يحد من الخوض بأحاديث مشتركة بينهما.

توافق برج الحوت مع برج الميزان في القيم و المبادئ

كل من الميزان والحوت له مبادئ وقيم يسيران عليها ولا يحيدان عنها. يحب الحوت أن يعيش حياة هادئة ومستقرة مع شريكه الميزان، إلا أنه يتبع حدسه الذي لا يخيب بأن حياتهما معاً لن تكون مستقرة وسوف تتخللها المشاكل. لا يعني هذا أنهما لا يعرفان معنى الحب أو كيف يصبحان شخصين محبوبين. لا يظهر على برج الميزان رغبته العارمة بتأسيس عائلة وحبه للاستقرار مع من يحب.


توافق برج الحوت مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع العقرب

تعتبر العلاقة التي تربط برجي العقرب والحوت علاقة مثالية حيث يسود الحب والاحترام والتقدير على علاقتهما. يرى كل منهما أنه مكمل للآخر فيجد الراحة والأمان بقرب شريكه. كلاهما يحب الاحتفاظ بأسراره وخصوصيته، ويقدر خصوصية شريكه ويحترم أسراره. يساعد العقرب شريكه الحوت لجعله قوياً، وبدوره الحوت يقوم بتعليم العقرب كيفية التخفيف من غيرته الشديدة. لا يرغب هذان البرجان أن يظهرا بمظهر الضعيف أو يوهم شريكه أنه كذلك.

توافق برج الحوت مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

ستملأ المفاجآت والرومانسية العلاقة التي تجمع العقرب والحوت وسيطغى الحب عليها. يبدأ الحب بينهما من النظرة الأولى وتنبع بعدها العواطف الجياشة والأحاسيس الرقيقة، وسيحكم الإخلاص والالتزام بينهما ويعيشان علاقة حب قوية لا تنسى. يتفهم كل منهما الآخر ويقدر متطلباته ويسعى إلى تأمينها وتلبيتها لإرضاء شريكه، فلا شيء يستطيع الوقوف في وجه حبهما الكبير.

توافق برج الحوت مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

نسبة توافق العلاقة الحميمة بين برجي العقرب والحوت من النسب العالية بين الأبراج، حيث يحكم الحب والعواطف الجميلة على هذه العلاقة ليتمتعا بأوقات حميمة من الصعب نسيانها. ينجذب هذان البرجان إلى بعضهما بشدة منذ اللحظة الأولى من لقائهما، فحدسهما القوي لا يخطئ. يبدع الحوت بالعلاقة الجسدية ويحول أحلام العقرب فيها إلى حقيقة، ويسعى كل منهما لإرضاء شريكه وتحقيق رغباته الجسدية بالكامل دون امتعاض.

توافق برج الحوت مع برج العقرب عاطفيا

  • تضرب بعلاقة العقرب والحوت العاطفية المثل وتوافقهما الكبير لا يمكن لعقل أن يصدقه، يحمل العقرب في قلبه كماً هائلاً من الحب والمشاعر الملتهبة لشريكه الحوت، وحب الحوت ومشاعره لا تقل أهمية عن حب ومشاعر العقرب.
  • يمكن أن تستمر العلاقة العاطفية بين برج العقرب و برج الحوت لأمد طويل إذا عملا على تطويرها وشحنها باستمرار بالطاقة الإيجابية وملئها بالحب والحنان.

توافق برج الحوت مع برج العقرب في الزواج

  • هما شخصان بروح واحدة ويدرك كل منهما أهميته للآخر. ينسجم العقرب مع الحوت بشكل كبير وسيكون زواجهما ناجحاً نجاحاً ساحقاً، فزواجهما سيوحدهما ويجعلهما يحترامان ويقدران بعضهما أكثر فأكثر وكأنهما خلقا لبعضهما.
  • يشعر كل منهما بالارتياح للآخر ويسعيان سوياً من أجل تحقيق أهدافهما وطموحاتهما المشتركة. من المرجح أن يستمر زواجهما لآخر العمر.

توافق برج الحوت مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

  • يثق هذان البرجان ببعضهما ويقيمان علاقة رائعة، فالمشاعر نبيلة والحب عميق والذهن صافٍ لا تشوبه شائبة. كل هذا سيجعل شكوك العقرب تتلاشى تجاه شريكه الحوت بعد أن يستنتج أن الحوت صادق ومخلص له.
  • درجة انسجامهما قوي خاصة أثناء المناقشة والحوار، فالعقرب مستمع جيد للحوت الذي يتحدث أكثر من شريكه العقرب وهو من يدير دفة الحديث والحوار، إلا أن العقرب قادر على التعبير عن مشاعره أكثر من الحوت.

توافق برج الحوت مع برج العقرب في القيم و المبادئ

يبدو أن الحوت هو الشخص المثالي بالنسبة للعقرب، فالقيم والمبادئ التي يؤمنان بها هي ذاتها. كل منهما يحب الآخر بنفس القوة ويشحنان هذا الحب باستمرار. هما شخصان شغوفان، صادقان، مخلصان وحبهما لا حدود له. تبدو قصة حبهما خيالية كما يطمح إليها الحوت الحالم والخيالي. يتبادل العقرب والحوت الاحترام والتقدير ولا يمكن لأحد منهما أن يطعن بصدق وإخلاص والتزام الشريك له.


توافق برج الحوت مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع القوس

المطلوب من القوس والحوت بذل الكثير من الجهد لتسير علاقتهما في طريق النجاح، وإلا ستتخل هذه العلاقة صراعات وخلافات لا طاقة لهما فيها. لكل منهما طريقة مختلفة للعيش، إضافة إلى التفكير ووجهات النظر المغايرة تماماً. يحب القوس حياة المغامرة والعلاقات الاجتماعية والعيش بحرية وأن يكون لديه استقلالية. أما الحوت فهو شخص حساس، لطيف، عاطفي ومثالي للغاية. لا يمكن لأحد أن يتجاهل روح الحوت الجميلة وعشقه لجميع أنواع الفنون وإحساسه الرائع بالجمال. يهتم الحوت بشريكه ويكرس حياته من أجل إسعاده، بينما القوس لا يبالي بمشاعر شريكه الحوت وهو غير قادر على الالتزام معه بأي علاقة.

توافق برج الحوت مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • يمكن لهذين البرجين أن يتغيرا لأنهما مرنان. يحبان بعضهما كثيراً، وصداقتهما عميقة.
  • الحوت شخص حكيم، مبدع، عاطفي وحساس وهذا ما يثير إعجاب القوس. لذلك يمكن لهذه العلاقة أن تسجل نسبة عالية من النجاح إذا استمرا بتعليم بعضهما، وحاول الحوت تفهم حرية واستقلالية القوس وجرأته لأنه قادر على دعم العلاقة القائمة بينه وبين شريكه الحوت وشحنه بالطاقة الإيجابية.

توافق برج الحوت مع برج القوس في العلاقة الحميمة

لهذه العلاقة أكثر من احتمال، فإما أن تكون العلاقة الجسدية بين الحوت والقوس ممتعة ومثيرة ورائعة، أو أنها ستكون مملة ثم تبوء بالفشل. هما شخصان لهما تجربتهما في هذه العلاقة، فلا ينقصهما الانفتاح والحرية ووضع تجاربهما السابقة رهن هذه العلاقة. يسخّر كل منهما إبداعاته ليكمل الآخر بغض النظر إن كانا متوافقان عاطفياً أم لا، فلهذه العلاقة حسابات أخرى بنظرهما.

توافق برج الحوت مع برج القوس عاطفيا

الحوت حالم ويعيش في عالم من الخيال مبتعداً ما أمكنه ذلك عن الواقع الذي يعتبره صدمة كبيرة، وهذا أحد أهم أسباب ضعفه. والقوس متفائل يعيش الواقع كما هو ويعشق المغامرات. لكل منهما عالم يعيش فيه، فلا أرضية مشتركة في الحب ولا عواطف تجمع بينهما ولا أفكارهما ونظرات وجهما متشابهة. لذلك تعتبر نسبة التوافق العاطفي بينهما ضئيلة جداً.

توافق برج الحوت مع برج القوس في الزواج

ربما لا ينجح الزواج بين القوس والحوت بسبب اختلاف طبيعة كل منهما. فلا يمكن للقوس أن يلتزم بشخص لمدة طويلة لأنه سيأسر حريته ويقيد تحركاته. أما الحوت الذي يتوق لهذا الزواج فهو ملتزم جداً بالشريك الذي يرتبط معه لآخر العمر. ولكن عندما يقرران الدخول إلى القفص الزوجية بشكل دائم، عليهما تفهم احتياجات ورغبات بعضهما وتلبيتها دون تذمر أو تأفف.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الحوت مع برج القوس في الثقة و الانسجام

  • من الصعب التنبؤ عن مصير الثقة ومقدار ثقة كل من القوس والحوت ببعضهما.
  • برج القوس غير ملتزم ومهمل، في حين أن برج الحوت حساس وملتزم. من جهة أخرى فإن القوس يحب الحرية، وهذا الأمر يثير غيرة الحوت عليه، من هنا يبدأ ميزان الثقة بالتخلخل فتتزعزع الثقة بينهما.
  • أما عن انسجامهما فلا يكون كافياً وتواصلهما غير جيد بحيث يصعب تقوية العلاقات بينهما إن وجدت.

توافق برج الحوت مع برج القوس في القيم و المبادئ

لكل منهما وجهات نظر وآراءً وأفكاراً تختلف عن الآخر حيث لا يمكنهما بناء علاقة ناجحة. تختلف بينهما أيضاً معايير الحب والعاطفة والالتزام، أما الأمر الذي يجمعهما ويكاد أن يكون وحيداً هو أنهما يقدران الحكمة والمعرفة من أجل تذليل العقبات التي تعترض طريقهما. ربما يصبحان صديقين رائعين وليس أكثر من ذلك.


توافق برج الحوت مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع الجدي

جميلة، متناغمة ومتوازنة العلاقة التي تربط الجدي بالحوت، رغم الاختلاف الكبير بينهما إلا أنهما يكملان بعضهما بشكل كبير. الحوت شخص عاطفي، وهذا الصفة تلقى تقديراً واحتراماً عند الجدي. أما الحوت فيعجبه تفكير الجدي العقلاني وطموحه، فإن مزجا طاقاتهما الإيجابية المتنوعة فسوف يصبحان قادرين على موازنة حياتهما بشكل رائع لتستمر العلاقة بينهما لأمد طويل.

توافق برج الحوت مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

الحوت حساس وعاطفي ومشاعره دافئة، والجدي جاد وطموح ويحب الاستقرار. عندما يعشقان بعضهما، فسوف ينبهر الجدي باهتمام ورعاية الحوت له، حيث يخلق من حوله هالة من الحب والدفء والحنان. هما صادقان بحبهما متفاهمان، ملتزمان ويضعان ثقتهما ببعض ويسعيان لتحقيق الأهداف المشتركة معاً ليدوم حبهما للأبد.

توافق برج الحوت مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

  • لا يمكن تجاهل أن الحوت هو الشريك المثالي والمفضل لدى الجدي في العلاقة الجسدية.
  • يؤمّن الحوت للجدي علاقة حميمة مثيرة ومغرية تنال استحسان الجدي، كما يعلمه كيف يتعامل مع الأشياء والناس بحب وعاطفة.
  • كل منهما لديه طريقة تجعل الشريك ينجذب إليه ويعلمه أموراً يفتقدها، فالجدي سيعلم الحوت كيف يصبح منطقياً، والحوت يعلم الجدي معنى الحب والجمال. إذا نجحا في ذلك، فسوف تقوى الروابط بينهما ما يجعل زواجهما ناجحاً بجميع المقاييس.

توافق برج الحوت مع برج الجدي عاطفيا

  • من الصعب جداً أن يظهر الجدي مشاعره وأحاسيسه للشريك بشكل واضح وصريح. أما الحوت فهو حساس جداً وعاطفي ومن السهل جداً إبراز كل ما يشعر به من عواطف للشريك.
  • الجدي صادق إلا أن مشاعره باردة، لكنه يتوق إلى إقامة علاقة عاطفية تسر قلبه الذي يحمل الكثير من المشاعر الجميلة.
  • يتناغم هذا الثنائي بشكل جميل ويساعدان بعضهما من أجل استمرار الحب وإطالة عمر العلاقة العاطفية ودعمها.

توافق برج الحوت مع برج الجدي في الزواج

  • عندما يقرر برجا الجدي والدلو الزواج، فسوف تسجل نسبة التوافق بينهما نسبة عالية بفضل الأهداف والاهتمامات المتطابقة بينهما.
  • الجدي طموح جداً، عملي، جاد وقادر على تحمل المسؤوليات. أما الحوت فهو شديد الحساسية، عاطفي، دافئ، يحافظ على زوجه ويرعاه.
  • يحاول برج الجدي كما برج الحوت مساعدة شريكه وتهيئة أفضل الظروف للبقاء داخل المنزل، وهما يسعيان سوياً إلى تحقيق المنى والمراد.

توافق برج الحوت مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

لا يمكن للجدي عدم الوثوق بالحوت والعكس صحيح رغم صعوبة وضع الجدي ثقته بأي أحد بسهولة. يتفهم كل منهما احتياجات الآخر ويتواصل معه بشكل رائع، فهما على مستوى عالٍ من التفاهم والثقة، لذلك تبدو الأحاديث والمناقشات بينهما سلسة للغاية وقد يطول الحوار بينهما لساعات عديدة دون ملل أو كلل.

توافق برج الحوت مع برج الجدي في القيم و المبادئ

طموحات الجدي كبيرة جداً ويسعى سعيه ويعمل بجد لتحقيق مبتغاه، ورغم مشاعره الشحيحة إلا أنه يظهرها بصدق وكما هي. كل هذا يكون موضع تقدير بالنسبة للحوت الصادق والمخلص، كما أنه يثمّن الحوت مشاعر الجدي غالياً رغم قلتها. إذا استطاع هذا الثنائي تخطي العقبات والتغلب على المشاكل البسيطة فسوف ينسجمان مع بعضهماً بشكل مميز.


توافق برج الحوت مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع الدلو

يتوافق الدلو مع الحوت بنسبة عالية وتجمعهما أمور مشتركة رغم الاختلافات الكثيرة بينهما. يقدم الدلو لشريكه الحوت العديد من الأفكار المتألقة والتي ستحوز على إعجابه، فالدلو حكيم وتفكيره عقلاني ودائم البحث عن التجديد والتغيير. الحوت مثالي ويفكر بقلبه قبل عقله، هو شخص عاطفي وإحساسه مرهف، تعجبه أفكار الدلو ويعمل على تعزيزها ودعمها باستمرار. كل منهما يفهم الآخر ويسعى للعيش بسلام مع شريكه ويحاول أن بتكيف معه بشكل أفضل.

توافق برج الحوت مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

يبدو التوافق بين الدلو والحوت في الحب جيداً على الرغم من برودة مشاعر الدلو وعدم وقوعه في الحب بسرعة، وقد لا تعنيه كثيراً العواطف والأحاسيس. هنا يأتي دور الحوت بإثارته وتحريك أحاسيسه وسينحح بذلك. يحتاج هذان البرجان إلى وقت إضافي لزيادة فهم بعضهما والتأقلم والتكيف بشكل أكبر لجعل الحب راقياً ومثالياً

توافق برج الحوت مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

  • من المستبعد تسجيل توافق جيد بين الدلو والحوت في العلاقة الجسدية لأسباب عديدة، منها أن برج الدلو يستمتع بالمغامرات ويستهويه التحدي مع ميوله لحب اكتشاف الأشياء الجديدة والتفاعل معها.
  • الحوت ذلك الشخص العاطفي، الدافئ، الحنون والرومانسي فيميل إلى العواطف التي يعتبرها أساس نجاح العلاقة الجسدية، ويزعج الحوت عدم إظهار شريكه الدلو عواطفه تجاهه. فإن استطاع استجرار مشاعره نحوه وأيده بالتغيير والتجديد فسوف تصبح علاقتهما الجسدية جيدة جداً.

توافق برج الحوت مع برج الدلو عاطفيا

  • عندما يقع الدلو في بحر الحب، فإنه يتعامل مع شريكه بدون عواطف، فالذي يحكمه عقله لا قلبه. أما الحوت العاطفي فيتبع نداء قلبه ويتمنى أن يقاسمه الدلو مشاعره الدافئة.
  • من أجل بناء علاقة عاطفية متوازنة، على برج الدلو أن يعلم الحوت كيف يفكر بعقله أكثر من قلبه، كما يتوجب على الحوت أن يساعد شريكه الدلو ليظهر حبه وأحاسيسه له لتبقى علاقتهما العاطفية بأبهى حلتها

توافق برج الدلو مع برج الدلو في الزواج

يحب برج الحوت أن يهتم به شريكه الدلو بشكل دائم وليس ببداية الزواج فقط، هذا ما يفعله الدلو بعد فترة من الزواج ما يثير قلق الحوت وغضبه، ففي بداية الزواج سوف يستمتعان بوقتهما وحياتهما ومع مرور الوقت سيبدي الدلو عدم اهتمامه بالحوت، ويشعر دائماً أنه مقيد ومكبل اليدين لعدم منحه مساحة من الحرية. هذا يعني أن زواجهما يسير في طريق محفوف بالمصاعب والخلافات.

توافق برج الحوت مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

  • الحوت شخص غيور، عاطفي وحساس، تزعجه حرية الدلو وتثير غيرته عليه، وهذه الغيرة ستوقع الدلو بحرج كبير وقد يؤدي ذلك إلى تأخر وضع الثقة ببعضهما ويزداد سوء الفهم بينهما.
  • يتواصل الدلو مع الحوت بشكل رائع، ولديهما الكثير من الأحاديث والمواضيع لمناقشتها بحرية ودون تردد أو وجل أو ملل لساعات طويلة.

توافق برج الحوت مع برج الدلو في القيم و المبادئ

تجتمع صفات كثيرة في الدلو والحوت رغم اختلافهما في أشياء كثيرة فكل منهما له طريقته المتفردة في تحقيق الأهداف المنشودة. يسيران سوياً على نهج واحد ويتبعان ذات القيم والمبادئ تقريباً من صدق وإخلاص والوصول إلى النجاح والاستمرارية في العلاقة. على الدلو أن يشعر بالحوت ويهتم بعواطفه، ويتوجب على الحوت أن يفكر بعقله أكثر من قلبه ليتوحدا أكثر من ذلك.


توافق برج الحوت مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الحوت مع الحوت

الحب، الاحترام، التقدير، التفاهم، الإحساس والمشاعر الجياشة، كل هذا وأكثر يصلح لأن يكون عنواناً رئيسياً للعلاقة التي تجمع اثنين من برج الحوت. يبحث الحوت عن شريك يمتلك نفس الأحاسيس والعواطف الدافئة ويبوح له بما يشعر به من مشاعر مرهفة. يتميز الحوت بصراحته وعدم مجاملته لأي كان. يتقبل النقد إذا كان نقداً بناءً ويحسن من علاقته مع الشريك. يحب أن يتعايش مع شريكه الحوت ويقدم له الدعم لتستمر علاقتهما لأمد طويل.

توافق برج الحوت مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

  • المعروف عن برج الحوت أنه شخص حساس وعاطفي ويعرف كيف يتعامل مع الشريك بحب ورومانسية.
  • يعيش الحوت في عالم من الخيال، ويخلق لنفسه أحلاماً ليعيش فيها مبتعداً عن الواقع المخيب للآمال.
  • وجهات نظرهما متشابهة وأفكارهما متطابقة وأحلامهما صغيرة.
  • يعرفان كيف يعبران عن مشاعرهما بصورة واضحة وسليمة ويبدعان في فنون الحب وبخلق أجواء رائعة من الرومانسية.
  • يساعدان بعضهما للسير قدماً نحو الأمام ويحافظان على ارتفاع منسوب حبهما ليبقى مستمراً لآخر العمر.

توافق برج الحوت مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

تبدو العلاقة الحميمة بين الحوت وشريكه الحوت في أفضل حالاتها، وتعتبر من أقوى وأفضل هذه العلاقات بين الأبراج. يشعر كل منهما بالسعادة والراحة والأمان والمتعة أثناء ممارسة العلاقة الجسدية، حيث يعمل كل منهما لإثارة شريكه جسدياً لإرضائه. الحوت مرن ويعرف كيف يتكيف مع جميع الأجواء ويتأقلم مع أي تغيير أو جديد يحصل في حياته.

توافق برج الحوت مع برج الحوت عاطفيا

  • أم ما يميز العلاقة العاطفية بين برج الحوت وشريكه الحوت هو التعامل بصدق وصراحة ووضوح. يسعيان لجعل الحب بأبهى حلته ويكرسان نفسيهما لبعضهما البعض، فالحب بنظرهما أساس الحياة السعيدة.
  • قد يبدو الحوت سلبياً بعض الأحيان، إلا أن شريكه الحوت قادر على احتوائه والاستماع إلى أفكاره المعاكسة ليصل معه إلى حدود الأمان والاستقرار.

توافق برج الحوت مع برج الحوت في الزواج

  • يبحث الحوت عن شخص يشعر معه بالأمان ويفهمه ويكون قريباً منه ليطلب الزواج منه خاصة إذا كان هذا الشريك من نفس برجه. يعمل كل منهما بعد الزواج على تعزيز أواصر العلاقة العاطفية بينهما من أجل تحقيق زواج ناجح بجميع المعايير.
  • من الضروري جداً فسح المجال أمامهما لتحقيق مقومات الزواج المستمر والناجح كالحب، الاحترام، التقدير والتفاهم. عندها يمكن القول بأن هذا الزواج من أنجح علاقات الزواج بين الأبراج قاطبة.

توافق برج الحوت مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

  • الحوت شخص خيالي وحالم، وفي معظم الأحيان يتبع نداء قلبه لا عقله، لذلك من الصعب جداً عليه أن يضع ثقته بالآخرين بسهولة. فمن أجل بناء هذه الثقة، يتوجب عليه أن يتقبل شريكه الحوت بحلوه ومره، وأن يرى الأشياء والأمور بشكل إيجابي وعقلاني.
  • يتواصلان مع بعضهما بشكل رائع وسلس، وعندما تدور الأحاديث بينهما فسوف يتحدثان بشكل مطول ولكل منهما حرية التعبير عن رأيه وفكره.

توافق برج الحوت مع برج الحوت في القيم و المبادئ

يكمل هذان البرجان بعضهما البعض ويقدران الجمال والحب ويفهمان بعضهما بشكل كبير. يعتمدان على البساطة في الحياة ويبتعدان عن التعقيد. يقدم كل منهما الدعم المعنوي للآخر ويشحنه بالحب والعواطف والمشاعر الملتهبة للوصول إلى أجمل علاقة بين اثنين، من هنا يمكن القول أن قيمهما ومبادئهما متطابقة وعلاقتهما من أجمل وأنجح العلاقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.