مواصفات رجل برج الحوت في السرير

الرجل الحوت على السرير

تبدو عاطفة برج الحوت طاغية على عقله بشكل كبير بسبب طيبته الكبيرة وحنيته الزائدة، إضافة إلى أنه صاحب إحساس عالي ومرهف، مبدع في المجال الفني كالشعر والكتابة والرسم كما يعشق الخيال.

عندما يقع رجل الحوت في الحب لا يعلن عنه بشكل مباشر، فنراه يرسل بعض الإشارات ذات المغزى الواضح والنظرات بين الحين والآخر، ولكن ماذا عن العلاقة الحميمة وماذا عن مواصفات الرجل الحوت على السرير؟

مواصفات رجل برج الحوت

أهم ما يميز رجل الحوت هو الكرم والسخاء، الإحساس والحدس العاليين، وهو رجل رومانسي، حالم، حساس، طيب، نقي، خحول، سخي وكريم، بالاضافة إلى أنه يضع ثقته بالآخرين بشكل كبير ويأمن لهم، يخفي ما برأسه من أفكار ويبدو هذا واضحاً وضوح الشمس لذلك يُعتبر رجلاً غامضاً.

رجل الحوت مبدع في الفن ولديه شغف بالموسيقى، يحفظ السر إن طُلب منه ذلك، وقد يُفشي بعضها عن دون قصد أو سوء نية، كما أنه لا يثق بنفسه كثيراً لذلك يعتقد بأن كفاءته متدنية، يحتاج دوماً إلى من يقوي له شخصيته ويرفع من عزيمته.

يعشق جمال المرأة ويرسل بعض الهمزات والنظرات إليها ليعبر لها عن مشاعره تجاهها، ويرى البعض أن الشاب الحوت شاب حالم ولا يمت للواقع بصلة، قد يتخلى هذا الشاب عن كل شيء باستثناء أحلامه الروحية.

جذب الرجل الحوت

رجل الحوت في العلاقة الحميمية

لا يقيم رجل الحوت علاقة حميمية إلا مع يحب، فالحب والعاطفة لديه هما أساس هذه العلاقة حيث يمارس العلاقة الحميمية بشكل جيد، بالاضافة لذلك فهو من النادر جداً أن يقوم بمثل هذه العلاقة خارج إطار الزوجية رغم علاقاته الكثيرة.

لجذب الرجل الحوت يجب الاهتمام بمشاعره ويجب أن تظهري مشاعرك أيضاً، حيث يهتم رجل الحوت بمشاعر زوجته خلال هذه العلاقة ويتعامل معها بكل رومانسية وهدوء لإرضاءها لتستطيع هي إرضائه، ويحب تجديد مغامراته كل فترة وهذا الأمر ضروري في حياته، بالاضافة لذلك يحب رجل الحوت سماع كلمات الحب والغزل والهمس أثناء هذه العلاقة.

أقرأ ايضاً  توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر تموز/يوليو 2022

هناك أمور واجب مراعاتها لإنجاح العلاقة فلا تنزعج إذا ما وجدته سلبيا في بعض الأمور ومستغرقا في الرومانسية والأحلام في أوقات تستدعي الحسم والجدية، وحاول دائماً أن تكون لك المبادرة لمعالجة المشكلات وتفادى إحراجه إذا ما عجز عن التعامل مع أمور تتعلق بالماديات، فهي ليست طبيعته.

اثارة الرجل الحوت

كيف تثيرين رجل برج الحوت

الفتاة الجميلة التي تحب الحياة تثير الرجل الحوت فهو يطارد الرجل الحوت الفتاة الاجتماعية والتي تعيش حياة مليئة بالمتعة والتشويق برفقة صديقاتها وأهلها، والتي تعرف كيف تجعل الحياة صاخبة بعيدة عن أجواء الروتين والنمطية والملل ، لذا لإثارة الرجل الحوت عليكي بالمتعة والتشويق.

الموازنة بينه وبين الحياة الاجتماعية من الامور الهامة لاثار الرجل الحوت فهو ينجذب الرجل الحوت للفتاة التي تخلق توازناً بين علاقتها مع الحبيب من جهة وعلاقتها مع الأصدقاء من جهة أخرى فلا تُهمل أحداً منهما.

الرجل الحوت يحبّ الفتاة المستقلة والحرة والتي تحافظ على خصوصيتها وهويتها وذاتها والتي تعبّر عن مشاعرها بحرية ودون اعتبار لأي شيء، والتي تقوم بنشاطات متعددة بين الحين والآخر.

اكثر ما يثير الرجل الحوت هو الفتاة الجريئة التي تحب المنافسة حيث يميل قلب الرجل الحوت للفتاة التي لديها الجرأة في الدخول بالمنافسة في كل المجالات ، المنافسة في أن تكون الاجمل والافضل والاكثر أناقة ، ويقوم بمطاردتها وملاحقتها من مكان إلى آخر.

الرجل الحوت والزواج

  • يرتبط رجل الحوت بامرأة العقرب أكثر عن غيرها من النساء، فهناك توافق شديد بين طبيعة كل منهما تُضعف احتمالات الفراق وتقوي روابط الحب والود.
  • لا يتفق رجل الحوت مع نساء الميزان ولا يطول ارتباطه معهن؛ وذلك لاختلافهم في طرق التفكير والتوجهات الحياتية.
  • لا ينسجم رجل الحوت بحسه المرهف واعتماده على المشاعر الشخصية في تصريف الأمور وإصدار الأحكام، مع امرأة العذراء بما تمتاز به من عملية وجدية في القيام بالمهام الحياتية.
  • لا يبخل مولود الحوت بوقته وماله ومشورته على الطرف الآخر، وهو دائما على استعداد لبذل التضحيات في سيبل إنجاح العلاقة واستمرارها.
  • هو لديه القدرة دائما على تبادل المشاعر الحانية وتقديم العون عند الحاجة، وعادة ما يعتبر مشكلات الطرف الآخر وكأنها مشكلاته هو شخصيا ولا يتملص أبدا من مسؤوليته.
أقرأ ايضاً  اسرار الرجل الجدي والأمراض التي يعاني منها

بشكل عام فإن العلاقات الحميمية مع الشريك هي من الضروريات لدى برج الحوت كونه عاطفي ورومانسي إلى أبعد الحدود، وهو قوي في هذه العلاقة، محترف بها ودائماً يسعى إلى متعة شريكه، ومن هنا يمكنك معرفة حظ برج الحوت اليوم وغداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.