الخطوات المناسبة للارتباط من رجل برج الحمل

الارتباط بالرجل الحمل

يحبّ الرجل المغامرات ولديه روح المخاطرة ، وصاحب القلب القوي والشجاع ، إنه شخص اندفاعي وحماسي، ويمتلك طاقة إيجابية كبيرة ، ويمتلك ثقة عالية بالنفس ، صبره قليل ولا يستطيع الانتظار، وهذا ما يُسبّب له المشاكل،  وقد يخسر الكثير من الفرص الجيدة.

وفيما يلي يقدم لكم موقع ابراج ارب حظ صفات رجل الحمل والحب، وماهي إيجابيات الرجل من برج الحمل وماهي سلبياته في الحب ، وكيف ارتبط بالرجل الحمل واجعله يغرم بي للموت، ومن اكثر امرأة تتوافق مع الرجل الحمل

رجل الحمل والحب
إيجابيات الرجل من برج الحمل
سلبيات برج الحمل في الحب
كيف ارتبط بالرجل الحمل واجعله يغرم بي للموت
الارتباط برجل من برج الحمل
اكثر برج يتوافق مع الرجل الحمل

رجل الحمل والحب

المعروف عن رجل الحمل أنه شخص عاطفي ورومانسي جداً ويتدفق قلبه بالحب الصادق والمشاعر المرهفة، ويعرف تماماً كيف يعبر عن مشاعره لمحبوبته وذلك باختياره كلمات وعبارات الحب والغزل اللائقة.

تتحكم الغيرة في كافة أفعاله وتصرفاته وقد لا يعرف كيف يضبطها. هو رجل مخلص جداً ووفي لأبعد الحدود لحبيبته، ويعرف كيف يحدد أهدافه النبيلة والجدية ويكره الدخول في العلاقات العابرة أو السطحية أو علاقة إشباع الغرائز.

الرجل الحمل والحب

إيجابيات الرجل من برج الحمل

الرجل الحمل رجل عمليّ ونشيط و صاحب شخصية قوية ومستقلة، و هو شخص عنيد وقد يصعب التعامل معه في بعض الأوقات بسبب الضغوطات التي ترافقه في حياته اليومية.

هو شخص عاطفي حتى وإن لم يُظهر هذه العاطفة، وكي تحافظ زوجته على قلبه، فيجب عليها أن توازن بين واجباتها و مسؤولياتها اتجاه العائلة وبين واجباتها اتجاهه.

يجب أن تكون ذكية جداً في التعامل معه، فلا تبالغ بالاهتمام، ولا تبالغ في الإهمال ، ويجب أن تقف معه في كل المواقف، وأن تدعمه وتشجّعه و تواسيه إذا مرّ بحدث مؤسف.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

و يجب أن تجذبه إليها بشتى الوسائل، وأن تفعل كل ما يثيره، وأن تكون متجدّدة كي لا يملّ منها، و هنا ستكسب قلبه وعقله.

سلبيات برج الحمل في الحب

يشعر مولود برج الحمل بأنه محور الكون، و لديه ثقة عالية بالنفس قد تصل حدّ الغرور، ويرى نفسه دوماً على صواب، والآخرين على خطأ، وقد لا يحتمل الطرف الآخر عنجهيته وعجرفته وأسلوبه المستفز.

هو شخص عنيد ومتشبّث برأيه، لذلك قد يقرّر الابتعاد عنه، لأنّه سيشعر بالنقص أمامه، وهذا ما يجعل مولود برج الحمل وحيداً.

ننصح مولود برج الحمل بالتخفيف من هذا الغرور، و التعامل مع الطرف الآخر بكل رقي واحترام، وألّا يبالغ في تقدير نفسه كي لا ينفر الشريك منه، والحياة حلوة والعمر قصير وعليه استغلال اللحظات الجميلة قبل فوات الأوان.

كيف ارتبط بالرجل الحمل واجعله يغرم بي للموت

جذب الرجل الحمل

لا يحبّ الرجل الحمل المطاردة، فهو رجل متحرّر ومستقل، ويعشق الحرية، و يُغرم بالفتاة المتمنّعة والصعبة المنال، لذلك عزيزتي حتى ولو كنتٍ مغرمة برجل الحمل لا تُظهري له ذلك، و حاولي إخفاء مشاعركِ، وإياك ومحاصرته.

عليك أن تلفتي نظره بقوة شخصيتك وذكائك و بأسلوبك الراقي، و اجعليه يتحرّك باتجاهك، اجذبيه كالمغناطيس، ولاتتركي له المجال ليفكّر بغيرك.

لا مانع من قضاء يوم جميل في مكان عام، يكتشف من خلاله صفاتك الرائعة.

الخطيب من برج الحمل رجل قوي، له كلمته، و رأيه الخاص، هو عفوي وتلقائي، قد ينفعل زيادة عن الحدّ، و يتصرّف تصرفات غير مسؤولة، و هذا ما يقوده للجنون، وعدم السيطرة على مشاعره، قد يغار من خطيبته إذا وجدها متقدّمة أو متفوّقة عليه.

هو غيور على حبيبته أيضاً، فقد لا يحتمل أي موقف يثير غيرته، و لذلك عليها أن تستوعبه و أن تحاول أن تتعامل معه بذكاء وأن تمتصّ غيرته.

أقرأ ايضاً  توقعات برج الحمل 2022 .. شهر بشهر

رغم عصبيته و ردود أفعاله المتسرّعة، إلا أنه رجل طيب و حنون، وسرعان ما يهدأ و يعود لطبيعته.

الارتباط برجل من برج الحمل

حبيبة الرجل الحمل

الرجل الحمل لا ينجذب للفتاة السهلة، ولا تلفت انتباهه الفتاة التي تلاحقه، ولتكسبي قلب الرجل الحمل عليكِ أن تجبريه على ملاحقتكِ من خلال ذكائك في التعامل معه، وذلك باللعب على مشاعره واندفاعاته، و كوني فتاة غامضة لدرجة يحتار بها ولا يعرف من أنتِ بالضبط، فيوماً كوني قريبة منه، ويوماً حاولي الابتعاد.

و أهم نصيحة لكل فتاة ترغب بالارتباط برجل الحمل أن تترك له مساحة واسعة من الحرية كي لا يشعر بأنه أسير أو مقيّد، وأيضاً لا تنسي أن تتركي مسافة الأمان بينكما، ولا مانع من لقاء بينكما بين الحين والآخر كي يعرف شخصيتك أكثر.

اكثر برج يتوافق مع الرجل الحمل

إنها المرأة الجدي ، فبالرغم الاختلافات والتناقضات التي نراها في شخصية مولود برج الجدي و شخصية مولود برج الحمل، إلا أنّ هناك علاقة قوية تلوح بالأفق بينهما و تكون علاقة ناجحة فيها نسبة كبيرة من الانجذاب العاطفي والجسدي.

توافق الرجل الحمل مع المرأة الجدي كبير جداً ، صحيح أنهما يختلفان كثيراً في طرق وأساليب التعبير عن الحب، ولكن هذا الشيء قد يجعل العلاقة أكثر تميّزاً.

مولود برج الجدي شخص عقلاني ومنطقي، يدرس قراراته جيداً قبل اتخاذها، و أما مولود برج الحمل فهو اندفاعي وانفعالي، يسمح لغضبه بالتمدّد، و هذا ما يسبّب له الكثير من المشاكل، ولكن هذا التناقض لا يمكنه أن يتحول إلى حاجز بين الطرفين، وبإمكان الطرفين خلق التوازن بينهما في سبيل إنجاح العلاقة من خلال تبسيط المشاكل والنظر إليها من زاوية المرح والضحك وهذا ما يستطيع مولود برج الحمل القيام به.

أقرأ ايضاً  توافق المرأة الحمل - نصائح في الحب والغرام للمرأة الحمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *