تخطى إلى المحتوى

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

ماذا يحب الرجل الحوت بجسد المرأة

برج الحوت برج مائي وترتيبه الثاني عشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج، وتمر الشّمس في البرج من 19 شباط /فبراير إلى 20 آذار / مارس وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الحوت.

الكوكب المؤثر: المشتري، وصفة الحوت الأساسية أنه صاحب مخيلة واسعة، ولون الحوت هو اللون الأخضر المائي والأخضر البحري، أما معدن الحوت فهو الأكوامارين، وحجر الحوت: الفلاتين، ومن خصائص الحوت: القلب الحنون والتعامل الراقي.

وفيما يلي نتعرف على ما يحبه الرجل الحوت في جسد المرأة والمواصفات الجسدية التي يجب أن تمتلكها المرأة لتجذب الرجل الحوت وتجعله يجن بها ويلهث للقاءها.

ماذا يحب برج الحوت على السرير

الرجل الحوت على السرير

العلاقات الحميمية مع الشريك هي من الضروريات لدى برج الحوت كونه عاطفي ورومانسي إلى أبعد الحدود، ويحب أن تقوم مثل هذه العلاقة مع الشخص الذي يحبه، وهو لا يقوم بطلبها بشكل مباشر بل يلمح بالكلام أو الإشارة للقيام بمثل هذه العلاقة.

يُعتبر من الأبراج المضحية في العلاقة الحميمية فهو يفكر كيف يرضي الشريك أولاً، وهو قوي في هذه العلاقة، محترف بها ودائماً يسعى إلى متعة شريكه، كما يحب برج الحوت العنف والشراسة أثناء إقامة العلاقات الحميمية.

يرغب الرجل الحوت على السرير أن تطغى الأجواء الرومانسية من كلام وحركات لطيفة مع من يحب، فالحب لديه مقدس ليسمح له بالتواصل مع الشريك والدخول معه بعلاقة حميمة حارة مع قبلات حارة وهمزات ولمزات، وأكثر منطقة يفضلها هي العنق.

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة؟

على المرأة أن تكون طيبة ورقيقة، حنونة وقلبها أبيض وكبير، ويحبها أن تكون ذات قوام مشدود، نحيلة الجسد ورشيقة، عفوية بتصرفاتها، تحب مساعدة الآخرين دون انتظار مقابل.

الرجل الحوت يحب المرأة ذات الشعر الصحي، الشعر اللامع والكامل والطويل جذاب للغاية بالنسبة له، بالاضافة إلى الابتسامة الساحرة، والمظهر الطبيعي الجذاب، وبشكل عام يحب الرجل الحوت المرأة التي تعتني بمظهرها وشكل جسمها ونوعية عطرها.

يحب الفتاة الخجولة ذات الحياء، فهو لا يرغب بالفتاة الجريئة لأن الجرأة تفقد الأنثى أنوثتها كما يعتقد، ومن الصفات المفضلة للرجل الحوت هو أن تتمتعي بالغموض لتثيري فضوله كونه رجل فضولي ليتغلغل في أعماقك ويكشف أماكن جمالها بنفسه.

هو رجل الحب والرومانسية، صاحب الذوق الرفيع، خجول جداً وقلبه نقي وصافٍ، يكن الحب الكبير لحبيبته أو زوجته ويحافظ على مشاعرها ولا يحاول جرحها أو إحراجها، وإن كنت تريدين أن تكوني الرقم واحد في حياته اجعلي حياته مستقرة وادعميه بكل ما أوتيتِ من قوة وشاركيه أحلامه وقراراته وطموحاته ليشعر بالأمان بقربك.

كيف اجعل الرجل الحوت يحبني

كيف تملكين قلب الرجل الحوت

الحوت رجل رومانسي يمكنك إثارة إعجابه بكل الإيماءات الرومانسية الكبيرة والصغيرة، اشترِ الزهور والشوكولاتة ولا تنسِ أبدًا أي تاريخ مهم، بالاضافة لذلك ادعيه لموعد إلى السينما أو متحف فني أو أظهري له أنكِ تهتمين من خلال الانتباه دائمًا لاحتياجاته وأحاديثه.

كوني أنيقة دائماً وجميلة دائماً ، لأنه ببساطة سيكرهكِ إن اهملتي مظهركِ الجذاب، ومن النادر العثور على رجل يعرف كيف يكون رومانسيًا حقيقيًا مثل الحوت لذا حافظي عليه.

ولاثارة الرجل الحوت يجب أن تعرفي بأنه يميل للفتاة التي لديها الجرأة في الدخول بالمنافسة في كل المجالات ، المنافسة في أن تكون الاجمل والافضل والاكثر أناقة ، ويقوم بمطاردتها وملاحقتها من مكان إلى آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *