طرائف الأبراج في شهر رمضان

طرائف الابراج في رمضان

هل أنت جائع أم أنك عطش لجرعة ماء؟ ألا تستطيع الصبر؟  أرجوك لا تبقى حائرا منتظرا ومترقبا موعد الأذان، هل معدتك ترقص من الجوع؟  إذن اعمل شيئا أو قم بتحصير وجبة ريثنا يحين الموعد. عزيزي لاتكن ملحا وكن صبورا، ورغم أن العديد منكم يختلف عن الآخر في تناول الوجبات والصبر على الجوع والعطش، سننقول أن الصبر مفتاح الفرج وأنتم عليكم الباقي، ولكن انظروا إلى طرائفكم أثناء هذا الشهر الفضيل، الذي عند انتهاءه ستتذكرونه مبتسمين، فلكل منكم طبعه الخاص في الإنتظار والصبر، وعلم الفلك صنف الأبراج وطباعها وقدرتها على الصبر والتحمل، وفي مقالتنا هذه في ابراج ارب حظ سنعرض بعص الطرائف والتصرفات لكل برج في شهر رمضان المبارك، وذلك كما يلي:

طرائف برج  الحمل في شهر رمضان:

ايها الحمل يا عزيزي الجائع، اخلع ساعة يدك فالأذان لن يأتي كل لحظة، والصبر مفتاح الفرج، فلا تدع من نفسك كالمكوك من غرفة الجلوس إلى المطبخ إلى البراد، والعودة ثانية مع تنهيدات الزفير والملل من الإنتظار، كن صبورا على معدتك فآخر المطاف ستمتلئ بالطعام.

طرائف برج  الثور في شهر رمضان:

مولود الثور الذواق للطعام، والذي تشكل معدته العضو الأهم في حياته، هل يستطيع الإنتظار ؟ إنه سيقضي يومه نوما، ويحلم بموائد الطعام والحلويات والأضناف المتنوعة.

طرائف برج  الجوزاء في شهر رمضان:

لشدة نشاطه في الحياة، فهو لا يقعد ويتحرك كثيرا، ويستهلك جسمه ماء كثيرا، فتراه يشرب عند الإفطار وكأنه في صحراء ووجد واحة،  فيغب غب الجمال كما يقولون، وبالنتيجة سنقول لك عزيزي الجوزاء هنيئا بشربك للماء عند الإفطار، ولكن رويدا رويدا فالأكل انتهى من أمامك وأنت تلتهي بالشرب، (( وخلي الماء ينفع معدتك بعد ان يخلص الطعام)).

أقرأ ايضاً  كيف أثير الرجل الاسد واجعله يطاردني ويحبني ؟

 طرائف برج  السرطان في شهر رمضان:

يجلس مولود السرطان على مائدة الإفطار،وهو ينظر إلى زجاجة الماء التي وضعها إلى جانبه أو احتضنها، وعند سماع( الله أكبر) ، كانت الزجاجة بفمه، نعم ربي يتقبل منك عزيزي السرطان، فالعطش عدو للإنسان.

طرائف برج الأسد في شهر رمضان:

يأكل من هنا وتعود معدته لطلب الطعام.من هنا، أما آن لك أن تفحص معدتك الغريبة التي تهضم الطعام بسرعة، هذا في الأوقات العادية أما في شهر رمضان المبارك، فالسحور يأخذ من وقتك الكثير، وبعد استيقاظك صباحا تحس وكأنك لم تأكل منذ شهر، فتحمل عزيزي السرطان جوعك حتى الأذان، فشهر الصيام شهر الصبر والتحمل.

طرائف برج العذراء في شهر رمضان:

التزامك بكل أمور حياتك وبأوقاتك تحديدا، وتنظيمك لكل ما يمر بحياتك لا يعني أبدا تثبيت موعد الأذان، رغم أنه ثابت، فأنت تنظر كل دقيقة إلى الوقت، وتحسب موعد اقتراب الأذان، فتفقد الصبر في شهر رمضان المبارك، وكأن حياتك تختلف، مهلا عزيزي العذراء  انزع ساعة يدك ورتب أمورك في المنزل، وخذ قسطا من الراحة فالوقت لم يحن بعد.

طرائف برج الميزان في شهر رمضان:

مهلا عزيزي الميزان، أنت تتعامل مع معدة حساسة، ولا تحب القسوة فلا تتخمها بكثرة الأكل، لأنك في الأحوال الطبيعية لست أكولا كل هذا، ولكنك تحب تنوع الأصناف، لهذا تأكل وتكثر من الطعام دون قصد، فإن أتخمتها آلمتك.

طرائف برج العقرب في شهر رمضان:

أنت يا مولود العقرب غريب من نوعك، فإما أن تأكل لتتخم معدتك، أو أن لا تأكل أبدا، يا أخي اعتمد أسلوبا واحدا، وبالنتيجة ننصحك عزيزي العقرب عند السحور تحديدا بأن لا تتخم معدتك حتى لا تنتفخ، فتزعجك طوال اليوم .

طرائف برج القوس في شهر رمضان:

آخر همك الأكل أو أي وجبة تقدم لك، فإن وجد الطعام أكلت، وإن لم يوجد فالأمر عادي، ولكن في رمضان  تنسى طوال اليوم أن معدتك فارغة، وقد تشغل نفسك طوال الوقت، وتنسى هذا الجوف من معدتك الفارغ إلى أن يحين وقت الطعام، فتملئ معدتك بالقليل.

أقرأ ايضاً  المرأة الأسد والحب - ماذا تحب المرأة الأسد في الرجل

طرائف برج الجدي في شهر رمضان:

أحلام اليقظة تراود مولود الجدي طوال النهار،  فيتراود إلى مخيلته خاروف محشي، أو صوص مكتف، أو دجاج مشوي، هكذا حتى يحين موعد الأذان،  ربي أعن مولود الجدي على معدته الفارغة التي تجعل عقله خارج التغطية أثناء الجوع.

طرائف برج الدلو في شهر رمضان:

رغم حبه  للآخرين، إلا أن وقت رمضان خاص جدا، فيمكن لمولود الدلو أن يتكلم أو يكتب على،سبيل المزاح الجاد عبارة (( زادنا على قدنا))، فممنوع لأحد أن يزوره لأن رمضان شهر الخير، ولكن الزاد والوجبات تعمل لأشخاص محددة.

طرائف برج الحوت في شهر رمضان:

يا لقلب الحوت الخائف على وجبته الرمضانية، والتي يخاف عليها، ويفكر بكيفية أكلها منذ الصباح حتى موعد الأذان، انتبه عزيزي الحوت فخلفك أشخاص يودون سرقة وجبتك، فحاول أن تخفيها أثناء. الإفطار.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *