كيفية استعادة الحبيب والحبيبة من برج الثور ؟

استعادة الحبيب

محتوى الموضوع :

لماذا قد نحب شخص من برج الثور ؟
كيف استعيد حبيبتي من برج الثور المرأة ؟
كيف استعيد حبيبي من برج الثور الرجل ؟

لماذا قد نحب شخص من برج الثور ؟

نحبه لأنه برج هادئ ودافئ وكأنه عمق البحر الأزرق المليء بالأسرار .
نحبه لأنه أيقونة جمال متحركة ! مع الثور نشعر بالراحة والترف والمتعة
نحبه لأنه الصديق الوفي والحبيب المخلص والقريب البارّ
نحبه لأنه شخصية قوية ايضا .

كيف استعيد حبيبتي من برج الثور المرأة

مولودة برج الثور تخشى الفشل في العلاقات العاطفية، لذا تتصرف بحذر مع الشريك الذي تلتقيه وهذا قد يكون سبب ازعاج للطرف الآخر.
يجب على حبيبها أن يكون اكثر انفتاحاً حيال كيفية التصرف معها والابتعاد عن التوقعات المسبقة عنها.
والنصيحة الافضل للمرأة الثور أن تتوقع كل شيء في علاقاتها العاطفية حتى لا تنصدم فيما بعد وهذا مايحصل غالبا .
لكي تستعيد حبيبتك المرأة الثور يجب أن تجعلها تعرف أن العلاقات العاطفية ابداً لا تكون خالية من المشاكل ، وبأن بعض المشاكل الصغيرة هي ملح هذه العلاقة ، كما ان على المرأة الثور أيضا أن تكون متقبلة لتصرفات الشريك التي قد لاتعجبها لتجنب خلق المشاكل .
أما بالنسبة لشريك المرأة من برج الثور فعليه أن يعلم أنها الانثى العاشقة الهادئة المحبة الدافئة المعطية الحنان للشريك الذي تجد معه معنى الحب الحقيقي العميق وبأنها تحب دائماً العلاقات طويلة الأمد والعميقة.
المرأة الثور تحب الرجل المتأني والذي يدرس خطواته جيداً قبل القيام بها ، لذا ةلاستعادتها يجب أن تكون على نفس التأني ، ويجب أن لا تحاول اعادتها بالاجبار والغصب.
يجب أن تحاول أن تفهمها أن الامور التي سببت الخلاف قد انتهت ، وبأن هناك صفحة جديدة ستفتح ، ولكن احذر من الكذب ، فيجب أن تقترن اقوالك بأفعالك .
بعد أن تهدأ الامور قل لها ” اشتقت لك ” وبأنك تريد استعادة لحظات المتعة معها ولحظات الحزن معها .

إقرأ ايضاً:
ماذا تحب المرأة الثور في الرجل ؟

كيف استعيد حبيبي من برج الثور الرجل

لاستعادة حب الرجل الثور يجب ملاحقته والاعتذار منه والاهم هو الاعتراف بأنك مخطئ وبأنه كان على حق حتى ولو كانت قناعتك هي النقيض الكلي لما تقوله ، هذا في حال كان هدفك هو إستعادة حبه.
فمن المعلوم أن الثور من الأبراج التي تظن بأنها دائماً على حق وبما أنها أبراج عنيدة فهي لا يمكنها ان تعترف بانها لم تكن كذلك، وعليه لا يمكنك الا ان تقول له بأنه كان على حق وبالتالي منحه ما يريده بالضبط.
ولكن الامر لا يتوقف هنا مع برج الثور والحب لانه لا يؤمن بالكلمات بل يريد الافعال لذلك عليك الإثبات له بأنك تقصد تماماً كل كلمة تم التفوه بها.
ولكن فليكن بعلمك أن مواليد الثور هم الأشد عناداً بين جميع الأبراج الأخرى، وبالتالي فهم الأصعب في الاسترضاء ، وإذا ما تبادلتما الإساءة، عليك التنازل والاعتراف بأنك الطرف المخطئ، طالما أنك تريد استعادة وده وشغفه وحبه ، وعليك أيضا اتباع خطة تضمن لك الابتعاد عن أسباب الصراع في المستقبل، لكن اعلم أن عليك التنازل دائما إذا ما أردت الاستمرار معه في العلاقة!
وفي النهاية فإن اللطف في المعاملة هو اكثر ما يحبه الشريك الثور واكثر ما يكرهه هو العدائية وعدم اللباقة في التعامل، الهدوء هو المسيطر الاكبر عليه وفي حال لم يتصرف الشريك معه بطريقة حضارية، لن يغض النظر عن ذلك ولن يسامح اطلاقاً.

إقرأ أيضاً:
كيف تستعيد حبيبك من كل برج



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.