توقعات برج الفأر الصيني لعام 2021

برج الفأر الصيني 2021

مولود برج الفأر مبدع يعرف حل المشاكل والتغلب عليها، يستعمل خياله الواسع ، حيوي يتميز بسرعة البديهة ولديه القدرة في الحصول والحتفاظ بالاشياء التي يقيمها.
يتمتع برج الفأر بالجاذبية من ناحية الشخصية اما على الصعيد المالي فهو متهم بالتبذير. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الفأر او الجرذ ثم نتعرف على شخصيته على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

نبذة عن شخصية برج الفأر :

برج الفأر هو البرج الأول ضمن مجموعة الأبراج الصينية، ويكون الشخص من برج الفأر إذا كان من مواليد الأعوام التالية :
1900، 1912، 1924، 1948، 1960، 1936، 1984، 1972، 1996، 2008
مع العلم بأن بداية كل سنة صينية تختلف عن بداية السنة الميلادية
مولود برج الفأر دائما ما يكون محبوب من قبل الجميع، وذلك لما يتمتع به من ذكاء ودبلوماسية ومرح وروح فكاهية تجعله يحظى باهتمام وحب الكل ، ناهيك عن اجتماعيته وعلاقاته المتعددة والعميقة مع الأصحاب والجيران والعائلة، هذا غير أنه لا يتعب أبدا من أداء واجباته أو أعماله خاصة تلك التي يحبها.
ويعرف مولود برج الفأر الصيني بكرمه ووفاءه لكل شئ قديم، وبقدرته على الدفاع عن طموحه وهدفه الذي يسعى لتحقيقه منذ مولده .
وإن كنت ترى أن الفضول شئ مشين، فأنصحك بالإبتعاد عن مولود برج الفأر خاصة وأنه يرى أن الفضول من أهم ما يميزه ويفيده في مشوار حياته والذي يمجه بالمعلومات عن كل شئ، فهو كثير الحوار والجدال، ومحب لمعرفة ما يجهله .

توقعات برج الفأر الصيني لعام 2021

  • إذا كنت قد ولدت في أحد هذه الأعوام: 1948، 1960، 1972، 1984، 1996، 2008 أو 2020 فاعلم أنك في عام 2021 من برج الفأر أو الجرذ الصيني وترتيبه الأول بين الأبراج الصينية وسوف يعلن “زودياك” في علم التنجيم والتنبؤات أنه عام هادئ بالنسبة إليك.
  • ستنعم بالراحة والاستقرار وتعيش حياة هادئة باستثناء بعض الأمور السلبية التي ستمر بها لكنها ستمر بخير وسلام وهي لن تؤثر عليك بشكل مباشر.
  • يمكنك أن تثبت في مكانك وتعزز مواقعك وتسيطر على مجريات الأحداث لتبقى تحت السيطرة ما أمكنك ذلك.
  • إذا كنت لا تزال أعزب، فاعلم إذاً أنك سترتبط خلال هذا العام وتدخل إلى القفص الذهبي قبل أن ينفد صبرك بحسب الابراج الصينية 2021.
  • تعيش وسط عائلة وأصدقاء يحبوك كحبهم لأنفسهم وسوف يتركون في حياتك الأثر الطيب والذكريات الجميلة.
  • أما إذا كنت متزوجاً، فهذا يعني أنك ستسعى إلى أن تكون أسرتك من أسعد الأسر فتعمل من أجل استجرار الأمان والراحة إليها وتأمين الحياة الكريمة والعيش الرغيد من خلال بعض الأعمال التي ستقوم بها خلال هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.