كيف تملكين قلب الرجل الحوت

كيف تملكين قلب الرجل الحوت

برج الحوت برج مائي وترتيبه الثاني عشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج، تمر الشّمس في البرج من 19 شباط /فبراير إلى 20 آذار / مارس وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الحوت، وأهم ما يميز رجل الحوت هو الكرم والسخاء، الإحساس والحدس العاليين، بالاضافة الى ذلك فالرجل الحوت رجل رومانسي، حالم، حساس، طيب، نقي، خحول، سخي وكريم.

سلبيات رجل الحوت

  1. رجل الحوت رجل حزين وكئيب، قلق وكثيراً ما يشعر بالظلم.
  2. يحب عالم الأحلام والخيال ويكره العيش في الحياة الواقعية، كسول ولا يحب التغيير.
  3. حساس جداً بسبب مشاعره الرقيقة حيث تجرحه كلمة أو إشارة ويعتبر نفسه من الأشخاص قليلي الحظ.
  4. يستهين رجل الحوت بمهاراته ومواهبه العالية وقدراته الفائقة بسبب قلة ثقته بنفسه.
  5. قد يلجأ البعض باستغلال هذا الأمر ليصلوا إلا مرادهم من خلاله. إن عدم الثقة بنفسه من أكثر الصفات السيئة لديه.
  6. يعتبر الرجل الحوت من أقوى وأفضل من يقرأ أفكار الآخرين.
مميزات وعيوب الحوت

عيوب الرجل الحوت في الحب

  1. من عيوب الشاب الحوت عدم إكتراثه بالفرص السانحة أمامه لانخفاض مستوى طموحاته وهذا الأمر هو سبب رئيسي لتجعل مسيرة نجاحه فاشلة في بعض الأحيان.
  2. من عيوبه عدم وضع أموره ضمن الأولويات، فضولي جداً ويهتم لشؤون غيره أكثر من شؤونه.
  3. عندما يدخل في عالم الكآبة والحزن يلجأ إلى العزلة والمشروبات الروحية.
  4. عندما يقع في مشكلة ما أو تحيط به الضغوط فإنه يلجأ إلى الهروب من الواقع ويضع الحجج والذرائع عوضاً عن مواجهتها أو إيجاد حلول جذرية لها.
  5. يعيبه أنه كثير الشكوى ويخاف من المستقبل بشكل كبير ويلجأ إلى عالم الخيال في حل أموره أو في رؤية مستقبله.
  6. عندما يغضب رجل الحوت يجب على الجميع الإبتعاد عنه لأنه يتصرف بشكل غير عقلاني.
أقرأ ايضاً  ما هي درجة غيرة برج الحوت وكيف اتعامل مع زعل أنثى الحوت؟
اثارة الرجل الحوت

كيف تملكين قلب الرجل الحوت؟

لكسب قلب الرجل الحوت على المرأة أن تكون طيبة ورقيقة، حنونة وقلبها أبيض وكبير، وأن تشعره بالأمان لتحصل على قلب الرجل الحوت، وكذلك حاولي أن يكون قوامك مشدود، نحيلة الجسد ورشيقة، عفوية بتصرفاتك، تحبين مساعدة الآخرين دون انتظار مقابل.

عليكِ أن تكوني فتاة خجولة والحياء بادٍ على محيّاكِ، فهو لا يرغب بالفتاة الجريئة لأن الجرأة تفقد الأنثى أنوثتها كما يعتقد، بالاضافة لذلك عليكِ الإهتمام بجميع تفاصيله واعتباره الرجل الأول في حياتك، عندها فقط لن ينظر إلى امرأة آخرى غيرك.

من الضروري جداً أن تجعلي رجل الحوت يتقرب منك ليختارك كشريكة حياته، لذلك دعيه يشعر بأنك صاحبة مسؤولية وأنك قادرة على تحمل مسؤوليتك ومسؤوليته، وأنت فقط القادرة على تحمل هموم الحياة.

مواصفات الرجل الحوت

ماذا يحب رجل الحوت فى حبيبته؟

إن كنتي تريدين جذب الرجل الحوت وإن كنت تريدين أن تكوني الرقم واحد في حياته اجعلي حياته مستقرة وادعميه بكل ما أوتيتِ من قوة وشاركيه أحلامه وقراراته وطموحاته ليشعر بالأمان بقربك.

يحب رجل الحوت الفتاة الطموحة والتي تسعى إلى الأفضل لتحقيق الأهداف التي ترمي إليها، لذا كوني أمينة ومخلصة، وفية ومحافظة على الأسرة وأسرارها، كما أن من الصفات المفضلة للرجل الحوت هو أن تتمتعي بالغموض لتثيري فضوله كونه رجل فضولي ليتغلغل في أعماقك ويكشف أماكن جمالها بنفسه.

من الإيجابيات التي تستحوذ على قلب رجل الحوت هي مراعاة حريته الشخصية وعدم الإسترسال في الأسئلة لحساسيته المفرطة، بالاضافة لذلك عليك بمدح الرجل الحوت لتعززي ثقته بنفسه من خلال الثناء على مظهره الخارجي وطريقة حديثه ولباقته بالتعامل مع الآخرين بسبب ضعف ثقته بنفسه.

وفي الختام وبعد أن تعرفنا في موقع ارب حظ على بعض صفات الرجل الحوت ومميزاته وإيجابياته وعيوبه وسلبياته وعن ماذا يحب بالمرأة وبعد أن عرفتي كيف تملكين قلب الرجل الحوت وكيف تجعلينه يقع بحبك وغرامك وتجعليه يتقدم للزواج منك، وبعد أن عرفتي الخطوات البسيطة لجذب الرجل الحوت ولامتلاك قلبه ومشاعره، بإمكانك من هنا معرفة حظ برج الحوت اليوم وغداً

أقرأ ايضاً  الحب والزواج عند المرأة الحوت وكيف تفكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.