تخطى إلى المحتوى

كيفية معرفة إن كانت صديقتك ترغب في الارتباط بك

الارتباط بصديقتي

كثيراً ما تتحول المشاعر بين الأصدقاء إلى مشاعر رومانسية، فقد تنمو العلاقات وتتطور وتتحول بالتدريج إلى علاقات حب وغرام بعد أن كانت علاقات مبنية على الصداقة، ويمرّ الصديقان بفترة حرجة عندما يقع أحدهما بحب الآخر، وعندما يحاول اكتشاف مشاعره إذا كانت متبادلة أم لا.

مقالتنا التالية من موقع الابراج الاول ابراج ارب حظ تتحدّث عن مشاعر الحب بين الأصدقاء وكيفية معرفة مشاعر الطرف الآخر من خلال برجه.

كيف أعرف إن كانت صديقتي الحمل ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك الحمل انتبه إلى لغة جسدها، فعندما تكونان مع بعضكما في نفس المكان وكانت تميل بجسدها نحوك، وتحاول الاقتراب منك أو لمسك، فهذا يدلُّ على مشاعرها الرومانسية تجاهك.
  2. انتبه إلى ابتسامة الفتاة الحمل، فهي عندما تنجذب إليك فهي سترسل إليك ابتسامات عفوية وصادقة ونابعة من أعماق قلبها.
  3. إذا كانت صديقتك الحمل معجبة بك فقد تعبث بأغراضك وقد تجلس أو تقف وتدفع بكتفيها للوراء لإبراز مفاتنها كي تثيرك وتلفت انتباهك.

كيف أعرف أنّ صديقتي الثور ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك الثور فعليك الانتباه إلى التغييرات التي تطرأ عليها وعلى سلوكها وتصرّفاتها، فقد تتصرّف بغرابة معك، وستحاول قضاء الكثير من الوقت بقربك، وستردّ بسرعة على رسائلك وتحاول أن تطيل الحديث معك.
  2. عندما تُغرم بك صديقتك الثور فهي ستتحدّث عن عائلتها أمامك، وستسألك عن أهلك وعن اهتماماتك، وستدفعك إلى مبادلتها المشاعر، وقد ترتبك أمامك عندما تتحدّث عن المستقبل وعن مشروع الزواج والإنجاب.

كيف أعرف إن كانت صديقتي الجوزاء ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك الجوزاء يجب أن تدقّق على الطريقة التي تنظر من خلالها إليك، فقد تتجنّب النظر في عينك مباشرة، وقد تحدّق بك كثيراً وهذا يعود لنسبة جرأتها وثقتها بنفسها.
  2. انتبه لحدقتَي عينَيها، فإذا توسّعت الحدقة عندما تنظر إليك فهذا يشير إلى انجذاب الفتاة الجوزاء لك.
  3. عندما تجد الفتاة الجوزاء مندمجة ومنسجمة لحديثك وتجيبك عن أسئلتك بكل ارتياح فهذا يدلُّ على انجذابها العاطفي.

كيف أعرف إن كانت صديقتي السرطان ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك السرطان يجب أن تحاول اكتشاف أي مؤشر يدلُّ على رغبتها في الارتباط بك عاطفياً، فعندما تُكثر من مدحك وتسلّط الضوء على مزاياك فهذه دلالة على إنجذابها لك.
  2. عندما تقع الفتاة السرطان في غرامك فسوف تجعلك جزءاً من حياتها الشخصية وسوف تخبرك عن المناسبات الاجتماعية الخاصة مثل عيد ميلادها أو خطوبة أحد أفراد عائلتها كي تبقى قريباً منها وكي تُطلعك على أخبار عائلتها.

كيف أعرف إن كانت صديقتي الأسد ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك الأسد فبإمكانك اللجوء إلى أسلوب الغزل وانتظر ردة فعلها، فإذا بادلتك المغازلة فهي بالتأكيد تهتمّ لأمرك وتبادلك المشاعر، وإذا صدّتك فهي لا تريد أن تراك أكثر من صديق فعليك هنا التراجع والانسحاب فوراً، ولكن يجب أولاً أن تتأكد من أنها لا تغازل الجميع أيضاً.
  2. عندما تحدّثك الفتاة الأسد عن رغبتها في تكوين عائلة سعيدة وعن رغبتها في إنجاب الأطفال، وعندما تتحدث معك عن المستقبل الذي تخطّط له وتطلب مشورتك بعدة أمور فهذا يدلُّ على اهتمامها بك.

كيف أعرف إن كانت صديقتي العذراء ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك العذراء فعليك أن تطلب مساعدة أصدقائكما المشتركين، واسألهم عن مشاعرها تجاهك، ولكن يجب أن تختار الأصدقاء الناضحين والذين تثق بكلامهم وبنظرتهم.
  2. إذا أردتَ أن يكون الموضوع سرّيّاً فعليك أن تتحلى بالشجاعة الكافية لمصارحة الفتاة العذراء، ولكن يجب أن تكون مستعداً لأي جواب، وقبل أن تصارحها عن مشاعرك تجاهها بإمكانك أن تسألها عن رأيها بالعلاقات العاطفية وإن كانت مستعدة للخوض في علاقة حب أم لا.

كيف أعرف إن كانت صديقتي الميزان ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك الميزان فيجب أن تكون واضحاً معها منذ البداية وابدأ بالتلميحات أولاً وحاول أن تسحب منها بعض الاعترافات، وأن تجسّ نبضها قبل أن تصارحها بحقيقة مشاعرك.
  2. بإمكانك إخبار صديقتك الميزان عن رغبتك بالارتباط بفتاة تربطك بها علاقة صداقة وانتظر ردّة فعلها، فقد تُظهر لك رغبتها في أن تكون هي الفتاة المعنيّة بهذا الكلام، ودقّق في بريق عينَيها وفي نظراتها إليك.

كيف أعرف إن كانت صديقتي العقرب ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك العقرب افتح معها محادثة تخبرها من خلالها رغبتك في أن تبوح بسرٍّ لها، وانتظر ردّة فعلها ودقّق في بريق عينَيها فإذا رأيتها مهتمة جداً ومرتبكة فقمْ بالاعتراف لها عن التطوّر الذي طرأ على مشاعرك تجاهها، واسألها عن مشاعرها إذا تطوّرت أيضاً أم لا.
  2. دقّق على ردة فعل الفتاة العقرب عندما تخبرها عن حقيقة مشاعرك تجاهها، وأخبرْها بأنّك لا تقصد إحراجها، وبأنّك ستتقبّل جوابها مهما كان، وأنك سوف تبقى صديقها حتى ولو فشلتَ في إقناعها بالارتباط بك عاطفياً.

كيف أعرف إن كانت صديقتي القوس ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك القوس فيجب أولاً أن تختار الوقت المناسب والمكان المناسب أيضاً كي تفاتحها بمشاعرك اتجاهها بالتدرّج، وامنح هذا الحديث الكثير من الخصوصية وابتعد عن الجميع، وتحدّث معها بمفردها كي يخفّ الضغط عليها، وكي لا تشعر بالإحراج.
  2. لجذب الفتاة القوس ابدأ الحديث معها بالتعبير لها عن مدى تقديرك لصداقتكما، واشرح لها كيف تطوّرت مشاعرك إلى ماهو أكثر من صداقة، واشرح لها مدى رغبتك في أن تبادلك نفس المشاعر وأعطها الوقت الكافي لتفكّر جيداً قبل أن تعطيك الجواب.

كيف أعرف إن كانت صديقتي الجدي ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك الجدي يجب أن تقارن بين معاملتها لك وبين معاملتها للشباب الآخرين، فإذا كانت تعاملك كما تعامل الآخرين فهذا مؤشر سلبي، أمّا إذا كانت تعاملك معاملة خاصة ومميّزة فهذه دلالة جيدة على إعجابها بك.
  2. نريد تنبيهك أيضاً على أمر مهم، فقد تحاول الفتاة الجدي أن تجذبك إليها جنسياً وأن تقوم بإغرائك، فيجب هنا أن تتأكد من أنها تتصرّف معك أنت وحدك بهذه التصرفات أم أنّها تتبع هذا الأسلوب مع الجميع؟، لذلك عليك أن تدقّق في تصرّفاتها وسلوكها معك ومع الآخرين.

كيف أعرف إن كانت صديقتي الدلو ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك الدلو فيجب أن تتبع أسلوب التلميح بالمغازلة ولكن دون مبالغة ودون تلاعب بمشاعرها، وإذا وجدتها راغبة في المزيد فلا تبخل عليها وإذا وجدتها متضايقة من أسلوبك فعليك أن تتراجع فوراً.
  2. لتجعل الفتاة الدلو تحبك تحدّث معها بأسلوب لطيف ومحترم، ولا تلفّ وتدور معها، فهي تكره أسلوب المراوغة، وسوف تنجذب إليك أكثر عندما تراك صادقاً و واضحاً و واثقاً من نفسك.

كيف أعرف إن كانت صديقتي الحوت ترغب في الارتباط بي

  1. كي تكتشف حقيقة مشاعر صديقتك الحوت استغل الوقت المناسب والمكان المناسب كي تطرح عليها عدة أسئلة خاصة ولكن بالتدريج، واسألها إذا كانت مستعدة للارتباط بعلاقة عاطفية في الوقت الحالي، فإذا كان جوابها بارداً فيجب أن تنسحب من المحادثة، وإذا كانت مرتاحة للحديث و راغبة في الخوض به فاستمر وخذْ منها المعلومات الكافية.
  2. كي تكسب قلب الفتاة الحوت يجب أن تتحدّث معها بكل ودّ واحترام ولطف، وعبّر لها عن رغبتك في إكمال حياتك معها، وقدرتك على حمايتها وإسعادها وتأمين حياة سعيدة و رغيدة بعيدة عن الخوف والقلق

6 أفكار بشأن “كيفية معرفة إن كانت صديقتك ترغب في الارتباط بك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *